سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الرحمن محمد مامان فى رحمه الله
وفاة اخونا و زميلنا عبدالرحمن مامان إلى رحمة مولاه
الله يا مامان الرحيل المر وصمت الرباب .... سلام من الله عليك في عالي الجنان.
مامان ... إنا لله. وإنا إليه راجعون .
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-11-2017, 06:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبدالدين محمد علي سلامه(عبدالدين سلامه&ABDELDIN SALAMA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة

31-08-2009, 02:05 PM

عبدالدين سلامه
<aعبدالدين سلامه
تاريخ التسجيل: 15-11-2008
مجموع المشاركات: 4750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة (Re: محمد مختار جعفر)

    أستاذي / محمد مختار
    رمضان كريم .... مشتاقين كتير

    Quote: السيد / عبد الدين سلامة ..
    لك التهنئة بشهر الصوم والبركة ..
    والأمثلة أخى كثيرة ياليت قومى يعتبرون ويفقهون ، وقد سمعنا
    من أناس نافذين ولهم قدرهم ، يقولون لنا ويقصدون جماعتنا
    ( ما عدنا نثق فيهم ) !!!!
    كم من وزير ومسؤول وجهات بعينها ضالعة فى الفساد ، لم نسمع
    أن عوقب أحدهم أو أبعد من منصبه بسبب الفساد التى ما عادت هذه
    الكلمة ورديفاتها تحوى قواميسهم .. ،
    ... كنا فى طليعة البلاد واختاروا لنا أن نكون فى ذيلها..
    لك تحيتى ...
    محمد مختارجعفر



    حتى الذيل يستكثرونه ويحسدوننا عليه يا أستاذي !!!!!! وذي ما بيقول المثل ( رضينا بالذيل والذيل ماراضي بينا ) هذا هو لسان حال الكثيرين ممن إلتقيت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة عبدالدين سلامه29-08-09, 10:44 PM
  Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة عبدالدين سلامه30-08-09, 12:13 PM
    Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة الطيب رحمه قريمان30-08-09, 12:20 PM
      Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة عبدالدين سلامه30-08-09, 12:40 PM
        Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة محمد مختار جعفر31-08-09, 07:50 AM
          Re: لتتعلموا وزراءنا وقادتنا من هذه الوزيرة عبدالدين سلامه31-08-09, 02:05 PM

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de