إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة )

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 11:01 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-07-2010, 00:09 AM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة )



    إنهارت صباح اليوم الجمعة إحدى غرف داخلية جامعة سنار..

    لولا لطف الله .. وأن اليوم كان جمعة
    حيث كان سكان الغرفة خارجها ..
    لكانت الفاجعة أكبر...


    نتقدم في هذا المقام بالشكر والتحية..
    للـ الصندوق القومي لدعم الطلاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 00:13 AM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

    هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟

    من الصعب أن نوجه السؤال لـ عمر البشير
    فالجامعات مقام عالي على أمثاله ..

    أما على عثمان ... فهل هذه منجزات ثورتكم ..؟
    هل عندما كنت طالباً عرضتكم الحكومات السابقة
    لمهالكـ مثل هذه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 01:22 AM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 04-01-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

    الأخ نور الدين صلاح الدين
    يقول المثل خصيمك أتق فيه الله. لا يمكن أن تكون مسؤولية سقوط عنبر في داخلية جامعة إقليمية مسؤولية على عثمان.
    تسأل إدارة ا لجامعة والمهندس المراقب. مهندس شركة المقاولات. شركة المقاولات وصاحبها. ثم والي الولاية المعنية حيث الجامعة ليوجه مسؤولي الولاية لمعرفة الأسباب وتقصي الحقائق ليأخد كل جزاءه.
    علي عثمان ليس مسؤولاً عن المباني ولا هو وزير التشييد والأشغال العامة ليسأل عن إنهيار حائط حتى ولو كان حائط برلين.

    (العوج راي والعديل راي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 01:30 AM

Soumeta
<aSoumeta
تاريخ التسجيل: 17-10-2002
مجموع المشاركات: 1733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: cantona_1)

    يبدو واضحا علي المبني العتق و القِدم.. كم مرّ عليه دون ترميم؟؟؟..
    معناها المسؤلية تقع علي عاتق المسؤل بلا شك..
    فعلاً ماذا لو كن الطالبات داخل الغرفة؟؟؟؟؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 09:49 AM

معاوية الأرباب
<aمعاوية الأرباب
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 1066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: Soumeta)

    أخطأ عمر بن الخطاب الذي تحمل مسؤولية عثرة بغلة في العراق..

    وأصاب كانتونا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 12:20 PM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: معاوية الأرباب)

    Quote:
    الأخ نور الدين صلاح الدين
    يقول المثل خصيمك أتق فيه الله. لا يمكن أن تكون مسؤولية سقوط عنبر في داخلية جامعة إقليمية مسؤولية على عثمان.
    تسأل إدارة ا لجامعة والمهندس المراقب. مهندس شركة المقاولات. شركة المقاولات وصاحبها. ثم والي الولاية المعنية حيث الجامعة ليوجه مسؤولي الولاية لمعرفة الأسباب وتقصي الحقائق ليأخد كل جزاءه.
    علي عثمان ليس مسؤولاً عن المباني ولا هو وزير التشييد والأشغال العامة ليسأل عن إنهيار حائط حتى ولو كان حائط برلين.

    (العوج راي والعديل راي)


    الأخ كانتونا ..
    إن صحت قراءتي لإسمكم
    تحيةً ومحبةً واحتراما ...

    اتفق معكـ فيما ذهبت إليه من تحميل مسئولية ما حدث لمن أشرت إليهم ...

    لكن هذالا يخصم من رصيد المسئولية الملقاة على عاتق المدعو علي عثمان ...
    فتحت إمرة علي عثمان تقع مسئولية كل الأشخاص الذين أشرت إليهم
    وتحت إمرة علي عثمان لو حصلت مساؤلات في حوادث سابقات مشابهات
    ربما ما آل الوضع إلى ما آل إليه

    بناءاً على هذا ..
    واستناداً على تاريخ علي عثمان ...
    الذي درس في مدارس البلاد وجامعاتها دون أن يدفع مليما واحداً
    وسكن في داخليات تقدم خدمات أشبه بالفنادق دون أن يدفع مليماً واحدا
    بل كان تصرف للطلاب في زمانه نثريات ..
    ويحدد لأولياء الأمور حجم ما يمكن إرساله من مال له

    نوجه له هذا التساؤل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 12:25 PM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

    Quote: يبدو واضحا علي المبني العتق و القِدم.. كم مرّ عليه دون ترميم؟؟؟..
    معناها المسؤلية تقع علي عاتق المسؤل بلا شك..
    فعلاً ماذا لو كن الطالبات داخل الغرفة؟؟؟؟؟


    كانت الأرواح ستضيع هكذا هباءاً ...
    الموت في بلادي أسهل ما يكون
    أصبح لا يثير الاستغراب .. ولا يلهج الأسئلة
    أضحى أمراً عادياً ...
    وتجدين في البوست من يبسط الأمور
    ويفتي في مسئولية من ما حدث ... !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2010, 12:28 PM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

    Quote: أخطأ عمر بن الخطاب الذي تحمل مسؤولية عثرة بغلة في العراق..

    وأصاب كانتونا


    الأخ معاوية الأرباب ...
    ليت قومي بعقلون






    شكراً على المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2010, 09:40 AM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2010, 12:03 PM

نور الدين عثمان

تاريخ التسجيل: 30-04-2010
مجموع المشاركات: 1383

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نورالدين صلاح الدين)

    والله ياحليلك انت بتتكلم عن داخلية انهارت وياريت لو بقت عليها بس ماكان فى عوجة تب لكن المشكلة فى السودان البدى ينهار ذى داخليتك دى ومافى حتى الببكى عليه وعلى عثمان ووكبيرهم شغالين يعرضوا ساااكت وماجايبين خبر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2010, 07:47 PM

محمد علي شقدي
<aمحمد علي شقدي
تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 2730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: نور الدين عثمان)

    نور الدين سلام يا صاحبي

    القصه جوالين بوهيه وتلقيمه اشان توفير مصاريف الاحتفال

    لانو مافي محاسبه يا نور تلقى الفساد تحت اي طوبه متحكر

    ربنا يزيل العوج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2010, 08:51 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: محمد علي شقدي)

    atabt5.jpg Hosting at Sudaneseonline.com




    الصورة لمدرسة الاساس بنات طابت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2010, 11:34 PM

نورالدين صلاح الدين
<aنورالدين صلاح الدين
تاريخ التسجيل: 07-01-2008
مجموع المشاركات: 4327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنهيار غرفة بداخلية جامعة سنار.. هل سكن على عثمان في داخلية كهذه؟ ( توجد صورة ) (Re: saif massad ali)

    Quote: والله ياحليلك انت بتتكلم عن داخلية انهارت وياريت لو بقت عليها بس ماكان فى عوجة تب لكن المشكلة فى السودان البدى ينهار ذى داخليتك دى ومافى حتى الببكى عليه وعلى عثمان ووكبيرهم شغالين يعرضوا ساااكت وماجايبين خبر .


    العزيز نورالدين عثمان ...
    بالجد يا حليلي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de