منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-12-2017, 12:11 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. شهاب كرار إختطاف أم إعتقال أم ماذا ؟!!

23-05-2017, 01:30 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 02:16 PM

Yousif A Abusinina
<aYousif A Abusinina
تاريخ التسجيل: 12-11-2008
مجموع المشاركات: 1894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)

    لا حول ولاقوة الا بالله

    اللهم اقر عيون والديه واهلة واحبابه برويته ورده الى اهلى سالما معافى برحمتك يا ارحم الراحمين

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 02:22 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 02:26 PM

بله محمد الفاضل
<aبله محمد الفاضل
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 8579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    كل ما تم رفعه
    قلنا لعله خبرا جديدا


    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 02:34 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: بله محمد الفاضل)


    كتب المواطن معاوية الصائم أن القنصل الذي تم إعتقاله عقب صراعه مع السفير في بروكسل مطرف صديق الأمنجي رفيع الدرجة ذو علاقة بإختفاء الباشمهندس شهاب، ياريت لو نجد إيضحات زيادة من المواطن أو غيره من الأعضاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 02:36 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: بله محمد الفاضل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-05-2017, 06:40 PM

Haydar Badawi Sadig
<aHaydar Badawi Sadig
تاريخ التسجيل: 04-01-2003
مجموع المشاركات: 8035

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)

    عالياً حتى يعود شهاب لأسرته الكريمة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-05-2017, 01:53 AM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 3719

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: Haydar Badawi Sadig)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-05-2017, 01:20 AM

Ahmed Alim
<aAhmed Alim
تاريخ التسجيل: 14-06-2007
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: جمال ود القوز)

    لكي لاينسى الناس أمر أخونا شهاب كرار!

    إقترح على الفنانين يعملوا بانر زي الاتعمل زمان وفيه صورته
    ومعلومات مقتضبة عن إختفائه المريب، ويتم توزيعها في وسائل
    التواصل الإجتماعي، ولا الرآي شنوا؟؟ دا أضعف الايمان!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-05-2017, 01:24 AM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: Ahmed Alim)


    كم انت محبط يا زمن العجز والجبن والخور
    يا رب لم يتبق ملاذ غيرك
    فمن بغيرك نستنصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-06-2017, 03:41 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: عبد الصمد محمد)

    ينتهي رمضان وياتي العيد وشهاب غائب



    ساعدوا أسرة شهاب بالدعاء عسي ان يستجاب ويعود الي أهله




    أين شهاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2017, 01:29 AM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote:
    في بوست المشرف رشحت بعض الاخبار المفرحة بأن مكان شهاب تقريبا تم تحديده في أحد السجون ...
    ما عارف ديك كانت اشاعة ولا الحاصل شنو ؟؟؟
    الأخ قسم الفضيل و ود الأمام
    Quote:
    سمعت أخبار غير مؤكد صحتها في أحد بوستات الفيسبوك أن شهاب موجود بسجن
    دبك أو سجن جبيت وأن أهله على اتصال به .
    هل من يؤكد المعلومة أو ينفيها
    فووق لحين عودة شهاب
    خذها مني بالفم المليان: أنا على تواصل تام مع أسرة شهاب
    أعرف كل صغيرة وكبيرة
    سألت مباشرة من هذه النقطة
    وأتتني الإجابة حاسمة:
    هذا الكلام غير صحيح
    لا نعلم إطلاقاً أن شهاب مسجوناً في سجن كذا أو كذا
    مع شكري للأخ ود الإمام
    وستكون هذه الإفادة أيضاً في البوست المعني
    __
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2017, 01:32 AM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: elhilayla)


    شكراً الأخ زين العابدين وإنشاءلله نسمع البشارة منك



    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    كم انت محبط يا زمن العجز والجبن والخور
    يا رب لم يتبق ملاذ غيرك
    فمن بغيرك نستنصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2017, 03:51 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: عبد الصمد محمد)

    مشكورين يا شباب
    شهاب موجود في زنازين النظام الظالم
    لكن كما يقول المثل الشعبي:
    ما في زول بقدر إقول أم المك طرشا
    _
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-07-2017, 03:56 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: elhilayla)

