فتحي الضو يقتحم جهاز الأمن والمخابرات
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-11-2017, 05:45 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الحوار في ذمة الله .. ويقام الدفن بمقابر الانقاذ .

24-10-2016, 10:16 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)


    حبابك الكلس عثمان حسن .. ومشكور علي المرور ..


    وغدآ لناطره قريب .
    ما أخذ بإنقلاب لا يسترد إلا بثورة شعبية سلاحها العصيان المدني
    Full Stop
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2016, 08:49 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)





    لاحوار بل عصيان .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2016, 09:24 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)


    خلاصة الحوار !!!


    اعتقالات عمت القري والحضر !
    تهديد اشباه رجال الانقاذ بالقوة ضد العزل !
    افقار متقن للفقراء .

    والحوار في ذمة الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2016, 12:49 PM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)



    هل لازلتم في انتظار الحوار ؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2016, 10:34 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)

    لاحوار مع الجلادين مجرمي النظام ..

    (عدل بواسطة مني عمسيب on 13-09-2017, 08:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2016, 10:07 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)


    منقووول .

    اليكم ايها البسطاء السذج الذين ما زلتم تلهثون وراء السراب !!

    الحزب يرفض حل آلية (7+7).. 12-13-2016 01:07 PM
    الخرطوم: جادالرب عبيد كشف القيادي بحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل
    وممثله في الحوار الوطني الزين العوض عن اجتماع لقيادات نافذة بالحزب
    قرروا فيه رفع مذكرة يطالبون فيها بالانسحاب من المشاركة في الحكومة
    والوقوف مع العصيان المدني. وقال الزين أمس، إن الحزب يرفض حل الآلية
    التنسيقية للحوار الوطني، مشيراً إلى أن حل الآلية يعتبر تعدياً على الجمعية
    العمومية للحوار، وأضاف: "كان يجب الرجوع للجمعية حتى يتم حل الآلية"،
    وشدَّد على ضرورة أن يلتزم الحزب الحاكم بالشفافية والالتزام في تنفيذ مخرجات
    الحوار الوطني. الصيحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2016, 10:41 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)



    حوار الكضابين .


    عصيان لكنس الانقاذ ومتحاوريناها الخونة !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-04-2017, 09:44 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)



    الحوار في ذمة الله !



    معآ لانقاذ الوطن من الذين اتوا لانقاذه !


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 07:35 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)


    تعالوا اقروا الكضب !!!

    حجوة ام ضبيبينة !

    حث المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم الإثنين مع
    الدكتور علي الحاج الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ
    مخرجات الحوار الوطني وتحقيق السلام والتنمية . وقال الدكتور ..
    علي الحاج في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن مبادرته الخاصة
    بالسلام وإيقاف الحرب تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحقيق السلام
    بالبلاد ودعم مخرجات الحوار الوطني . وقال إن اللقاء تطرق لعدد من
    القضايا التي تشهدها الساحة السياسية معلنا مواصلة الجهود للاتصال
    بالممانعين والحركات والقوى السياسية بالداخل والخارج للحاق بعملية
    الحوار الوطني. سونا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2017, 09:03 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)



    يا ناس العارف اخر اخبار الحوار شنو
    ووصل لي وين ينورنا قبال ما ندخل في
    معمعة رفع العقوبات .


    وما اشبه اليوم بالبارحة !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-10-2016, 09:04 AM

عثمان حسن عثمان
<aعثمان حسن عثمان
تاريخ التسجيل: 08-10-2016
مجموع المشاركات: 124

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    ما أخذ بإنقلاب لا يسترد إلا بثورة شعبية سلاحها العصيان المدني Full Stop
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-10-2016, 09:03 PM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: عثمان حسن عثمان)


    التحية لك اخي العزيز ... عصمان . ولك الشكر .


