تنظيمات الهوس الديني ونموذج الإخوان المسلمين (2) بقلم أحمد المصطفى دالي
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 11-12-2017, 11:00 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسر محمد عثمان الخليفة(Yassir7anna)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'!

18-10-2003, 10:20 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'!

    Quote:
    وصف مسؤول كبير في وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) المسلمين بانهم يعبدون "وثنا"، واكد ان الله اختار جورج بوش رئيسا لقيادة معركة الولايات المتحدة ضد الاسلاميين الذين يسعون لتدمير اميركا المسيحية.
    وقد امتنع وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفيلد الخميس عن انتقاد الجنرال وليام بويكين نائب وكيل وزارة الدفاع لشؤون المخابرات ودعم الجهد الحربي، الذي ادلى بهذه التصريحات، واكتفى بالاشادة بسجله العسكري "الحافل بالانجازات"
    وبدوره راى الجنرال ريتشارد مايرز رئيس هيئة الاركان المشتركة ان هذه التصريحات لا يبدو انها تنتهك اية قواعد.
    وأذاعت شبكة "ان.بي.سي. نيوز" شرائط فيديو يظهر فيها الجنرال بويكين، وهو مسيحي انجيلي اثناء القائه كلمات مرتديا زيه العسكري في مناسبات مسيحية في شتى أنحاء البلاد.
    وفي إحدى هذه الكلمات استدعى بويكين من ذاكرته مقاتلا مسلما في الصومال قال ان القوات الاميركية لن تنال منه أبدا لان الله يحميه.
    واضاف بويكين لمستمعيه "حسن.. انتم تعرفون ما أعرف ان إلهي أكبر من إلهه. كنت أعرف ان إلهي إله حقيقي وإلهه مجرد وثن".
    وكان الجنرال بويكين استغل كلمات ألقاها في كنائس ولقاءات إفطار للصلاة من اجل تصوير معركة الولايات المتحدة مع الاسلاميين الراديكاليين على انها معركة مع "الشيطان" قائلا انهم يسعون لتدمير أميركا "لاننا شعب مسيحي".
    وفي لقاء صحفي في وزارة الدفاع امتنع رامسفيلد عن الاجابة عندما سئل عما اذا كان من اللائق أو المفيد ان يدلي مسؤول ذو رتبة رفيعة من وزارة الدفاع بمثل هذه التصريحات علنا.
    كما لم يقل الوزير ما اذا كان يعتزم التحقيق في الأمر.
    وقال رامسفيلد "ما نعرفه هو انه ضابط ذو سجل حافل بالانجازات في القوات المسلحة للولايات المتحدة."
    واضاف "هناك الكثير مما يقوله الناس في الجيش أو الحياة المدنية أو في الكونغرس أو السلطة التنفيذية تعبر عن وجهات نظرهم. وهذا هو نمط حياتنا. نحن شعب حر".
    وقال الجنرال ريتشارد مايرز رئيس هيئة الاركان المشتركة الأميركية "كل ما سأقوله هو ان هناك منطقة رمادية واسعة للغاية فيما يخص ما تسمح به القواعد".
    واضاف "للوهلة الاولى لا يبدو ان أي قواعد قد انتهكت".
    وقال رامسفيلد انه لم ير شرائط الفيديو و"لا يمكنني ان أعلق على ما قاله" لأسباب من بينها انه لا يعرف "السياق الكامل" لتصريحات بويكين.
    وفي خطاب آخر قال بويكين ان الله اختار جورج بوش رئيسا.
    وقال "لماذا هذا الرجل في البيت الابيض..غالبية الاميركيين لم يعطوه أصواتهم. فلم هو هنا..أقول لكم في هذا الصباح انه في البيت الابيض لان الله وضعه هناك من أجل وقت مثل هذا الذي نمر به".
    وقال بويكين يصف المعركة التي تخوضها الولايات المتحدة ضد الاسلاميين المتطرفين "العدو عدو روحي. انه يدعى امير الظلام. العدو شخص يدعى الشيطان".
    وقال مايرز انه اذا تحدث احد افراد الجيش "بصفته الشخصية فمن المناسب على الأرجح الا يكون مرتديا الزي العسكري لكن هناك دائما استثناءات لذلك."
    واشار مايرز الى انه تحدث هو نفسه في لقاء افطار للصلاة مرتديا الزي العسكري.
    وذكر رامسفيلد ايضا ان الرئيس بوش قال ان "الحرب على الارهاب ليست حربا على ديانة."
    وقال رامسفيلد "انها حرب على مجموعة من الاشخاص الذين اختاروا اللجوء الى الارهاب وحاولوا خطف دين وجعله يبدو كما لو كان جزءا منه وهو ليس كذلك."
    ولبويكين سجل عسكري طويل وشارك في عمليات سرية مهمة في الماضي.
    وشارك بويكين في المهمة الفاشلة التي قامت بها القوات الخاصة الاميركية لانقاذ الرهائن الاميركيين في ايران عام ١٩٨٠ وقام بالبحث عن امبراطور المخدرات الكولومبي بابلو اسكوبار في ١٩٩٢ وقاد في عام ١٩٩٣ الحملة الاميركية في الصومال التي وقع خلالها الجنود الاميركيون في كمين في مقديشو وقاد القوات الخاصة التابعة للجيش الاميركي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 10:24 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    Quote:
    جنرال أمريكي وصف المسلمين بعبدة أصنام..مسلمو أمريكا طالبوا بوش بأقالته ورامسفيلد دافع عنه


