دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 08:08 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف العام (2003م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-08-2003, 09:19 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد

    أول الحكــي

    احاول رسم بلاد تكون صديقة شِعري
    ولا تتدخل بيني وبين ظنوني
    ولا يتجول فيها العساكر فوق جبيني
    احاول رسم بلاد .. تكافئني ان كتبت قصيدة شعر
    وتصفح عني ، اذا فاض نهر جنوني
    احاول رسم مدينة حب
    تكون محررة من جميع العقد
    فلا يذبحون الانوثة فيها
    ولا يعقمون الجسد
    الكلام : نزار قبانــي

    للقلــب ورودا يهديها لصحبتــكم

    ذات قلب كان بشكل الفراوله وطعم الحب يحكي انه استباح من الاشواق مالم تقدر على تماسه شرايين من جنس التوت ، كانت جنيات السندباد البحري تملكها ، لكنها فضلت ان تبدلها (بعده) بدلا ان تبحث في قفة ذلك الدلال عن مصباح علاء الدين السحري .. فهي سودانيه اصيلة بالكاد تنفي عن نفسها تهمه انها هي السحر نفسه ، فكيف اذن تحمي عيالها من ملاريتهم ، ومظاهراتهم وغٌلب فرقهم حتى من تشاد وبهدلة مدارسهم ،وفوق هذا وذاك كيف تعيش من راتب زوج اصلا لا يقبضه فهم والصلاة على النبي يتنازلون وزملاؤه عن كل راتبهم الى شيخ البلاد ، وتلاميذ شيخ البلاد ولصوص البلاد وعواليق البلاد وكرورها ..
    هكذا تساءل خبثاء المدينه ، وانا كان مالي .. انتم تشهدون لي احبتي انني مجرد واحده مهترشه لا اتعاطي هذه الزفته ،أدمسونا منها ومنهم ، عساهم يحرقوا ببنزين يولع من غرفة الشيخ ، حتى برنده الزول العامل شيخ مرورا بقبة الانجاس ..
    عونك يا ام الغلابه يا طاهره .. شيء لله يا سيده ياام المساكين ..
    هاهي نداءاتكم البهيه ترتق اجنحتي وتعيدني الى منابعكم التي منها تخلق حنيني الاول الى الكتابة .. هانذي احبتي من اجل حبكم اغلق رتاج فكرة انفتحت بواباتها فدلقت على طمأنينتي ليلا بهيم ، سلمني لسماء ماتت نجومها من السفر ..
    نداءاتكم الشجيه احالتني الى زنبقة تفتق مخملها الوردي مس ثغرها شغاف نداءات حنانكم الشهيه ..
    مثل اشجان في وريد نورس مسكون باجنحة الرحيل تواطئت زرقة البحر مع حنين موجته فيمم شطر رمل شاطئكم ...
    ياااااااااخي مالي انا هتراشه كده .. يقطع هترشتي وسنينها ..
    قاتل الله الاشواق كم هي (مجلبغه ) لالتزاماتنا امام انفسنا
    من قال ان الحب يجري من القلب الى القلب ؟ دون ان يتوقف ليلتقط انفاسه على ردهات عصب الرأس ؟ من قال ان القلب وحده يُشغل بصيرورة الدم الى اكسدته ، يفعل هكذا لان الحب هو الذي يؤكسد الدم ..
    بل ان سطوة الحنين هي التي تؤكسد الحب بالحب ..
    ليتك كنتي هنا ام مازن لتري كيف غدت شيري تتكلم مثل اؤلئك القوم المثقفاتيه الذين ما ان اسمعت قصيدة منهم أتلوها مشاكسه على مسامعك حتى طرتي فوووق ونقرتيني دبل كليك ، ناهرتنيني ثم محذرتيني .. ليتك كنت معي اللحظة او في اسوأ حالات امنياتي على الجانب الاخر من الهاتف .. لقرأت لك مما كتبته اعلاه ، رغم علمي انك سوف تصرخين في اضاني فتقدينها ، فاجيبك بنفس النكهة التي لم تغيرها كل سنين حياتنا : يا زفته ماقديتي اضاني تزاحمت عليك اللعنات الزفتات .. وتجيبني بنفس طعمك الممعن في عسله : انشاء الله لعنة يني تمشي وتتني .. ثم تستدركين : تعالي هنا يابت يا مجنتره انتي شنو اللعنات الزفتات كأنو عندك في لعنات ما زفتات ... واضحك واضحك ملء حنجرتي .. اذ اعرف سلفا انه لا احد يملك هذا المعيار الدقيق التي تخلطين بها امثالك وكلاماتك .. اذ انت لا تشبهين الا ذاتك .. واتذكر ، ذلك فتسعفني حنجرتي فاغير عليك ذات هجمه : غايتو جنس عواليق عليك ..
    حتى النفس لا تشيلينه فتشوتيني برأسيه تدق ماعلى من رأسي المدوقس واكيد مصادفة شوتتك دقنوسي المزعمط .. امشي كده يا محمد ولد ..هاهاههها ... ثم على منتصف ضحكاتك بالضبط تتوقفين لتسمعي مني ما افتتحتنا به كلامنا ..
    اهاا مالم المثقفاتيه : قلتي زنبقه .. هاههاهاها جننتوا النوارس جن ، اشمعنا بس البنفسج ..عايزه اعرف مالو شجر العوير ؟
    لم اعد لاقرأ ماهترشت به اعلاه ،اعرفني ان رجعت القهقري لشطبته كله دون هواده ..
    ________
    للهترشه بقية
    اعانكم الله
    لا تذهبوا بعيدا
    راجعة تاني
    دقيقةبس هسع بجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:21 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)


