إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!!

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 11:42 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أمين محمد سليمان(أمين محمد سليمان+Amin Mohamed Suliman)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-07-2010, 09:24 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    المدير ود المدير ،
    Quote: مُرآح شنو يا ابوصلعة!؟
    هسّع البيلي يجي يشيل حالك.
    إنت مسعول من الخير، ود أُختك دحين ما عندو صليعة،
    واللآ انا وهمان؟؟؟
    ياخي قلنا (مِراحي) بالكاء ما (مُراحي ) با لباء !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 09:34 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    أمين سليمان
    مساء الورد ,,,



    Quote: يا حسبو بالله ما تحاول تلقي لي مبررات في موضوع صلعتي دي : أخوك مصلع منذ كان في المهد صبيا !!


    وأخوك كان عارف لعامل الوراثة أنو حيصلع وهو في المهد صبيا
    بس شكرا للصلعة المهلتنا لحدي ما وجودة وعدموا بقي وأحد


    ياخي الحلاقة نمرة ( ! ) مريحة شديد وبتخليك ما تضيع وقت الصباح في التسريح
    ترقد الشعر بموية حمام صباح الخير وتطلع جرى



    -------------

    أخوك في حزب الصلع والجلحات الصغيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 09:53 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    تمبس يا عريس ، سلام
    Quote: أول ما انتهيت من قراية البوست حقك دا .. اتحسست راسي طوالي .. .. ياخ كتابتك عميقة ومعبره بتدل على انك متصالح مع (شعــورك) .. التحية للطحنية ولي تيسير عووضة .. التي رمت حجرا في بركة السكون وفتحت الباب على مصراعيه لمناقشة هذه القضية الحساسة..
    من ناحية أخرى ..
    والله انا متضامن معاكم شديد .. لانو قبل كدا جاتني صلعة مؤقته .. (سعلبه) .. تلاتة شهور انا شايف ليك الدنيا دي مسيخــه خلاص .. اي زول اللقاهو حالق يا بيسرح في شعرو .. بخط تحتو مية خط .. قطعت علاقاتي مع اي زول بيعمل (قطعية) .. الهنود والفلبينيين ديل بشتبك ليك معاهم بدون اي سبب
    المهم
    طلعت من التجربة دي بي فهم جميل وفلسفة عميقة .. إنو الصلعة دي حاجة اصلو ما كويسة
    ولذلك ..
    ما تشبكنا متصالح مع نفسي .. والعلماء وتقوم تصنف لينا أنواع الصلع كمان .. يازول الصلعة دي تجي للعدو عديل كدا ..
    والله يا امين الواحد كان يتمنى إنو يقول كلام غير دا .. لكن دي النجيضة حقتي .. والموضوع دا ما بجامل فوقو لاني جربتو .. وشفت الفرق بين إنك ما يكون عندك شعر .. وبين عندك شعر تتحكم فوقو وتسرح بي الطريقة البتعجبك
    النصيحه لله أنا ما إتصالحت مع (شعوري ) إلا بعد ما دخلت سن الياس !! يعني مجبر أخاك لا بطل !!
    (الثعلبه ) يا علاء ما صلعه !!
    الصلعه دي حاجه تانيه جدا و فيها عوامل نفسيه عجيبه : الاحساس البجيك لمن تشوف شعرك بيقع زيو و زي صفق الشجر في الخريف إحساس ت ا ف ه و ج ب ا ن و لا يمت للانسانيه و لا للأحاسيس النبيله بصله : صفق الشجر برجع لكن شعرك ما برجع !! و شعرك يقع من هنا و الجكس ي س ت و س خ ك من هنا !!




    --------
    يا بكري ياخي ارحمنا من الالتفاف حول برنامجك التعيس ده عشان نشتم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 09:41 PM

GamarBoBa
<aGamarBoBa
تاريخ التسجيل: 07-03-2002
مجموع المشاركات: 4985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    امين
    صورة بروفايلك شينة..كعبة عديل كدة
    يا هداك الله ساعدنا بشكل جميل برانا قرفانين من المنبر وصفحته الاولي الصفراء دي العاملة زي لون الطراش ده
    محبطين طبيعي وانت تحبط فينا اكتر

