لن نربط ابناؤنا على ظهورنا.. يامؤتمر ياوطني!! بقلم حيدر احمد خيرالله

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 06:32 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حيدر احمد خيرالله
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-02-2014, 05:10 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 1287

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


لن نربط ابناؤنا على ظهورنا.. يامؤتمر ياوطني!! بقلم حيدر احمد خيرالله

    سلام يا .. وطن

    حيدر احمد خيرالله

    لن نربط ابناؤنا على ظهورنا.. يامؤتمر ياوطني!!

    نورد خبر النابهة سعاد الخضر كاملاً لما يحتوي عليه من بؤس الحزب الحاكم وبؤس قياداته : [ رسم القيادي بالمؤتمر الوطني ورئيس منظمة أنا السودان دمحمد محي الدين الجميعابي صورة قاتمة للشباب في البلاد وكشف عن دراسة علمية أكدت زيادة أعداد الشواذ جنسيا وانتشار زنا المحارم بسبب ارتفاع نسبة العطالة وسط الشباب وانعدام القدوة الدينية والسياسية منوها الى أن حزبه كان لديه شيخ واحد وهو الترابي واستدرك ولكن مرمطوه وفقدناه..
    وقال الجميعابي في ندوة حول المخدرات نظمتها الأمانة الإتحادية بالمؤتمر الوطني إن الدراسة أثبتت سرعة إنتشار الايدز بسبب زيادة الشواذ وتابع لو كل أبو ربط ولدو في ضهرو لن يضمن عدم وصول الشواذ اليه ، رافضا الافصاح عن احصاءات الدراسة وأضاف ستصابون بالذهول لو ذكرت الأرقام ، وانتقد تفاقم زيادة نسبة التسرب المدرسي مبينا إن والي الخرطوم إعترف في حديث سابق معه بأن نسبة التسرب من مدارس الولاية بلغت 66 ألف طالب سنويا ، ######ر من المشروع الحضاري بسبب عجز الحكومة عن تشغيل الخريجين ] انتهى

    مالذى يريد قوله د. محي الدين الجميعابي ؟ ولماذا يزعم ذهولنا وهو يرفض ذكر الأرقام ؟ حتى ذهولنا يريد المؤتمر الوطنى ان يفرض عليه وصاية عبر قياديه الجميعابي ؟ وكيف لنا ان نصدق ان هنالك دراسة موجودة فى الأصل تؤيد ماذهب اليه الدكتور الجميعابي وجعلته يخشى علينا من الذهول الذى لايخشاه على نفسه ؟ أما سخريته من المشروع الحضاري، فهي تُمثل دس أنف في الرمال، فكل ما وردّ ذكره هو نتيجة فشل المشروع الحضاري، وليس تشغيل الخريجين فحسب، كما يريد ان يسوّق لنا الفكرة قيادي المؤتمر الوطني، قولاً واحداً: قد يكون هنالك إنفلاتاً إجتماعياً، مسؤولاً عنه المؤتمر الوطني والمشروع الحضاري.. وقد يكون هنالك شواذاً ولكن على التحقيق، ليس بمستوى الجزم القاطع الذى ساقه الحزب الحاكم عبر الجميعابي بعبارته التى تدفع الى التقزز (لو أي أبو ربط ولدوا فى ضهروا لن يضمن عدم وصول الشواذ اليه) عفواً يادكتور اننا لانحتاج لأن نربط اولادنا على ظهورنا لتحصينهم من الشواذ لأننا حصناهم ببساطة شديدة من نتائج المشروع الحضاري وربيناهم على لباب الدين وليس قشوره ، ولم نكذب عليهم باسم دولة الله .. ورأونا وعايشوا معنا مقاومتنا لكم وانتم تمارسون القطع الجائر للأخلاق باسم الدين , وهم يتساءلون مثلنا من الذى اورث شبابنا العطالة ؟ ومن الذى قال ان العطالة عن العمل تنتج زنا المحارم؟ ومن اية احصائية وجد الجميعابي زيادة مواقعة المحارم؟ ولماذا اتجه الاستنتاج للشباب ومواقعة المحارم حالة مرضية ليس بالضرورة ان تقتصر على الشباب؟ اما ( حكاية القدوة الدينية والسياسية فهى من النكات الفجة خاصة عندما ربطها بان حزبهم كان له شيخ واحد ..) فهم مرمطوا شيخهم الواحد .. هل من شذوذ اكبر من هذا ؟؟ الا يعني هذا ان كل المنظومة تعانى من ضعف التربية وضعف السلوك بما فيها الشيخ نفسه الذى لم يستطع الخروج من دائرة الفعل ورد الفعل .. د. جميعابي لن نحتاج لأن نربط ابناؤنا على ظهورنا انما تحتاجون لإحداث مراجعة لدينكم وسلوككم الفكري والسياسي وان ترفعوا عن شعبنا هذه الوصاية الغبية.. ولن نحمل اولادنا على ضهورنا يامؤتمر .. ياوطنى ..وسلام ياااااااوطن..

    سلام يا

    اعاد د. الجميعابي اعتراف والي الخرطوم بان هنالك 66الف طالب يتسربون من المدارس .. مالم يقله الجميعابي او والي الخرطوم ان هؤلاء الاطفال يتسربون من المدارس ليمسحوا الاحذية ويستاجرون من المحليات الدرداقات ليجدوا جنيهات تسد رمق افواه جوعها شبع الساسة .. وليس لممارسة الشذوذ.. كما زعم الناظر للنصف الفارغ من الكوب .. وسلام يا..

    الجريدة الاحد 23/2/2014




                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de