عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-07-2018, 07:22 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-11-2013, 08:28 PM

عادل البراري
<aعادل البراري
تاريخ التسجيل: 07-01-2013
مجموع المشاركات: 3981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! (Re: عادل البراري)

    نفتح نافذة جديدة تعبر عن سقوط الكيزان فكرياً
    وإرباطهم منظمات ذات شبه كما كتب في كثير من الخطوطات والمقالات
    عظيم التحية للزميل Salah Musa
    هو يمارس فضح كل هؤلاء المفتونين بفسادهم

    Quote: الشيخ الغزالي قال عن بعض الإخوان: إن لهم صلات بالماسونية، وكانت اتهاماته خطيرة. ورد الشيخ أحمد أبو غالي: هناك صلة نسب بين كل الجمعيات السرية في العالم.
    بقلم: ثروت الخرباوي
    يعرف الكل أن أمريكا دولة ماسونية، هل في ذلك شك؟! وكان من المستغرب أن تقف دولة ماسونية أقامها الماسون، وما يزالون يديرونها، بجانب جماعة إسلامية تعادي في الظاهر الماسونية، وكانت لسنوات طويلة تعادي في الظاهر أمريكا وتحرق علمها وتدعو الناس لمقاطعة بضائعها، لذلك كان من الغرائب أن تقف أمريكا مع جماعة تعاديها! ليست جماعة دينية عادية ولكنها جماعة تقول في أدبياتها إنها تريد القضاء على إسرائيل، وكان لابد والحالة هكذا، أن أسبر غور هذا اللغز الذي قد يستغلق على البعض، أو يجد تفسيرات متنوعة تبتعد أو تقترب من الحقيقة.
    وبطريقة تمهيدية أشرت في كتابي «سر المعبد» إلى أشياء لا مجال لإنكارها عن اختراق الماسون جماعة الإخوان.
    إلا أنني لم أقل أبداً إن الإخوان جماعة ماسونية، وفارق كبير بين هذا وذاك، والحقيقة أن معلوماتي في هذا الشأن لم تكن وليدة شك أو تخمين، ولكنها كانت قد توفرت لي من خلال شهادات موثقة لبعض كبار الإخوان، فضلاً عن أدلة أشرت لبعضها ثم احتفظت ببعضها الآخر في أدراج مكتبي انتظاراً لبحث كبير أكتبه في هذا الشأن مستقبلاً يكون مخصصاً بأدلته الكاملة لهذا الموضوع، وكان مما كتبته في سر المعبد أن المخابرات الأمريكية جندت بعض المصريين الذين كانوا يدرسون في أمريكا ودفعتهم لدخول جماعة الإخوان.
    كان قصدي الواضح وقتها الإشارة إلى محمد مرسي، وكان من اللافت أثناء حكم مرسي وحين تسلمه مسودة الدستور من حسام الغرياني، أن قام بإلقاء خطبة معدة سلفاً كانت عباراتها غريبة ومريبة، فكثير من كلماتها كانت لها خلفية ماسونية معروفة مثل «البناؤون العظام»، ثم استخدامه كلمة «بناء» خمس مرات، فضلاً عن رموز أخرى يعرفها كل دارس للماسونية.
    أما ما أوردتُه في سر المعبد، فكان مبتدأه حواري مع الأستاذ أحمد أبو غالي وهو من القيادات القديمة في الإخوان ومن الرعيل الثاني للجماعة، ومازال الرجل حياً حتى الآن أطال الله في عمره، وقد كتبت نص الحوار في الكتاب، وها أنا ذا أنقل لكم بعض ما كتبته في هذا الشأن. قلت وأنا أستدرج الشيخ أبو غالي: الشيخ الغزالي قال عن بعض الإخوان إن لهم صلات بالماسونية، وكانت اتهاماته خطيرة.
    رد الشيخ أحمد أبو غالي: لتريح وتستريح، هناك صلة نسب بين كل الجمعيات السرية في العالم، طريقتها واحدة حتى ولو اختلفت الأفكار والتوجهات، لا تقوم جمعية سرية إلا لأنها تؤمن أنها مختلفة ومتميزة عن باقي مجتمعها، أو أنها مختلفة عن العالم كله، لا تقوم جمعية سرية إلا لتُعد نفسها ليوم مشهود تكون فيه في منتهى الجاهزية لفرض أفكارها على العالم، والماسونية من هذه الجمعيات، وقد كانت لها هيمنة وتأثير على المجتمع المصري في بدايات القرن العشرين إلى منتصفه، وبعد أن ألغاها عبدالناصر أخذت تظهر في صور أخرى، لذلك كن على يقين أن الماسونية استطاعت دخول جماعة الإخوان.