    دعا مجلس العلاقات الاسلامية الامريكية الرئيس الامريكي جورج بوش الى أعفاء الجنرال ولبام بوكين مساعد وزير الدفاع لشؤون الاستخبارات من منصبه لتهجمه على المسلين ووصفهم بعبدة اصنام لكن الوزير دونال رامسفيلد دافع عنه بالقول اننا شعب حر .
    و دافعت وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون عن المسؤول رفيع المستوى في البنتاغون الذي تجرأ على الإسلام أمام الجماهير في كنيسة، قائلا "إن المسلمين يعبدون صنما."
    وكان نائب مساعد وزير الدفاع المريكي لشؤون الاستخبارات، الجنرال ويليام بويكين أدعى في أكثر من مناسبة حيث يرتدي في بعضها الزي العسكري إن "المتطرفين الإسلاميين يكرهون أمريكا لأننا أمة مسيحية." .

    وقد طالب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية - كبرى منظمات المسلمين في أمريكا - الرئيس الأمريكي، جورج بوش، بإعفاء بويكين من منصبه الحساس الذي يشغله في وزارة الدفاع، على خلفية تلك التصريحات.
    وحاول وزير الدفاع الأمريكي، دونالد رامسفيلد، الدفاع عن بويكين، بقوله "ما نعرفه هو أنه ضابط ذو سجل حافل بالإنجازات في القوات المسلحة للولايات المتحدة."
    وأضاف "هناك الكثير مما يقوله الأفراد في الجيش أو الحياة المدنية أو في الكونجرس أو السلطة التنفيذية تعبر عن وجهات نظرهم. وهذا هو نمط حياتنا، نحن شعب حُر."
    وبدوره،دافع الجنرال ريتشارد مايرز، رئيس هيئة الأركان بالجيش الأمريكي قائلا أنه "للوهلة الأولى لا يبدو أن أي قواعد قد انتُهكت."
    واضاف إنه إذا تحدث أحد أفراد الجيش "بصفته الشخصية فمن المناسب على الأرجح ألا يكون مرتديا الزي العسكري، لكن هناك دائما استثناءات لذلك."

    (عدل بواسطة Yassir7anna on 18-10-2003, 10:27 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 10:33 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    أمريكا تتلقى تصريحات مهاتير بازدراء


    اعلنت الولايات المتحدة اليوم الخميس 16-10-2003 ان تصريحات الرئيس الماليزي مهاتير محمد الذي وجه فيها انتقادات حادة معادية للسامية خلال قمة منظمة المؤتمر الاسلامي في بلاده لا تستحق سوى "الازدراء والسخرية".
    وقال مساعد المتحدث باسم وزارة الخارجية الاميركية ادم اريلي "اولا، اطلعنا على هذه التصريحات. ثانيا، هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها تصريحات من هذا النوع يدلي بها هذا المسؤول. ثالثا، من الضروري ان نكون واضحين: هذه التصريحات مهينة وجارحة ونتعامل معها بالازدراء والسخرية اللتين تستحقهما".
    وكان مهاتير محمد قال لدى افتتاح القمة اليوم الخميس ان "الاوروبيين قتلوا ستة ملايين يهودي من اصل 12 مليونا. لكن اليهود يقودون العالم اليوم بالوكالة. ويريدون ان يتقاتل الناس ويموتون من اجلهم".
    واضاف "نحن في الواقع اقوى. 1.3 مليار شخص لا يمكن ابادتهم بكل سهولة"، داعيا المسلمين الى التضامن مع الفلسطينيين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 10:42 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    Quote:
    مهاتير محمد: لن اعتذر ، كل ماذكرته حقائق

