مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 06:30 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-10-2010, 06:38 PM

طارق الكوتش

تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 5964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Hassan Makkawi)

    مليون مرحب
    ونتمنى ليك اقامة طيبة فى عالم سودانيز اونلاين









    ..........

    اها اللون ازرق ولا .... ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 06:49 PM

النصرى أمين
<aالنصرى أمين
تاريخ التسجيل: 17-10-2005
مجموع المشاركات: 7054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: طارق الكوتش)

    الف مرحب بالابنة هالة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 07:04 PM

Nazik Eltayeb
<aNazik Eltayeb
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 2357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: النصرى أمين)

    اهلا بك هالة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 09:55 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Nazik Eltayeb)

    Nazik Eltayeb

    و مليون أهلاً بيك يا نازك

    تسلمي يا عزيزة و حقيقي شكراً جميلاً

    على تشريفي

    تقديري و عميق امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 09:53 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: النصرى أمين)

    الأستاذ النصري الأمين

    و مليون مرحب بيك هنا

    و سعيدة و الله جداً بترحيبك بي

    و أتمنى أكون إضافة للمنبر

    عميق امتناني و كل تقديري لشخصك

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 06:55 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 17119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: طارق الكوتش)

    Quote: وكاتبة ومديرة منتديات سودانى للأبد



    حباب زولتنــا / بتنــا

    باقــى نحنــا ناس بورداب سودانى للابــد

    عملنـا لينا لمــة جميلة فى حدائق المتحـف بالخرطوم بحضور كوكبــة طيبة من بورداب سودانى للابد

    الفين مرحــب ريستنــا بيــه هناك

    الفين مرحــب بت الغالى هجو الاقرع

    الفين مرحــب بتنــا هالة

    انت زولة اسافيــر طوالى شقــي طريقـك وســط دهاليز المنبر

    واسكبــى عطر تفردك بكل ثقــة

    بدر اسحاف بالانجليزى بيــه هناك ..












    ترمــة ( القطر بيــه مفتشــو يا شيخ هجو )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 07:29 PM

Saifelyazal Elmaki

تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 1336

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    حبابك عشرة كريمة بنت الكريم

    يا هجو اهم شيء اللون يكون احمر خاااااااالص زي ابوها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 07:48 PM

أحمد الصديق
<aأحمد الصديق
تاريخ التسجيل: 12-08-2009
مجموع المشاركات: 600

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Saifelyazal Elmaki)

    ألف مرحب بالإبنة
    هالة هجو الأقرع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 10:35 PM

عمر صديق
<aعمر صديق
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 14776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: أحمد الصديق)

    الف مرحب بيك حبابك يا بنتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 10:48 PM

محمد المرتضى حامد
<aمحمد المرتضى حامد
تاريخ التسجيل: 14-08-2006
مجموع المشاركات: 10372

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: عمر صديق)

    ألفين مرحب بهاله و أبو هاله زاتو










    شكرا يا هجو على تقديم إبنتنا المريخابيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 11:01 PM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14886

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: محمد المرتضى حامد)


    شكراً لك الأستاذ هجــو
    ومرحب بالأخت/ هـالة الأقرع.

    و أبوك راجل فاضل وكريم, أنا كان طلبت منو المساعدة وعبر هذا المنبر وماقصر معاي
    و إنتي أكيد بتكوني أصيلة زي الوالد ربنا يحفظه.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2010, 11:12 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 18-06-2004
مجموع المشاركات: 10350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: احمد محمد بشير)

    مراحب ألوفات ببتنا هالة ..

    و أتمنى أن يكون في وجودك هنا فائدة لك و إثراء لهذا المنبر ..

    و يا أخانا هجو عقبال ما تفرح و ترحب بعيال عيالك هنا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 00:39 AM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 13-02-2007
مجموع المشاركات: 2891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: عصام دهب)



    احلى تحية لبت اخونا هجو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 04:11 PM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 15-12-2005
مجموع المشاركات: 24909

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    الف مرحب بالابنة هالة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 04:14 PM

Mohammed Ibrahim Othman
<aMohammed Ibrahim Othman
تاريخ التسجيل: 21-07-2007
مجموع المشاركات: 3953

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: فيصل محمد خليل)

    نرحب ببنتنا هالة الاقرع ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 04:17 PM

Mohammed Haroun
<aMohammed Haroun
تاريخ التسجيل: 21-12-2005
مجموع المشاركات: 4505

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Mohammed Ibrahim Othman)

    يا ألف مليون مرحب بإبنتنا العزيز هالة الأقرع ...

