حودى نبينا محمد معانا حودى الشماليه انترى غادى " />

الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
إلى ذاكرة خريجي الهند ..مع التحية ًِ
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-10-2018, 01:35 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة الشاعر فضيلى جماع(فضيلي جماع)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-05-2007, 05:07 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: على اسماعيل)

    أخوى اسماعيل
    أنا مبسوط منك حار
    وأنا اليوم دا ...ويسمع كافة يا كردفانى ومسيرى
    أنا عندى جواد ممهر من أم كينية
    جدو أسمو ( المزاح كمل)....جواد سابق بكتلوا بى الزراف
    جوادى دا أنا دفعت ليك .
    أنا مبسوط منك حار
    ووصاتى ليك كل شيئ كردفانى
    أنا غايب ولا حاضر عودى راكب
    خير ولا شر أنا عودى راكب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 07:09 PM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    Quote: أخوى اسماعيل
    أنا مبسوط منك حار
    وأنا اليوم دا ...ويسمع كافة يا كردفانى ومسيرى
    أنا عندى جواد ممهر من أم كينية
    جدو أسمو ( المزاح كمل)....جواد سابق بكتلوا بى الزراف
    جوادى دا أنا دفعت ليك .
    أنا مبسوط منك حار
    ووصاتى ليك كل شيئ كردفانى
    أنا غايب ولا حاضر عودى راكب
    خير ولا شر أنا عودى راكب

    قبلنا الهدية تب ..
    وجهز سرجى ولجامى ورسنى ..ووين ما ماشين اها انا بجوادى الزين ده يانى مباريكم و قدامكم تب ..لمن نركز فى حققكو وبعدين البسويها الله التبقى ..
    ابشر وكمان عودك راكب فى كل بكان تدورو فى ارض الميل مربع دى كمان..ولا شنوة ؟ ..لكن يا ول ضم كلام دودى التحت ده لازم بدور لو فنفاج زى ما بقولوا اهل البحر ضرب الحقيقة فى مقتل ولا انا مضهب ..كلامو هنى الدرديرى وجماتوا دول ..كدى ورينا موقفهم شنوة من كلام هى الحدود 1905 ، و 1902 ، 1916 والمراحيل واحقية المشايخ ال 9 بتاعة اهنا الدينكا ؟ ..كل الود

    (عدل بواسطة على اسماعيل on 05-05-2007, 07:18 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 07:50 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: على اسماعيل)

    اسماعيل ولضم
    دودى لخبط الكيمان
    أولا بالتبادى :
    الناس والوفد المشى نيفاشا وناقش موضوع أبيى ( الدرديرى) ، ( أحمد الصالح) ( أحدم عبد الله ) ، ( آدم دينج) دول ناس المؤتمر الوطنى.
    ناس الحركة الشعبية رفضوهم
    تانى انقلبوا جونا جاريين
    الناس فى الفرقان قالت ليهم اتو ما تمثلونا
    نحن ما مضونكم
    تانى مشوا لينفاشا
    الحقيقه يا ولد أبوك
    الناس ديل ما كانوا بناقشوا فى حدود أبيى
    كانوا بناقشوا فى حدود الشمال
    اسع أنا البلكلم معاك دا أهلى فى الميرم
    أقرب لى واو ولا الخرطوم ؟
    وابيى كن قالوا حدودها فى الابيض ولا فى جنقلى نحن قاعدين فى ترابنا .
    لكن الشى البقى لينا حار ناس الدديرى من فوق بتشوفهم بتكلموا عن أبيى
    لكن فى الحقيقه هم بدافعوا عن حدود الشمال
    نحن مالنا ومال الشمال يا زول
    الشمال عندو رجالو
    وقادرين على رسم حدودهم
    حكاية الحدود دى مسرحيه ساكت
    أسع ات من الله خلقك سمع بدينكاوى مشى للميرم وقال دى حقتى
    ولا مشى للدبب وقال دى حقتى ؟
    أنا اليوم بالكلم قرفه شرطها عود
    أولا : أهلى النقوك عندهم أرض ....دى أرضهم وقرى معروفه
    أمسك عندك : تمش من البنطون 12 كيلو جنوب قرية أبيى وتمش من قرية أبيى شمالا تمر بقرية ( نوم ) والعرب بسموها النعام دينج مجوك ، وتج لقرية (توداج) والعرب بسموها ( أمبلايل ) وتمش بتن 30 كيلو شمال تصل ( الجنقاى ) على بعد 12 كيلو جنوب الستيب القرى دى كلها دى قرى أهلنا النقوك . وهى كلها تقع فى المرحال الاوسط ( مرحال اولاد كامل والمزاغنه) وخشم دار أمشيبه من أولاد كامل وخشم بيت ابيور من النقوك ديل من الزمن البدرى عايشين سوى ومتصاهرين . اسع كن المسيرية قالوا للنقوك : تعالوا يا أهلنا القرى دى والبكان دا دا بكانكو والله العظيم المشكله دى جم بتموت. لكن مطاولة الحديث سببو طمع الجلابه فى البترول ، وكمان لما الدينكا شافوا طمع الجلابه وجات لجنه وسعت الحدود.صحى المثل بقول اللقمه الكبيره بتفرر الضراء ... نحن وأهلنا النقوك كن اتفقنا بنقسم لقمتنا وخلاص توه بناكل وحيدنا .دارنا فيها البترول ، وعندنا الماشيه ، والعسل والثمن ، وشجر وطيور وبحر ...والله خير كتير بلحق لينا كلنا لكن الجلابه دول بقرعهم آتو يا ولضمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2007, 09:29 AM