    في ختام قمة منظمة المؤتمر الإسلامي، أكبر تجمع لزعماء الدول الإسلامية منذ 11 سبتمبر 2001 ، نفى رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد أن تكون حكومته قد اعتذرت عن تصريحات انتقدت اليهود.

    وقال محمد إن الغرب يعطي نفسه الحق في انتقاد الآخرين ولكنه لا يعطي الآخرين نفس الحق، وأكد أن بعض الغربيين يريدون استمرار الإرهاب لتبرير مواصلة شن ضربات استباقية على العالم الإسلامي.

    وفي طوكيو ، حيث يبدأ الرئيس الأمريكي جورج بوش جولته الآسيوية، تهكم أحد كبار مساعدي الرئيس بوش على تصريحات رئيس الوزراء الماليزي قائلا: "نتمنى له تقاعدا مريحا"، في إشارة إلى رئيس الوزراء الماليزي الذي يعتزم التقاعد من منصبه بحلول نهاية الشهر الجاري بعد أن أدار دفة ماليزيا لنحو 22 عاما.

    وكان محمد قد دافع عن تصريحاته تلك عقب صدور زوبعة من الاحتجاجات والانتقادات الغربية قائلا إن منتقديه منحازون ويطبقون معايير مزدوجة، ونفى أن تكون تصريحاته معادية للسامية قائلا إنه كان يذكر حقائق تاريخية.

    وقال "إنه من غير العدل أن يتعرض المسلمون للانتقادات بينما لا يمكن للآخرين انتقاد اليهود، وقال من الواضح أنهم يعتقدون أنهم أناس متميزون ولكننا لا نعتقد ذلك، ولدينا الحق في انتقادهم أيضا."
    من ناحية أخرى استدعت وزارة الخارجية البريطانية المفوض الأعلى الماليزي لدى لندن وأبلغته أن حكومة صاحبة الجلالة تعتبر التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء الماليزي عن اليهود غير مقبولة.

    كما استدعت المانيا القائم بالاعمال الماليزي في برلين وابلغته برسالة مماثلة.

    كما انتقد التصريحات وزيرالخارجية الاسترالي الكسندر داونر، ومسؤولون من حكومات المانيا وايطاليا التي تترأس الاتحاد الأوروبي في دورته الحالية . وقال وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني إن التصريحات تعتبر معادية للسامية وضد مبادئ التسامح و الحوار والتفاهم.

    وقد استبعد مهاتير محمد إمكانية تقديم اعتذار عن خطابه وقال إن تصريحات وزير خارجيته سيد حميد البار أعربت عن الأسف لسوء فهم ما قصده من خطابه، حيث أشار إلى أن التصريحات بشأن اليهود انتزعت من سياقها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 10:54 AM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    أخي ياسر
    لك التحية يا حبيب
    لقد قرأت من قبل كلام هذا المعتوة، ونسأل الله له الفناء والخسران في الدارين.
    كلام هذا الجنرال يوضح لنا بصورة واضحة تفكير كثير من صانعي القرار في أمريكا تجاه المسلمين.. كفانا الله شرهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 10:58 AM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الاخ الفاضل ياسر
    السلام عليكم ورحمة الله
    تعرف اهم نقطة فى كلام المدعو بويكين دة انه اثبت انه ليس هنالك ديمقراطية -ولا يحزنون-فى الولايات المتحدة الامريكيةوالدليل قولهوفي خطاب آخر قال بويكين ان الله اختار جورج بوش رئيسا.
    وقال "لماذا هذا الرجل في البيت الابيض..غالبية الاميركيين لم يعطوه أصواتهم. فلم هو هنا..أقول لكم في هذا الصباح انه في البيت الابيض لان الله وضعه هناك من أجل وقت مثل هذا الذي نمر به".وفي خطاب آخر قال بويكين ان الله اختار جورج بوش رئيسا.
    المهم بالنسبة لناان يسمع العالم شهادة هذا الشاهد من اهلهم بأن غالبية الامريكيين لم يعطوا بوش اصواتهم- ورغم هذا هو فى البيت الابيض رئيسا.اما بقية الهراء الذى تفوه به هذا المعتوه فلا يهم،فنجن نعرف ماذانعبد وبماذا ندين والله سيحفظ الاسلام ودين الحق وينصره على هؤلاء المتجبرين وغيرهم من الطواغبت
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 11:00 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأخ ياسر ... من يهن يسهل الهوان عليه
    قد قالها قبل ذا رجل القانون الأول في أمريكا - جون آشكروفت .. قال إن إله المسلمين يطالب الواحد منهم أن يقتل نفسه ليرضيه .. لم يرد عليه واحد من المليار ونص ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 11:41 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأعزاء اسماعيل وراق مهيرة أهل العوض

