ملحمة جامعة الجزيرة أبريل 1994
ليالى تورونتو.. الحفل الجماهيرى الكبير.. البلابل ـ٣ سبتمبر
كمال شداد والكباتن كاريكا ومهند الطاهر وبكري المدينة يشرفون كرنفال ساسف.
فعاليات دورة ساسف الكبرى سبتمبر ٢٠١٦ فرجينيا تخليداً للفقيدين الفاتح عمو و عوض شايقية
مشاهداتي في رحلتي بالبر من السودان إلي تشاد وأفريقيا الوسطي ثم السودان فيها الكثير...
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-30-2016, 02:19 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2012م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير هجليج

04-22-2012, 08:34 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير هجليج

    e.jpg Hosting at Sudaneseonline.com




    سوداني نت: تأكيداً لما نشره موقع (سوداني نت) الألكتروني ، خلال الأيام الماضية عن مشاركة عدد من أبناء الوزراء والقيادات البارزة بالدولة في مناطق العمليات بهجليج التي حررتها قواتنا المسلحة في (جمعة النصر) ، ينشر (سوداني نت) قائمة بأسماء الذين شاركوا في تحرير هجليج :
    في المحور الغربي للعمليات حيث يتمركز مقاتلي المسيرية، كان هناك والي الجزيرة الزبير بشير طه (قائدا ًثانياً لهذا المحور) .
    وفي جبهات أخرى كان هناك وزير الدولة بالكهرباء الصادق محمد علي الشيخ ، والمجاهد (محمد نافع علي نافع)نجل مساعد رئيس الجمهورية، كان أيضاً حاملاً لسلاحه دفاعاً عن العقيدة والوطن ، و(حذيفة معتصم عبد الرحيم) وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق و(الدكتور عيسى بشرى) وزير العلوم والتقانة .
    وشارك (محمد خليل عبد الله ) ابن وزير الإرشاد والأوقاف حيث كانت له بصمته في ملحمة التحرير ، ونذكر كذلك ابن الدكتور مطرف صديق و (محمد أحمد حاج ماجد)، هذا الثنائي أبى إلا أن يسجل اسمه بأحرف من نور موقعاً على دفتر تحرير هجليج .
    ونختم هذه القائمة الذهبية بابن والي نهر النيل الفريق الهادي عبد الله (محمد)، الذي أكتملت فرحته في يوم عقد قرانه بتحرير هجليج ، والطريف في الأمر أنه كان ضمن متحرك القطينة للمجاهدين المتوجه لمناطق العمليات، ليتحول عقد القران إلى مهرجان كبير وهتافات بالنصر في وجود فخامة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ، الذي كان وكيل للعروسين.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 08:55 AM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5097

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)

    يا محمد فرح

    لا تظن و او للحظة ان هجيليج سوف تنسينا افعال هذة الحكومة الدنيئة

    سوف يقتلعون و يحاسبون على افعالهم دنيا و آخرة باذن واحد احد

    من نافع الما نافع الى الرئيس الراقص

    و ان غدا لقريب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 09:45 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد الامين احمد)

    يامحمد الامين
    شعبنا واعي ومحب لقادته
    محاسبة شنو واقتلاع شنو
    الناس كلها صرخت بصوت واحد (الشعب يحب البشير) (الشعب يريد بقاء البشير)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 09:01 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 14262

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)

    الاخ محمد فرح السلام عليكم بوست غير موفق واطالبك بسحبه


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هجليح تم تحريرها بي القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والدفاع الشعبي
    والمجاهدين فلكل واحد من هولاء دينا علينا يجب شكره واحترامه ونشر اسمه وصورته
    ولكن ان تذكر ابن فلان وعلان فهذا نوع من كسير التجلج لوالده وخلافه وهو لايشبه ديننا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 09:53 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد المسلمي)

    أخ محمد المسلمي
    في إعتقادي أن الأمر شكر وثناء لمجاهدات هؤلاء
    ولو كنت أملك قائمة بأسماء جميع الضباط والجنود والمجاهدين الذين إشتركوا في معركة النصر لأدرجتها
    عافانا الله وإياكم من كسير التلج

    مؤونة عشرة أعوام من الود

    (عدل بواسطة محمد فرح on 04-22-2012, 11:31 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 11:32 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)

    ولاننسى أيضاً أن نحيي المجاهد ودالباوقة الذين كان ضمن المشاركين في معركة العزة والكرامة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 12:00 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 14557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)

    وانت مالكـ ما مشيت معاهم ؟
    ولا لسه صغير؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 01:34 PM