    تلك الشبلة من ذاك الأسد ...

    تحيات عمك ودهارون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 05:08 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 6009

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Mohammed Haroun)

    إبنتى هالة الأقرع مرحباً بك
    أخى العزيز هجو تحياتى



    800px-Bridal_pink_-_morwell_rose_garden1.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:41 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Hassan Makkawi)

    العم حسن مكاوي

    و لك مثل هذه الوردة الجميلة حدائق من الورود



    و إن كانت لا تليق بمقامك و قدرك السامي

    اسعد الله أيامك و جميع أوقاتك

    لا أملك سوى الشكر أرفقه مع كامل تقديري و عميق امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:38 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Mohammed Haroun)

    العم محمد هارون

    أطيب و أرق التحايا

    و أسعد الله كل أوقاتك

    تسلم و انت ملك الأسود

    حقيقي سعدت و الله أيما سعادة

    بحديثك و أتمنى أن أكون كذلك

    شكراً جميلاً و إن كانت لا تكفي بتاتاً

    عميق ودي و تقديري و امتناني

    كل الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:36 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Mohammed Ibrahim Othman)

    الأستاذ Mohammed Ibrahim Othman

    أسعد الله أوقاتك

    لي عظيم الشرف بترحيبك بي

    على وعد بأن أسعى جاهدة

    لأن أضيف فائدة و إن كانت قليلة

    عميق ودي و شكري و امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:33 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: فيصل محمد خليل)

    الأستاذ فيصل محمد خليل

    عاطر التحايا

    و مرحباً بك ملايين المرات و أنت

    تشرفني بترحيبك العطر

    عميق شكري و امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:31 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    الأستاذة حواء سليمان آدم

    و أحلى و أرق تحية تليق بمقامك السامي

    يا عزيزة

    و تليق بروحك الطيبة

    كوني بكل الخير و الجمال

    عميق شكري و امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:21 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: عصام دهب)

    الأستاذ القدير عصام دهب

    و مرحباً بك ملايين المرات و أن ترحب بي

    بطيب خاطر .. أسعدني ترحيبك و حديثك

    أيما سعادة

    و من كل قلبي أتمنى ألا يكون وجودي خصماً على المنتدى

    و أن اكون من أهل الفائدة

    كل تقديري و جزيل شكري و امتناني


    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:17 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: احمد محمد بشير)

    الأستاذ احمد محمد بشير

    ألجمت لساني و لا أعرف ما أقول

    و ثق بأن المثل الذي يقول ( كل من يرى الناس بعين طبعه)

    ينطبق على شخصك تماماً

    و تستحق كل الخير و ما فعله والدي هو واجبٌ من أخٍ لأخيه

    أدام الله المودة و الإخاء

    شكراً جميلاً لا تكفي

    لك مني التقدير و جزيل الشكر

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:13 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: محمد المرتضى حامد)

    الأستاذ محمد المرتضى حامد

    و مليونين مرحب بيك و إنت بترحب بي هنا

    شكراً و الله من صميم الفؤاد

    طبعاً الناس فاكرني مريخابية و ناس قريب إفتكرتني هلالابية

    لكن في الكرة السودانية عندي عمى ألوان

    كل تقديري و عميق امتناني

    كل الود و الإحترام

    (عدل بواسطة هالة الأقرع on 06-10-2010, 10:14 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:09 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: عمر صديق)

    الصحفي الأستاذ عمر صديق

    و ألف مرحب بيك و إنت هنا

    و أسعد ربي أيامك

    شكراً بكل ما تحمله الكلمة من معنى أن كنت

    حضوراً للترحيب بي

    عميق امتناني و تقديري

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:07 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: أحمد الصديق)

    الأستاذ أحمد الصديق

    و ألف مرحباً بك و أنت ترحب بي هنا

    ترحيباً أسعدني للغاية

    أشكرك من كل قلبي جميل الشكر

    تقبل مني كل تقديري و امتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:05 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Saifelyazal Elmaki)

    الأستاذ Saifelyazal Elmaki

    أكرمك ربي في الدارين يا أصيل

    و أسعد كل أيامك

    أما اللون فطبعاً

    ما في الوحيدة الما ليها لون في البيت رُغم سطوة لون الدم

    من كل قلبي شكراً جميلاً على حضورك الجميل هنا

    تقديري و إمتناني لشخصك

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:02 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    الأستاذ بدر الدين إسحاق