    بالضبط كدا السفاحين رجال الانقاذ ما بنفذوا مخرجات
    الحوار لانه مقبرتهم الجماعية والبحصل عليهم اسوأ من
    الحصل للقذافي عشان كدا بعد دا نفكر بالقوة لنسترد الوطن
    وحقوقنا النهبوها وسرقوها .
    ما أخذ بإنقلاب لا يسترد إلا بثورة شعبية سلاحها العصيان المدني
    Full Stop
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2016, 09:10 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)




    في انتظار تنفيذ مخرجات الحوار ..
    نوصل الكضاب للباب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2016, 09:14 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    مازلنا في الانتظار .

    ونختص نقطة تبادل السلطة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-10-2016, 09:50 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    سلام يا وطن ..

    هذا هو حوارهم !!!

    الاحداث الجارية في السودان الان حتي هذه اللحظة
    من اضرابات من قبل الاطباء واضطرابات في بعض
    الجامعات ورفض اهلنا الجريفاب للظلم واستلاب حقوقهم
    واكيد دي الما المشكلة ودا الشئ الطبيعي واكتر من طبيعي
    المفروض يحصل لاسترداد الحقوق بل المشكلة فيما
    قوبل به هذا الحراك المشروع من قبل الطبقة المثقفة
    والواعية !! زي ما شايفيين سلسلة الاعتقالات للاطباء
    وضرب التفشي لطلبة جامعة الخرطوم وغيرها وقتل
    طالب جامعة السودان دي كلها بتأكد لاحوار مع هولاء
    الفاشست الخونة اعداء الوطن والشعب ! فيجب علينا
    الا ننتظر اقل من كدا بل المزيد من هذا السلوك الاسلامي
    النازي ! فما علينا في هذه اللحظات الا الوقوف والدعم
    بكل الوسائل لهولاء الشرارة التي بامكانها تتطور لكي
    تبقي نار لاتنطفئ .

    والنصر للحق والشعب ..

    ودمت يا سوداني ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-11-2016, 11:10 PM

صلاح جادات
<aصلاح جادات
تاريخ التسجيل: 15-10-2010
مجموع المشاركات: 23447

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    ومازال حملت السلاح يتهافتون علي الحوار سرا وعلنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-11-2016, 10:34 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: صلاح جادات)


    جادات لك التحية الوطنية ..


    ومازال حملت السلاح يتهافتون علي الحوار سرا وعلنا
    وهذا لايعني الاتفاق مع الانقاذ بل احتمال كبير
    لتوريطها في الحوار .. وسياسة وصل الكضاب
    للباب .


    ولك الشكر ,,,


    للجميع :

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2016, 07:40 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    اهذا هو بشري الحوار ؟
    الوضع الراهن وفي هذه اللحظة تحديدآ من :
    اضطرابات هنا وهناك . وزيادة الاسعار
    وانخفاض العملة المحلية المريع ؟


    فعلآ الحوار في ذمة الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2016, 03:59 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 13734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    شكرا يا زميلة

    الحوار أكذوبة كبرى وقبل أن تجف حروف (مخرجاته) تجاوزت الحكومة كل ما كتب فيه عن الاصلاح الاقتصادي واحرجت المشاركين وسممت الاجواء بلجوءها للزيادات التي تعرف أن لا قبل لأحد من الشعب بها

    وقبل أن ترى المخرجات النور لجأت الحكومة مرة اخرى لاعتقال الناشطين وتكميم الأفواه ومصادرة الصحف

    الآن الدكتاتورية صوت وصورة وما على جماعة وفد المنافي سوى المغادرة

    أحدهم قال ... صفرجــت ... فعلا صفرجت عليكم وفضحتكم

    أحمد الشايقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2016, 04:35 PM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: أحمد الشايقي)


    الزميل .. الشايقي لك التحايا ..


    أحدهم قال ... صفرجــت ... فعلا صفرجت عليكم وفضحتكم
    قال كدا لانه هو ذاتو مصفرج !


    ولك الشكر ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2016, 11:25 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    ما يحدث من اعتقالات !
    وتهديد من قبل السفاح الرئيس
    وكلابه المسعورة نعتبره مخرجات
    الحوار !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2016, 08:54 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 8386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    حوار الوثبة من يوم إعلانه كان واضح إنه كذبة كبيرة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2016, 09:52 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: سيف اليزل سعد عمر)



    الحوار ومن صوره المغلوبة !!!