    خت لينا انجلينا جولي.. سلاف فواخرجي..وكان خجلان من صور الجكس خت اندرياس انيستا،ويسلي اشنايدر روبن كلهم مصلعين

    خت محمد فتحي ابراهيم (مو) سوداني خطير وصلعته من حلفا واصلة الكويت هسة


    _
    قرد يا امين في صورة بروفايل؟؟ياخي انت لا عميق لا حاجة..شكلك بتخت دبة كبيرة في السرير وباربي وتنوم..الله يعلك ياخ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 11:37 PM

عمر التوم
<aعمر التوم
تاريخ التسجيل: 13-08-2009
مجموع المشاركات: 418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: GamarBoBa)

    Quote: أخوك مصلع منذ كان في المهد صبيا !!


    Quote: ياخي أقول ليك طارق جبريل مولود بيها عديييل ، تقول لي الجامعه ؟!!



    -------------------------------------------------------
    تبا لازدواجية المعايير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 03:19 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    عم عثمان يا حبيبنا
    Quote: بروفيسور أمين سلام
    والله طحنية دي قريتها طبنجة
    بحكم عمقك وعلمكك وخؤولتك لحمور يكون دا من شنو؟؟؟
    ياخي إنت ولي أمر تيسير ، كتر خيرك المتذكر القرايه من أساسو!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 04:47 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: الهذا قالت إحداهن:
    أريته أب صلعة طاير.
    والله يا أبو السعود ياخي لو ده راي (احداهن) ما كان بكون في مشكله ، المشكله إنو ده رايهم كلهم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 04:53 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: Amany Elamin و تيسير عووضة

    لو سمحتو لو عندكم حاجة مع أمين إبقى خاطبوهو شخصياً

    إنتو كدا بتجرحو شعور ناس كتيرين


    أمين تباً لك و تباً لي صلعتك الشينة دي ... جبت لينا الكلام في صمة خشمنا
    أبو الحسين يا حبيبنا ، بالله إنت طلعت معانا ؟!
    غايتو البشوف فصاحتك في البورد يقول شعرك بادي بعد رموشك بسنتمترين !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 04:28 PM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: .
    إنت يا البدري أقعد اعملها كلها نقط و مشاكل مع الناس ، اها خم و صر ستكم دايره ترخيك هسي !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 08:41 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    وكت لسه الرد ما وصلني أسمح لى أتبع المداخلة بالشرح ده للأخ قمر بوبا
    أنو أستاذنا د. أمين سليمان في بروفيلوا للربع ده ضرب قردين قصدي موضوعين بقرد
    متماشي مع قصة الصلع ومن ناحية متسق مع ربع القرود لاخونا الحبشي
    فالفكرة في حد ذاته فيها تجديد وإبتكار أنا شخصيا قاعد أفتش في القوقل لصورة قرد يكون مناسب لبروفيلي
    ما مصلع زي قرد دكتور امين ممكن بس جلحات





    -------------------------------
    ومساء الجمال على كل الناس هنا في بوسط الصلع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 00:45 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: عبد الناصر الخطيب)

    قيقا يا ريح الصبا الجايه من زمن لسه !!
    ترحيب و شوق شديد و إن شاء الله تكون لقيت الأهل و الناس في سوداننا الشقيق بخير و صحه و عافيه !
    Quote: بما انكم عدمانين شعر ركزوا في الاخلاق و العلمية و الحاجات الزي دي بالله . . ما يطلع نصيبكم فيها كحظكم مع الشعر . .
    انا بعمل لي في بحث - ما بتاع دكتوراة و لا حاجتين . . ساي كدا - و بدرس في علاقة الشعر بالشعور . . . و صراحة النتائج ما في صالحكم
    عن علاقة الشعر بالشعور : أقول و بالله التوفيق :
    العلاقه عكسيه : فكلما زاد شعرك قل شعورك !!!
    الشعور ده خليه لينا نحن الذين طمس الله خلايانا المنبته لشعر الراس : عميقين ، حساسين ، وجاهتنا و ضيائنا بجوه !! المافي شنو يا قيقا ؟!!
    كونو زول زي قمر بوبا صلعه و سمين و ما تقدر تعاين ليه إلا تقرا المعوذتين ، ما معناتها إنو ما بحس و ما بمنع إنو من جوه وجيه و جاهة الأولاد الما شادين حيلهم الجابتهم أماني في الصفحه الفاتت !!
    Quote: اوع خيالك الامار بطوف في اني معاكم . .
    الا دي . . دي عماكم فيها براكم يا عمك
    يا قيقا ياخي عمانا ده ما دايرين فيهو زول معانا ، و صلعاتنا دي نباهي بها الشمس ، و ما شايفين أي زول أحسن مننا و محل الرهيفه التنقد !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 00:52 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: انت ما عارف انو الصلع دى المشاهير بفتشو ليها بالكريمات وما لاقينها
    شوف مثلاً عندك بريتنى اسبيرس