    احبــكم اخوة الصفــا


    ومع ذلك كم انا ممنونة لكم سادتي ، لقد اعدتم الىّ بهجتي .. كم هي مؤنسه تلك الاحاسيس الدافئة التي تؤسس على تلافيف انسجتنا شواهق طمأنينتنا ..
    هكذا نحن ما ان تهرب من جلد زهجنا شرارة الزعل حتى تعود بدلا منها الف سنبلة للحب والحب ..
    كنت اعرف ذلك يمكنني ان اذهب ابعد من ذلك ، بل يمكنني ان اضع عليه شرياني الواصل مابين النبض والنبض الكامن في شهيقي واشرع بوابات لهفلتي الى لقاؤكم .
    اعرف فقط كما يعرف كل سوداني بالفطره ، كم نحن شعب متواد .. متحابون ... نتواعد علانية على خلفية من تضاد وحرائق الظروف وخرائبها .. ثم فجأة نفترش على طريق الخصام قهوة وفاقنا . ونرتشفها على اريحية من جلستنا ، ونضحك ونضحك حتي يشيل الهواء عتابنا وملامنا ..
    قاتل الله الاشواق كم هي (مطرشقة ) لبالون زعلنا الشديد من انفسنا
    ماذا عساي ان اقول لكم عن سطوة الاشواق وشهوة الحنين .. فكيف لي ان اصف ايامي وانا افتقد فيها وجودكم .. فهاهي ام موسي عليها رضوان الله وعليه هو السلام قد سبقتني الى حالات جنون الانشغال القصوى فوجدت في قصتها سلوى لي وانا التقط تفاصيل هذه الاشواق الجارفه التي شغلتها .. أتامل حنينها وصبرها وهي تستجيب الى الهام طاف بفكرها من الله ان تلقى برضيعها على نهر لم يسبق ابدا ان تواطئ مع خائض فيه حتى تأمنه هي على رضيع لا حول له ولا قوة .. فالله تعالى في كتابه العزيز اخبرنا عن هذه الاحاسيس التي عاشتها: (( واصبح فؤاد ام موسى فارغا لولا ان ربطنا على قلبه وان كانت لتبدي الذي به ..)) ..
    يالهذه القوة البلاغية الطاغية ..
    خلا بالها من كل شيء ...جف نضبه من كل مكنوناته الا سيرة هذا الرضيع ..
    اخبروني بالله عليكم من قال ان الحب لا يسكن القلب .. ؟ من قال اننا لا نحتفظ في قلوبنا امكنة شاغرة في انتظار من يملأها ؟
    فهاهي ام موسي تدلني الى تلك الاماكن في القلب وتريني كيف انها افرغت فؤادها من كل عوالمها .. تلاشت كل الدنيا في قلبها واصبحت كلها طفلها الرضيع .. اي سطوة يمارسها هذه الرضيع على قلبها .. تتنازل طائعة عن كل عوالمها لتسكنه هو . ويصبح لا احد يشغل هذا القلب ويتقلب فيه الاهو ..
    اي حب اكبر من هذا .. اي عناية افضل من ذلك .. اي تضحية اكبر من تضحية تلك التي تنازلت طائعة عن كل الدنيا لتمنحه دعواتها وفكرها ..
    وافقدها روعها حتى انها ومن ويلات هذا الحب كادت ان تخرج في الشوراع وتنادي يا ناس هوووو اين طفلي .. ماشفتوا طفلي الرضيع ..
    لولا ان ربطنا على قلبها ..
    من قال ان القلب صعب جدا عليه ان يفيض مثل بحيرة بالحب ان لم يقيم عليها السدود اغرقتنا بالشجن ..
    هاهوي قول الله فينا يقول انه كذلك ..
    لولا ان ربطنا على قلبها .. يا قوة الله .. اي متعة في هذه التواصيف ...
    قيل ان الاصمعي سمع مرة جارية تنشد فقال لها متعجبا ما أفصحك . قالت له لا فصاحة بعد قول الله تعالى (( واوحينا الى ام موسي ان ارضعيه ، فاذا خفتي عليه فالقيه في اليم ولا تخافي ولا تحزني إنا رادوه اليك وجاعلوه من المرسلين .. )) صدق الله العظيم
    جملة واحدة تواجدت فيها كل مكنونات الفصاحة خبران وامران وبشارتان ..
    انا أيضا يمكنني ان اتلمس في قلبي ، شريان بشريان ووريد الى وريد حتى ادلكم على نسيجكم هناك والى يمينكم البورد .
    كم انا محظوظه بان وهبني الله حبكم .. ومن كل قلبي امد نبضي الى قلوبكم راجية ان نمشي على بساط المحبة يدا بيدا ، وشريانا بشريان حتى تتلاقح امسياتنا وايامنا ، فنشعل بقاعنا سنابلا برسم الحب .. والصداقة تقينا عاديات الايام ..

    ____
    دقيقة بس هسع بجي
    للهترشه بقيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:25 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)


    سماح يا باندوث بكري
    اشـــتاقك حتى زمن السلام يجيء


    قاتل الله ساعات الغضب كم هي خرائبية النهايات ، فانا لم استشرها (هي يلشباب ماتقولوا البت المجنتره دي كل تصرف تتصرفه تستدعي الواح الغضب وتتشاور معها) .. انا لا افعل ذلك في العادة ، لكني وحات نظري في ناس كده بعرفهم ، هؤلاء لا تفارق طاولاتهم اجنحة النحس ومكائد الزمان .. انا لم اسرب سرا واقل لكم انهم الرجال الانقاذيون .انتم من يتحمل وزر هذه الشمارات .. هاهاهاههاها .. ماذا نريد منها _ يالهذه الجمله الطويلة انا نفسي انقطع لا ادري كيف انتم .. ؟؟ اعود الى ساعات الغضب التي يشهد الله اني لم استشرها ، وعادة ايضا لا افعل ذلك حتى اقفل بابا المح بعض الناس الغالاطين يلبتون لي من خلفه .. فكل ماهنالك انني كنت زهجانه من نفسي وشاءت ان تكالبت علي نفسياتي عوامل اخرى اشد بأسا من ويلات مايجري في بلادنا الطاهرة قاتل الله الذين لا يريدون لها النهايات السعيدة .. هانذي اعودي الى هترشتي واتوكأ على رصيد ضخم من محبتكم لي يشهد الله كم ابكتني .. لسببين اولهما انني لست اهل لهذا الغيث الذي سال وروى بوار نفسي العطشى ..
    وثانيهما خوفي ان يتراكض الى غرور نفسي فيلهيني عن مراقبة سقطات لساني وزلاته فاغدو مجرد واحدة تفتقد الى الزوق والحب .
    كنت اخطط ان اكتبكم من مدينة حبينا المصطفى عليه افضل الصلوات والتسليم ، فتصادف زعلي من النفس وتركي للبورد على مشروع استلفته امي فجأة من دبرستنا اثر تخلينا عن مشروع سفرنا للسودان ، وللحقيقة ان هذا المشروع اصلا كان بنكهة ام مازن وعلى مقاس حلمها الذي طالما ظلت تبعثره في الرايحه والجايه .. .. ياجماعة شنو الرسول فيكم كان مامشينا الخميس الجاي نسلم على النبي محمد(ص) اتخيلوا مشتاقه ليه كتير .. ماعندكم اي مشكلة انا ح ادفع التكاليف .. ومرت اكثر من خمسة سنوات وام مازن ريقها لم يبل بشوق الرسول عليه افضل الصلوات والتسليم وحينما هاتفتها من هنالك : تلقفتني بعتابها : يخس عليكم يا خاينين .. اتخيلي امبارح المطره دقتنا في الشارع ،
    تخلت عن كل شيء وتمسكت بحكيها .. هي ماشفتي البورد حصل فيه شنو ؟
    هكذا ام مازن تخبرك عن كل شيء دون ان تشفيك من شمارك .. في احدى مراتها .. فجأة توقفت عن الحكي وحدفت لي كلامها : يا النقطتين يا الرجلين .. مع انها لم تعرف مرد ذلك حينما سألتها واستطردت توصل الي مغزي كلامها ان تقصد مثل قطعته من راسها
    العملتو امجاد في التاكسي لقتوا في الركشه ... وهذا ايضا لم يشف مابي ولا عرفت كيف تجمع النقطتين ولا كيف تجز الرجلين الا حينما اجابني في ذات كورة اي ليلة كورية كانت تقام فيها مباراة هلال مريخ ..
    الم اقل لكم انني هلالبيه موت ... سجمي !! ليه يعني موت ؟ ما الذي يدعوني ان اموت من اجل فريق هو نفسه لا يحس بي .. ولا حتى لاعبينه او اداريه يعرفون عني شيئا .. فكثيرون كانوا يشجعون الفريق (البشير) فقام خزلهم .. قاتل الله الخزلان .. وخرب بيت السياسه
    ماالي انا اليوم موش علي بعضي ، شكلي كده عايزه استعيد شوية الباندوث الذي تركته لبكري ..
    ومع ذلك نننننيفا ليك يا بكري .. تلقاها عند الغافل باندوث هذا المنتدي الجبان لن يهرب مني .. انا له ..
    هي يا مهترشه انت ، شنو شابكانا أنا هلالابيه انا هلالابيه يعني شنو هلالابيه ؟ ..لانو بصراحه كده المسالة موش فارقه عندي مريخابيه ولا حتى ريال مدريديه .. كوني مشجعة اصيلة ل (مانشتر يونايتد) كيف اجعلني انتمي لهذا النادي بين الناس ، فهل يكفي ان اقول مثلا مثلا (أنا مانشستره يوناتيديه ) لاحظوا مانشستره وليس مانشيستر !!!
    وحينما اترك الفرق السودانيه وعلى سجمها البائن بينونه كبرى ، من الطبيعي جدا ان اتجه الى تشجيع الفرق الاسبانيه ، ساعتها هل يكفي ان اقول انني ديبورتيفو لاكرونيه لاحظو انني نسبت هذا الاسم العجمي الى اسمي الذي هو اصلا مؤنث ، او حتى برشلونيه .. فانا احب كرة القدم غيظة في اخوتي اتابع اخبارها ليس بقدرهم على اي حال فالكريمات والشامبوهات تاخذ من وقتي الكثير خاصة تسريح هذه الدومه ، وما تبقى لي من وقت اهرول فيه صوب اخوتي اقرفهم بالغلاط ، فمن غيري يفعلها .. فانا هي المحمد ولد .. شوية كده واروح في الدفاع الشعبي ..
    ومع ذلك خدوها نصيحه مني شجعوا كل فريق انشاء الله حلة حمد وفي العدم شجعوا الدروشاب
    لكن اياااااكم ان تشجعوا فريق الانقاذ .. والحذر ثم الحذر من الفريق البشـــــير !!
    اخاف عليكم سادتي من امراض القلب والشراييين !!
    ------
    دقيقة بـس هسع بجي
    شيلوا الصبر
    للهترشه بقية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:28 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)