    شكرا لكم وبارك الله فيكم على هذه المداخلات القيمة

    إن الله متم نوره ولو كره الكافرون ليس في ذلك أدنى شك ولا ريبة

    لكن الغريبة لو لا ححظتم ان العالم الغربي جميعا وربما بعض المسملين ايضا طالبوا محمد مهاتير ان يعتذر عن كلمة قالها في حق اليهود ورغم انه لم يسئ اليهم انما ذكر حقائق بينما كما ذكر اهل العوض لم يطال اي واحد من المليار ونص هذا المعتوه بالاعتذار سوى المنظمات المسلمة الامريكية جزاهم الله الف خير

    فالى متى هذاالصمت؟

    (عدل بواسطة Yassir7anna on 18-10-2003, 11:42 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 12:14 PM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
مجموع المشاركات: 4162

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأخ ياسر
    الا توافقنى بأننا نحن المسلمين نوفر المادة الثرة ونوفر الذخيرة الحية لغيرنا على الأقل ليجعل منا اضحوكة؟
    الم يقلها اسامة بن لادن بعضمة لسانه(لقد انقسم العالم الآن الى فسطاطان فسطاط الأيمان وفسطاط الكفر اما معنا او ضدنا)او كما قال..وبعد ذلك نأتى نتباكى ونولول ونقول انهم يستهدفوننا ويسيئون الى ديننا ويسخرون منا وباقى الموال الأهبل الذى لم نجيد غيره .
    اننا والله نسيئ الى ديننا عندما نسيئ الى اديان ومعتقدات الآخرين لأنهم بالتالى سيسيئون الينا والى ديننا.بأحترامنا لأديان ومعتقدات غيرنا هم بالتالى سيحترمون ديننا ومعتقداتنا
    ولا يغير الله بقوم مالم يغيروا مابأنفسهم.
    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 03:19 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: قلقو)

    الاخ قلقو

    لك التحايا والشكر على التعقيب

    الا تتفق انت معي انني كمسلم يجب ان اغير واحافظ وان استدعى الامر ان اقاتل من أجل ديني؟
    فانا كمسلم لا ارضى ان يقال لي ان اعبد وثن والعياذ بالله كبرت كلمة تخرج من افواهم، لأنه الله عز وجل وعلى سوف يسالني يوم القيامة عن ماذا انا فعلت ولن يسالني عن ماذا فعل زيد او عبيدمن الناس

    الشئ الآخر الا تتفق معي حتى نرفع هذه الذلة والمهانة عن انفسنا كمسليمن يجب أن نقيف صف واحد ونطالبهم ان يعتذروا لنا عن مثل هذه التفهات والتخرسات التي يقولناها عنا لأن الله يحب الذين يقاتلون في صفه كانهم بنيان مرصوص،رغم ان جميع حكام المسملين اعتذروا وقدموا فروض والاء والطاعة لأمريكا ولم ولن ترضى عنهم حتى الآن وحتى يتبعوا ملتهم

    ، ولعلك قرأت حديث مهاتير محمد الذي لم يسئ لليهودية انما كل الذي قاله اننا 1.3 مليار مسلم الا نستطيع ان نهزم 12 مليون يهودي ولا نجعلهم يتحكمون فينا، فقامت الدنيا ولم تقعد حتى الآن مطالبينه بان يعتذر لهم

