هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 08:33 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة امانى العجب(Amani Al Ajab)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-04-2010, 06:50 PM

Amani Al Ajab
<aAmani Al Ajab
تاريخ التسجيل: 18-12-2009
مجموع المشاركات: 14883

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! (Re: Amani Al Ajab)

    Quote:
    التحية لمن علق
    وجمعة مباركة للكل

    ما كتبته اعلاه يخص الاخت اماني ومن رغب في التداخل امل ان يقرأه منعزلا عن عنوان البوست

    الأخ الشفيع جمعة مباركة..
    بدأت صفحة حديث مهمة لحوار فلك الشكر..
    هذا البوست عام وليس خاص ..
    لم أفهم الحكمة وراء حجرك علي الناس المدخلة وقصر النقاش
    حول قضايا عامة ليكون بيني وبينك ؟؟

    Quote: الامريكان دايرين يفصلوا الجنوب ودارفور دي متفق عليها وما فيها اي خلاف

    مؤكد دي نجيضة قاطعة أم بقيت ماطرحت فلنا فيه حوار ..


    Quote: بس منو الادخل الامريكان للشان السوداني؟
    منو الفتح ليهم الباب؟
    خليك امينة يا اماني
    المعارضة الهزيلة وغير الوطنية هي من فعلت
    الم تحرض المجتمع الدولي؟
    الم تساعد في فرض العقوبات؟
    الم تشوه صورة الحكومة والبلد؟
    وهي من ساعدت الحركة في حربها ضد الحكومة منذ التسعينات وهي تعلم تماما انها تسعى لفصل الجنوب
    وظلت تروج لها عربيا ودوليا حتى ظن العالم ان الشعب السوداني يتفق تماما مع الحركة وان الحكومة فقط من يقف في طريقها
    وظلت الحكومة تدافع لوحدها عن السودان الموحد
    وظلت تدعمها باخراج المظاهرات لاجازة القوانين حسب ما ترغب الحركة
    الحركة يا اماني استغلت المعارضة اسوا استغلال
    الحركة تعلم يقينا ان المعارضة لا وزن لها في الشارع وظلت تعشمها منذ ميثاق اسمرا بانها ستوصلها للحكم بقوة السلاح
    واستخدمتها في الضغط على الحكومة لتحقيق ماربها
    وكان لسان المعارضة يقول علي وعلى اعدائي
    المعارضة كانت تراهن على ان الشعب سيختار سودانا موحدا تحكمه هي اكتر من سودان مهدد بالانفصال يحكمه الكيزان
    ونسيت ان الشعب قد كفر بها كفرانا نهائيا
    الشعب مستعد للمجازفة مع الانقاذ لانه جرب الانقاذ
    الانقاذ تعد وتفي

    الحركة لعبت بذكاء شديد وراهنت على المتضادات
    الحركة ترغب في الانفصال وبشدة
    وترغب مع ذلك في وجود حكومة موالية او ضعيفة في الشمال وده الشيء الوحيد الذي يضمن قيام دولة قوية في الجنوب
    الامريكان يرغبون في نفس الشيء وهذا لا يخفى على الحكومة
    الانقاذ لا تثق في المعارضة ولا احد يلومها فهي-اي المعارضة- قد دنست نفسها في الاوساخ وعارضت بقذارة لم تراعي مصلحة البلد لذا فقد-اي الحكومة- اغلقت جميع الابواب التي توصلها للسلطة واستخدمت جميع الوسائل لذلك
    المرحلة القادمة تتطلب التوحد من معارضة وحكومة
    فهل ستستمع المعارضة لصوت العقل وتضع يدها في يد الحكومة للضغط على الحركة وذلك بارسال رسالة واضحة باننا متفقون وهدفنا مصلحة البلد
    هذه الرسالة سيكون لها الكثير من الاثر
    اقلاه لن تستطيع الحركة التلاعب بنتائج الاستفتاء كما تلاعبت بنتائج الانتخابات في الجنوب
    وسيكون هناك امل
    وتصبحي على خير

    المثل بقول الفيك بدر بهو والعليك أتناسى..
    تكون المعارضة ممسكة بمقاليد أمور الحكم في السودان وتصدر الأوامر الداخلية
    وتتحكم في السياسة الخارجية!!!
    الإنقاذ لم تحتاج لإشانة سمعتها من أحد سياستها القبيحة هي التي ابرزتها للعالم
    من قتل وتشريد وتعذيب وهتك لاعراض النساء ونهب لثروات البلاد وجعلت البلاد
    تحتل الترتيب الرابع في قائمة الدول الأكثر فساداً في العالم !!!
    نفهم من هذا الكلام بان الأنقاذ هي الحمل الوديع وكل مشاكل السودان من المعارضة
    بما فيها مشاكل دارفور التي عجزت الحكومة عن حلها وجعلت أبناء دارفور يستنجدون
    بالغريب لنجدتهم !!!

