انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من الان يوقف الملاحة

فى القرن 21 طالبات فى الخرطوم يصلن من اجل ان لا تقع فيهم المدرسة
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-08-2018, 01:30 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-07-2018, 10:42 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من الان يوقف الملاحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:44 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    Quote: اتابع الخبر الان من قناة الحدث عبر المراسلين من القاهرة

    بالتوفيق
    ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:49 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: عبدالقادر محمد)

    حتى الآن ثلاثة وفيات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:47 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    عنصر أمنى يقول ان انفجار فى أحد خزانات مصنع البتروكيماويات تسبب
    فى حريق هايل بالقرب من المطار لكن المذيعة هل هناك مصانع بالقرب
    من المطار لكن للاسف المراسل لم يجيب على السؤال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:51 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    الان يتم إجلاء المصابين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:56 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 09-03-2002
مجموع المشاركات: 12920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)



    قال المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى، إن الانفجار خارج مطار القاهرة جاء نظرأ لارتفاع حرارة الجو، حيث حدث انفجار فى أحد مخازن شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية.

    أفاد التليفزيون المصرى فى نبأ عاجل له، أن الدفاع المدنى سيطر على حريق خزانى الوقود خارج مطار القاهرة.

    صلاح غريبة - القاهرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 11:16 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: ghariba)

    الاخ غريبة تحية طيبة المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو شقى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 10:58 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    الان يتحدث للحدث من القاهرة ريس تحرير قسم الحوادث والقضايا فى
    جريدة المصرى اليوم حيث قال ان صوت الانفجار سمع فى مصر الجديدة
    ومدينة نصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 11:00 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية ان سبب الانفجار هو ارتفاع
    فى درجة الحرارة بالمصنع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 11:02 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    فى انتظار الجديد عن الانفجار عبر قناة الحدث
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2018, 11:12 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: انفجار فى مطار القاهرة قبل ساعة ونصف من ال (Re: صديق مهدى على)

    احمد بجاتو مراسل الحدث قال لقد تمت السيطرة على الحريق وهذا المصنع
    بالقرب من المطار ومساكن عسكرية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de