    يا محاسن الصُدف و الله

    حقيقي أول مرة أعرف إنك نفس الشخصية

    و لسى متذكرة لمتكم الجميلة في حدائق القرشي

    و الصور النزلت و اليوم داك

    فرحت جداً و الله بإنك معانا هنا و ده و الله

    شرف لينا و شرف كبير جداً

    و يا رب دائماً معانا

    و البيت بيتك

    و يا أستاذنا الجميل التفرد ليس بنا

    و إنما منكم و بكم و منكم نتعلم أصول الكلم

    تقديري الشديد و كل إمتناني لشخصك

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 09:50 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: طارق الكوتش)

    الأستاذ طارق الكوتش

    الهلالابي المُخضرم

    تطيب كل ايامك و يسعدك ربي

    شاكرة من كل قلبي ترحيبك الجميل بي

    حقيقة الكورة ما عندي ليها أي لون


    تقديري و كل إمتناني لشخصك

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 09:38 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: بدر الدين الأمير)

    الأستاذ بد الدرين الأمير

    أنا أكبر منك إنت و محمد بي سنتين بس

    إنتو ما شاء الله إشتغلتوا قبالي

    و كيف ما بشكركم ما قصرتوا معاي نهاااااااااااااااائي :) و العفو إنت أستاذنا

    و تاج راسنا و منكم نتعلم و نستفيد

    حقيقي شكراً لروحك الجميلة و لإستقبالك اللطيف

    حقيقي ممتنة جداً و كامل تقديري لشخصك

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:22 PM

هجو الأقرع
<aهجو الأقرع
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 9028

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هالة الأقرع)

    يا هالة يا بتى عمك بدر الين ده يقوم يصدقك ، تعرفى لما كنت بلعب معاهو ال14 فى بيت ناس عمك نوح و عثمان حسن ومصطفى العطا ، انتى لسع ما ما ولدوك ، ما قصرتى تب مع جدك ، اها قال محمد نديدى ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ اديلو الله لا مرقو فاكر نفسو عشان اتوسط لى هنا خلاص و الله هانت الزلابية .

    (عدل بواسطة هجو الأقرع on 06-10-2010, 10:43 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2010, 10:52 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هجو الأقرع)

    Quote: يا هالة يا بتى عمك بدر الدين

    ياعم هجو
    انت زعلان عشان هالة طلعت (حقانية)
    Quote: تعرفى لما كنت بلعب معاهو الكتشينه فى بيت ناس عمك نوح و عثمان حسن ومصطفى العطا

    اها جينا لتزوير التايخ
    ياخى انا مابعرف كتشينة
    غير بتاعت الكمبيوتر علمنى
    لها صديقى ونديدى محمد هجو
    حين كنا طلاب في نيوهرايزون

    Quote: اديلو الله لا مرقو فاكر نفسو عشان اتوسط لى هنا خلاص و الله هانت الزلابية .

    انا توسط لك لانك صديق عمى الربانى العلامة الراحل على الامير وانا ولد صغير كنت اشوفك طالع ونازل معه
    لذا حين طلبت لك العضوية قلت لبكرى انى اعرفك منذ عشرين سنة اي منذ ان كنت طفلا والبوست موجود في مكتبتى ...
    الاخت الكبرى او الزميلة هالة آسف بس العم هجو عكر دمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 05:58 AM

أبوعبيدة محمد الأمين
<aأبوعبيدة محمد الأمين
تاريخ التسجيل: 19-01-2007
مجموع المشاركات: 1694

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: بدر الدين الأمير)

    مرحب ببنتنا هالة هجو الأقرع
    بت الكرام
    نتمنى أن يطيب لك المقام
    وربنا يديك خيرو ويكفيك شرو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 06:15 AM

إدريس محمد إبراهيم
<aإدريس محمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 13-03-2006
مجموع المشاركات: 2682

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: أبوعبيدة محمد الأمين)

    مرحباً بالإبنه هاله في عالم سودانيزأونلاين ... وواضح جلياً من أسلوبها إننا موعودون بإنسانة كتابّه لامن غلط .. فألف مرحباً بك يا هاله ... ويبدو فعلاً إنه بقدومك بيتنا نوّر ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 01:55 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: إدريس محمد إبراهيم)