    الأخ شهاب
    العيد مبارك عليك وأنت ستكمل بعد أقل من 48 ساعة سنتين صم
    وبالتاريخ الميلادي كمان
    ربي يصبر أهلك
    ____
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2017, 12:55 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    مازال شهاب مختفي ولا اي خبر ولا معلومة


    أين شهاب أين شهاب أين شهاب ؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2017, 07:30 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    عايزين تفاعل جديد من اجل كشف قضية اختفاء الزميل شهاب
    شهاب خرج ولَم يعد كثير من التشابه في القضية الاخيرة عايزين
    اختفاء شهاب يكون رأي عام ساهموا في النشر والتفاعل مرة اخري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2017, 08:32 AM

عبدالمنعم الطيب حسن
<aعبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 15-11-2012
مجموع المشاركات: 2597

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)

    أين شهاب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2017, 10:08 AM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: عبدالمنعم الطيب حسن)

    بالفعل الظرف مناسب جداً لإعادة فتح ملف شهاب وياريت لو الناس تقدر تسوّق الموضوع في السوشيال ميديا أو تطرحوا على المسئولين في المؤتمرات الصحفية المفتوحة حتى يعمل ضغط عليهم للإهتمام به
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2017, 10:15 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: عبد الصمد محمد)

    Quote:
    بالفعل الظرف مناسب جداً لإعادة فتح ملف شهاب وياريت لو الناس تقدر تسوّق الموضوع في السوشيال ميديا أو تطرحوا على المسئولين في المؤتمرات الصحفية المفتوحة حتى يعمل ضغط عليهم للإهتمام به
    اقترح علي كل الزملاء هنا نشر الامر في القروبات في الفيس والواتساب ونكون عملنا حملة قوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2017, 01:27 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)



    كامل اتفاقي مع الزملاء هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2017, 10:37 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    مشكورين يا شباب
    شهاب موجود في زنازين النظام الظالم
    لكن كما يقول المثل الشعبي:
    ما في زول بقدر إقول أم المك طرشا
    ____
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 03:52 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    سلام. الضغط. الإعلامي. المتواصل. سوف يظهر نتيجة


    أرجو التفاعل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 09:52 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: سلام. الضغط. الإعلامي. المتواصل. سوف يظهر نتيجة
    الأخ محمد
    كيف؟
    أرجو وضع مقترح ليتدارسه المشاركون
    الحل عندي يحتاج لمواجهة ضارية، فالنظام أفلح في أن يتنصل من المسؤولية
    لمدة ثلاث سنوات وبالتالي نجح في وضع نفسه خارج دائرة المسؤولية!
    شهاب موجود تحت قبضة أجهزة الأمن السوداني
    ليتم تحريره نحتاج لمن يقوى على كسر حاجز الرعب
    ليقول:
    أم المك طرشا
    تحية لكل الزوار والمشاركين
    _____
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 10:03 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: elhilayla)


    كم نحن عاجزون يا شهاب
    كم نحن عاجزون يا صلاح
    كم نحن عاجزون يا أديبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2017, 10:11 PM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: كم نحن عاجزون يا شهاب
    كم نحن عاجزون يا صلاح
    كم نحن عاجزون يا أديبة
    وسيمتد العجز حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا
    _____
    الحليلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2017, 10:05 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    وجاء العيد. وشهاب مختفي لاخبر ولا جديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2017, 01:51 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    فوق. حتي. نعلم أين. شهاب


    ---
    الجائزة لمن. يدلي بمعلومة عنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-10-2017, 01:33 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    مازال زميل المنبر شهاب مختفي

    اين شهاب كرار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2017, 08:50 AM

Ahmed Alim
<aAhmed Alim
تاريخ التسجيل: 14-06-2007
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)

    طال إنتظارنا لسماع أخبار سارة عن زميلنا العزيز شهاب!!
    ربنا يفك أسره ويعود سالماً لاسرته .. لتعود الفرحة لأطفاله ووالديه
    وأحبابه ولنا جميعاً .. قلوبنا مع أطفاله وأسرته الكريمة ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2017, 09:34 AM

فتحي عباس نقد
<aفتحي عباس نقد
تاريخ التسجيل: 21-08-2012
مجموع المشاركات: 410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: Ahmed Alim)