    تذكر في عام 1988 كانت هناك مبادرة للسلام بين مولانا السيد محمد عثمان الميرغني
    والفقيد الراحل د. جون قرنق أسميت مبادرة السلام السودانية ووجدت قبولاً واسعاً ووضعت
    اللبنات التنفيذية من حيث تشكيل الحكومة الديمقراطية لوضعها موضع التنفيذ ..
    هذه المبادرة مبادرة سودانية كان يمكن أن تفضي إلى سلام يقود إلى وحدة لو منحت الفرصة ..
    ولكن كما تعلم فقد قطعت الجبهة الأسلامية القومية الطريق أمام ذلك وامام الديمقراطية بقيامها
    بإنقلاب الإنقاذ عام 1989 ..
    واعلنت الجهاد علي اخوتنا في الجنوب فتأججت نيران الحرب والدمار..
    وبعد عجزها تدولت المشكلة واصبح الأمر الأن في يد الإنفصاليين في الجنوب والشمال بدعم
    من جهات أجنبية لم تستح في أن تعلن جهرة أنها تسعى لتقطيع أوصال السودان..
    كما نضيف أن أمريكا تقايض فصل الجنوب (ثم دارفور ) بقبولها الإنتخابات المزورة كما
    اعلنوا علي الملأ وكما جاء في إفتتاح حوارنا هنا ..
    لقد اوقعت الإنقاذ بسياستها الطائشة وتمسكهما بالسلطة قهراً نفسها فريسة للاطماع الدولية
    فها هي الأن تدفع بفصل الجنوب ثمناً لقبول سلطان أجبني ببقائها!!!

    ومثال أخر جزء عزيز من أرض الوطن هو حلايب ذهب ثمنا لطي صفحة تهمة إغتيال
    الرئيس مبارك والتعويل علي مصر في الوساطة لدول الإستكبار ..

    من هو الذي أغلق الأبواب الحكومة أم المعارضة ؟؟
    بعد أن عزلت الإنقاذ الجميع من خلال إنقلاب دم قرابة واحد وعشرين عاماً ثم إنتخابات مزورة
    هذا العام ، تطلب من الأحزاب أن تحف لنجدة الأنقاذ كاكمبارس في مخطط تفتيت السودان ومواصلة
    قهر الشعب وإذلاله!!
    حقيقة الأختشوا ماتوا !!!
    الفضيحة المجلجلة هنا أن هذه الانتخابات مزيفة ومزورة ولا تمثل إرادة الشعب السوداني الغرض
    من إعتراف أمريكا بها هو فصل الجنوب..

    (عدل بواسطة Amani Al Ajab on 01-05-2010, 06:18 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 05:46 PM
  Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 05:50 PM
    Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 05:58 PM
      Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 06:13 PM
        Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 06:24 PM
          Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 06:37 PM
            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن29-04-10, 07:30 PM
              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن29-04-10, 07:35 PM
                Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 08:43 PM
                  Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن29-04-10, 09:11 PM
                    Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! علاء الدين يوسف علي محمد29-04-10, 09:23 PM
                      Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Nagi Ahmed29-04-10, 10:31 PM
                        Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 11:37 PM
                          Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 11:45 PM
                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab29-04-10, 11:47 PM
                          Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن30-04-10, 00:30 AM
                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Tragie Mustafa30-04-10, 03:20 AM
                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Dania Elmaki30-04-10, 03:33 AM
                                Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Adil Isaac30-04-10, 04:56 AM
                                  Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! يوسف الولى30-04-10, 05:28 AM
                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن30-04-10, 09:11 AM
                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Elfadil Sabeil30-04-10, 05:13 AM
                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! الشفيع وراق عبد الرحمن30-04-10, 08:10 AM
                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Al-Shaygi30-04-10, 08:05 AM
                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 06:22 PM
                                Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 06:50 PM
                                  Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 07:13 PM
                                    Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Mustafa Mahmoud30-04-10, 07:16 PM
                                      Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 08:37 PM
                                        Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 09:34 PM
                                          Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 09:39 PM
                                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 10:38 PM
                                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab30-04-10, 11:07 PM
                                                Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab01-05-10, 00:17 AM
                                                  Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! عبدالله احيمر01-05-10, 07:52 AM
                                                    Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab01-05-10, 04:34 PM
                                                      Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab02-05-10, 01:16 AM
                                                        Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab02-05-10, 09:33 PM
                                                          Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab13-05-10, 05:28 PM
                                                            Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab14-05-10, 03:19 PM
                                                              Re: هاكم النجيضة... هذا رد المؤتمر الوطني علي تصريحات غريشن!!! Amani Al Ajab14-05-10, 03:47 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de