منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 25-05-2018, 02:35 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة هجو حسن الأقرع(هجو الأقرع)

البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا !

نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-04-2007, 12:35 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 45760

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! (Re: هجو الأقرع)

    Quote: من المؤسف يا جنرالات اخر الزمان ، ان يقتل جنودكم وترمل نساؤهم ، ويتلفت ابناؤهم يقلبون عيونهم فى السماء بحثا عن عن اب او اخ قتلوه قطاع الطرق ، او قل دولة قام رئيسها فى يوم من الايام بتزوير عملة دولة خليجيه ، ووشحنها بالطائرات ، ولشدة غبائه ضبطت فى مطار خليجى وهى متوجهة الى انجمينا ، اعلامكم الكيسح يقول على استحياء ان الامر خطير ، اين اختفى فتى المفاوضات ود الخليفة ، اين وزيرنا الهمام هل اصبح وزير دفاع عن الحمام . والله عيب استحوا والله لو كنت مكانكم لما ارايت احدا وجهى ، هذه الدماء ودماء غيرها كثيرة فى ذمتك . لقد انطبق عليكم المثل القائل اللضينه دوقو وتعزر ليهو، اعلموا يا هؤلاء ان ليبيا ضدكم ، ومن يكون هذا الاحمق الذى يثق فى عقيدها ، اذا كان همكم هم جنودكم اضربوا قطاع الطرق ولصوص العملة المزورة . وإلا فان بطن الارض اولى لكم من ظهرها، يا حليل الرجال الوقفوا دبابات يوغنده فى الميل اربعين ، اللهم ارحم ابننا ابوعبيدة حماد الفادنى ، الذى كان يقول فى ساحات المعارك ،اخشى ما اخشى بهدلة الكبار ، وكان يقول طالما حملنا سلاحنا فى الميدان فلا تخافوا علينا. اسرح وامرح فى جنانك فقد خذلك القوم انت ورفاقك، كنتم الصادقين اما هم خليهم يخموا ويصروا.


    الاخ هجو الاقرع.

    عن أي بطولات تصف بها الجيش السوداني؟
    هذا الجيش بطولاته ضد مواطنيه فهو لم يكن سوى إدائة للإنقلابات العسكرية التي أزلت الشعب السوداني.
    الجيش السوداني مسئول مسئولية مباشرة عن المذابح التي تمت بجنوب السودان,جبال النوبة ودارفور اليوم.
    يجب تسريح هذا الجيش اليوم قبل غدا, فهوا لا يمثل لي سوى مليشيا حزبية للمؤتمر الوطني الكيزاني.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:23 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:33 AM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! محمد فرح12-04-07, 11:43 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:43 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:55 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! حسن الجيلى سعيد12-04-07, 12:19 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 12:29 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Deng12-04-07, 12:35 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! حسن الجيلى سعيد12-04-07, 12:53 PM
      Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Wasil Ali12-04-07, 01:14 PM
        Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Wasil Ali12-04-07, 01:36 PM
          Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Mohamad Shamseldin12-04-07, 03:34 PM
            Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! على محمد على بشير12-04-07, 03:48 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 10:43 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Elbagir Osman12-04-07, 08:55 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:03 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! sourketti12-04-07, 10:51 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع12-04-07, 11:09 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Mannan13-04-07, 02:25 AM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع13-04-07, 09:06 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع13-04-07, 09:09 AM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! Abdelrahman Elegeil13-04-07, 10:01 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! عبد المنعم سليمان13-04-07, 09:13 AM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! إسماعيل التاج13-04-07, 10:16 AM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع13-04-07, 12:32 PM
  Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! عدلان أحمد عبدالعزيز13-04-07, 12:55 PM
    Re: البشير وعبد الرحيم حسين خموا وصروا ! هجو الأقرع13-04-07, 01:13 PM

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de