احمد العمار

تاريخ التسجيل: 05-11-2006
مجموع المشاركات: 2034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: A.Razek Althalib)


    دكتور قور

    للمرة الثانية السلام عليكم ( المرة الاولى ما رديت التحية )

    بصراحة كلامك ما واضح حتى الان ، التراب اشتروا شراء ، ولا حاجة تانية





    بالمناسبة اخوك ( زيودى )




    أحمد العمار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 04:54 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: احمد العمار)

    ولضم أحمد
    التراب قسموا
    يعنى بصراحة كده هناك خطة اسكانية
    جلابة وزعوا تراب جدودك طب بينتم
    الزيود أهل الفراسه
    قدحهم كبير
    والزول كن ماشى فى لب الخلاء وسمع أو شاف فريق زيود
    اليوم داك من اللحم بشبع
    ومن العسل واللبن
    فراس
    وسكينهم حمرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 05:20 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: A.Razek Althalib)

    ولد أبوك ول رازق
    كلامك حلو حار
    وجالا البحير
    دايما فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 05:35 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    الكلام نجض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-05-2007, 06:15 PM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    Gasim

    I will be very happy to get the play

    Bagir
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 00:40 AM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Elbagir Osman)

    الاخ قور
    جميل جدا ان يدافع ابناء المنطقه عن ارضهم ومهد جدودهم ولكن اليس ابناء المنطقه من باع ابييى للمفاوض الاجنبى (الدرديرى محمد احمد نموزجا) كعضو مفاوض بنيفاشا ومسئول عن ملف ابييى وبقيه اعضاء اللجنه الفنيه للمفاوضات كمستشارين للجنه الدرديرى محمد احمد. الم تكن احد اعضاء هذه اللجنه الفنيه فى رحله من مراحل نيفاشا وبروتكول ابييى ماهى المشوره التى قدمتموها لوفد المؤتمر الوطنى وماسك ملف ابييى ابن المنطقه الدرديرى ؟ هل تقدمتكم باستقالاتكم من عضويه الوفد واللجنه الفنيه ام باركتم منطقه ابييى الكبرى كغربان لسلام نيفاشا!!! ابناء المنطقه وخاصه المسيريه بالمؤتمر الوطنى و من تعاطف مع خط المؤتمر الوطنى مسئولون مسئوليه مباشره عن كارثه بروتكول اببيى اسوه بقاده المؤتمر الوطنى فى المفاوضات (على عثمان). لماذا رضى ابناء المنطقه فى مفاوضات نيفاشا بتقديم ابييي كبش فداء لبقاء الانقاذ فى السلطه وياريت لو كانت التضحيه قريه ابييى والتى لا يتعدى محورها العشرين كيلو لقد التهمت قسمه الخواجه الضيزى منطقه ممتده من حدود بحر العرب حتى تخوم كادقلى ؟. لماذا لم يستفيد المؤتمر الوطنى من ارث التجمع , اتفاقيه شقدم التى وقعها حزب الالمه فى تسعينيات القرن الماضى او حتى اتفاق مشاكوس الاطارى التى حدد التفاوض بحدود المستعمر 1956. اذا افترضنا ان على عثمان وسيد الخطيب وامين عمر لايهمهم امر ابييى وهى بالنسبه لهم زياده فى الهم الوطنى و تقع خارج محور حمدى ولكن ماذا جرى لابناء المنطقه!!!!!!!!!
    مره اخرى احمل ابناء المنطقه فى المفاوضات واعضاء اللجان الفنيه ماساه ابييي والتاريخ لا يرحم والنيي بيرجع للنار