    قالوا حوار سلام ويترأسه مجرم حرب !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2016, 10:46 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    هل يجوز الحوار مع قتلة لصوص لاعهد لهم ؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-11-2016, 11:30 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    هل يجوز حوار مع امثال هولاء ؟
    اين المبأدي بانواعها ؟ اسلامية كانت ام غير ذلك ؟


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-11-2016, 01:08 PM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    لاحوار بل عصيان .. لكنس الخونة المفسدين النازيين !


    http://store1.up-00.com/2016-11/1480251669161.jpghttp://store1.up-00.com/2016-11/1480251669161.jpg
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2016, 09:40 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    منقووووووووووووووووول !

    حلت اللجنة التنسيقية العليا للحوار الوطني في السودان هياكلها
    بعد اجتماع في القصر الرئاسي، الإثنين. وأقرَّت تشكيل (لجنة متابعة
    إنفاذ مخرجات الحوار)، ينتظر صدور مرسوم جمهوري بتشكيلها مع
    توسعتها، بإضافة كيانات التحقت بالعملية مؤخراً. وقال عضو اللجنة
    التنسيقية العليا للحوار تاج الدين نيام، إن الاجتماع الموسع الذي عقد
    بحضور أطراف الحكومة والمعارضة في آلية (7+7)، أقرَّ حل اللجنة،
    وتحولها إلى (لجنة متابعة تنفيذ مخرجات الحوار). شبكة الشروق


    كاركاتير اهداء فقط للسذج والمجانيين .. الذين يثقون في مجرمي الحرب !!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2016, 09:32 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    لو سمحتوا ايها القراء .. ركزوا في الكلام دا
    عشان تتاكدوا نحن حاكمننا مساطيل ؟؟

    منقول من الراكوبة .

    قال النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق بكري حسن صالح
    إن الحكومة ملتزمة بتنفيذ برنامج الإصلاح في المجالات السياسية
    والاقتصادية والخدمية كافة وغيرها. ونوَّه إلى أن الإجراءات الاقتصادية
    الأخيرة كانت من صميم توصيات الحوار الوطني. وخاطب صالح،
    الثلاثاء، بالخرطوم، الورشة التدريبية لقيادات لجان الإصلاح بالولايات
    التي نظمها ديوان الحكم الاتحادي بالتعاون مع مجلس الوزراء السوداني.
    وأشار إلى أن برنامج إصلاح أجهزة الدولة هو نتاج برنامج الوثبة الذي
    أعلنه رئيس الجمهورية في العام 2014م، والذي يهدف إلى إعادة ترتيب
    ومراجعة المرحلة بعد انفصال الجنوب، وتداعيات الأحداث في المحيطين
    الدولي والإقليمي، خاصة ما يسمى بالربيع العربي والتحولات الدولية.
    وأكد صالح أن برنامج الإصلاح عملية مستمرة من خلال تشكيل الآليات
    وعمل التوقيتات والمتابعة والرصد المباشر والتقارير، فضلاً على الزيارات
    الميدانية المعلنة وغير المعلنة، حتى يحقق البرنامج أهدافه المنشودة. قدم السبق
    "النائب الأول قال إن الإجراءات الاقتصادية الأخيرة كانت من صميم توصيات
    الحوار الوطني التي تدعو إلى دعم القطاعات الإنتاجية ورفع سعر العملة لتكون
    متساوية أو متقاربة مع السوق الموازي" ودعا إلى أهمية إعادة الخدمة إلى سيرتها
    الأولى، خاصة وأن السودان رائد في بناء كثير من الدول من خلال ما ورثه أبناؤه
    من تجربة تاريخية في هذا المجال منذ العهديْن المروي والسناري. وقال: "لدينا قدم
    السبق على كثير من الدول في هذا المجال". وقال إن الإجراءات الاقتصادية
    الأخيرة كانت من صميم توصيات الحوار الوطني التي تدعو إلى دعم القطاعات
    الإنتاجية ورفع سعر العملة لتكون متساوية أو متقاربة مع السوق الموازي، فضلاً
    عن رفع الدعم عن بعض السلع. وأشار إلى أن توصيات الحوار الوطني المصفوفة
    الوطنية عبرت عن رأي الشعب السوداني، منوهاً إلى أنها تطبق الآن على أرض
    الواقع، لافتاً إلى أن الحوار بشقيه السياسي والمجتمعي من نتاج خطاب الوثبة.
    ودعا النائب الأول لرئيس الجمهورية الأمناء العامين والمديرين العامين بالولايات إلى
    ضرورة توحيد آليات العمل، والعمل بجدية في تحقيق مطلوبات إصلاح أجهزة الدولة،
    حتى تتحقق التنمية والخدمات للمواطنين. شبكة الشروق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2016, 07:54 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    لاحوار مع الجهلاء اللصوص الخونة .
    فقط عصيان لكنسهم ..