Mohammed Ahmed Saeed
<aMohammed Ahmed Saeed
تاريخ التسجيل: 12-19-2005
مجموع المشاركات: 633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: الامين موسى البشاري)

    البلاء الاسمو المتعافى دا مالو يدو مكسورة مابيعرف اجهاد. خاتنو لينا بلوة نحن ناس الجزيرة.دا متخصص فينا نحن دمار مش جهاد دا ياناس قرضنا ما خلى لينا طافى النار خدوهوا معاكم عسى ولعل اشوف الحرب اتذكر الموت واخاف فينا اللة شوية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 02:25 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Mohammed Ahmed Saeed)

    Quote:
    ولاننسى أيضاً أن نحيي المجاهد ودالباوقة الذين كان ضمن المشاركين في معركة العزة والكرامة


    محمد فرح بالله ما تلخبت الاختساسات انت قلت القائمة دى باسماء ابناء الوزراء والمسؤولين بالدولة
    ما تخت لينا ناس زعيط ومعيط الما مشهورين ديل واللا عصرك محمد المسلمى؟؟
    احى من كسير التلج بكميات تجارية اها والاسيرات كيف؟ ان شاء الله فى اى محفزات وكده..
    المنك ما يكتب هنا كلو كلو ،المره دى العصرة جاتك ماتخرش موية من ود عمى شخصياً،،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 02:39 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: صديق الموج)

    قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH

    يلا وزعوا ليهم الغنائم وادوهم عطاءات
    المثل بقول الخيل شنو كدا والشكر لاولاد الوزراء بعنى حق الجنود والموت والقطيع طلع ملوص وبقينا نغنى لقادة المستقبل هذه هى الانقاذ واخلاقها مثل اخر يقول عدو عاقل ولاصديق مسرج
    الله هونينى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 11:09 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: هاشم نوريت)

    Quote: يلا وزعوا ليهم الغنائم وادوهم عطاءات
    المثل بقول الخيل شنو كدا والشكر لاولاد الوزراء بعنى حق الجنود والموت والقطيع طلع ملوص وبقينا نغنى لقادة المستقبل هذه هى الانقاذ واخلاقها مثل اخر يقول عدو عاقل ولاصديق مسرج
    الله هونينى


    تحياتي ياهاشم
    الناس ديل لمن مرقوا ماكانوا راجين شكر من زول
    خرجوا لنصرة الوطن ولرفع راية (لاإله إلا الله)
    وماأظن في زول في السودان كلو لم يثمن دور قواتنا المسلحه أو مجاهدينا الشرفاء
    ولأن المجال بالطبع لايسع لذكر الجميع أتينا على ذكر هؤلاء

    مؤونة عام من النصر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 02:48 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: صديق الموج)

    محمد سلامات ...

    ماشاء الله عليهم لا في زول استشهد ولا زول انجرح ولاأتأسروا ..
    ابطال خلاص ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 03:12 PM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 01-21-2004
مجموع المشاركات: 3418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: صديق الموج)

    Quote: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه
    الأخ محمد فرح التحيُه والإحترام.
    الغريبه الناس ديل كانوا في مقدمة الجيش - مسلحين طبعاَ!! لكن بحمد الله وتوفيقه لم نشهاد
    احدا منهم جريح بالمستشفي أو قتيل دفن بمقابر هجليج!
    رجعوا سالمين (ولا طق ولا شق) وغانمين بعد ما(أمنوا علي بترولهم)... هذا من فضل الله ومنه عليهم
    بخدمة آبائهم لهذا الوطن!...

    غدا الإثنين سيقف المسؤولين وأبنائهم حداد لمدة(دقيقه)علي فطايس أولاد
    المامسؤولين الشاركوا في معركة هجليج!

    عوض الجاز ونظيره الجنوبي حالفين بالطلاق سيعوضا آباء الضحايا بقيمة 2 برميل بترول
    - لكل فطيس - إسبوعيا - لمدة 10 سنوات.