    فمن أحق بالاعتذار؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 04:03 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    أخي ياسر
    قبل نحو عام خرج علينا كاتب أمريكي وآخر اسرائيلي في "اسرائيل انسايدر" برؤية مفادها ضرورة هدم الكعبة .."لأن المسلمين الذين يهاجموننا في عقر دارنا يذهبون لعبادة الههم الدموي هناك ، وبعد هدم الكعبة لن يجدوا ما يعبدون " وبطبيعة الحال ناقل الكفر ليس بكافر ، ثم هاهو مسؤول عسكري رسمي ببزته العسكرية يطال بلسانه أكثر من مليار نسمة على وجه الأرض وما من نقد يطاله أبدا بحجة " معاداة الاسلام والمسلمين " التي ينبغي أن تشاع وتعمم كما عممت سخافة "معاداة السامية " ولم نر أحدا يعادي السامية بهذا الشكل ، أية سامية نعادي ونحن في الأصل ساميون ؟ ولماذا لا نؤيد مهاتير محمد علنا وعلى رؤوس الأشهاد بأن اليهود فعلا يعادون الاسلام والمسلمين من خلال الاعلام /السينما /الكتاب / الرصاصة في فلسطين / ، لماذا شاعت تهمة معاداة السامية وصمتنا عن حقيقة معاداة الاسلام الى هذا الحد المقزز ؟؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 04:26 PM

3bdo

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1859

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: خالد عويس)

    الاخ ياسر + الاخوة المشاركون
    سلامات

    كنت قبل ساعات افكر في كتابة بوست به مقارنه بين صرخة وزير خارجية ماليزياقبل يومين ( أيها المسلمون استيقظوا ) وتصريحات مهاتير محمد وبين تصريح ويليام بويكين ودفاع رامسفيلد عن تصريحاته ... ولكنك كالعادة اخي ياسر سباق وجزاك الله خيرا علي غيرتك علي ديننا

    ان هذا البويكين يتحدث عن ( الله ) جل وعلا وعن الاسلام لذا لا تجد من ينبري له من احدي حكومات دولنا الاسلامية ... وان تحدث هذا البويكين عن احد الملوك لوجد من ينتقده من منافقي ذلك الملك ... لهذا نهون علي الناس اخي ياسر

    اما وعن هذه الماليزيا ... فكم احترم واقدر مهاتير محمد .. الذي يدافع عن ديننا واعراضنا في فلسطين اكثر من ملوك ورؤساء الدول العربية .. هذا الرجل به نخوة تعجبني جدا وتجعلني في نفس الوقت اتحسر علي ما وصل اليه حالنا وحال رؤساءنا العرب .. ولا ندري من يخلف مهاتير محمد بعد تقاعده في نهاية هذا العام ان شاء الله وهل ستستمر هذه الدولة العظيمة في نهجها في الدفاع عن كل ما هو اسلامي بلا ادني خوف من امريكا ام سيتبع رئيسها الجديد قرناءه العرب

    ولي عودة ان شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 04:39 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 05-01-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: قلقو)

    اخي قلقو... لقد توقفت عن الكتابه ووقفت لك احتراما وتقديرا...... يا حبيبو اضف الي كلامك...ولماذا لا نقارعهم الحجه بالحجه ..... والبينة بالبينه.... الشي الثاني...سلوكنا وقلتنا لبعض واضهادنا لبعض... وسياط جلادينا وحكوماتنا.. كلها اساءه الي الاسلام.... علي سبيل المثال.... انت مسلم ...هل تستطيع ان تسافر الي بيت الله في اي وقت...وهل تستطيع ان تجاور الرسول صلي الله عليه وسلم.... وتختار المده التي تمكثها... اخي الكريم...صدقت فيما قلت وهذا موضوع وشائك......... ولكن ان قارنا معاملة امريكا للمسملين والمسلمين للمسلمين...وجدنا امريكا ارحم مليون مره من المسلمين انفسهم....والادله كثيره.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 05:21 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    جنرال أميركي يبرر تصريحاته المعادية للإسلام


    رمسفيلد وصف تصريحات الجنرال بويكين ضد الإسلام بأنها آراء شخصية (أرشيف-رويترز)
    اعتذر مسؤول كبير في المخابرات العسكرية الأميركية يتعرض لهجوم بسبب تصريحات مسيئة للإسلام لأي شخص قد تكون تصريحاته أساءت إلى مشاعره ولكنه لم يسحب أيا من تصريحاته.