    الأستاذ إدريس مبارك إبراهيم

    علّك لا تعلم مدى سعادتي بحديثك

    و ترحيبك و توقعك

    و النور ما هو إلا بكم و منكم

    أتمنى أن أكون في مستوى توقعك

    و وعدٌ مني بأن أبذل قصار جهدي

    كي أوظّف قلمي فيما يفيد

    من كل قلبي اقول

    شكراً شكراً شكراً

    من الأعماق

    كل التقدير و عظيم الإمتنان

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 01:47 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: أبوعبيدة محمد الأمين)

    الأستاذ أبوعبيدة محمد الأمين

    أسعد الله مسائك و أكرمك

    الله جميل كرمه و طيب كل ايامك

    ممتنة جداً لحديثك و ترحيبك

    و إن شاء الله معاكم في كل خير

    جزيل شكري و عظيم امتناني لشخصك الكريم

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 01:35 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هجو الأقرع)

    يحلها الشربكها

    علقت بين أبوي و ود الأمير المشكلة إني في الحالتين ما موجودة

    زمن الكتشينة في علم الغيب و زمن نيو هورايزون أنا كنت في السودان

    إلا كان يحلوها الأجاويد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 04:36 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هالة الأقرع)

    ما شاء الله هاله اسم جميل
    وروح عسل
    عمك ود الامير دا اصلوا بريد يتجوهل
    ابوك يتشاف اصغر منو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-10-2010, 04:40 PM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 20-05-2003
مجموع المشاركات: 20346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: doma)

    مرحبا بالإبنة هالة في هذا الحوش الماهل

    تحياتي هجو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2010, 02:27 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: ابو جهينة)

    الأستاذ أبو جهينة

    جمعة مباركة و أسعد الله مسائك

    و مرحباً بلا حدود و أنت هنا ترحيباً بي

    من كل قلبي شكراً جميلاً أرفقها مع عاطر الأماني

    تقديري الشديد و كل إمتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-10-2010, 02:25 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: doma)

    الأستاذة القديرة doma
    أي سعادة و أي شرف يغمرني

    بوجودك هنا

    و الجمال جمال روحك يا امرأة من الزمن الجميل

    سمعت عنك من والدي كل خير و الله

    شكراً و الله ما بتوفيك حق

    بالجنبة :

    أنا عارفة ابوي صغير لكن بعكس الموضوع عشان العين



    تقديري الشديد و كل إمتناني

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 05:37 PM

معاوية عوض الكريم

تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 5493

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هالة الأقرع)

    ترحيب حار ببنت الاقرع ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 05:43 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: معاوية عوض الكريم)

    مرحباً بك والأمنيات أن يطيب لك المقام بيننا
    تحاتي لك ولوالدك

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 06-11-2010, 05:44 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-11-2010, 05:53 PM

آدم جمال أحمد
<aآدم جمال أحمد
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 2015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: خضر حسين خليل)

    ألف مرحب بيك بين اهلك وعشيرتك

    واقامة طيبة بيننا فى الحوش الكبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 08:35 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: آدم جمال أحمد)

    الأخ آدم جمال أحمد

    و مليون مرحب بيك

    و الله شكراً جميلاً على ترحيبك

    الطيب جداً و إن شاء الله أكون إضافة مفيدة

    تحياتي و عذري على التأخير

    كل الود و الاحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 08:32 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: خضر حسين خليل)

    الأخ خضر حسين خليل
    تطيب كل أيامك

    تسلم و الله شكراً من كل قلبي و الله

    شكراً من الاعماق و عذراً على التأخير

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 08:25 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: معاوية عوض الكريم)

    معاوية عوض الكريم

    تسلم و الله يا أصيل

    معليش و الله رديت متأخر و مع ضيق الوقت للأرشفة

    تحياتي يا ود الأصول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 09:23 PM

مصعب عوض الكريم علي

تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 1036

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: هالة الأقرع)

    هلا بيك بت الاقرع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 09:43 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: مصعب عوض الكريم علي)

    يا هلا بالمسلمابية هالة!

    الدار دارك!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 10:21 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: Yassir Tayfour)

    ياسر طيفور

    حبابك و الله و حباب أهلنا

    كلهم في الزيداب

    الله يكرمك يا ياسر

    شكراً كتير و الله يا أصيل و ألف مبروك الزواج

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2010, 10:14 PM

هالة الأقرع
<aهالة الأقرع
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مرحبا بالابنة هالة الاقرع بيننا (Re: مصعب عوض الكريم علي)

    و هلا بيك يا مصعب عوض الكريم

    و بكل أعزائنا أهلنا في حجر العسل

    تسلم يا أصيل و شكراً من كل قلبي و الله

    كل الود و الإحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de