    عليك الله يا أبو الزيك كلم الوهم الهنا ديل !!
    Quote: بعدين ما سمعت الحكمه البتقول..........وراء كل رجل حكيم صلعه
    يا أبو الزيك إنت شكلك معانا و كاتم ايمانك ساي ، يا أخوي أفصح أبن و أرفع راسك : أنت أصلع !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 00:55 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: هذه القصة من أجمل القصص تبين لماذا خلق الله الألم والمعاناة
    الألم و المعاناه الجد جد حا تحسيها لمن في عرسك نجيك أنا و عمك الصايم نكاكي ليك في الكوشه إنت و أب صلعه القاعد جنبك !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 01:35 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    ناصر يا حبيبنا : سلام
    Quote: أخوك في حزب الصلع والجلحات الصغيرة
    أكون واضح و صريح معاك يا ناصر : أنا ما بحترم ناس الجلحات ديل علي الأطلاق و في نظري أخير منهم الأولاد أبان شعور الما شادين حيلهم ا الجابتهم أماني ديل !!!
    ياخي قصة الجلحات دي ما نافعه ابدا لانها موقف رمادي و ضبابي و بينم عن نفس مرتبكه و متذبذبه : يا صلعه زوت كده ، يا كمان عندك شعر بادي بعد حواجبينك :
    باختصار كده :الجلحات موقف ما رجولي ابدا : أسال الله أن يرزقك بصلعه بلاطيه النوع و أن يفرغ عليك معها صبرا لا حدود له !!!
    Quote: فالفكرة في حد ذاته فيها تجديد وإبتكار أنا شخصيا قاعد أفتش في القوقل لصورة قرد يكون مناسب لبروفيلي
    ما مصلع زي قرد دكتور امين ممكن بس جلحات
    اللهم اني ابرا اليك من أبان جلحات : انسهم و جنهم ، رجالهم و قرودهم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 01:54 AM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 04-11-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    تزرع؟؟؟

    الجماعة ديل بيضمنو ليك السرية الكاملة وانتا بعداك قول ليهم قام براو
    في حاجة كتيرة على الله كمان يا خال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2010, 10:35 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 22532

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: السلام عليكم ورحمة الله (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: صلعة طارق جبريل عميقه و وضيئه و سئيلي الله شفت ليه صوره هنا جاني إحساس إنو الزول ده اتولد بيها !!



    --------------
    صلعة طارق يا رغيم اخترناها شعار للجمعيه بالاجماع السكوتي !!




    ياخي بجيكم بي مزاااج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 02:10 AM

على محمد سليمان

تاريخ التسجيل: 24-07-2010
مجموع المشاركات: 63

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    رغم غزارة شعري وكترت اعلن كامل تضامني مع الصلع لان من اطيب من قابلت في حياتي كانوا اصحاب الصلع
    اوقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:09 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: على محمد سليمان)

    قمر الحقد الأصلع !!
    Quote: امين
    صورة بروفايلك شينة..كعبة عديل كدة
    يا هداك الله ساعدنا بشكل جميل برانا قرفانين من المنبر وصفحته الاولي الصفراء دي العاملة زي لون الطراش ده
    محبطين طبيعي وانت تحبط فينا اكتر

    خت لينا انجلينا جولي.. سلاف فواخرجي..وكان خجلان من صور الجكس خت اندرياس انيستا،ويسلي اشنايدر روبن كلهم مصلعين