    ســماح يا اهل السماح
    للبورد ايضا سطوته



    كيف احجز لنفسي مكانة بين اخوتي ان لم افاصحهم بنفس المقدار الذي يجعلني امسك كفرا واشوته بعيدا وليس ضفاري .. اخاف ان ينكسر ضفري الذي ربيته طويلا .. على ذكر التربية المطولة ،كلما استمعت الى قول نزار قباني وهو يسأل محبوبته ثم يجاوب بدلا عنها .. قتلني الضحك :
    حبيبتي ان يسألوك يوما لماذا قصصت شعرك الحريرا .. بعدما ربيته طويلا ..
    رحم الله دومتي التي يمد زرعي الذي عليها راسه قدر كده .. واصلا لم يقم من اصله حتى يمد رأسه واقصد سبيبات شعري المجعدات التي تشبه شجر الصبار بلاش تواصيف الليل البهيم والتي قيل ان ديسها كابي ..
    من هذا العوير الذي يتوقع اصلا ان اقص شعرا لا اعرف كيف اتحصل عليه .. ومع ذلك كثيرات هن النسوان اللاتي يقمن بقص شعورهن ليس لان حبيبهن لم يعد يرغب فيه ..
    قولي لهم انا قصصت شعري ، لان من يحبه ، يحبه قصيرا ..
    معليش يعني ان كرهتكم في الرومانسيه ، لكن هذا القول ابى ينزل لي من زوري ..
    يعني كيف اقص شعرا ، لم اترك شامبوا ، ولا كريما ولاطبيبا ، لم استشره فيه ، واجرى وراء قول هذا العوير الذي ترك حب كل شيء فيني ، وقال ايه !! انه يحب شعري قصيره ..
    انشاء الله حبااااااك بووووورص ..
    اترك هذا الشعر في حال سبيله يا عم ، روووح الله يسهل علينا وعليك ..
    اوعك يا سيدتي تسمعي قول هذا المجنون ..
    فهذا سببا غير كافي ليجعلك تقصين جدلات الحرائر ، فالسبب الاقرب عندي ان قمت بفعل ذلك ان حشرات من عائلة القمل قد سكنته
    شفتو الحسادة دي وصلت لحدي وين ؟؟
    يعني !! ماممكن شعر جذاب من غير عذاب ؟؟ انا اقبل ان اتصالح مع العذاب فقط يكون لي شعر جذاب . هااا .هاههاا ..
    هاههاهههاها

    اخـــر الحكي
    امنحي شعرك سيدتي راحة فعينيك بالطبع قد يبكيهن مشط (ود لذينه) او شامبو حاقد يتسلل الى زرقة عينيك
    يا ويلي ليست لعيناي زرقة يغازلها الشامبو ..
    التوقيع : شيري قبل ان تفقد الثقة في دعاية شامبو بانتين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:31 AM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    اذافقدت الحديقة احلي وردة
    تنشر عبيرها فتلهم الكثيرين بروائع ابداعية
    فكيف هي الحياة في المنبر
    عودا حميدا اختنا العزيزة
    كنا فارشين عديل وخلينا المنبر من يومها
    نتمني عودة اخونا الحبيب اساسي

    مرحبا بك مرة اخري
    وحقوا الفنانين يعملوا ليكي حفلة قوية بمناسبة طلتك البهية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 01:31 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيرى
    سأخالف كل من سبقنى أعلاه، ولن أرحب بك
    الترحيب عادة ما يكون بغائب قد حضر...وليس بالغائب الحاضر كما هو أنت..



    تحياتى
    ودعزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 04:42 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: wadazza)

    سلام مربع

    ود عزه

    ود قطري .. او ود دفعتي

    دائما ما تمتعني حروفك
    وتبقيني على عوالم مخملية الملمس
    سلمت ياسيدي
    انت اهل للتراحيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:22 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 04-05-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    يهوهوووووووووويا

    ياشيري راسي قال تححححححححححححححححححح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:26 AM

Yassir7anna
<aYassir7anna
تاريخ التسجيل: 08-09-2002
مجموع المشاركات: 2619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    الف مرحب بي جيتك
    ياما جيتك فرحتنا زالت الهم علينا

    ويلا لي قدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:33 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 20-05-2003
مجموع المشاركات: 20208

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Yassir7anna)

    شيري : لك تحياتي و مودتي
    كنت أعرف أنك ستعودين : لسبب واحد : هو أنني أعرف أنك تعرفين كمية التقدير
    ( المختوت ) في قلوب البورداب لشخصك الكريم.
    و ما دام الأشواق طرشقت بالون الزعل ، فنرجو أن يمنع دخول بالونات الزعل إلى هذا البيت ،
    سعيد بالعودة ، و واصلي.
    تسلمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:37 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 10219

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Yassir7anna)

    وهكذا تنفس المنبر الصعداء

    عقبال عودتك يا أساسى

    عقبال بيك نفرح يا زينة
    نشرب شرباتك يازينة
    نوقد شمعاتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:32 AM

elsharief
<aelsharief
تاريخ التسجيل: 05-02-2003
مجموع المشاركات: 6242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)



    مرحب بالعودة يا شيري وغيابك فى الفتره السابقة أثر فى المنبر وتضامن الجميع بالعودة والف مرحب بالمواصله والجديد المنتظر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:35 AM

Osama Mirghani
<aOsama Mirghani
تاريخ التسجيل: 17-03-2003
مجموع المشاركات: 636

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    الأخت أو الإبنة شيري

    رغم عدم المعرفة بيننا ..يمكن حتي من خلال البورد...لكن كتاباتك هي سجارة الصباح بتاعتي..أقراها كل يوم في العمل أول شئ بعد الشاي...وحرام عليك تخليني خرمان كم يوم...قربت أسف سعوط

    مرحبا يا إبنة البورد المدللة...وشايف أساسي برضو جاي من هناك...رهاب رهاب...ياربّي اكون عايز نضاره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:22 AM

الزومـــــــه

تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Osama Mirghani)

    نورتي البورد
    و الصباح الطل جانا من جبينك شارقه شمسه - يارزينة
    و قد خرمنا لكتاباتك و هترشتك الممتعه وزي ما قال اسامه مرغني قربنا نسف الصعوط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:40 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري بنيتي
    سلام لا ينضب
    جئتي ، وأهلا بك ، بيتك وأهلك
    لكن صدقيني طلعتي روحنا ، وما عارف بعدين لما الولد الكريه داك يتخانق معاك حا تعملي معاه شنو
    لك ملايين التحايا وأهلا بك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:58 AM