    ودخول جمعيات مصرية أخرى، بل إن الماسونية دخلت إلى القصر الرئاسي في مصر، وقصور رؤساء وملوك عرب، بل إن معظم وزراء مصر ورجالها الكبار ماسون، ولعلك قد قرأت من قبل أن أمريكا بجلالة قدرها تدار من المحفل الماسوني، وخذ عندك هذه واحفظها كما تحفظ اسمك.. الماسون هم الذين أقاموا أمريكا وأنشأوا دولتها، هذه حقيقة يعرفها كل العالم، وما أمريكا إلا قارة ماسونية، ثم ألم تقل لي إن الأمن المصري استطاع تجنيد بعض أفراد من الإخوان.
    ــ نعم حدث هذا كثيراً.
    ــ إذن فلماذا لا تكون الماسونية قد فعلت ذلك أيضاً؟ و»خذ بالك يا فتى»، جمعية الإخوان جمعية عالمية، والماسونية جمعية عالمية، الماسون أخوية، والإخوان كذلك. ولذلك ليس من المستبعد أبداً أن تكون الماسونية قد قامت في أمريكا وغيرها من دول الغرب بتجنيد بعض مواطنين مصريين ودفعهم دفعاً لدخول تنظيمات الإخوان في المجتمعات الغربية.
    ــ وأيضاً ليس من المستبعد أن تقوم بتجنيدهم وهم في مصر، أليست يد الماسون المخابراتية طويلة؟.
    ــ نعم ممكن، ولكن تجنيد الشخص وتربيته وهو في بلاد الغربة أيسر بكثير من تجنيده في مصر، لذلك فما أن يذهب المبعوث المصري للدراسة والحصول على الدكتوراة في أمريكا مثلاً، حتى تتلقفه أجهزة استخباراتية أمريكية ــ وهي أجهزة ماسونية العقيدة ــ لتجنيده وتجهيزه كي يكون له دور ما في بلده في لحظة من اللحظات.
    ــ يعني أي مبعوث يذهب للدراسة يخضع لهذا الأمر؟! هذا تصور غير منطقي!.
    ــ ليس أي شخص يا ثروت، ألم تكن تقوم بتجنيد أفراد وإدخالهم الإخوان؟.
    ــ نعم فعلت ذلك كثيراً.
    ــ هل كنت تقوم بتجنيد أي فرد يقع عليه نظرك؟.
    ــ لا طبعاً، ولكنني كنت أتخير أشخاصاً بأعينهم أتفرس فيهم الاستعداد.
    ــ هذا هو منطق التجنيد لأي منظمة في الكون، الماسون أو أجهزة المخابرات الغربية تتفرس الأشخاص الذين لديهم الاستعداد، وتتأكد من قدراتهم وملكاتهم وإمكانياتهم ثم تخضعهم لاختبارات متعددة، المنطق واحد في كل العالم يا عم ثروت، ومِن هؤلاء المبعوثين من يتم دفعه لدخول الإخوان ومساعدته في ذلك وترقيته سريعاً في الجماعة، ومنهم من يتم دفعه للالتحاق بالحزب الحاكم، وحين يعود إلى مصر يلتحق بوظيفة مرموقة في الدولة حيث ينتظره دور ما في المستقبل تحدده وقتها هذه الأجهزة، فإذا كان إخوانياً يتم وضعه بمكان مميز في الجماعة ويظل تحت الرعاية إلى يوم الوقت المنشود. أجهزة استخبارات أمريكا الماسونية لا تلعب ولا تترك شيئاً للصدفة، والماسونية هي أكبر وأقدم جمعية محترفة في العالم.
