افطار بورداب الدوحة ..
إفطار بورداب الريـاض السنوي يوم الخميس 8 رمضان باستراحة القـوس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-05-2018, 03:41 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال

نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-04-2017, 05:13 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 05:18 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 18259

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)



    هههههههههههههه ..
    انت وصلت سريع جدا يا عزيزي ..
    ود الباوقة هيييع وكع ديل وصلم بعد معافرة شديدة جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 05:41 PM

Nasser Amin

تاريخ التسجيل: 07-02-2017
مجموع المشاركات: 816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: محمد حيدر المشرف)



    Quote: ود الباوقة هيييع وكع ديل وصلم بعد معافرة شديدة جدا

    هههههههههههههههههه
    الشغلة ما ساهله عايزه جكة و كمية من البوستات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 05:35 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)

    عمر وبكرى رجال
    سمح فيهم لفة العمة
    ولفحة الشال
    والعجب كان لبسوا
    مركوب النمر يكفوا
    العين فى الحال
    وخصومهم يصبحوا عيال
    والعجب كان كتب عنهم
    فى الانتباهة الطيب مصطفى
    الخال
    تقول ديل ياهم الرجال
    محال يغادروا الحكم محال
    دحين يا مثقفاتية راجعوا انفسكم
    قبال ينقطع حبل الوصال
    وتصبحوا زى قش النال
    تشيل وتودى فيكم الهبوب
    جنوب وشمال

    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 05:45 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 18259

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)



    اخونا صديق ده يا ناصر حيفوت الكبار والقدرو .. لا سيما وانه يمتاز بملكة شعرية خطيرة غير متوافره لودالباوقة والسيدح وهلمجرا .. ...

    ...............
    27 سنة مافي زول انتبه لى موضوع مركوب النمر ده ..
    بالله ما أخد من صديق 24 ساعة ؟!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 05:57 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: محمد حيدر المشرف)

    اردم ياصديق
    ومرحب بيك..
    ______

    يادكتور المشرف ...دعوا الازهار تنمو ياخي ...صديق ده قبلناهو بالاجماع السكوتي من قولت تيت ...
    ف إنت وناصر بطلوا لولوة


    ثم التحايا لكم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:01 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: بشير أحمد)

    الله اكبر

    الله اكبر

    الله اكبر

    الحمد لله الذي ثبتك على الحق اخي صديق

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:04 PM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: ود الباوقة)

    يعلم الله فاكرهم عمر الباوقة وبكري الحلفاية \0سيد الحوش)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:10 PM

أحمد محمد عمر

تاريخ التسجيل: 03-03-2010
مجموع المشاركات: 2706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    أنا قلت عمر دفع الله المورم البورد بالكراكتيرات وبكري ابوبكر البعلق ليه المغارز فوق

    مبروك يا صديق
    حقيقي فرحت ليك
    مكانك الطبيعي من زمان بس انت الما منتبه

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:22 PM

Nasser Amin

تاريخ التسجيل: 07-02-2017
مجموع المشاركات: 816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: بشير أحمد)

    ود الباوقة في خطر....
    من النجم الصاعد بقوة صديق
    شفت لو عملت ليك قصيدة حماسية و غنوها
    طوالي بتلحق وفد المنافع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:09 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: محمد حيدر المشرف)

    حباب ناس المشرف بيهم الواحد اتشرف
    الكريمة
    محمد اخوى الناس لازم تفهم عندنا بلد لازم نحافظ عليه ولا بد أن نكون
    واعين والا فقدنا كل شئ
    تحياتى
    يا غالى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:09 PM

sadig mirghani

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 2317

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)

    صديق
    صورة نقد وديتا وين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:23 PM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 20-01-2013
مجموع المشاركات: 3640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: sadig mirghani)

    هههههههههههههههههههههه

    معقولة في ناس كدا

    امنتو بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:28 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15237

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: Haytham Ghaly)

    انتو صديق مهدي جاااادي كدا ولا بهظر؟


    يا مثبت العقل والدين .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:37 PM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: Haytham Ghaly)

    من فد رسول علي طول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:28 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: sadig mirghani)

    اخوتى الافاضل لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، انت غيروا ما
    بأنفسكم لكى غير الله ما بكم

    سمح الزواج الفى طبعو اصيل
    بقول كلامو عديل
    ما بخاف الواحد الجليل
    ما بهمو خفافيش الليل
    بهمو الوطن وموية النيل
    وغير الله ما عندو خليل
    بصلى نهارو ويقيم الليل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:32 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)

    المثل بقول الخيل الحرات بجن ورا ههها

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:35 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)

    غايتو تبقى كوز تبقى جردل عادي جدا
    بس تبقى شاعر دي حقو تختاها
    شعرك بذكرني شعر عمتي التاية الله يرحمها كانت بتلولو زي حقك ولازما تشكرها وتقول ليها والله شاعرة يا عمتي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 06:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 8419

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: علي دفع الله)

    أخونا على دفع الله شكرا ليك الحقتنى بامرأة عظيمة هى حبوبتك الله يرحمها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 07:15 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 45747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: صديق مهدى على)

    صديق

    أختشي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2017, 07:20 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 07-11-2003
مجموع المشاركات: 3197

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هع عمر وبكرى رجال محال ينهزموا محال (Re: Deng)

    الزواج الفي طبعوا أصيل ده متعة ولا مسيار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de