وجهة نظر أعلنت فشلك إستقيل في إنتظار المساءلة عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-09-2018, 00:28 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-07-2014, 04:39 PM

سيد عبد القادر قنات
<aسيد عبد القادر قنات
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 276

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وجهة نظر أعلنت فشلك إستقيل في إنتظار المساءلة عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تم إنتخاب د. عبد الرحمن الخضر والياً للخرطوم وِفق برنامج إنتخابي نعتقد أن من ضمنه توفير الخدمات للمواطنين شاملة الصحة والتعليم والإنارة والمياه والطرق والأمن والغذاء والإسكان، فهل نجح في تحقيق ما وعد به ناخبوه والإنتخابات لدورة جديدة علي الأبواب؟
    إن الماء هي عصب الحياة (وجعلنا من الماء كل شيء حياً)، والعاصمة الخرطوم حباها الله بنهرين ونيل يحيطان بها سواراً بمعصم ، فهل وجد كل مواطن جُغمة ماء ونحن في هذا الشهر الفضيل؟
    برنامج الوالي المنتخب راهن علي توفير المياه ولكن ما نعيشه هذه الأيام يقول إن الموية كضبت الغطاس لإنعدامها وأكبر دليل تلك المظاهرات التي خرجت في عدة أنحاء من العاصمة عاكسة صورة رمادية وواقعاً مأساوياً وتجاوز سعر البرميل في بعض أحيائها ال40 جنيهاً ومديرها وعد بتصديرها إلي دول الجوار وهذا يدُل علي عدم المسئولية لأن الزاد كان ماكفي ناس البيت حرام علي الجيران، هل يمكن إنكار مشكلة المياه ؟ إذا برنامجكم الإنتخابي نحو توفير فقط مياه الشرب فشل ولم توفوا بالوعود! هل ستعاودون الكرة في الإنتخابات القادمة ونفس الوعود؟
    في سياق آخر أعلنت وزارة التخطيط العمراني إكتمال تخطيط 18 قرية داخل النسيج الحضاري ولم يتبقَّ إلا 3 قري، أها ديل عندهم موية ولو مباشرة من النيل أوحتي آبار مالحة؟تتحدثون عن التوسع السكاني الأفقي والرأسي ولكن هل هنالك تخطيط لمقابلة هذا التوسع في الخدمات أم أن عشوائية التخطيط وإهدار أموال الشعب ورزق اليوم باليوم هي السائدة ؟المواطن عاوز موية في هذا الشهر الفضيل والوالي المنتخب عاوز طيارات من جياد لمراقبة المرور!! نتعجب وين الأولوية؟؟؟
    في إجتماع الوالي المنتخب مع هيئة مياه الخرطوم وأسباب القطوعات بالعاصمة وكذلك كسورات الصرف الصحي وصولا لتشكيل لجنة برئاسة نائب الوالي لحل المشكلة في خلال شهر!! شهر بس والمواطن يموت عطشاً في رمضان؟؟ إنتو من زمان وين؟ وين التخطيط والتدبير والرؤية المستقبلية؟ وين برنامجكم الإنتخابي الفزتو بيهو؟
    هل تمت مُعالجة آثار الخريف السابق ؟ نقول ما زال مواطنوالكرياب يسكنون في الرواكيب ولم تصلهم غير مساعدات محدودة لتستمر معاناتهم وتوقعات هذا الخريف مُبشرة بخريف غزير الأمطار؟ هل سجل السيد الوالي المنتخب زيارة لتفقد أحوالهم والوقوف عليها شخصياً؟ أليسو هم رعاياك وأمانة في رقبتك؟ إنهم خُصمائك في ذلك اليوم .
    بدأ العام الدراسي ربما دون أن تكتمل المقومات وإجازة العيد علي وشك، ألم يكن من الأفضل أن يبدأ العام الدراسي بعد العيد مباشرة ومعلوم أن التحصيل في رمضان ليس كغيره .
    الصحة راس الهوس وأخونا د. المعز حسن بخيت حذّر السيد الوالي المنتخب من تعيين بروف مامون للصحة ولكن المكتولة ما بتسمع الصايحة وكما تنبأ د. المعز فإن أبواب جهنم قد فتحت عليه بسبب تردي الخدمات الصحية علي الرغم من إكتمال خارطتها الصحية بنسبة 100% كما أفاد ، ولا يحتاج تدهور الصحة لكثير عناء، أدلف إلي أي مستشفي أو مركز صحي لتري بأم عينيك نقص في كل شيء، وهجرة الأطباء والكوادر تركت فراغاً كبيراً ونقصاً في مُقدمي الخدمة، ونعتقد أن السيد الوالي المنتخب ووزير الصحة الخط الأحمر لايملكون خارطة صحية أو تخطيط متفق عليه لكيفية توفير الخدمات للمواطن وأبلغ دليل ما حدث في قسم الكُلي بمستشفي الخرطوم:إنتو العيانين الكُتار ديل بتجيبوهم من وين) ثم لايكترث وهم كُتار وينقل5 مكنات غسيل كُلي من أصل 8 إلي مستشفي الجزيرة إسلانج نعتقد أن البروف يدرك تماماً أنها غير مؤهلة لإستقبال هؤلاء المرضي وإن إستقبلتهم فإن معاناتهم ستزيد إذ كيف الوصول إليها؟
    السيد الوالي المنتخب إن أمانة التكليف تقتضي منكم أن تؤدوا الأمانات إلي أهلها وأن توفوا بالوعود الإنتخابية لكل الخدمات وهذا مالم يحدث وعليه نعتقد إن ذهابكم اليوم قبل الغد أكرم لكم .
    كسرة: السيد الوالي المنتخب إن التصديق بإنشاء كلية طب يتبعه تخصيص أرض لبناء مستشفي تعليمي ولكن مازالت الكليات الخاصة تستغل إمكانيات المواطن في المستشفيات العامة، وأخونا بروف قرشي محمد علي والجامعة الوطنية قارب مستشفاها التعليمي علي الإفتتاح وتم تخصيص 200 سرير مجانا للمواطن، فمتي تستشعر الكليات الخاصة تلك المسئولية بدلا من إستمرارية الإستغلال؟
    أطباء إمتياز الأسنان يُقدمون خدماتهم للمرضي أثناء التدريب ، فهل فعلا تم إيقافهم من مستشفي الأسنان بالخرطوم؟ ماهي الأسباب؟ مستشفي شرق النيل تم بيعه دون مشورة مواطني شرق النيل الذين من أجلهم تم تشييده ،مستشفي إبراهيم مالك هُرِع له المواطن(ب،إ،أ)إثر حادث حركة، ولكن ذهب أهله مُغاضبون إلي مستشفي خاص لعدم وجود إمكانيات لمساعدته ومع ذلك تقولون إنه يُضاهي مشافي أوروبا!!؟؟
    متي يتم تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بخصوص تفعيل الكشف الموحد لتنقلات الإختصاصيين؟ بالمناسبة دي كم عدد الأطباء الذين هاجروا في آخر عامين؟ طبعاً الهجرة غير مُقلقة وغير مزعجة وخليهم يهاجرو بجو غيرم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
وجهة نظر أعلنت فشلك إستقيل في إنتظار المساءلة عميد معاش د. سيد عبد القادر قنات سيد عبد القادر قنات13-07-14, 04:39 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de