دورنقاس
<aدورنقاس
تاريخ التسجيل: 08-06-2003
مجموع المشاركات: 1153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: ودقاسم)

    شيرى


    اكاد لا اصدق
    شيرى رجعت
    طيب يا بورداب ماتقومو تزغردو
    يو.. يو ..يو..يو


    شيرى
    بصمتك لن تتكرر
    بعودتك صارت البسمة بسمتان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:12 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 04-09-2002
مجموع المشاركات: 10190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: دورنقاس)

    والله انا زاتي راسي قال تحححححح يا قرجة
    تح جد جد

    عودا حميدا مستطاب يا شيري

    نحتاجك ان تزعلي مرة ثانية وثالثة

    لتعودي

    وتهترشي

    ابداع


    عندنا حبوبتنا لما تنبسط من واحدة من بنات بناتها
    بتقول ها بسم الله دي ما نصيحة
    وما عرفت علاقة انبساط حبوبتي بعدم النصاح الا بعد ان قريت
    هترشتك الدخلت توووووووووووووش

    بدون سلام ولا احم ولا دستور
    ولن ازيد علي ما قالته حبوبتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:37 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: ودقاسم)

    سلام مربع
    صحبة الورد
    وخوة الصفا
    الاعزاء جدا

    قرجه
    مهاجر
    هشام يازول يازول
    اسامه ميرغني
    الشريف
    ابو جهينه
    ياسر حنا
    ود قاسم

    اهلي الكرام

    انا اسفه جدي كوني ، لم اكن موجودة فعلا
    على البورد . ليجرفني حنينكم وشوقي الي لقاؤكم
    واصلا انا نسيت زعلتي من تاني يوم
    كما قلت لهذا البورد سطوة جارفه
    لا يترك شراينيك ناضبة لحظة دون ان يجري
    عليها انهار الشوق

    مازلت اجر ورائي جبال اعتذاري بقصد
    ايصالها الى اخي
    اســـاسي
    شكال البورد الحميــم
    ضاءلت قامتي لا تقوي على الصبر
    بهذا الفيض
    فان لم يظهر هنا على هذا البورد
    مرة اخرى ، سينقـصم ظهري
    اخبروه ان كان يريد ان يوصلني الى
    عريسي مقصوصة الضهر
    فليتاخر في جيته
    هاههااههاهاهاهاها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:15 AM

اسامة الخاتم
<aاسامة الخاتم
تاريخ التسجيل: 28-09-2002
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيرى ازيك
    دا كلو كان مخزن وين؟
    مرحب بيك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:34 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 08-01-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: اسامة الخاتم)

    رغم عدم المعرفة

    الا ان كتاباتك تذهب بنا الى كل الاتجاهات وتذهب بنا بعيدا عن

    العالم الضيق انها فعلا نسمات بلا حدود

    مرحب بالعودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:37 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 24-04-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: شدو)

    مرحبا ياشيرى

    أسعدتنى عودتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:37 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 26553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    مبسوطين بجيتك يا ستي شيري..

    ختيت الختم دا عشان أجي راجع بعدين وأقرأ بالمهلة..

    والسلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:49 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Yasir Elsharif)



    سلام مربع

    الزومه
    نزار حسين
    شدو
    جدو
    ياسر الشريف
    دور نقاس
    اسامه الخاتم
    مارد

    في مدينة المصطفى عليه صلوات الله وسلامه ، كل شيء هناك يملأك بطمانينه نفتقدها ، لم يكن من السهل علي الحصول على جهاز
    انتم تعرفون ، ان لم تكن من جنس الذكران فلا حيلة لك ، ولا حياة طبيعية يكون من حقها ان تحياها ..
    حرام عليك ان ترتاد مقاهي الانترنيت .. والسبب كونك حرمه
    لذلك حرمت كثيرا من قراءتكم ..
    لذلك اعذروني كلكلم .. تصادف مغادرتي للبورد مع زيارتنا للمدينه المنورة
    ام مازن هي من اخبرتني بحبكم الغامر ...
    تقبلوا عظيم امتناني واعتذاري العميق مازلت احاول ايصاله الى
    اساسي : شكال البورد

    اليكم جميعا اسوق احلى امنياتي
    لكم بالسعادة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:26 AM

maia

تاريخ التسجيل: 05-03-2002
مجموع المشاركات: 2598

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    ازيك يا شيري ، حمدالله على سلامتك
    طالت غيبتك وفقد الناس ليك
    عودا حميدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:41 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: maia)

    سلام مربع

    حبيبة البي

    مايــا

    الله يسلمك يا طيبه
    وانشاء الله نجيك يوم فرحك
    وسلمت من كل شر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:43 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري حبابك....وجيدن جيتي..... يا فانوس الضلمة يا كاشفة الغُمة........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:45 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: سجيمان)

    سلام مربع

    سجيمان

    ياسلام عليك يارائع

    سلمت اكثر للاطراء
    وربنا يقدرنا على جزاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:49 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 13-06-2002
مجموع المشاركات: 32958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    shiry welcome back,
    this was a master piece text.
    please continue your excelent writings.

    adil
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:51 AM

فتحي الصديق
<aفتحي الصديق
تاريخ التسجيل: 17-06-2003
مجموع المشاركات: 6024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: سجيمان)

    شيري الشقية
    مرحب بي ربيعنا الليهو زمن جفانا
    واهلا نور عيونا السابنا بعد سبانا
    اها وكيف ناوي تعمل في قلوبنا وحنانا
    بعد ما جيت لقيتنا حافظين الامانة
    ----------------------------------
    شيري
    شفتك وابتهجت بالجد والله.برجاء عدم تكرار الغياب
    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 11:59 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: فتحي الصديق)

    سلام مربع

    استاذي عادل عبد العاطي

    ربنا يخليك ياسيدي

    سلمت اكثر للاطراء

    فتحي صديقي

    انشاء الله دائما مببتهج ياسيدي
    وربنا يديك العافيه
    وسلمت لكونك ايضا
    ابهجتني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:08 PM

sudania2000

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 4044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: فتحي الصديق)



    خلا منك طرفي وامتلأ منك خاطري كأنك من عيني نقلت إلى قلبي
    ايها الشفيفة الصادقة
    العسولة
    النادرة
    الاصفي
    اعجبني وصفك في الحب و ربطه بقصة ام موسي
    و هذا هو لسان حالي اليوم
    انني مثل الام الام التي رد الله لها رضيعها
    اسالك ربي ان تربط علي قلبي لحين العودة
    عذرا صغيرتي
    لمست مني الوتر
    و غيابك اصابني بالتوتر
    عسي الشرير ان يعود
    و لكن اخشي ان يطير بكري المرة الجاية
    لوووووووووول
    بخاف منك ياشرير اياك تشاكلني
    و اسال الاكرم الدعاء
    قيل في الاثر ان من احبه الله حبب الخلق فيه
    و ها انت تنعمين بالحب حولك و هنيا لكي
    حبي لكي بلا حدود
    تكرمي
    وكل التقدير

    (عدل بواسطة sudania2000 on 06-08-2003, 12:23 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:01 PM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    حبيبتنا شيرى
    ما اجمل الصباح الذى حمل كلماتك على اجنحة الشوق
    شوقنا اليك
    لا احار كلاما الان
    نحبك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:13 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: lana mahdi)

    سلام مربع

    سودانيه 2000

    هاهاههاهااه

    يقطع سنينه هذا الشكال
    ان جعلك تاني تربطين على قلبك

    مازالت على قلبي نكهة من ورحانية
    المدينه المنوره
    عايزاني ارفع اكفي
    وادعوا ليك
    بعودته
    ولا ادعو ليك عليه
    اجيبو ليك على جناج السرعة
    ايها الشرير
    كفاك ضغطا على هذه الشفيفه
    احبك انا ايضا