    وحاول نائب وكيل وزارة الدفاع لشؤون المخابرات ودعم الجهد الحربي الجنرال وليام بويكين أن يبرر تصريحاته التي صورت معركة الولايات المتحدة مع الإسلاميين على أنها معركة مع الشيطان.

    وفي بيان له أمس الجمعة نفى بويكين أن يكون متعصبا أو متطرفا أو معاديا للإسلام أو أي دين آخر.

    وقال بويكين أعتقد أن المتطرفين الراديكاليين يحاولون استغلال الإسلام كقضية لشن هجمات على أميركا. وأضاف "ومثلما أوضحت من قبل فإنهم ليسوا ممن يتبعون الإسلام بشكل حقيقي، في رأيي أنهم ببساطة إرهابيون وهم مثل ما يسمى بمسيحيي جماعات التفوق الأبيض أو متطرفي أي ديانة".

    وكان قد نقل عن بويكين قوله عن مقاتل مسلم في الصومال "إلهي أكبر من إلهه... إلهي إله حقيقي وإلهه مجرد وثن" تعليقا له على ما قاله المقاتل من أن القوات الأميركية لن تنال منه لأن الله معه.

    وفي تبريره لهذه المقولة، قال بويكين إن تصريحاته بشأن المقاتل الصومالي المسلم" لم تكن تشير إلى عبادته لله وإنما لعبادته للمال والسلطة.. الوثنية. إنه منحرف وليس من أتباع الإسلام".

    وأثارت تصريحات متعددة للمسؤول الأميركي ضجة في أوساط المسلمين الأميركيين أيضا.

    ونقل عن الجنرال الأميركي تصويره لمعركة الولايات المتحدة مع إسلاميين مناهضين لسياساتها "إنها معركة مع الشيطان"، وقال إنهم يسعون لتدمير أميركا "لأننا شعب مسيحي.. وسنهزمهم". واعتبر الجنرال أنه لا يعتبر الصراع الحالي حربا بين الإسلام والمسيحية.

    وكان رمسفيلد وصف هذه التصريحات بأنها آراء شخصية.

    ومن جانبه قال رئيس هيئة الأركان الأميركية الجنرال ريتشارد مايرز إنه لا يبدو أن هناك انتهاكا لأي قواعد عسكرية في تصريحات الجنرال بويكين

    المصدر :وكالات
    ــ نقلا عن الجزيرة .نت
    كمال




    (عدل بواسطة kamalabas on 18-10-2003, 07:05 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 05:44 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 29-05-2003
مجموع المشاركات: 8380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الاخ ياسرانطبق علينا قول الشاعر العربى الذى يقول

    وقد اسمعت من كان حيا
    ولكن لا حياة لمن تنادى

    فهذا هو حال العالم الاسلامى يكتفى بالاعتزارات ولا يوجه الانزارات عبر كل اساءة تلحق بالاسلام فالشعوب الاسلامية لا حيلة لها غير التعبير بالخروج فى مسيرات وحتى هذه الظاهرة بعد احداث الحادى من سبتمبر توقفت وحكام العالم الاسلامى فى بيات شتوى عميق وتزامنت الاساءة الامريكية مع انعقاد المؤتمر الاسلامى وللاسف لم نرى اشارة فى البيان الختمامى يدين ماحدث .ولكن كان مهاتير محمد اكثرهم شجاعة فى رد الاساءة
    ولك تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 06:43 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأخ خالد عويس

    شكرا لك على هذا التعقيب القيم، وفعلا كان هذا ما يؤرقني في حكامنا العرب ونفيهم الدائم لعدم معادتهم للسامية وحسب علمي المتواضع وكما ذكرت انت هم ايضا يعتبروا سامين، صدقت أخي العزيز وليت حكامنا ان يجيبوا على هذه الاسئلة

    شكرا لك أخي وبارك الله فيك

    الأخ عبده

    بارك الله فيك على هذه المداخلة القيمة، واتفق معك تماما في ما ذهبت اليه وليت حكامنا يعون

    الأخ سمير ابراهيم

    لا تسقني ماء الحياة بذلة...بل اسقني بالعز كأس الحنظل
    ماء الحياة بذلة كجهنم... وجهنم بالعز أطيب منزل