    نعم أخي أحمد

    Quote: طال إنتظارنا لسماع أخبار سارة عن زميلنا العزيز شهاب!!
    ربنا يفك أسره ويعود سالماً لاسرته .. لتعود الفرحة لأطفاله ووالديه
    وأحبابه ولنا جميعاً .. قلوبنا مع أطفاله وأسرته الكريمة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2017, 11:03 AM

اسامه العريفي
<aاسامه العريفي
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: فتحي عباس نقد)

    ولازلنا ننتظر ظهورك اخونا شهاب

    يا دكتور المشرف البوست ده مطلوب نقله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2017, 05:12 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 2424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: اسامه العريفي)



    مازلنا ننتظر


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2017, 05:48 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 3719

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: Hafiz Bashir)

    اين شهاب كرار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2017, 05:51 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 3719

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: جمال ود القوز)

    الأمر جد محيّر ..
    ويدعو للدهشة ..
    كيف يختفي وبهذه الصورة !! ..
    ربنا يطمنا عليه ..
    ويعود بالسلامة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2017, 05:51 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    مازال شهاب مختفي

    الجايزة مازالت قايمة ومنتظرين اي خبر او معلومة عن شهاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2017, 07:03 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)



    شكرا للمسلمي وعبدالفضيل وكل الاصدقاء والصديقات هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2017, 06:33 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    ومازال شهاب مختفي
    لايوجد اي خبر عنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2017, 04:54 PM

جمال ود القوز
<aجمال ود القوز
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 3719

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)

    اختفاء شهاب أمر محيّر جدا ..
    حتى لو مسجون مفروض بعد المدة دي ..
    يكون اتعرف مسجون وين وتهمته شنو ؟ ..
    ده اختفاء يخلي الواحد يضرب أخماس في أسداس ..

    دعواتي بأن يرده الله لأهله سالم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2017, 05:07 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 7743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: جمال ود القوز)

    سلامات ياود المشرف
    وحقيقة لازلت أفتقد صديقين ورفيقين وزميلين اختفياء بصورة مريبة جداً
    هم(أحمد ضوء البيت) الذي اختفاء بصورة كاااملة دون أدنى معلومة منذ
    2004 آخر ظهور له و(شهاب الدين كرار) أتمنى من كل قلبي ان يكونا بخير
    و ان يسمح الزمان أن ألتقي بهم مرات أخرى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-11-2017, 04:54 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: سفيان بشير نابرى)



    شهد هذا الغيهب الانقاذي إختفاءات غريبة ومريبة جدا وبصورة توضح تورط السلطة فيها بشكل كبير جدا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-11-2017, 06:23 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    مازال الزميل شهاب كرار مختفي او معتقل لايوجد اي جديد عنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 07:07 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    حتي لاتنسوا. شهاب كرار المختفي


    مازال مختفي لايوجد اي. جديد في أمره 😩😩
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 01:16 PM

محمد أحمد الريح

تاريخ التسجيل: 22-01-2008
مجموع المشاركات: 2777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد المسلمي)



    مليون مرّة كتبنا لكم بأن الخبر الأكيد تجدونه عند المدعو الشفيع وراق!!!
    فشدّوا عليه.

    اللهمّ هل بلغت.. اللهمّ فاشهد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 01:56 PM

احمد حمودى
<aاحمد حمودى
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 2735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد أحمد الريح)

    نتظرين شهاب طال اللقاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 01:56 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1212

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد أحمد الريح)

    التحية للمسلمي وكل الأخوة الذين ظلوا بإستمرار يحرصون على بقاء البوست حياً
    أخي الشفيع وراق
    انت يا أخي على أسوأ الحالات مطالب بالإجتهاد في هذا الموضوع وإطلاع البورداب على ما توصلت إليه
    أنا أحسن الظن فيك يا أخي لكن ملابسات ما حدث تضع أمام مسئولية إظهار إهتمامك بالموضوع انت قبل غيرك
    فهلا إستجبت لهذا النداء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2017, 05:47 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قــضية إختــفاء زمــيل بــوردابــــي .. ش� (Re: محمد حيدر المشرف)

    ومازال. شهاب. مختفي. نرجوا. التفاعل وجعل. البوست عالي


    الجائزة. موجودة.بطرفي. لمن. يدلوا باي. معلومة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 4 „‰ 4:   <<  1 2 3 4  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de