    حبيبة البي
    لــنا مهدي

    هانذي اعود الى هترشتي
    ياصديقتي
    يا ويله باندوث بكري مني
    لن يفلت الا ياذن الله لي
    او يجعل لنا امرا

    سلمت ياطيبه ومسكونه
    بالحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:28 PM

rummana
<arummana
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 3537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)



    ما لقيت تشيس أعمل تشيس كيك قلت ماشي الحال الفطيرة برضو بتنفع
    حبابك والزيارة مقبولة ان شاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:40 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: rummana)

    رمانــه

    سلام مربع

    تعيشي ياستي وعقبال
    نجيلك في السمح والزين
    يارب
    وسلمت ياستي
    لهذه المشاعر الحلوه
    وسلمت اكثر للهديه الحلوه

    أبــا

    سلام مربع


    الله يخليك ياسيدي
    ودام فضلك
    سلمت ياسيدي للطله البهيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:28 PM

aba
<aaba
تاريخ التسجيل: 06-03-2002
مجموع المشاركات: 1993

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري
    نور بيتنا وشارع بيتنا يوم ما جيتنا
    من غيرك الدار يباب يلا رشي عبيرك فيه

    عمك
    ابا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:50 PM

sudania2000

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 4044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    سوري يا شفيفة
    لم اقصده
    الاكرم الذي ملا قلبي هو الوالد
    اتراه قد مل غيابي الذي طال وشوقي الذي يملا حياتي
    ادعو للشرير بكل الخير
    فهو ابيض القلب
    قوي الكلمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:21 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: sudania2000)

    سلام مربع
    سودانيه الفين العسل

    ياستي كلاهما سارفع
    اكفي داعية لهما
    بالعافيه في الجسد
    والطمأنينه
    وراحة البال
    وان يجمعك الله بهما
    ويبل اشواقك
    امين يارب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:25 PM

منعمشوف
<aمنعمشوف
تاريخ التسجيل: 08-12-2002
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: lana mahdi)

    حبابك شيرى
    نَص شحمان
    وعوداً حميداً
    شحتفتى روح البحبوك من القراء والمتابعين
    فى زولة صاحبتنا بتقراك بنهم كل ما تجينا فى زيارة
    أها بعد غيابك ده سالتنى كم مرة: شيرى مارجعت
    وأنا مع سرحاتى المعروفة أرد: شيرى دى منو ورجعت من وين
    لوووول
    أها من دربى ده بهاتفها لتلحق ببهاء عودة شيرى وهذا النص البديع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:36 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: منعمشوف)

    سلام مربع

    منعمشــوف

    معليش ياسيدي سامحونا

    وبلغها تلك الحليونه التي سالت عني
    حبي ، وتحياتي
    وربنا يخليك ياسيدي
    وسلمت اكثر للاطراء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 12:36 PM

alfatih
<aalfatih
تاريخ التسجيل: 04-02-2003
مجموع المشاركات: 1150

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    انا جيت هسع
    وشفتك قربت اقع من فرط الشوق

    كنا فرشنا السكة ورود
    لو كلمتنا كان بالجية
    خطوة عزيزة ويوم موعود
    الخلاك تطرانا شوية

    البركة جيت
    سمح انت و ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 01:17 PM

zola123
<azola123
تاريخ التسجيل: 22-08-2002
مجموع المشاركات: 5

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيييريييي
    بركة الجيتي
    البورد ده ما بينساب

    تحياتي
    زولة123
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:39 PM

hammama
<ahammama
تاريخ التسجيل: 19-12-2002
مجموع المشاركات: 296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: zola123)

    شيري مرحبتين لكن الحله اٍلحّرقت عليك
    كان الغدا علي قلت يا زول خت الحله في نار هادئه وشوف البورد فيهو شنو وبس ليقيت ليك الهترشه وبقيت اقراء وأرجع أقراء تاني اقراء وارجع اقراء تاني لحدي ما الهناي طار في البتاع وبوظ الشغلانه غايتو اقوم اشوف لي بيتزا ولا كانتاكي الشباب ديل حيجو بعد شويه . واكون طالبك غدا ياشيري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 04:47 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: hammama)

    حمامه

    سلام مربع

    الم تقرأ ياخوي تحذير وزارة الصحة
    ما تطبخه يد شيري ليس تنفع ان تلوكه المصارين الادميه
    اثنين لا تثق في نفسهم عند الطبيخ
    شيري وعميان

    ولا يهمك ياسيدي انا عازماااكم
    اكله كــده
    ايه رايكم في صلطة طماطم بالدكوة والجبنه
    بزيت السمسم
    سلمت ياسيدي للطله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 01:36 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    يا شيري..
    نوّرت البورد....
    ما شاء الله عليك..
    ورده تفوح..
    تعبق من حولها
    والله رفعتي لي معنوياتي الواقعه في الواطه
    ....


    دمتي يا رائعه



    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:13 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: مريم بنت الحسين)



    سلام مربع
    صحبة الورد
    وخوة الصفا
    الاعزاء جدا

    الفاتح يا مرتاااح
    زولا 123 العسوله
    مريم بت الحسين : الحبوبه

    اسعدتني جدا طلتكم وسؤالكم الحميم عني
    ربنا يقدرنا على جزاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:20 PM

nadus2000
<anadus2000
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    البنت الورد شيري

    لكم إفتقدنا
    حروفك
    وهذا الحضور الجميل

    والبورد موعود بي شغلة
    لمت لمت
    ما لمت أنا جاييك وما ندمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:27 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: nadus2000)

    سلام مربع

    نادوس
    رائحة الطين
    ونكهة المطر

    كم احب تلك الاماكن
    التي تسكرني رائحتها

    سلمت ياسيدي للطله
    وربنا يخليك
    وسلامي الشديد الى
    ابنوسه
    افتقدناها كثيرا
    عساها بخير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:27 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري العزيزة
    انتي تعرفين ان ندرة جمال تعبيرات مثل التي تملكبنها هي السبب الأول في أهمية وجود مثل هذه النسمات.. كلماتك نسمات، أحاسيسك نسمات وزيدي على ذلك.. عبقرية
    فلا تختفي مرة أخرى لتحرمينا تلم النسمات لأننا سنموت حتما من كلمات السياسية ومريدها.. هذا رجاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 02:48 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Raja)

    سلام مربع

    رجاء
    عسولة عالم الصحافة السياسي


    زي كانو في صحافة ماسياسيه
    مراوقون هؤلاء الساسة
    على الدوام يخبرونك
    ان الوضع معهم تمام التمام
    وحينما يحصلوا على الوضع
    يقنعونك ان لم يكن الوضع
    كما هم عليه
    ليس من الممكن ابدا
    الشعور بالطمانينه
    وعن نفسي ، لا اطمئن كثيرا
    الى رئيس يجلس على كرسي
    في قصر جمهوري لم يورثه له
    شعب بالانتخاب

    لذلك ان رجعنا لبلادنا ساحاول ان انتخبك
    لذاك الكرسي
    لسببين غيظة في ذكوريتهم
    وتاني شيء كيتا في الجبهجيه

    يا لهذه الفتاة المهترشه
    لم اكن انوي ان اكتب لك الذي كتبته
    لكن لمن اترك الهترشه
    سلمت ياستي للطله الحلوه
    وربنا يخليك يارجاء
    على الدوام انتي قدوتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 03:01 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري العزيزة