    قام الشيخ إلى ركن من أركان مكتبته وعاد بكتاب مغلف بطريقة خاصة، أعطاني الكتاب فأخذت أقلب صفحاته، فوجدت كل صفحة من صفحاته مغلفة بغلاف شفاف، في الصفحة الأولى عنوان الكتاب «الحقائق الأصلية في تاريخ الماسونية العملية» تأليف شاهين بك مكاريوس، ويتذيل الكتاب في صفحته الأخيرة عبارة «وكان الفراغ من طبعه في أول ديسمبر كانون الأول سنة 1879 مسيحية»، وتحتوي صفحة الغلاف على تعريف بالمؤلف، ومن التعريف يتضح أنه حاصل على درجة الأستاذية العليا في الماسون، وهي الدرجة الثالثة والثلاثين، وفي الصفحة الثانية صورة لرئيس المحفل الماسوني الأكبر إدريس بك راغب، ثم تعريف به وبتاريخه وأعماله من أجل الماسونية.
    نظرت إلى الأستاذ وأنا أقول: يبدو أن هذا الكتاب قديم جداً، ولكن ما حكاية سنة 1879 مسيحية هذه؟.
    ــ يقصدون ميلادية، ولكن الماسون لهم تعبيرات خاصة بهم، وقد مر على طبع هذا الكتاب أكثر من قرن من الزمان، وهو يحتوي على تأريخ للماسون وبعض وصاياهم وتعليماتهم، اقرأه لعلك تجد فيه شيئاً.
    استمر الشيخ في حديثه: تاريخ الماسونية يكتنفه الغموض، وهي تـُعرف بجمعية «البنائين» أي المهندسين، وكانت عضويتها قاصرة على البنائين
    والرسامين والمثَّالين، وانضم إلى هذه الجمعية مجموعة من عظماء العالم في هذه الفنون، الذين تمكنوا من إقامة البنايات الفخمة في جهات متعددة من العالم. وحدث أن تهاوت «فنون البناء» في العالم بسبب الحروب وانسحب البناؤون الكبار من عضوية الجمعية فكادت أن تتلاشى، وتوقفت كثير من المحافل الماسونية في كثير من دول العالم حتى غدت أثراً بعد عين.
    فارتأى محفل «ماري بولس» في لندن أن يسمح بالعضوية لغير البنائين بشرط موافقة الأعضاء على ذلك، وكان ذلك عام 1715 ميلادية، وفي الماسون لا يتم إعطاء العضوية إلا لأصحاب الشهادات العليا، ولأن للماسون أهدافاً سرية فإنها تضع أسرارها هذه في جوف حصن من الرموز، بحيث لا يستطيع أحد الوصول إليها، وقد يظن المستمع للوهلة الأولى أننا نتحدث عن شيء أسطوري لا وجود له في الواقع، ولكنه واقع، وأظن أن معظم الرؤساء في العالم الآن يتبعون الماسونية ولهم درجاتهم في تلك الجمعية السرية الرهيبة، والهدف المعلن للماسونية هو توحيد العالم كله تحت راية واحدة هي رايتهم. والماسونية ليست جمعية محلية ولكنها جمعية دولية، كل دولة في العالم فيها «محفل رئيس» يسمى المحفل الأعظم، وتوجد في الدولة الواحدة عدة محافل.
    وكان مقر المحفل الأعظم للعالم كله في لندن، ثم أصبح الآن في واشنطون، وستقرأ في صفحات الكتاب الذي بين يديك ما كتبه صاحبه «شاهين مكاريوس» من أن «الماسونية منتشرة في العالم انتشاراً يحسدها عليه أعظم الأديان «المولودة» التي امتدت في أقطار المعمورة، والماسونية ترغب في أن يكون العالم كله عائلة واحدة لا فرق بين أعضائها تجمعهم جامعة الإخاء، والماسون في سبيل تحقيق هدفهم يقومون بتجنيد الأفراد القادرين على تحقيق غاياتهم من كل الأديان والأجناس والمِلل، إلا أن الماسونية لا تقبل عضوية النساء، وهم ينادون على بعض بلقب «أخ» و «الإخوة».
    وهناك قضية منطقية لها عدة فروض، تقول هذه القضية إنه: إذا كان قد ثبت أن الماسون يقومون بتجنيد أفراد من كل الديانات ومن كل الدول لتحقيق هدفهم الظاهر، وهو التحكم في العالم كله بحكوماته ومؤسساته المدنية، وجعل العالم «قرية واحدة»، وأنهم اهتموا بمصر اهتماماً كبيراً حتى أنهم كانوا السبب في إنشاء قناة السويس لتربط العالم بعضه ببعض، وإذا كان الحلم الماسوني الأمريكي الذي يعيش حكام أمريكا من أجله هو أن تصبح بلادهم إمبراطورية لم ينجب التاريخ مثلها، يدين لها كل العالم بالتبعية.