    خت محمد فتحي ابراهيم (مو) سوداني خطير وصلعته من حلفا واصلة الكويت هسة


    _
    قرد يا امين في صورة بروفايل؟؟ياخي انت لا عميق لا حاجة..شكلك بتخت دبة كبيرة في السرير وباربي وتنوم..الله يعلك ياخ..
    ده جدنا الكبير يا قمر !!!
    الخليفه الفي بروفايلي ده جدي و جدك و جد كل من طمس الله خلاياه المنبته لشعر الراس !!!
    إنت كنت قاعد وين لمن عمك داروين طلع أصولنا قرديه و جو ناس هشام أدم و شهاب كونان ايدو الكلام ده ؟!! يعني إنت داير جدنا يكون قرد بخلايا شغاله ؟!! كنت دايرنا نشبه الأولاد أبان شعر الجابتهم أماني ؟!!
    يا قمر ياخي لازم تتصالح مع نفسك و مع صلعتك التي لا حدود لها دي و تبطل الاستلاب و كراهية ذاتك الحاصله ليك دي ياخي !!!






    ------------
    محمد فتحي ابراهيم (مو) لو بدفع أخت صورتو تاتو في صلعتي ذاتها خليه من البروفايل !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:15 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: الجماعة ديل بيضمنو ليك السرية الكاملة وانتا بعداك قول ليهم قام براو
    في حاجة كتيرة على الله كمان يا خال
    والله يا دوك خذلتني !!
    هسي عليك الله دي صلعة راجل ؟!!
    ياخي ده صلعتو البقدام دي عند ناس قمر الحقد و طارق جبريل بالجنبه ، تقول لي نزرعها ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:22 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    سلام يا علي
    Quote: رغم غزارة شعري وكترت اعلن كامل تضامني مع الصلع لان من اطيب من قابلت في حياتي كانوا اصحاب الصلع
    اوقع
    سعيد جدا بتضامنك معانا و البوست أصلا مفتوح للدعم و المؤازره : ظروفنا صعبه و نفسياتنا بطاله جدا لكننا صامدون !!!
    بعدين لمعلوميتك الصلع لازم يكونو طيبين و فيهم كل صفات الخير المكتسبه ، مجبورين يا حبيبنا ، ما عندنا سكه تانيه !!!











    -----------
    يا علي في إحتمال نكون اخوان و ما عارفين ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:25 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    السلام عليكم يا قبيلة (الصلّعاب ).
    .
    .
    .
    والله يا نوتة اخشى ما اخشى ان يكون مصيرك مصير احدهم ويدعى ود منصور !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:39 AM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 30-12-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: البدري عبد الله)

    Quote: والله يا نوتة اخشى ما اخشى ان يكون مصيرك مصير احدهم ويدعى ود منصور !!

    البدري يذكر أسم ود منصور ولا يذكر قصته ويلعب الباص البيني لحسبو عكاشه الذي هو عم الكاتب المصري الراحل أسامه أنور عكاشه بالسلّبطه ليأتي ألينا حسبو ويروي قصة ود منصور !!!




    يا عمو أمين تكتيكات بت الشيخ بقت مكشوفه والفضل يرجع ليك ولي صلعتك الكبيره دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:55 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    Quote:
    البدري يذكر أسم ود منصور ولا يذكر قصته ويلعب الباص البيني لحسبو عكاشه الذي هو عم الكاتب المصري الراحل أسامه أنور عكاشه بالسلّبطه ليأتي ألينا حسبو ويروي قصة ود منصور !!!



    طبعا يا مورتا انا لي فترة طويلة وعندي شك قوي تسنده معايير وبراهين لا قبل لك بها انو المدعو حسبو عكاشة شخصية من نسج الخيال ..وهو شك اشبه باليقين ..لكن الشي المانعني افتح بوست تحت عنوان (من هو حسبو عكاشة؟) انو انا شغال اليومين ديل في منهج جديد بعيد عن نقة الاي بي والجوطة البيعملوا فيها المتحوسبين ومن شاكلهم ...وهو منهج لو تعلم شديد الاحكام ونتائجه نسبة نجاحها تفوق المائة بالمائة ...عموماانا قربت اوصل لي الزول المنتحل شخصية حسبو عكاشة ..تابعونا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 07:40 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: البدري عبد الله)