    دودى

    (عدل بواسطة Mohamed Doudi on 04-05-2007, 02:32 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 01:22 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Mohamed Doudi)

    Quote: هاى عيال المسيرية
    كافة يا مسيريى أزرق ولا أحمر
    الخبر النجيض
    الجلابه قسموا تراب جدودكو
    ها توه اتو قاعدين فى ديار الخواجات الحدب والغضب
    والجلابه قسموا ترابكو طب
    أنا فى بكانى دا بداوس وحيدى ....اتو ما بتفزعزنى
    أنا خدمت النقاره فزع
    كيلك أم زقاف قسموها
    الميرم قسموها
    غريقى أم الديار طب قسموها

    قاسم قور
    تحياتى وآمل ان تكون بلغت تمام الصحة
    بشير لقاكم هوينين وحقر بيكم!

    كيلك ام زقاف!
    التى قتل البشير اتنين من فتياتها وهو يبشر فى عرس فيها عقب عودته من ميوم فطاش الرصاص وقتال الفتاتين!
    كيلك ام زقاف التى استغل البشير اهلها واهل الفولة لتحجيم النوبة وهاهو الان يضعهم تحت رئاسة النوبة ويضم ابيى للجنوب الموشك على الانفصال!
    كان الله فى عونكم
    جنى

    (عدل بواسطة jini on 04-05-2007, 01:28 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 07:07 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: jini)

    الاخ جينى
    كلامك غلط
    نحن الراجل الضكر بنحترمه
    فى زمن الحادثه كان الرجل ليس رئيسا
    وبعدين نحن ناس عندنا أصول وعادات وتقاليد
    الحادث تم عن طرق الخطأ حسب علمى
    والرجل جعلى أصيل حسب الروايه قال لأهل القتيله أنا اللحم واتو السكين
    يعنى جعلى أصيل ما فزا وما عرد واحترم العادات والتقاليد
    وفقنا لعادتنا راجل مثل دا بنكسبوا
    والحقيقه أهل القتيله كانوا فراس
    وعفوا الحادث لأنه وقع عن طريق الخطأ وانت بعضمت لسانك تقول

    Quote: التى قتل البشير اتنين من فتياتها وهو يبشر فى عرس فيها عقب عودته من ميوم فطاش الرصاص وقتال الفتاتين!

    وات لازم عرف
    كيلك عندها رجال بياكلوا النار
    لكن بقدروا الضيف
    والمثل عندنا بقول : ما بنبح فراشه الا الكلب
    الراجل كان اليوم داك فى فراش رجال كيلك
    ونصيحتى ليك الكلام دا تانى ما تكرروا
    وات دهابه طلع جلابى بلباصى
    توه عاوز تعمل المديده حرقتنى
    لكن المديده بتحرقك ات ذاتك
    جينى كمرق راسك جاى
    اسمك مستعار
    وصورتك مستعاره
    من الخوف ات مستعار
    او واحد من الامن مستعار
    جينى صحرمتك دى انقرع منها
    جينى الجلابى أكل شقلاتنا طب
    وتوه داير يغير الكلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 07:54 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    Quote: جينى صحرمتك دى انقرع منها

    الحقيقة مرة عرديب ما بتنبلع!
    دايرين ترموا شغلاتكم كلها فوق الجلابة وتمرقوا زى الشعرة من العجين!
    نحن صحرمتنا ما بنخيها الا نخليكم دروع بشرية وحائط صد
    دى بنيتى قول ما شاءالله ما تديها عين
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 08:27 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: jini)

    جينى
    بنيتك دى دمها دم مسيريه!!
    أنا بدورها لولدى
    لكن الجلابه ما بتدونا عيينكو!
    ولله ما شاء الله تبارك الله
    الله يخليها ليك
    تكون من العارفاغت بأمور دينهن ، العابدات ، الكاسيات
    الضاربت بخمورهن على جيوبهن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 11:43 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 30442

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    Quote: جينى
    بنيتك دى دمها دم مسيريه!!
    أنا بدورها لولدى
    لكن الجلابه ما بتدونا عيينكو!
    ولله ما شاء الله تبارك الله
    الله يخليها ليك
    تكون من العارفاغت بأمور دينهن ، العابدات ، الكاسيات
    الضاربت بخمورهن على جيوبهن

    الفرس ما بردوهو وهى ما اعز منو مرحبتين حبابو جيبو بقركم وتعالو
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 05:13 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: jini)

    ربنا يحفظها من
    عين الشيوعيين الشايقيه
    أمثال عصام
    الشيوعى لمن يكون شايقى عينو حاره
    عين ايدلوجيه
    يا عصام أوعاك تزعل تانى
    أنا بهذر معاك

