الله أكبر (2) رداً على هراء مرثية اللصوص الأبيض ... ياسر قطيه

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 02:24 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اخبار و بيانات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-22-2014, 06:23 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الله أكبر (2) رداً على هراء مرثية اللصوص الأبيض ... ياسر قطيه

    .
    .... تحت وابل من المكالمات الهاتفيه التى إنهمرت على شخصى الضعيف من داخل وخارج السودان وتحت سيل جارف من الرسائل النصيه ورسائل البريد الإلكترونى التى غمر طوفانها حساباتى الخاصه على موقعى التواصل الإجتماعى الشهيرين فيس بوك وتويتر بالإضافه للمقابلات الشخصيه والزيارت الخاصه التى حظيت بها تشريفاً والتى إنصبت كلها وإنصهرت بحميميه بالغه وموده أكيده فى قالب التعاطف والمأزره والتأييد حامله فى نفس الوقت كل الإستياء والغضب والإمتعاض الشديد ومستنكره بشده متناهيه ذلك المنحى القذر الذى بلغته الأزمه الناشبه هذه الأيام بينى وبين محلية شيكان فى ولاية شمال كردفان ومستهجنه أشد ما يكون الإستهجان ذلك التصعيد العنصرى والجهوى والخط التحريضى البغيض والضرب على وتر العنصريه والقبليه لأثارة العواطف وشحن الغرائز والذى ظهر فى توقيت مدروس بعنايه ذلك ( البيان !!) الذى أصدره أحد أبناء ولاية جنوب كردفان من المقيمين فى خارج السودان ( فى القاهره ) حيث ينشط هناك ويقيم والذى سطره يراعه المسموم مدعياً إنه ( مقال !) .... مقال صحفى !! البيان المشار إليه جاء مكتوباً بلغه بالغة البذاءه والإسفاف ، شديدة العنصريه ، مكرساً بكامل أسطره لداء الجهويه ومعلناً فى ذات الوقت عن داحس وغبراء جديده طفق ذلك الرجل يدق طبولها بعنف ويعزف لحنها الجنائزى المشؤوم على وتر العرق والقبيله والمنبت . قرأت المقال البيان العنصرى ############ بالطبع وحالما فرغت منه نسيته ولم يدر فى خلدى على الإطلاق الكتابه للرد على ترهاته تلك والموغله فى الإسفاف والخطأ من أول سطر لأخر سطر فى ذلك البيان العنصرى التحريضى المعيب . ولم أكلف نفسى حتى عناء التعليق أسفل البيان وذلك لأسباب عديده ... على رأسها يأتى اليقين الراسخ والذى غذته التجارب والخبرات إن الدخول مع شخص كهذا لا يعرفك ولا تعرفه ولم يلتقيك مره طوال حياته أو تلتقيه ويأخذ الأمور هكذا غيله يملأ كزنبلك الساعه ويُفرغ بالتحكم عن بعد ويخوض معتركاً لا ناقة له فيه ولا جمل وهو لا يدرى أسباب النزاع وخلفيات البلاغ ويحمل سفاحاً حتى تنفتخ بطنه وأوداجه فيولد كفاحاً جنيناً مشوهاً كبيانه التحريضى ذلك الذى ولده قيصرياً على صفحات هذا الموقع .... رجل كهذا يحتاج لطبيب نفسى يحلل مفردات بيانه وخبير فى فض النزاعات لتفكيك عباراته الناسفه وكتيبة مهندسين عسكريين لمسح أسطره الملغومه ويحتاج كذلك لدوره تدريبيه خاصه ليعرف كيف يكتب المقال الصحفى وماهية الفرق بين البيان الخاص بالجماعات والإثنيات العرقيه والأقليات والكتابه الصحفيه . فما ساقه ذلك الرجل من هلاويس لا يمت للعمل الصحفى بصله ، فالصحافه ببساطه ليست مهنه تحريضيه ولا كل من أمسك بالقلم صحفى وهى مهنه