    البدري حيث لا بدر هناك !!
    Quote: السلام عليكم يا قبيلة (الصلّعاب ).
    .
    .
    .
    والله يا نوتة اخشى ما اخشى ان يكون مصيرك مصير احدهم ويدعى ود منصور !!
    و عليكم السلام و رحمة الله يا أخا الأسلام ...
    قبل ما نخش في قصة ود منصور ، داير اتاكد إنو خلاياك المنبته لشعر الراس شغاله : أرجو انك ترسل لي صوره حديثه بالاشعه المقطعيه لراسك من كل الجهات و تجيب لي إقرار مشفوع باليمين و شهادة نفرين ممن يعتد بهم و الأيبي أدرسس حقتهم : غير كده يا البدري ما حا يكون في تفاهم من اي نوع معاك !!!
    الأيبي أدرسس لازم يكونو ستاتيكس ، داينمكس ما بنفعو و لا تتعب روحك !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:03 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: داير اتاكد إنو خلاياك المنبته لشعر الراس شغاله : أرجو انك ترسل لي صوره حديثه بالاشعه المقطعيه لراسك من كل الجهات و تجيب لي إقرار مشفوع باليمين و شهادة نفرين ممن يعتد بهم و الأيبي أدرسس حقتهم : غير كده يا البدري ما حا يكون في تفاهم من اي نوع معاك !!!
    الأيبي أدرسس لازم يكونو ستاتيكس ، داينمكس ما بنفعو و لا تتعب روحك !!


    يا نوتة بيني وبينك اخوك منتسب للنادي بتاعكم ليه فترة من الزمان ..وقريبا سيصبح لديه عضوية كاملة ان شاء الله بذلك ..عموما كترة الشعر غير القشرة والتهابات فروة الرأس والمساسقة من حلاق لي حلاق .... الناس بتستفيد منها شنو عليك الله ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:03 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا عمو أمين تكتيكات بت الشيخ بقت مكشوفه والفضل يرجع ليك ولي صلعتك الكبيره دي
    الصلعه الكبيره دي يا مورتا كلها علم ، الخلايا ما ممكن ما تكون شغاله بره و جوه !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:09 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا نوتة بيني وبينك اخوك منتسب للنادي بتاعكم ليه فترة من الزمان
    البدري ... تعال لحمو يا حبيبي !!!
    طيب ياخي مالك بالينا الزمن ده كلو ؟! الغريبه انو بقيت بالاحساس ساي بعرف المعانا من الخيانه !!
    صباحات الله بخيرها أجي أعرفك بباقي اخوانك !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:08 AM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 30-12-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: طبعا يا مورتا انا لي فترة طويلة وعندي شك قوي تسنده معايير وبراهين لا قبل لك بها انو المدعو حسبو عكاشة شخصية من نسج الخيال ..وهو شك اشبه باليقين ..لكن الشي المانعني افتح بوست تحت عنوان (من هو حسبو عكاشة؟) انو انا شغال اليومين ديل في منهج جديد بعيد عن نقة الاي بي والجوطة البيعملوا فيها المتحوسبين ومن شاكلهم ...وهو منهج لو تعلم شديد الاحكام ونتائجه نسبة نجاحها تفوق المائة بالمائة ...عموماانا قربت اوصل لي الزول المنتحل شخصية حسبو عكاشة ..تابعونا..

    متابعه لصيقه وها نحن نجلس القرفصاء بإنتظار بوست كشف الإنتحال الكبير بس عليك دينك ابعد لينا المحقق خضر حسين من بوستك لمن تفتحو الزول دا ليهو 5 يوم عامل فيها مخبر في بوست الإنتحال بتاع بوكرامي وشايل ليهو جريده مخرومه ولابس نضاره سوداء وبراقب في المداخلات والناس وصلنا الصفحه الخمستاشر لا جاب نتيجه لا جاب دليل



    يا عمك راجينك تقول الو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:17 AM

البدري عبد الله
<aالبدري عبد الله
تاريخ التسجيل: 30-07-2009
مجموع المشاركات: 1911

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    Quote: وشايل ليهو جريده مخرومه


    والله يا مورتا زمني دا كلو كنت قايل اخونا الناشط شايل ليهو (قربة مخرومة ) اول مرة اعرف انو القربة دي جريدة !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:27 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: البدري عبد الله)

    هي هي لابورتا و البدري ، شايفكم عاملين لي فيها شهاب كرار !!
    البوست ده عن الصلع انسلو أمرقو : البدري بصفتك معانا صباحاتها بيض عندنا إن شاء الله تعال لموضوع تقديمك و تعريفك باخوانك الهنا ، لابورتا خلاص اتخارج !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:34 AM

مرتضى احمد عبد القادر
<aمرتضى احمد عبد القادر
تاريخ التسجيل: 30-12-2009
مجموع المشاركات: 2540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: البدري عبد الله)

    Quote: والله يا مورتا زمني دا كلو كنت قايل اخونا الناشط شايل ليهو (قربة مخرومة ) اول مرة اعرف انو القربة دي جريدة !!!