    Hi you Jinni like Elbagier .You manged in trnsforming conflict into social joking .I thank you any how you are nice and witty as well
    Howver I saw our friend Doudi is battling
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 06:53 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Mohamed Doudi)

    الأخ محمد دودى
    يؤسفنى جدا أن أسمع كلام مثل هذا .من اسمك يبدو واضحا انك من بدنة المسيرية . عموما أنت تجهل كل المعلومات عن ملف أبيى .على سبيل المثال أنت تقول
    Quote: من باع ابييى للمفاوض الاجنبى (الدرديرى محمد احمد نموزجا) كعضو مفاوض بنيفاشا ومسئول عن ملف ابييى وبقيه اعضاء اللجنه الفنيه للمفاوضات كمستشارين للجنه الدرديرى محمد احمد

    أذا كنت تظن اتفاقنا مع أخوتنا الدينكا نقوك مسألة فيها بيع للاجنبى انت مخطيئ . فالدينكا نقوك أصيلين فى أبيى . فقط اذا ما ابتعد الجلابه والمتجيلبين من أمثالك عن هذا الملف سوف نعرف كيف نحل نزاعنا . أنا شخصيا ، مستعد أن أتبع الى الجنوب اذا أختار أهلنا النقوك الأنفصال. أما أمثال الدرديرى ، وكل لجنة تفاوض أبيى أنا لى موقف واضح من طريقتهم العدائية التى أدت الى تفاقم المشكل ، هؤلاء جميعهم أعضاء المؤتمر الوطنى ، وجميعهم لا يمثلون غير أنفسهم

    أما كذبتك التى يجب أن يندى لها جبينك هى قولك :

    Quote: الم تكن احد اعضاء هذه اللجنه الفنيه فى رحله من مراحل نيفاشا وبروتكول ابييى ماهى المشوره التى قدمتموها لوفد المؤتمر الوطنى وماسك ملف ابييى ابن المنطقه الدرديرى ؟

    هذا كذب لم أكن أحد المفاوضين . وتم عزلى من ملف أبيى لأننى لست مؤتمرا وطنى. بالطبع قد تمت دعوتى ضمن الخبراء الى كلستر ال DDR بوصفى أول من وضع منهجا تقليديا فى هذا الشأن .وكانت الورشة فى فندق ويندسور بنيروبى وليست بينفاشا . وكم كنت تمنيت أن أكون أحد المفاوضين فى نيفاشا .
    انظر قولك

    Quote: باركتم منطقه ابييى الكبرى كغربان لسلام نيفاشا


    هذا هو كلام من يفتقر للمعلومات .وحديثك به نوع من المحراش ضد أهلنا النقوك

    أنت تقول بجهل عجيب
    Quote: كارثه بروتكول اببيى


    من الذى قال بروتكول أبيى كارثة؟ أنت الذى قلت ذلك والحكومة . الكارثة هى عدم تطبيق بروتكول أبيى !! نعم أنا من الذين يدعون نهارا جهارا الى تطبيق هذا البروتكول وحينها ستعم الفائدة للمسيرية والدينكا .
    طيب يا عزيزى دا كلو كوم ووالموضوع البتحدث عنه أنا كوم
    بالله تعال لينا بالدغرى
    وما تخليك جلابى مدسوس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 08:50 PM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    الاخ ابوالقاسم

    Quote: أذا كنت تظن اتفاقنا مع أخوتنا الدينكا نقوك مسألة فيها بيع للاجنبى انت مخطيئ . فالدينكا نقوك أصيلين فى أبيى . فقط اذا ما ابتعد الجلابه والمتجيلبين من أمثالك عن هذا الملف سوف نعرف كيف نحل نزاعنا . أنا شخصيا ، مستعد أن أتبع الى الجنوب اذا أختار أهلنا النقوك الأنفصال. أما أمثال الدرديرى ، وكل لجنة تفاوض أبيى أنا لى موقف واضح من طريقتهم العدائية التى أدت الى تفاقم المشكل ، هؤلاء جميعهم أعضاء المؤتمر الوطنى ، وجميعهم لا يمثلون غير أنفسهم


    لااتحدث عن اتفاقكم مع دينكا نقوك والتى اعتز بصداقات عزيزه جمعتنى مع ابنائهم ولكنى اتحدث عن اتفاق الحركه والمؤتمر الوطنى بخصوص منطقه ابيي والذى ترك مصير ابيى فى اياد لجنه التحكيم وياريت المشكله لو حصرت فى منطقه ابيي بل تعدت ابيى لتبلع جزء كبير من جنوب كردفان(راجع قرار لجنه التحكيم)

    Quote: هذا كذب لم أكن أحد المفاوضين . وتم عزلى من ملف أبيى لأننى لست مؤتمرا وطنى. بالطبع قد تمت دعوتى ضمن الخبراء الى كلستر ال DDR بوصفى أول من وضع منهجا تقليديا فى هذا الشأن .وكانت الورشة فى فندق ويندسور بنيروبى وليست بينفاشا . وكم كنت تمنيت أن أكون أحد المفاوضين فى نيفاشا .