    كانت أجهزة المخابرات الأمريكية ـ والغربية ـ تحت سيطرة الماسونية العالمية وتدار من خلالها ـ واقرأ في ذلك كتب الإخوان عن الماسونية ـ ليست أجهزة المخابرات فقط، بل إن أمريكا كلها تدار من خلال الماسون، ولا يجوز أن يحكم أمريكا رئيس لا ينتمي للماسونية، ثم أكمل مقدمات القضية، وقل إن مصر دولة لها أهمية عظمى في الشرق، وهي خاضعة لأمريكا منذ فترة، ولا ينبغي لها أن تفلت من قبضة الماسونية، وجماعة الإخوان أيضاً لها أهمية كبرى في مصر وفي العالم كله باعتبارها سيدة الحركة الإسلامية في العالم والمتحكمة فيها، وهي أيضاً جمعية دولية تبتغي ابتلاع العالم وجعله تحت «أستاذيتهم»، إذن فمن المنطقي أن يقوم الماسون ـ أو المخابرات الأمريكية والغربية ـ بتجنيد بعض المصريين المسلمين في الحركة الماسونية ودفعهم للالتحاق بالإخوان وتهيئة السبيل لهم حتى يصلوا إلى مبتغاهم، هذه فرضية لا ينبغي أن تغيب عن ذهن الباحثين أبداً.
    ثروت الخرباوي
    كاتب مصري
    ميدل ايست أونلاين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:09 AM
  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:11 AM
    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:12 AM
      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:13 AM
        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:14 AM
          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:16 AM
            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:17 AM
              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:21 AM
                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN28-11-13, 10:33 AM
                  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 10:36 AM
                    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN28-11-13, 10:50 AM
                      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ismeil abbas28-11-13, 11:12 AM
                        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 11:42 AM
                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN28-11-13, 04:15 PM
                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 06:21 PM
                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 06:23 PM
                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري28-11-13, 08:28 PM
                                  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN28-11-13, 09:06 PM
                                    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN29-11-13, 07:35 AM
                                      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! محمد البشرى الخضر29-11-13, 09:16 AM
                                        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! علي دفع الله29-11-13, 09:50 AM
                                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! محمد البشرى الخضر29-11-13, 10:47 AM
                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN29-11-13, 12:52 PM
                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري29-11-13, 03:14 PM
                                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري29-11-13, 03:40 PM
                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! علي دفع الله29-11-13, 05:07 PM
                                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! Hatim Alhwary29-11-13, 06:55 PM
                                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري29-11-13, 08:11 PM
                                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري29-11-13, 08:15 PM
                                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN30-11-13, 06:15 AM
                                                  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN30-11-13, 08:43 PM
                                                    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN01-12-13, 11:36 AM
                                                      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN01-12-13, 11:05 PM
                                                        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN02-12-13, 03:35 PM
                                                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN02-12-13, 09:07 PM
                                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN03-12-13, 06:04 AM
                                                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN04-12-13, 06:08 AM
                                                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN04-12-13, 10:08 PM
                                                                  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN05-12-13, 06:28 AM
                                                                    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN05-12-13, 08:05 PM
                                                                      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN07-12-13, 09:22 AM
                                                                        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN07-12-13, 06:33 PM
                                                                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN08-12-13, 06:31 AM
                                                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! saidahmed shami08-12-13, 07:11 AM
                                                                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN08-12-13, 06:08 PM
                                                                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN09-12-13, 06:14 AM
                                                                                  Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN09-12-13, 08:55 PM
                                                                                    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN10-12-13, 08:02 AM
                                                                                      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN11-12-13, 08:20 PM
                                                                                        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN12-12-13, 11:11 PM
                                                                                          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN14-12-13, 06:27 PM
                                                                                            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN16-12-13, 10:30 AM
                                                                                              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! عادل البراري16-12-13, 10:52 AM
                                                                                                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN16-12-13, 11:38 AM
    Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! صالح عبده16-12-13, 02:14 PM
      Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN18-12-13, 07:51 AM
        Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN23-12-13, 06:20 AM
          Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN23-12-13, 09:17 PM
            Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN24-12-13, 06:00 AM
              Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN24-12-13, 04:41 PM
                Re: عاااااجلاً ... هل العنزة تلد إنسان ... ثم قيله نعم !!! ABUHUSSEIN26-12-13, 05:54 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de