    القربه المخرومه ديك ينفخ فيها في نفس البوست يا بدروز ياخ ركز معانا الجريده المخرومه ديك بيعاين من خلالها للأشخاص موضع الإتهام حسب رأيو كمخبر سري في ذاك البوست






    يا بدروز شايف حيلتك بتاعة أنك عندك صلعه صغيرونه انطلت على عمو أمين ياعمو وحاة مدينه أم أحمد البدري دا غير حواجب وشنب ما عندو شعره في راسو قال قريبا سيصبح لدي عضويه كامله ،، يعني متين لمن حواجبينك وشنبك يتحتو



    عالم كلها ضلع أقصد صلع طبعا جات ضاضد بدل صاد لانو شعري بيقع لي قدام عيوني فما بشوف الكيبورد كويس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 08:37 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: مرتضى احمد عبد القادر)

    Quote: يا بدروز شايف حيلتك بتاعة أنك عندك صلعه صغيرونه انطلت على عمو أمين ياعمو وحاة مدينه أم أحمد البدري دا غير حواجب وشنب ما عندو شعره في راسو قال قريبا سيصبح لدي عضويه كامله ،، يعني متين لمن حواجبينك وشنبك يتحتو
    قاتل الله الاستلاب و كراهية الذات يا لابورتا ، لكن إن شاء الله أعالجو ليك زي ما عالجت قمر الحقد الأصلع !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 03:38 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    يعجبني فيك يا دكترة تصالحك مع ذاتك ( المصلعة ) و واقعيتك - امانة ما وقعة ما سوداء هي لكن !؟ ، تلقاكم تحلموا بالشعر حلم - اهو كدا بقيت تتنبأ كويس :
    Quote: بعدين لمعلوميتك الصلع لازم يكونو طيبين و فيهم كل صفات الخير المكتسبه ، مجبورين يا حبيبنا ، ما عندنا سكه تانيه !!!

    نحن قبيل شن قلنا


    اسمع يا دكترة :
    اوع يكون زي نوع ( الصلعة الحقارة )* الظاهرة على مؤخرة راس البوردابي الجداوي ( اساسي ) دي محسوبة برضو !؟
    حليلو قبلو طيب كان الاجابة آآآآآآآي !! . .
    ما بالسمنة ؤ كدا . . آآآآآآآآآيه يا حليلنا فيها !!


    ---------

    يا دكترة انت صدقت انو البدري حيث لا بدر هناك منتسب سااااااااااي !؟
    يا زول !؟
    لومك علي كان ما نصبتوه قائد و أب روحي للصلعان ببلاد السودان و وما وراء مجاهل افريقيا
    شوف عين . . و المثل بقول " و ليس من رأى كمن سمع . . او جابوهو ليهو "
    اها يا بدري تجي و لا نجي ؟
    توجد صور و آي بي و فحص حمض نووي . . النشوف آخر منهجك البتشكر لينا في راكوبتو قبل ما نشوفو دا حدو وين ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 03:44 PM

saadeldin abdelrahman
<asaadeldin abdelrahman
تاريخ التسجيل: 03-09-2004
مجموع المشاركات: 8854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: قيقراوي)

    أساسي متجلي لكن!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 04:10 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: saadeldin abdelrahman)

    Quote: أساسي متجلي لكن!