    لقد زكرت فى مداخلتى الاولى بانك احد اعضاء اللجان الفنيه فى مرحله من مراحل نيفاشا الم تكن هذه الورشه جزء من لجان ابيي!!! وياسيدى اذا لم تشارك فى اى لجنه من لجان ابيي فهذا موقف يحسب لك ولقضيتك واعتذر اذا كانت معلومتى خطأ

    اننى لم احرش ضد اهلنا انقوك او خلافه ولكنى اعتبر بروتكول نيفاشا بشان المنطقه كارثه والواقع يؤكد ماذهبت اليه من استقطاب واستقطاب مضاد

    ولى عوده
    دودى

    (عدل بواسطة Mohamed Doudi on 05-05-2007, 09:19 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 09:47 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Mohamed Doudi)

    Quote: لقد زكرت فى مداخلتى الاولى بانك احد اعضاء اللجان الفنيه فى مرحله من مراحل نيفاشا الم تكن هذه الورشه جزء من لجان ابيي!!!

    خطأ . وكذب . أنا تمت دعوتى من لجنة الايقاد بوصفى خبير . هناك كثيريرن تمت دعوتهم. أنا لست عضوا باللجنة الخاصة بابيى ولم أكن يوما مشاركا فى نيفاشا . كنت سأكون سعيدا اذا ما تم اختيارى فى أى لجنة. يا دودى من الواضح انك تجهل أشياء كثيره. تخلط بين اللجنة الفنية ، والمفاوضين والكلستر .يا أخوى ات تخصصك شموه؟ عشان نكون على بلاطه .أرجو ان لا تركب الاشياء حماريه بهذا الشكل أنا حزين لجهلك بآليات ال CPA
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 06:36 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Elbagir Osman)

    Thank you witty friend Elbagier
    I will send you the text Barmaka Play through your e- mail.
    Could you send it although
    Peace
    Sincerely yours
    Gor
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 09:56 PM

Abuelgassim Gor
<aAbuelgassim Gor
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)



    جاتنا
    حودى
    من ديار الجلابه
    جاتنا من دار البخسه المدششه
    العنكره مكششه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 11:12 PM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Abuelgassim Gor)

    Quote: خطأ . وكذب . أنا تمت دعوتى من لجنة الايقاد بوصفى خبير . هناك كثيريرن تمت دعوتهم. أنا لست عضوا باللجنة الخاصة بابيى ولم أكن يوما مشاركا فى نيفاشا . كنت سأكون سعيدا اذا ما تم اختيارى فى أى لجنة. يا دودى من الواضح انك تجهل أشياء كثيره. تخلط بين اللجنة الفنية ، والمفاوضين والكلستر .يا أخوى ات تخصصك شموه؟ عشان نكون على بلاطه .أرجو ان لا تركب الاشياء حماريه بهذا الشكل أنا حزين لجهلك بآليات ال CPA


    الاخ ابوالقاسم مره اخرى
    يادكتور ماهور دور الخبير فى اى مفاوضات ان لم يكن فنى استشارى؟ نعم لقد تمت دعوه كثيرون كخبراء فنيون لمساعده المفاوضون فى محادثات السلام بكينيا (خلينا من مشاكوس , ناكورو , نيفاشا, نيروبى) وهذا ماقلته فاين الكذب؟
    تخصصى المهنى فى البروفايل والسياسى تابع مشاركاتى فى المنبر العام وحتعرف اناشايت وين



    محمد دودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 07:38 PM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 27-01-2005
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الى الرائع فصيلى جماع وكل مسيرى .......أفزعوناااااااااااااا (Re: Mohamed Doudi)

    Quote: Howver I saw our friend Doudi is battling


    ولد العم انامابداوس اخوانى وداوست الانقاذ زمان وهسه قاعد فى امريكا بداوس بقلمى ولكنى اسى لحال المنطقه من جراء نيفاشا يعنى الناس الحكومه والحركه خلقوا المشكله معلقه للخواجات وده المزعلنى.....اكن لك كل الاحترام والتقدير والراجنها منك كتيره يعنى كلامى ده كلام زول عشمان والحى مصيرو بيلاقى

    دودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de