تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!!

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 09:47 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-05-2005, 06:57 AM

Asskouri
<aAsskouri
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 4734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! (Re: عبد الله إبراهيم الطاهر)

    الاخ عبد الله

    اشكرك علي الاهتمام بالامر والتضامن

    لوكنت مسؤولا عن مشروع مثل هذا وكتب عنه مثل هذا التقرير، لانتحرت. ظللت اعمل في مجال مشروعات التنميه واتابع الكثير من التقارير حول المشروعات الفاشله ليس في السودان فحسب بل في كثير من مناطق العالم التي تكتنفها المشاكل، لم ار قط تقرير عن مشروع بهذا السؤ سوي مشروع خزان شيكسوي في قواتيمالا الذي قام فيه الجيش القواتمالي بابادة المتاثرين لاخلاء المنطقه وهي قضيه معروفه ومازال التحقيق جار فيها كجريمه . الغريب ان ذلك المشروع شاركت فيه ايضا شركة لاهماير الالمانيه سيئة الصيت.
    انا طبعا غير مستغرب ان الحكومه لم تصدر اي قرارات بعد صدور هذا التقرير لاعتقال المسؤولين من هذا العبث الذي تسميه مشروع، وذلك لسبب بسيط وهو ان قيادة الدوله متورطه فيه. في اي دوله اخري ردة الفعل الشعبيه والرسميه علي مثل هذا التقرير كانت ستكون عارمه. كل هذا والحكومه لم تصدر قرار للتحقيق فيما جري وما يجري وكل ذلك والصحافه صامته وخائفه ودونها وثائق الادانه من خيرة خبراء المجال!
    وكل ذلك ولم تتحدث القوي ( المسماه سياسيه) ولم تصدر اي من منظمات المجتمع المدني اي بيان حول مايجري.

    لقد صدمتني ردة الفعل العامه في السودان علي التقرير!! لقد بلغ عدم المبالاه بالشأن العام في السودان حدا لايطاق ولايوصف!!
    أنظر هنا فقط لاعضاء المنبر، بالرغم من ان الكثيرين منهم ظلوا يدعمون حملنتا لمدة سنين، إلا أن ردة الفعل علي التقرير وعدم الالتفات له أمر يثير الكثير من الاسئله!! وكأن نهر النيل اصبح ملكا للحكومه والمتاثرين.
    نحن قادرون بحول الله علي الدفاع عن حقوقنا. ( إنشاء انت يا أوسلي حلفاك يسوي ليه عروق) كما يقول المثل!!

    اشكر علي الاهتمام بالامر

    عسكوري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri04-05-05, 08:28 AM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! nada ali04-05-05, 08:33 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri04-05-05, 08:51 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri04-05-05, 09:52 AM
        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri04-05-05, 12:17 PM
          Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri04-05-05, 06:08 PM
            Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Gehad Elghazali04-05-05, 06:51 PM
              Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri05-05-05, 02:22 AM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! عبد الله إبراهيم الطاهر05-05-05, 04:47 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri05-05-05, 06:57 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri05-05-05, 11:48 AM
        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri06-05-05, 02:21 AM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! إسماعيل التاج06-05-05, 03:26 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri06-05-05, 06:04 AM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! عبد الله إبراهيم الطاهر07-05-05, 00:18 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri07-05-05, 04:47 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri07-05-05, 09:06 AM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! عبد الله إبراهيم الطاهر08-05-05, 01:47 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! محمدين محمد اسحق08-05-05, 01:53 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! مهيرة08-05-05, 05:08 AM
        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri08-05-05, 06:26 AM
          Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri09-05-05, 02:41 AM
            Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri09-05-05, 08:58 AM
              Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri09-05-05, 11:33 AM
                Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri10-05-05, 03:41 AM
                  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri10-05-05, 10:47 AM
                    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri10-05-05, 04:29 PM
                      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri11-05-05, 06:41 AM
                        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri12-05-05, 10:45 AM
                          Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri12-05-05, 02:18 PM
  Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Hani Abuelgasim12-05-05, 02:32 PM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri13-05-05, 03:30 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri14-05-05, 07:10 AM
        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri15-05-05, 04:12 PM
          Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri16-05-05, 05:16 AM
    Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri16-05-05, 08:09 AM
      Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri16-05-05, 04:13 PM
        Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri17-05-05, 04:32 AM
          Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri17-05-05, 06:54 AM
            Re: تقرير الخبراء عن خــزان الحماداب !!! Asskouri18-05-05, 07:04 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de