البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-12-2018, 02:12 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سودانيز أون لاين دوت كم
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-03-2004, 03:48 AM

Sinnary
<aSinnary
تاريخ التسجيل: 12-03-2004
مجموع المشاركات: 2213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني

    اسمحوا لي إخوتي بالبورد،قادم جديد يطل عليكم حبا و سلاماو تحية !

    يتشوق في هذا المنبر الذي يتداخل فيه شخصياأوإنابة، طيف من نخب المجتمع المدني..والمنبر في حد ذاته إحدى الادوات المأمول منها عوضا عن التنفيس والترفيه عمن تيسر له في ظرف التدهور السياسي ، الإقتصادي وبالتالي الثقافي..فتح نافذة , ثم الولوج للقضاياالتي تعتبر اولويات وطن، ومهمات ريادة...إن السوداني يختلف في تعاطيه وإستجاباته عن المصري مثلا أو الإمريكي (ثقافيا ومزاجيا) لابد من فهم البنى التحتيةلثقافته (هذه الشخصيةالمشتتة) والمدخل لفهمهايستوجب نقاش ثري لكل ما يرتسم من البيئة في هذه الشخصية(أي مايسمى ثقافة)فهم هذه الكائنات الموزعة بين هموم وأحلام أغلبهاذاتي(سنلاحظ هذه الذاتية حتى في حواراتناحيث تطغى الذات على الموضوع والحزب على الوطن..أي ننتصر لذاتناعلى الموضوعية,وكذلك ننتصر للحزب ولو كان الوطن الثمن).. صفوة متنازعة سياسيابين سلطةعسكريةوأحزاب(راديكالية, طائفية،شيفونية،وبين بين), شخصيه تتمايز كذلك في سلوكها عن الآخرين،(هو الوحيد الذي يرجع بلده مزركش اللباس و خالي الوفاض)...طبعا حتى بين السوداني والسوداني توجد فروق ثقافية ثانوية(المثل بيقول كل حد بيعبر عن البيت الخرج منه)فالبيت مرتكز العناصر الأولية في ثقافة الفرد...والتي يبني فوقها الفريق ، المدرسة،الشلة,السلطة,والتنظيم السياسي(التلقين السياسي)...لعلي ابتدر هذا النقاش حول المكونات الثقافية للشخصية السودانية وكيف يمكننا البناء فوق الموجب وتجاوز السالب

    (عدل بواسطة Sinnary on 14-03-2004, 06:58 AM)
    (عدل بواسطة Sinnary on 14-03-2004, 07:01 AM)
    (عدل بواسطة Sinnary on 14-03-2004, 07:03 AM)
    (عدل بواسطة Sinnary on 14-03-2004, 07:06 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 03:48 AM
  Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني حبيب نورة14-03-04, 03:54 AM
    Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني bayan14-03-04, 04:07 AM
    Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 04:13 AM
      Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني حبيب نورة14-03-04, 04:19 AM
        Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 04:47 AM
          Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 07:24 AM
            Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Tumadir14-03-04, 07:35 AM
              Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 08:02 AM
                Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 01:59 PM
                  Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 02:31 PM
  Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني نصار14-03-04, 03:31 PM
    Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 04:12 PM
  Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Ala Asanhory14-03-04, 03:36 PM
    Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 04:49 PM
  Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Raja14-03-04, 05:13 PM
    Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني خالد عويس14-03-04, 05:23 PM
      Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary14-03-04, 05:55 PM
        Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني بكرى ابوبكر15-03-04, 03:41 AM
        Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني بكرى ابوبكر15-03-04, 03:41 AM
          Re: البورد إثراء أم إعادة إنتاج سوداني Sinnary15-03-04, 05:20 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de