    عصيان حتي الكنس .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2016, 10:09 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    تصدقوا كتبت لي منقول ما عارفاه طفش وين !
    كدي النفتشه تاني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2016, 10:16 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    منقوووول .

    للسذج والبسطاء الذين ما زالوا في انتظار حوار السراب .

    الحزب يرفض حل آلية (7+7).. 12-13-2016 01:07 PM الخرطوم:
    جادالرب عبيد كشف القيادي بحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل
    وممثله في الحوار الوطني الزين العوض عن اجتماع لقيادات نافذة
    بالحزب قرروا فيه رفع مذكرة يطالبون فيها بالانسحاب من المشاركة
    في الحكومة والوقوف مع العصيان المدني. وقال الزين أمس، إن الحزب
    يرفض حل الآلية التنسيقية للحوار الوطني، مشيراً إلى أن حل الآلية
    يعتبر تعدياً على الجمعية العمومية للحوار، وأضاف: "كان يجب الرجوع
    للجمعية حتى يتم حل الآلية"، وشدَّد على ضرورة أن يلتزم الحزب الحاكم
    بالشفافية والالتزام في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني. الصيحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2016, 09:53 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    لاحوار مع الخونة اعداء الشعب والوطن .


    المحاسبة واجب وطني ولا تنازل منه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-12-2016, 11:01 AM

Arif Nashed
<aArif Nashed
تاريخ التسجيل: 12-05-2014
مجموع المشاركات: 2717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    Quote: لاحوار مع الخونة اعداء الشعب والوطن .
    المحاسبة واجب وطني ولا تنازل منه .

    sudansudansudansudansudansudansudansudansudansudan17.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-12-2016, 10:49 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: Arif Nashed)


    عارف لك التحية ..

    وما زلنا بنوه للذين ما زالوا تحت تخدير ما يسمي بالحوار
    الكاذب لتفويقهم من غيبوبتهم ! التي سوف تستمر طويلآ !!

    مقتطفات من اخر التطورات للحوار !! هذه هي الفوضي !
    وطالب النائب مبارك النور في تصريحات صحفية أمس،
    القوى السياسية بالبرلمان بإسقاط التعديلات حتى يفهم المؤتمر
    الوطني الدرس، واكد استقطاب 100 نائب من بينهم نواب بالحزب
    الحاكم لتنفيذ تلك الخطوة، وتوقع عدم اجازة التعديلات لعدم اكتمال
    النصاب. وقال النور ان مخرجات الحوار الوطني لم تحقق السلام
    وستتسبب في مزيد من الترهل في الوظائف والانفاق الحكومي
    والضغط على المواطن. الجريدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2017, 11:55 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    التحية للجميع ..

    قالوا الحوار طلع ماسورة زي الماركة السلفية بالمنبر !!!


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2017, 08:16 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-09-2017, 07:49 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    تعالوا اقروا الكضب !!!حجوة ام ضبيبينة !