    ليتهم يحترمون ديننا وعقيدتنا وعقولنا قبل ان يحترمونا


    الأخ كمال عباس

    شكرا لك على هذه الاضافة المفيدة وبارك الله فيك أخي

    الأخ العزيز بلدي يا حبوب

    شكرا لك على التعقيب وايضا اتفق معك تماما ولكن من يهن يسهل الهوان عليه وما لجرح بميت ايلام

    لك الشكر أخي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-10-2003, 09:41 PM

Hamid Ali
<aHamid Ali
تاريخ التسجيل: 06-10-2003
مجموع المشاركات: 140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأخ ياسر شكراً على المقال.. جئت متأخراً لهذا كانت مداخلتي متأخرة ولكن ما دفعني للكتابة حماسة وواقعية الأخ خالد العويس الذي أتفق معه فيما ذهب إليه ... محاولات الإعتذار المتكررة من المسئولين الأمريكين عن الأساءة التي يلحقونها بالأسلام صارت ال تنطلي على أحد ومن قبلهم كان كبيره بوش قد وصف معركتهم بعد 11 سبتمبر بأنه معركة صليبية ضد المسلمين فهل تعتقد حقيقة أنه تراجع عن هذه القناعة .. أنها السياسة ومحاولات أسكات الشعوب وترضية حكامنا الغافلين بكلمات جوفاء لا صدق فيها .
    الشي الأخر أخي ياسر وصف الأسلام والمسلمين بالإرهاب ومحاولة كل المسئولين إلصاق هذه التهمة بالمسلمين حتى إنقطاع التيار الكهربائي ربما كانوا يفكرون أن المسلمون من فعلوه ... ثم ما هو تعريف الإرهاب هل نتبع مثل الأغنام ما يقوله بوش وزبانيته في البت الأبيض ... عندها سوف يكون كل وطني يدافع عن بلاده إرهابي كما يحدث في العراق ... وسوف يذهبون إلى أكثر من ذلك إلى التاريخ فلا تعجب إذا خرج علينا طوني بليبر غداً واصفاً الأمام المهدي بأنه إرهابي وربما يطالب بمحاكمته والتعويض عن الخسائر التي لحقت بالجنود البريطانين الطيبون الذين جاءوا لخلاص الناس .
    من يهن يسهل الهوان عليه ... وحكوماتنا زرعت فينا هذا الوهن ... نسأل الله الشفاء والنصر فما لينا الآن غير الدعاء وسيلة للنصر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-10-2003, 09:18 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الأخ حامد علي

    بارك الله فيك، فعلا أخي لم يبقى لنا الا الدعاء لله سبحانه وتعالى ليمن علينا بنصره، فانبتهل جميعا خلال شهر رمضان المبارك لله تضرعا نساله ان ينصر الاسلام والمسلمين وان يذل الشرك والمشركين وان يشتت شمل اعداء الدين وان يجمع كلمة حكام المسلمين وان يهديهم الى ما فيه خير الاسلام والمسلمين

    اللهم آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-10-2003, 11:52 AM

khal fatma
<akhal fatma
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 715

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    اخي
    Yassir7anna

    جزاك الله خيرا

    قال تعالى في محكم تنزيله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ) (ابراهيم: 42).


    (ان الدين عند الله الاسلام، و ما اختلف الذين اوتواالكتاب الا من بعد ما جائهم العلم بغيا بينهم، و من يكفر بآيات الله فان الله سريع الحساب)
    (سوره آل عمرانالاية 19 )


    و من يبتغ غيرا لإسلام دينا فلن يقبل منه و هو في الآخرة من الخاسرين ( آل عمران - 85)

    انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون (الحجر - 9)


    صدق الله العظيم.


    وهنا يتضح اناتصريحات هذا الخنزير لن تمس ديننا بسؤ
    لان ديننا باق وسيظره الله على الدين كله

    وما كلمة السيد محاضير محمد الا كلمة حق
    جزاه الله عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-10-2003, 01:18 PM

JAD
<aJAD
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 4768

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-10-2003, 05:09 PM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسؤول كبير في البنتاغون: المسلمون يعبدون 'وثنا'! (Re: Yassir7anna)

    الاعزاء خال فاطنة وجاد

    شكرا ليكم كثير وبارك الله فيكم علىهذه الاضافات القيمة

    فعلا أخي جاد يومها ماذا نقول

    شكرا لك كثيرا على هذا الرابط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de