ساميه نبيله تؤشر لمكامن الخطأ ولا ترتكب الأخطاء وتحافظ على وحدة وتماسك النسيج الإجتماعى بين مكونات الوطن جميعها لا تعمل على تفريقها أيدى سبأ وبتلك الطريقه القذره فى التحريض والكاتب الصحفى الذى يحترم نفسه ويعرف أبجديات العمل الصحفى وأخلاقيات المهنه لا ( يركب من طرف ) الشخص الذى يفعل ذلك هو بوق ، وهو مغفل ، ومغفل نافع فى أحسن الأحوال ... لكنه ليس صحفى . ليس صحفى لأنه ما من صحفى واحد خرج من مطبخ صاحبة الجلاله ليعمل طاه فى بلاطها المقدس يتشعبط هكذا فى الأمور ويكتب على طريقة ( عايره وأدوها سوط ) .... وسبب أخر مهم أيضاً مفاده إن ذلك العنصرى الفج البغيض يعانى وبشده من عقدة نقص وشعور غامر بالدونيه ويتمتع كمريض نفسانى مكتمل المواصفات والأركان بما أسماه الفيلسوف العربى مالك بن نبى بالقابليه للإستعمار !! جذوة هذا الشعور المربك ما تزال متقده فى جوف هذا الرجل وهى التى تلفح دواخله بلهيب الحقد والغضب وتكوى جوانحه بنيران الكراهيه المطلقه تلك التى ظهرت وبجلاء شديد فى أسطر مقاله البيان الموجه لأبناء النوبه فى مدينة الإبيض محرضاً إياهم وبكل ما يعتمل فى نفسه المشروخه من دمامل عنصريه بغيضه فجه لا يمكن لبشر سليم الحس والوجدان إتيانها أو هضمها . لهذا ومذكراً نفسى بقوله سبحانه وتعالى فى محكم تنزيله ... (( لَيْسَ عَلَى الْأَعْمَىand#1648; حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْأَعْرَجِ حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْمَرِيضِ حَرَجٌ and#1751; )) ... فضلت عدم التعقيب فعلام نعقب والرجل أعمى البصيره ليس عليه حرجٌ وأعرج الخطى والدروب ليس عليه حرجٌ وكذلك مريض نفسانى ومريض بعقدة النقص وبداء العنصريه الوبيل الذى يسكن دواخله وليس عليه حرجٌ ! فهل يؤاخذ المرء الساده العنصريون والمصابين بعقدة الدونيه بما يقولون ؟ لهذا ( طنشت ) وعكفت على أداء أمور هامه أقعدنى عنها هذا الرجل العنصرى البغيض كل تلك الفتره من الزمن ، بيد أننى ما أن فعلت حتى وإنهمرت على الرسائل ترد تباعاً على الخاص وتومض بها شاشة الهاتف الجوال . إنصرفت لقراءتها بكلياتى لكونها وارده من أصدقاء مقربين ورجال ونساء محترمين هم جملة أصدقائى الأعزاء على موقعى التواصل الإجتماعى من شتى بقاع المعموره .. كل الرسائل غاضبه ، ومعظمها نائحه ، وأغلبها مغبونه وأكثرها تنادى بالرد الحاسم ورد الأعتبار ! ولله دركم أحبتى كيف لا أرد ولا أرد لأهلى وعشيرتى وأحبتى أصدقائى وصديقاتى أسرتى الكبيره الممتده عبر تقاطعات كل خطوط الطول والعرض فى كل أرجاء المعموره ؟ كيف لا أرد وأحبتى قرائى الأعزاء قد أصابهم قبلى خنجر أبولؤلؤه المجوسى هذا فى الصميم ؟ كيف لا أعقب وأحبابى يستغيثون ؟ هنا وعندما ومضت رسالة أخرى جاءت طازجه للتو ممهوره ومذيله بتوقيع أحد أعز الأصدقاء وأكثرهم محبة وإحتراماً لشخصى الضعيف صديقى وأخى وقارئ المواظب المثقف الأستاذ ( أنور عثمان ) ولله درك أخى أنور وعندما قال أنور إنه عائد الأن للتو لحضن الفيس من هجير الراكوبه ومجونها وعفنها وبذاءتها وفومها وعدسها وبصلها وأوحالها وهو يصم أذنيه من بذاءة ألفاظ مرتاديها من الرمتاله والسكارى الحيارى المساطيل أنصاف النساء الذين يتشبهون بالرجال ويرتدون البرقع ومن تحت الخمار هذا بنعوتهم الوهميه تلك وهم يمارسون العهر العنصرى والفاشيه والأباحيه ويتعاطون المسكر ويسبون ويتناسلون ويتغوطون على جنباتها هنا ولمعرفتى الكامله بذلك النوع من السابله والرمتاله وبالمناسبه كل تلك الهيصه يقوم بها 12 نفر !! هم الطاقم وهم الذين يكتبون التعليقات وهم الذين يسبون ويشتمون وهم الحائزين على حوالى خمسون ألف نقاب وبرقع يمهرون بها بذاءاتهم ويجرون بها ( العداد !!) ولما إكتشف بعض كبار الفانين والكتاب الصحفيين المعروفين حقيقة تلك الغرزه المسماة مجازاً الراكوبه وإن عدد القراء فيها لا يتجاوز المئه فى أحسن الأحوال وإن الأرقام المدونه كقراء لأي موضوع رأي هى دائماً زايد ألفين !! وتمنح نسب القراءه نقصاً أو زياده بمزاج ( الأدمن ) إنسحب معظمهم منها ولما كشف الأستاذ ( شوقى إبراهيم ) القلم الجرئ والكاتب الراتب بموقع سودانيزأونلاين ... هذا الموقع الرائع نعنى إن كل بيانات الكتاب والقراء والمدونين تٌخزن وتُسلم لجهات معينه تتعقب المنشطاء والمدونين فررنا منها فرار السليم من الأجرب ومن أراد التأكد عليه بإرشيف الكاتب الصحفى الذى ذكرنا . لهذا ولوصول أخطر رساله خاصه وردت من صديق عزيز ولله درك يا صديقى الأستاذ ( محمد عبدالسلام ) ... هنا ولأجل كل القراء إمتطيت صهوة قلمى وكتبت الرد الأول . وأسميت السلسله بإسم التكبيره الأعظم ( الله أكبر ) .... الله أكبر على الخونه والمارقين ، الله أكبر على الحبرتجيه وال########ين ، الله أكبر على الزناة والزانين ، الله أكبر على من يأتون الفاحشه أحفاد قوم لوط فى مكاتب الدوله ودواوين الحكومه ، الله أكبر على العنصريين الجدد ، الله أكبر على الوشاة المرتشين ، الله أكبر على الأقلام الصدئه المسمومه التى تسيل حقداً وتبصق بغضاً وتضرب فى عمق الوطن إرضاءً للأجنبى والصهيونى والكنسى والإمبريالى وأعداء الله ورسوله والمؤمنين ، الله أكبر على عملاء ومصادر الجهات القمعيه الموغله فى البطش ببنى الوطن الغر الميامين ، الله أكبر على الوشاة المنافقين وعلى الجواسيس المزدوجين والمرتزقه الذين يبيعون دماء أهليهم وبنيهم ونساءهم وأطفالهم رخصيه نظير حفنة قذره من الأموال يتبجحون بحصولهم عليها علناً فى وسط الأبيض ثم يعودون للبكاء والنحيب والثكلى ومناداة ذات القبيله التى باعوها من قبل ودمروها تدميرا لنجدتهم ونصرتهم !! ماذا تعرف يا أيها الأخرق عن هؤلاء الذين جندت قلمك الردئ الصدئ لصالحهم ؟ وعن أي نوبه تتحدث يا من تقيم تحت ظلال الشرفات والشقق والفنادق الوثيره الفخمه فى الخارج وهؤلاء النوبه الذين لم يكلفك أحد منهم بالتحدث بإسمه أو أسماءهم ، عن أي نوبه ياتتحدث وأي نوبه تخاطب وتحشد وتشحن وضد من ولأجل ماذا ؟ هل تلك الفتنه الصغيره القذره التى أوقدت شرارتها عبر بيانك الهزيل البذئ ذلك الذى كتبت هل هى كل ما تملك لتقدمه خدمةً لقضايا مواطنينا ليس من النوبه فقط يا ايها العنصرى القبلى البغيض بل كل أبناء شعبنا بكل سحناتهم وأعراقهم فهم جميعهم مكتوين بنار الداخل والشعب برمته الأن يحتضر هل وصل بك السفه والغرور الأجوف للدرجه التى صور لك فيها عقلك المعتل السقيم إنك سيدنا موسى فى سفر الخروج فتخيلت إن النوبه هم شعب الله المختار وبنى إسرائيل ؟ من علمك فرز الكيمان هذا ؟ وأي ثقافه عفنه هذه التى تود أن تزرعها فى الأذهان ؟ دخل النوبه شنو فى مشكلتى مع محلية دعارستان ؟ ماذا تعرف عن محلية شيكان ؟ ماذا تعرف عنها وعن موظفيها والقائمين على أمر إدارتها وفراشيها وعمالها وخفراءها الأركانحرب ؟ ( بالله قلت لى شنو ؟؟ قام الصحفى ... بسب احد ابناء النوبة بالابيض والذى يعمل بمحلية شيكان, حيث دخل احد المكاتب وكان الصحفى المقرب من هارون يجلس هناك. فطلب الصحفى من العامل من ابناء جبال النوبة ان يجلب له قارورة مياه معدنية , وعندما لم يرد العامل عليه قال له الصحفى " امشى يا نوباوى يا عب , ان اسى اقوم عليك ارجعك الكراكير)) !! يا سلااااااااااام ..... الله عليك يا مان يا خطير إنته كنته قااااعد تشاهد فى الموقف ده مش ؟ لا كنته قاعد ،، على بالحرام كنته قاعد يازول ،،،، كيف ما كنته قاعد وإنته مصور الكلام ده بالكربون ؟ وأنا كنته خالف رجلى ولا خاتى رجلينى الأتنين فوق طربيزة سيد المكتب ده ؟ نسيت الكدوس ، أنا كنته ماسك كدوس يا نواي كنته ماسك كدوس ولابس برنيطه كمان مش ؟ ههههههه على بالطلاق إنته أبلد مخلوق يقابلنى فى الدنيا دى .... يا بشر أنا لو مسطول مش ممكن أتصرف كده الله لا كسب أبوخاشك .... ياسرأبوالليل يقول للفراش جيب لى قارورة مويه ولما العامل المسكين النوباوى الغلبان سكت الصحفى المقرب من مولانا هارون قال ليهوا بدون أي فاصله فى الكلام أمشى يا نوباوى يا عب أنا أسى أقوم عليك أرجعك كراكيرك !! عليك دينك ده منطق ده ؟ أنا داير مويه ولا مريسه ؟ بعدين الشغله إنتو خليتوا لينا فيها كراكير ؟ تخش كركور تمرق فطيس بغاز الخردل كراكير شنو تانى مع عمالتكم دى ؟ يازول إنته فى مصر مرطب وشبعان خلينا فى حالنا ندبر حالنا البلد دى لا فضل فيها كركور ولا زرزور ولا فرفور ... لا رغيف لا غاز لا دقيق لا جاز ونحنا أخلاقنا فى مناخرينا ... وهذا الترف الذى تمارسونه فى الدجل والتحريض الغبى وكتاباتكم بتاعت قِلة الشغله العلمتكم المشاط دى فكونا منها ... ثم خلينى أنا زول قريعتى راحت المقرب من مولانا هارون ده ... مولانا هارون ذاتو ، مولانا شخصياً لا يمكن ولن يتجرأ على مخاطبة الزول ده بالطريقه دى !! فى زول بيقدر يقول لمدير تنفيذى ماسك الأراضى الزراعيه والتعويضات والأكشاك والأوامر المحليه للكشات ومصادرة عدة ستات الشاى وبالمناسبه 90% منهن من بناتنا من الدانج وجنوب كردفان وهن يعولن أسر شردتمونها بالحرب ويعملن فى هذا العمل الشريف ومحليتك دى يا أيها المغفل النافع قاعد تطاردن فى نص السوق والأزقه وتملأ بهن الدفار ونحن نحن وليس غيرنا أبداً من يشكل لهن حمايه كامله فهل تعتقد إن العبد الفقير لله تعالى كاتب هذه السطور وسيدنا مولانا نمتلك الجرأه الكافيه لمخاطبة كمندان قدر ده ؟ الدوله والولايه والمحليه بالذات تعول على مصادرها وكوادرها النشطه اليقظه المدربه جيداً ذات الحس الأمنى العالى فى إختراق التجمعات العرقيه المغلقه والتغلغل فى مفاصلها (فأفهم يا هذا الذى أعيانا إفهامك ) أفهم يا من أضلك الله إن هذا العمل ( الشريف ) لا ينتقص من أصل المرء شيئاً بل العكس ( ممكن تترقى لفوق ) ( أفهم برضو يا من أعياناإفهامك ) وكل ذلك لكى تحقق محلية شيكان خططها الطموحه فى أرساء دعائم الأمن والإستقرار والرفاهيه لشعبها ولشعبكم شعب النوبه العظيم ... لذلك لا يمكن أن تبعث هذه الدوله المجرمه سفيراً لها معين من المحليه وتحشره فى وسط النوبه عشان يقعد زي الأطرش فى الزفه وجماعتك شغالين إنجليزى ي مرسى ( أوما فهمت يا أيها الأخرق ) ؟ ولهذا السبب جاء الشهود الثلاثه نوبه والثلاثه يعملون فى جهاز نظامى وحتى الأن وبعد السماع للشاهد الأول يوم أمس الأول وليس قبله كانت الجلسه يا أيها الأخرق ( لميت الناس ساكت يوم الأحد الفات الله لا كسبك ) إفادات الشاهد الأول أثبتت أنو السنه دى النجاح 100% على بالطلاق عمك المسكين أدى دور يستحق عليه جائزة الأوسكار لهذا العام ! ردد الكوبليه المتفق عليه بالشوله وبنفس الغلطات الإملائيه !! لكن ولتعلم يقيناً يا أيها العنصرى الأخرق وسوف أعود إليك مجدداً وكثيراً لتفنيد بيانك سطر سطر لتعلم يا أيها البطل الطبل مدعى البطولات ومدمن مصارعة طواحين الهواء يا دونكيشوت ولاية جنوب كردفان إن أسوأ وأقذر مافى الأمر وأشده وقعاً وألماً كانت تلك اللحظات التى أٌجبر فيها ذلك الشرطى الطيب المسكين الأمى على أداء القسم كذباً !! والله ما قبلتها والله حزت فى نفسى وأدخلتنى فى كأبه مريره فذلك الرجل ولأميته لا يعرف عاقبة الحلف زوراً وربما هو يعرف ولكن ملعون أبو الرغيف وأكل العيش ذلك الذى يدفع بالخلص والأوفياء والسذج المساكين من أبناء هذا الوطن للوصول الى هذا الدرك الأسفل من الذل والهوان .... لقد أجبره الساده اللصوص والناس اللى فوق على الكذب ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ، وبقدر ما ما كنت أحترم وأقدر بعض بنى البشر الأن تجدنى أمقتهم وبشكل لا يمكن تصوره لسبب إنهم قد أرغموا الرجل المسكين الستينى على الحلف زوراً وأقسم بالله الذى رفع السماء بلا عمد والأيام بيننا إن الذين أرغموا هذا الرجل البسيط وهومن أبناء من أبناء جبال النوبه يا دونكيشوت الجبال ) أقسم بالله ثلاثاً أن لا أدع فعلتهم الشنيعة هذه تمر بسلام . وبالنسبه ولو كنت أدرك مسبقاً إن ذلك الرجل المسكين البسيط سيحلف زوراً والله لكنت قد رفضت شهادته على القسم بل كنت سألطب من السيد قاضى المحكمه الموقره قبول شهادته كامله بدون حليفه ! ولسه باقى باقى إتنين شهود والأتنين من أولاد النوبه يا دونكيشوت الجبال والأثنين كذلك يعملون فى جهة نظاميه .... وإنى إختتم الأن واعداً بالإطلاله مجدداً فى نفس السياق أعلن على الملأ عفوى وإسقاط حقى الشخصى تقرباً لوجه الله تعالى ,أسال الله العلى العظيم أن يغفر للشاهد الفقير المسكين ويسقط منه حقى الخاص فى شهادته ضدى بالزور هذا ولا نامت أعين الجبناء
    الله أكبر والعزة للإسلام ، الله أكبر والعزة للسودان ، الله أكبر والرفعة والعلو والشموخ لولاية شمال كردفان .
    ومويه طريق مستشفى ..... مولانا / النهضه خيار الشعب .
    [email protected]























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de