    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 10:33 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Mohammed Ahmed Saeed)

    Quote: البلاء الاسمو المتعافى دا مالو يدو مكسورة مابيعرف اجهاد. خاتنو لينا بلوة نحن ناس الجزيرة.دا متخصص فينا نحن دمار مش جهاد دا ياناس قرضنا ما خلى لينا طافى النار خدوهوا معاكم عسى ولعل اشوف الحرب اتذكر الموت واخاف فينا اللة شوية


    تحياتي يامحمد
    المتعافي الشهر الفات كان قاب قوسين أو أدنى من الموت
    في إعتقادي الرجل هو أكثر من يطرى الموت حالياً
    أظن إنو أغلب الناس مافاهمين المتعافي ده كويس
    في سخط كبير ضد المتعافي بشوفو في حتات كتيره ربما لأن الرجل لايعمل على تلميع صورته الإعلاميه ولايهتم لهذا الأمر إطلاقاً ولايهمه مايقال
    مايهمه فقط هو أن ينجح في مايقوم به
    وفي إعتقادي هو من الوزراء الناجحين وكان والي شاطر أيام ولايتو للخرطوم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 02:43 PM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: الامين موسى البشاري)

    Quote: وانت مالكـ ما مشيت معاهم ؟
    ولا لسه صغير؟


    نحنا مأمنين ورا يابشاري
    إنت داير الناس كلها تمشي هناك عشان العملاء المأجورين يقلبوها بي جاي
    دي تلقوها عند الغافل

    مؤونة عشرة أعوام من النصر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 05:17 PM

Nasr
<aNasr
تاريخ التسجيل: 08-18-2003
مجموع المشاركات: 7696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)

    لنسأل
    هل هؤلاء السادة أولاد السادة جنود في الجيش السوداني
    أم متطوعين في الدفاع الشعبي؟؟؟؟
    وفي الحالتين هل عرضوا لما هو مطلوب منه من تدريب وإستعداد لدخول المعركة
    أم أنه زج بهم في بحر الحرب مكتوفين وقالوا لهم أياك أن تبتل بالدماء؟؟؟
    أم أن الأمر إستعراض في إستعراض؟؟؟؟؟
    عشان تبرروا قتل أولاد الناس في حروب البترول
    (القروشه بتكب في جيوب أولاد السادة وأباءهم)
    عاوزين تقولوا إن أولاد السادة كانوا في قلب المعركة

    غايتو دي بدعة ما سبقكم عليها أحد من قبل
    والموضوع في غاية السخف لأنه في الوجه الآخر منه
    قدر من الإستخفاف بأولاد الناس التانيين
    البموتوا موت الضان
    لا كاميرات لا صور ولا حتي شواهد قبور

    متاجرة رخيصة وقبيحة بقضايا الحرب وموت البشر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-22-2012, 07:36 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Nasr)


    Quote: محمد سلامات ...

    ماشاء الله عليهم لا في زول استشهد ولا زول انجرح ولاأتأسروا ..
    ابطال خلاص ...


    Quote: الأخ محمد فرح التحيُه والإحترام.
    الغريبه الناس ديل كانوا في مقدمة الجيش - مسلحين طبعاَ!! لكن بحمد الله وتوفيقه لم نشهاد
    احدا منهم جريح بالمستشفي أو قتيل دفن بمقابر هجليج!
    رجعوا سالمين (ولا طق ولا شق) وغانمين بعد ما(أمنوا علي بترولهم)... هذا من فضل الله ومنه عليهم
    بخدمة آبائهم لهذا الوطن!...


    فايز ود القاضي
    Mohamed Adam

    أيها المغرضين.

    هذا توفيق من عند الله.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 03:51 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Deng)

    بطل الفيلم دائما لا يموت.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 04:03 AM

Afraa Sanad
<aAfraa Sanad
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 1751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Deng)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 05:21 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 7529

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Afraa Sanad)

    Quote: قدر من الإستخفاف بأولاد الناس التانيين
    البموتوا موت الضان
    لا كاميرات لا صور ولا حتي شواهد قبور

    ولا حتى حتة بوستات في منبر لا منبرله دا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 05:23 AM

مازن فيصل هلال
<aمازن فيصل هلال
تاريخ التسجيل: 10-15-2009
مجموع المشاركات: 928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Afraa Sanad)

    Quote: ماشاء الله عليهم لا في زول استشهد ولا زول انجرح ولاأتأسروا ..
    ابطال خلاص ...



    بتل ما يموت!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 05:27 AM

Al-Shaygi
<aAl-Shaygi
تاريخ التسجيل: 11-16-2002
مجموع المشاركات: 7898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: محمد فرح)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2012, 06:10 AM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9853

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: قائمة بأسماء أبناء الوزراء والمسؤولين بالدولة المشاركين في تحرير ه (Re: Al-Shaygi)

    Quote: وشارك (محمد خليل عبد الله ) ابن وزير الإرشاد والأوقاف حيث كانت له بصمته في ملحمة التحرير


    ياريت تسهب في الحتة دي خاصة مسألة البصمة

    Quote: الذي كان وكيل للعروسين


    سبحان الله بيرفع الكورنر ويمشي يجيبها قووون
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
فى FaceBook
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de