    كلنا لا يطئن لرئيس يجلس في كرسي بدون انتخاب.. وبصوتك الذي انتخبتيني به سأكون رئيس بلا منافس.. شكرا للتزكية
    تركت صحيفة الخرطوم لأنها انتقلت إلى السودان وانا اعيش في القاهرة.. اذهبي ودعبسي في النت على عنوان
    www.albayan.co.ae
    تجديني هناك مع صحبة البيان الاماراتية
    دمتي للسؤال.. وأحس انني اغنى شخص على ظهر البسيطة لمعرفتي الكنز بك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 03:15 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Raja)

    شيرى
    كده راجعى الردود الفوق
    ردى ما ظهر عندك؟






    تحياتى
    ودعزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 03:15 PM

HOPELESS

تاريخ التسجيل: 22-04-2003
مجموع المشاركات: 2465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Raja)

    حبايبي الحلوين
    ومحبوبين
    شرفتي الدار
    انورت الأنوار
    صفقت الأشجار
    ياورده مافي مثيله

    لو الليله ما جيتي
    ما عارف كان بيحصل شنو بس
    كفي الله البورداب شر الغياب
    وجفاء الأحباب

    يا بت فرحتينا بحضورك
    واهلاً
    وسهلاً
    باللحضر
    وغطأ علي كل الحضور

    فرحااااان لمن بترتع
    يا نشوه
    البورد
    وقلبو
    النابض

    بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 03:22 PM

إسماعيل وراق
<aإسماعيل وراق
تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 9386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Raja)

    شيري هتراشة البورد
    مبدعة البورد
    نكهة البورد الخاصة
    مش حرام عليك تشحتفي روحنا كده
    شن نقول
    بركة الجيتي
    بركة الجيتي
    على كل نحن خرمانين للهترشه
    وعودا حميدا مستطاب
    وفي أنتظار أساسي الأساسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 04:38 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Raja)

    سلام مربع

    رجاء

    من دربي دا انا ماشه مبحبته فيهو
    الا تعرفي انني كنت اقراك على صفحات الخرطوم زمان
    على العموم
    انت فعلا مناضله
    على ذكر المناصلين يعني
    اصلي متعصبة اوي للنوع بتاعي
    سلمت ياستي

    هوبليــس

    ربنا يخليك ياسيدي ومايحرمنا منك
    حقيقي طلتك تشرح القلب
    سلمت ياهوبليس
    ربنا يقدرني على جزاك
    سلمت ياشفيف


    ود عــزه
    كل تمام التمامين
    اكون انا ماشفته ، اصلو اختك
    معمشه رسمي وشعبي
    سلمت ياسيدي
    للطله التي تشبه قلمك
    الرشيق


    اسماعيل وراق
    والله انا الاسعد بطلتك الراقيه
    دي وانشاء الله يخليك يارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 04:57 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 23-05-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيرى ايتها المهرجان


    المهم وانتى هنا

    هل اتاك حديث حبنا لك

    هل اتتك فوضى الغياب

    هل اتاك الفقد وجفاف الاغانى ومسخ الحياة ، عندما تغيبت؟؟؟

    هل اتتك القلوب تهاتى بك، وهل اعتراك انشقاق الفؤاد

    اريد ضمانا وساعدا يحتويك فلا تذهبين


    اريد صكوكا من العشق والانتماء فلا تذهبين

    اريدك باقية

    بصمة او رحيق

    فيا ايتها المستحيل تبقى هنا

    ولا تذهبى

    تبقى هنا

    تبقى هنا



    ما تشفقينا
    تبقى
    لنا
    بيننا
    مننا

    فيا اعطرنا كلنا

    تبقى هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 05:10 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: Tumadir)

    سلام مربع

    تماضر : رونق البورد
    وعطره

    قد اظلم احاسيسي جدا
    ان قلت لك هذه الاحتفائية التي
    عطرتوني بها .. استطاعت ان تحويها
    فهي اكبر من ان يحصرها
    احساس او تلمسها احرف
    قضيت كل هذا اليوم من صبحه ومن ساعة وصولنا
    على مشارف صلاة الفجر
    اتصفح فيه ..
    كنت اريد ان ادخل الى مساحة فيه
    واحشر فيها ..
    اتمرمغ في حروفها
    واتمسح بثراها المعتق
    علني اشفى منكم
    انا احبكم تماضر جدا
    انت تعلمين ذلك
    لذلك ابكتني حروفك
    ياهذه الورده .. حروفك الحلوه
    انتزعت مدامعي وجففتها
    ربما لا اعرف كيف اوصل اليك هذه الاحساسيس التي تعتريني اللحظة
    وانا اكتبك هنا على كي بورد جبان
    يتخاذل حد الكبوة
    في ايصال ما فاضت به شراييني
    لقد فعلتيها يا تماضر
    لقد جعلتي كي بوردي يغرق من مساقط مدامعي
    خذيه عهد مني
    لن ابارحكم ابدا
    حتى تزهجوا مني
    او يطير الهناي ويبوظ النت
    وتقطع كهربتنا
    وماتجي تاني
    او يزهج مني بكري ويطردني
    لاني ملات باندوثه
    او يتوقف
    نبضي عن الحياة

    سلمت ياستي للطله التي
    اعشقها جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 05:35 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 23-05-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    وانا ايضا

    بكيت مرتين

    عندما اختفيت بكيت

    وحين طللت سماحا وشيرى بكيت


    فأبقى هنا


    كم ابجلك ايتها المسكونة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 05:43 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)


    Hello shiry
    (jedadt alkhal altradat jedadt albet )
    Hi you don't Know me but I know you through your posts
    I have to go now but I also sent you something in Raja's post
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 07:08 PM

Remo
<aRemo
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    دى الشمس لو طال غيابا
    ما بتقصد تابا تطلع
    بس بتتأخر شويه
    هكذا غنى العزيزنا الموصلي
    ايتهاالكريمة شيري

    حمدا و شكرا للعودة
    لك هذا المقام


    نُـــمُو


    في هـــدوءْ
    دونَ إعلانٍ وضجيجٍ ..
    قد توارت في الترابْ
    كان بعضُ الماء يكفى
    فاستقامتْ ..
    واستطالتْ ..
    في النُّمُــــــوْ
    صمتها ..
    قد شــقّ للإيراق بابْ
    وتباهى في السّمـــــوْ
    فى هدوء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 07:08 PM

Remo
<aRemo
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    دى الشمس لو طال غيابا
    ما بتقصد تابا تطلع
    بس بتتأخر شويه
    هكذا غنى العزيزنا الموصلي
    ايتهاالكريمة شيري

    حمدا و شكرا للعودة
    لك هذا المقام


    نُـــمُو


    في هـــدوءْ
    دونَ إعلانٍ وضجيجٍ ..
    قد توارت في الترابْ
    كان بعضُ الماء يكفى
    فاستقامتْ ..
    واستطالتْ ..
    في النُّمُــــــوْ
    صمتها ..
    قد شــقّ للإيراق بابْ
    وتباهى في السّمـــــوْ
    فى هدوء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 07:15 PM

ملكة سبأ
<aملكة سبأ
تاريخ التسجيل: 18-06-2003
مجموع المشاركات: 3853

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    بركة الجيت بركة الجيت

    عسل انتى وبسكويت

    اهلين شيرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 07:24 PM

3mk-Tango

تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 2374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)



    .
    .

    [qb]

    من الصباح وانا في المكتب يدي ماكلاني وعاوز ارد ليك لكن لعن الله من سخر لي امكانية الاطلاع فقط من المكتب ...واقصد المهندس......كنت اعلم انك سوف تعودي لهذا كنت مطمئن تماما .... ان الاسماك لا تستطيع الحياة خارج الانهار..وما بالك انه نهر عسل..وانت ملكة النحل

    جودي بعسلك رغم انف شامبو بانتين او الكرسترول ونزوله ززززت المدوي
    ....