    حث المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم الإثنين مع الدكتور علي الحاج الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي سبل إنفاذ مخرجات الحوار الوطني وتحقيق السلام والتنمية . وقال الدكتور ..علي الحاج في تصريحات صحافية عقب اللقاء إن مبادرته الخاصة بالسلام وإيقاف الحرب تأتي في إطار الجهود المبذولة لتحقيق السلام بالبلاد ودعم مخرجات الحوار الوطني . وقال إن اللقاء تطرق لعدد من القضايا التي تشهدها الساحة السياسية معلنا مواصلة الجهود للاتصال بالممانعين والحركات والقوى السياسية بالداخل والخارج للحاق بعملية الحوار الوطني. سونا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-09-2017, 08:42 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)



    بعد ان فرح المفسدين وحلفائهم برفع العقوبات !
    ماذا عن الحوار الذي يعتبر من شرط من اشتراط
    رفع العقوبات ؟

    هل تستجيب حكومة عدم الكلمة في التعاون مع
    كل الجهات المنادية بتقدم الحوار واستخراجه
    بالصورة المرضية للجميع ولا سوف تلف وتدور
    كعادتها ليتم حظرها تاني ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 08:20 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    اليكم آخر تطورات كذبات الحوار !


    وما اشبه اليوم بالبارحة !
    وما بين الحوار ورفع العقوبات !



    والمثل بقول :
    الما بسمع ياكل لما يقنع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2017, 08:26 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 22-08-2012
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)


    آخر التطورات !

    * الخرطوم : ناهد ـ أسماء وصف نائب رئيس مجلس الوزراء الناطق الرسمى باسم الحكومة، أحمد بلال، الحديث عن أن توصيات الحوار الوطنى حبيسة الادراج* بغير الصحيح، وقال: قطعنا شوطاً كبيراً في تنفيذ التوصيات، وتوقع بلال خلال المنبر الأسبوعى الذي تنظمه وزارة الإعلام أن تشهد البلاد استقراراً سياسياً* وانفتاح فى العلاقات لم تشهده من قبل، وأكد بلال أن ما تم من اتفاق مع الإدارة الأمريكية ليس انبطاحاً وإنما تفاهم سياسي، وقال :إن الحكومة تتوقع كل الاحتمالات سواء رفع كامل أم لا. . آخر لحظة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2017, 10:55 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 18960

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توفي اليوم بحادث حركة جبانة ( الحوار الوطن (Re: مني عمسيب)

    حالتك تحنن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2017, 07:29 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحوار في ذمة الله .. ويقام الدفن بمقابر ال (Re: مني عمسيب)

    ليگم، منى، أماسي رابحات
    و بكل خير نافحات. كنت كتبت
    منشوراً بأحد القروبات بعنوان :/
    "مخرجات الحمار الوطني"و لا يزال
    بحثي عنه جارياً على قدم و ساق ومتى ما
    عثرت عليه ، فسوف أوافيگ بنصه گاملاً.
    ***********(((+++)))************
    هذا المنشور خانته الصحيحة مفروض
    في الآراء. و لكن قصدنا به مبنركم العام
    نظراً إلى طبيعة مضمونه الحوارية بامتياز.
    فقبيل بدء احتفالية المُخْرَجَات في اليوم داك، قمت
    اتصلت ليك على ناس شرطة مكافحة ناس تُلُّبْ وكدي،
    على (999) ، قلت ليهم: في (حرامي) هنا، جا ناطي لينا في
    بيتنا.. قالوا لي : أوعك يا زول هوي ،و بطل كضب، الليلة بالذات،
    مردة الحرامية كولهم بهنا عاملين اجتماعات في بطن الساحة
    الخدرا. قلتا لو : والله تعجبني فيكم صراحتكم ياخي؛ بس،
    إن شاء الله يفضلو هناك كدا ، مقرنين في الأصفاد،
    إلى أن يرث الله أرضه و من عليها؟!)
    🐸🐸🐸🐸👏👌 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    شعارهم للمرحلة الجاية يقول:
    @ باسم الحومار الوتني(الجاري) ،على
    قدمٍ و ساقٍ دعونا ، منذ الآن فصاعداً، ننسي،
    و نقلب صفحة اخطاء الماضي ؛عشان نعرف
    نبتدئ نرتكب خطاء جديدة تكون فرش ، وكدي.
    أها بالله موش (حكمة و الله و حكاية؟!)

    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 09-10-2017, 08:18 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de