    الناس في شنو و سعد الدين في شنو !؟
    ياخ خليك عميغ ياخ ! . . ما تعاين لاساسي (المتجلي ) . . عاين للاساساً ( مجلي ) القدامو دا
    الموضوع خطير يا سعد اخوي . . موضوع نكون او لا نكون . . فركز معانا ياخ




    ---------

    سلامات يا زول يا زين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-07-2010, 02:44 AM

محمد عثمان ابراهيم
<aمحمد عثمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 1313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: قيقراوي)

    يا أمين عندي مزاج أفتح لي بوست بعنوان:
    صلعة أمين محمد سليمان
    لأنو عندي معلومات إنو ما عندك صلعة ولا أي حاجة وإنك منتحل بس.
    أرسلت الآي بي بتاعك للفحص حتى أحصل على الأكيدة.
    صحيح إنت صاحبي لكن ما أقدر أسمح ليك إنك تنتحل شخصية اصلع وإنت ما أصلع ...
    _________________
    هذا بالإضافة إلى إنو إنت ما عندك دكتوراة ولا ناشط في حقوق الإنسان ذاتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-07-2010, 02:52 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: محمد عثمان ابراهيم)

    Quote:
    عندي معلومات إنو ما عندك صلعة ولا أي حاجة وإنك منتحل بس.
    أرسلت الآي بي بتاعك للفحص حتى أحصل على الأكيدة.
    صحيح إنت صاحبي لكن ما أقدر أسمح ليك إنك تنتحل شخصية اصلع وإنت ما أصلع ...
    _________________
    والله يا ريت يا محمد عثماننا : صلعتي دي شرف أدعيه و تهمه لا استطيع انكارها !!
    Quote: هذا بالإضافة إلى إنو إنت ما عندك دكتوراة ولا ناشط في حقوق الإنسان ذاتو
    دي دونها خرط القتاد !!!
    دكتوراتي دي نوقشت في المنبر ده و أي تشكيك فيها معناتو تشكيك في الالاف الشاركت و ناقشت دي و قد تجبرك لاعتذار !!! و نشاطي في حقوق الأنسان لا ينكره إلا مكابر !!







    ---------
    يا محمد عثماننا ياخي ما عندك معلومه - كان بالحق كان بالباطل - تدين الحبشي : الناس دي بقت desprate
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

26-07-2010, 03:05 AM

محمد عثمان ابراهيم
<aمحمد عثمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 1313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: أمين محمد سليمان)

    Quote: يا محمد عثماننا ياخي ما عندك معلومه - كان بالحق كان بالباطل - تدين الحبشي : الناس دي بقت desprate

    يا زول أي حاجة ولا كلام الإيبيهات دة.. ياخي أنا بحسن نية عملت لي مداخلة هناك قام إتعلق ليك في رقبتي واحد وسألني إنت من وين؟
    ووين كنت الساعة 8:15 يوم 17 شعبان 1427؟ وهل في حلتكم في أي زول عندو موبايل ألكاتيل؟ وهل تفكر في زيارة إيسلندا؟
    قمت يا حبيب خميت مداخلتي كلها بلا تحريات بلا وجع راس ..(وجوه ضاحكة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-07-2010, 01:17 AM

أمين محمد سليمان
<aأمين محمد سليمان
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 8318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إعترافات أصلع : بلا تيسير عووضه بلا طحنيه !!!! (Re: محمد عثمان ابراهيم)

    قيقا يا وش الليل النايم في حضن الفجر القادم
    Quote: اوع يكون زي نوع ( الصلعة الحقارة )* الظاهرة على مؤخرة راس البوردابي الجداوي ( اساسي ) دي محسوبة برضو !؟
    حليلو قبلو طيب كان الاجابة آآآآآآآي !! . .
    ما بالسمنة ؤ كدا . . آآآآآآآآآيه يا حليلنا فيها !!
    يا قيقا ياخي صلعه يعني مافي شعر ، يعني الراس بفوق بكون زيو و زي سيراميك الحمام : قدر ما عاينت في الصوره عشان أشوف لي صلعه ما لقيت !!!
    Quote: لومك علي كان ما نصبتوه قائد و أب روحي للصلعان ببلاد السودان و وما وراء مجاهل افريقيا
    شوف عين . . و المثل بقول " و ليس من رأى كمن سمع . . او جابوهو ليهو "
    اها يا بدري تجي و لا نجي ؟
    توجد صور و آي بي و فحص حمض نووي . . النشوف آخر منهجك البتشكر لينا في راكوبتو قبل ما نشوفو دا حدو وين ؟
    ياخي سالتك بالذي سواك تنزل صورة البدري ده !! علي الأقل نثبت للناس دي إنو شخصيه حقيقيه !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de