    تنقو

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 07:24 PM

3mk-Tango

تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 2374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)



    .
    .

    [qb]

    من الصباح وانا في المكتب يدي ماكلاني وعاوز ارد ليك لكن لعن الله من سخر لي امكانية الاطلاع فقط من المكتب ...واقصد المهندس......كنت اعلم انك سوف تعودي لهذا كنت مطمئن تماما .... ان الاسماك لا تستطيع الحياة خارج الانهار..وما بالك انه نهر عسل..وانت ملكة النحل

    جودي بعسلك رغم انف شامبو بانتين او الكرسترول ونزوله ززززت المدوي
    ....

    تنقو

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:12 PM

جدو
<aجدو
تاريخ التسجيل: 19-03-2003
مجموع المشاركات: 731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: 3mk-Tango)

    شيري
    حمد الله علي سلامة العودة
    والبورد نور



    بعدين انت ردك علي قبل ما اكتب ليك دا سمبهار وللا شنو؟؟

    تعرفي السمبهار؟؟
    حاجة كدة زي المسمار
    ولا المنشار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 09:30 PM

Dr. NassurEldeen


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)



    شيري يا حنينه

    حمدالله علي السلامة

    وبركة الجيتي وبركة الجيتي


    واشتقت لي ضحكة صباحك

    والدعاش عطر رزاز مطر الخريف

    وانا وانت

    والدنيا الامان

    والناس وفا

    وخوة صفا

    ودفء المشاعر الشاتية صيف

    انا وانت

    والدنيا الامان

    سلاااااااااااااااااااام كتيررررررررر



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2003, 10:07 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    ما قال ما بجى
    ما لو جا
    دي يا شيرى قلبه لاغنيه ماقال بجى مالو ماجا
    لى مده لظروف خاصه ماكنت متابع البورد..اطل مره مره و اشوف ليك عجاجه و كواريك ..لا ياشيرى..و لا يا اساسي وبكا و انسحابات و طلاقات.. و كلام يقطع القلب ذكرنى زمان الافلام الهنديه..
    يا بت هى بطلى الطرطشه...امسكى الماوس وادينا شوية هترشه من النوع البلف الراس داك..اناما من محبذى التحانيس فى البورد العاوز يقعد يقعد والعاوز يقرطع الشاى و يشتت على كيفو..بس فى ناس ليهم نكهه وانت منهم...اها يا جماعه الحنيسه الجايه حاجزا منو؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 00:13 AM

HAMZA SULIMAN
<aHAMZA SULIMAN
تاريخ التسجيل: 20-04-2002
مجموع المشاركات: 3278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: esam gabralla)

    العنقاء نفضت عنها غبار الغياب
    تطل علينا بطلتها البهيه
    وتشرع اجنحتها محلقه بنا بهترشاتها
    فى سموات ابداعها الشيرى
    الان
    نطرب
    نغنى
    نقرا
    اثارت كتاباتك كوامن النفس وهزت القلب
    والعقل بل الكيان كله فلفتى الدهش لحظه
    فما افقت الا وانت فى الحضره البرزخيه
    تؤسسى الحضور فى رحاب المصطفى صل الله عليه وسلم
    دعواتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 00:45 AM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: HAMZA SULIMAN)

    ايوووووووووووووووووووويوووووووووووووووياه
    شيرى ولا شبح
    يا نفسنا حمدلله على سلامة شيرى بت ام شيرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 00:49 AM

yumna guta
<ayumna guta
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)


    شيرى..........التحيات الطيبات
    الواحد اصلو ما ينشغل من البورد ده شوية الا يلقى حاجات كبيرة حصلت بوراهو
    والله ما كنت عارفة انك اختفيتى و اخر من يعلم انك رجعتى

    عموما حمد الله بالسلامة و البورد منور بيك

    (عدل بواسطة yumna guta on 07-08-2003, 00:49 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 02:43 AM

sympatico

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: yumna guta)


    <mcg /> <br> <mcl /><bgsound src="http://www.purepiano.com/realaudio/raMountain93.ram" loop=infinite><mcg /> <br> <mcl />
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 12:21 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: yumna guta)


    سلام مربع
    صحبة الورد
    وخوة الصفا
    الاعزاء جدا على قلبي


    تماضر
    نكهة الفواكه الاستوائية

    انشاء الله يارب يخليك
    ويعليك
    فوق المابيك
    مع اني اشك
    ان هناك من ياباك


    راويه

    ابدا ياستي انتي الخير والبركه ، وانشاء الله نجيلك دائما في السمح والزين
    واسعدتني حقيقي طلتك الحلوه دي ..


    ريمو : او الطيب برير

    هل تدري ان ذائقتي متواطئة جدا مع نكهات حروفك التي تنداح فيني بالبشريات ..
    اعرفك ، لقد سرب الى احدهم قبل سنتين ان لم تخني الذاكرة بعض من وجع حروفك
    وها انت تتفضل علي مسامعي باحدى روائعك مرة اخرى ..
    سلمت ياسيدي للحضور المتالق دائما ..


    ملكة سبــأ

    نكشت في كل معاجمي الفقيرة التي احملها كيما تأتيني بكلام يليق ببهاءك ، وامتناني ..
    استدعيت كل لحظات الفرح التي غزتني حينما بعتيها انتي الي .. لم اجد ..
    وساظل طوال عمري احمل اليك هذا الجميل ..
    لك مني كل نبض القلب وامتنانه ..
    سلمت اياستي، وانشاء الله نجيلك يوم افراحك يارب


    عمك تنقو

    ولا يهمك ياسيدي عشان خاطرك انا ابعت ليك اي ميل للمهندس واحنكو ليك .. انت غالي علينا اوي اوي ..
    ربنا يكفيك شرهم المهندسين الزي كده ديل .. قول آآآآآمين ..
    سلمت ياسيدي للطله ، وربنا يجبر بخاطرك


    جــدو

    عشان انت على بالي . شفت ازاااي !!
    ربنا يديم المعروف ياسيدي ..
    وسلمت اكثر لحضور ..

    دكتور نصر الدين

    ياسلام عليك يا دكتور ياراقي ... وانت تسمعني اجمل الاغاني التي لا يمكن ان يمر يوما دون اسمعها
    عارف ، كل ما اسمعها اجد انني سمعتها بطريقة مختلفة عن سابقتها ..
    حقيقي حقيقي .. هذه الاغنية دي بالذات من اجمل ماتغني به الراحل مصطفى سيد احمد ، لكن للاسف مظلومه جدا من المستمعين..
    وفوق دا كله ، كمان مهديني باقاااات ورد ..
    انشاء الله يخليك ، وتعيش وتجيب زي مابقولوا الحبوبات ..
    سلمت اكثر للطله المعتقه التي طليت علينا بها ..

    اسامه جبر الله

    انا غايتو ، خسموني بالنبي .. وبعد الايام السودة الشفتها من دون البورد الله لا عادها ..
    تاني توبة لي حبوبه ..
    طلتك افرحتني يا اسامه .. سلمت ياسيدي

    موسيقارنا العسل : حمزه سليمان


    اتخيل يا فنان .. بحاول من كثير ان اجد ليك وصف ، يشبع هذه الاحاسيس التي تتزاحم
    بما فعلته في غيبتي .. تخزلني كل الحروف .. ومن كل قلبي .
    بقول ليك جد جد . انشاء الله يوم شكرك مايجي ..
    ومهما قلت ومهما فعلت لن اوفيك حقك ..
    فانت على كل المحاور فنان وانسان فوق مستوي التصور
    ممكن استلف تواصيف ام مازن حينما يملاها الاعجاب بشخص ما
    والله الزول راقي جدا .. وحقيقي انت راقي جدا
    سلمت ياسيدي لكل ماسلف وكل ما سوف يأتي باذن الله تعالي

    دكتورنا خالتو
    بيــان
    انقري ما افتقدك ..
    يااااااه . كانت ايام .. الله لا عادها ..
    سلمت ياخالتو .
    وانشاء الله دائما مبسوطه يارب

    يمنى قوته
    اهلين ياستي .. انشاء الله يباركو ليك السمح
    لعن الله ساعات الخصام . .ربنا ما يجيبها
    سلمت ياستي للطله البهيه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 07:08 AM

ود عقاب
<aود عقاب
تاريخ التسجيل: 10-03-2003
مجموع المشاركات: 869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيرى
    ان شاء طيبه
    بس شوفو عدد القراريه وعدد الردود
    ان رايعه برعوعه المطر الكابى
    عرفت قيمك ولا لسع
    وتسلم يا سلام مدور
    ودعقاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 07:13 AM

HOPELESS

تاريخ التسجيل: 22-04-2003
مجموع المشاركات: 2465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: ود عقاب)

    Quote: بس شوفو عدد القراريه وعدد الردود
    ان رايعه برعوعه المطر الكابى
    عرفت قيمك ولا لسع
    وتسلم يا سلام مدور
    ودعقاب
    دي كبكبة شنو يا زول الخلت حروفك تطاقش كدا؟؟
    لوووووووووووووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 12:27 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: HOPELESS)

    سلام مربع

    صحبة الورد

    sympatico

    سلمت ياسيدي للهدايا الرائعة دي
    وربنا يخليك


    ود عقــاب

    وحات الله انا الاسعد بهذه الاحتفائية التي
    اشاعتها فيني احساسيسك النبيله
    سلمت ياسيدي
    وانشاء الله يخليك


    هوبليـس

    يااااخي انت كااااوي خلاااص

    هاههاهاهاهاهاا
    سلمت ياسيدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 12:40 PM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    الاخت شيرى
    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى
    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى

    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى
    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى

    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى
    هترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــىهترشـــــــــى

    قلت من قبيل اجى اقولك حمد لله على السلامة لكن شايف ضيوفك كتار
    وانا زول جديد قلت اصبر شوية ممكن اروح وسط اللمة دى وشايف ضيوفك ديل مارقين وديل داخلين....عموما مرحبيك وتسلمى ياست الهترشة والفرفشة بس ليش ما فتحتى لينا الباب يوم جينا نسال منك..سالنا اخوك شرشور قال شيرى سافرت جزر الواق واق

    (عدل بواسطة abuguta on 07-08-2003, 01:07 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 12:44 PM

سودانوبس


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    عادت شيري لى أخوانا لي أحبابا لى أصحابا
    عادت شيري.. مليانة وسحابة صيف واي سحابة
    بت نضامة..كلامة.. وكمان كتابة
    تعرف لي فنون لهجاتنا...للعربية آدابه
    متين دخلت...كمان تمرق...هو ما صدقنا يا دابه
    صديق منصوري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 01:06 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: سودانوبس)

    ابوقوته

    سلام مربع

    والله ياخوي كلموني وزعلت جدا انكم مالقيتوني
    بس . ليه مادخلتوا
    انشاء الله يارب نجيكم في السمح والزين
    دائما يارب

    سلمت ياسيدي

    سودانوبس

    انشاء الله يخليك يارب
    وربنا يقدرنا على جزاكم
    ياسمحين يازينين

    سلمت ياسوداني يا اصيل
    للكلام الزين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 01:15 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عطوا البانتين ثقتكم (Re: shiry)

    أظنك عرفتي عذاب المغني
    وطبله المجدع شظايا التمني
    حروفه البتجزع في لحظة تجني
    خطاه البتهرع متين تطمئني
    مسرج خيالك حصاني القبيل
    معربد غباره وخلى الصهيل
    مسافر مسافر وفاقد دليل
    أظنك عرفتي هموم الرحيل
    ********************
    مدخل :
    مين مش حتصدقي شيري معانا في البورد
    قولي كلام غير دا
    انا لسع شايفاها من لحظة
    طيب ايه رأيك فيها بعد ما شفتيها في البورد
    احلي من الماسنجر بكتير
    مش للدرجة دي يعني
    طيب شوفي هترشتها وبعدين احكمي
    يعني لو علي هترشاتها ..ممكن
    بت قضيم ( وين دي كمان ) تصدقي إن شيري معانا في البورد
    وأنا لسع بكلم نفسي
    اعراض الشعر المتقصف الستة
    العود احمد أو كما يقولون لا اعرف لماذا لم يكن العود حسن مثلا او العود الطيب مثلا او العود منتصر ..الخ أظنهم اشتقوا هذا الاحمد من اسم المصطفي (ص) نبينا الذي هو أيضا جمع الحمد في أحرف اسمه ليكون محمودا في الأرض والسماء ولا أقول الحمد لله علي عودتك مثلما جرت العادة بيننا كمسلمين وكسودانيين فقط وأيضا لا احمد الله علي عودتك محركا بها لساني وقلبي خاوي من معانيها ولكني أقولها وأنا اعني كل حرفا منها إنها تخرج مع تنهيدة عميقة جدا أخذت شهقتها يوم ذهابك وزفرت يوم أن رأيت محياك يطل علي البورد محيل يبابه اخضرارا محورا جدبه ولفح سمومه إلى وارف جنان عودتك معبقا نسيمه بأريج حضورك وما بين الشهقة والزفرة سحقت انا أي والله سحقت انا ولا اقصد بالمجهول الفاعل سحقي مجهولا عندي ولكن كانوا عشيرتي وزمرتي التي انتمي ..ونفسي لكم اكره هذه الأخيرة وما فعلته بىٌ .. سليني ماذا حدث لتقول انهم سحقوك وساجيبك بكل صدق اول منابتدرني بصفعة كان الشرير صاحب البرتقالة والذي تمنيت ان اصدق ان لهذا الرجل برتقالة حين هاتفني معنفا وكيف اتتني الجراءة لافعل دعك منه فهو لم يخفي شره يوما ولا يكذبه اخي .. اي والله اخي الذي هو معيني في غربتي والذي كنت ارجوه وادعو الله كثيرا ان يشد به اذري او كما تضرع كليم الله موسي الي ربه( واجعل لي وزيرا من اهلي هارون اخي اشدد به ازري واشركه في امري) وكان لبؤسي ام ماذا اشركته في امر المنبر واصبحت احكي له ما يحدث مدعما بالبوستات المطبوعة حتي انه حضر لقائين لبورداب جدة وصمت اذناه من حوارنا انا وصاحب البرتقالة عندما لا يكون محور حديثنا الا البورد ولسؤ حظني كان من مدمنين شيري الهتراشة وكان فاليوم نومه في غربته بوستا لها في ذلك اليوم عندما دخلت الشقة وجدته مستكينا مع المسلسل الاجنبي في قناة الام بي سي الثانية ( فرند أو الاصدقاء) واعطيته بوست ذهاب شيري من البورد واعتزارها لا اعرف حتي الان السبب الذي دعاني لافعل ما يجعلك تعتزرين في نقاشي مع صاحب البرتقالة الشرير وصلنا لان نفسي شريرة وهي عكس كل النفوس الطيبة فهي تجعل من الشربات فسيخا وليس مثما تفعل الاخريات من الفسيخ شربات وهو ما اقتنعت به دون جدال وما فعلته كان مثلا لهذا اخذ مني البوست المطبوع وكعادته بدأ قراته حين اتي موعد نومه واظنه يومها لم ينام قرير العين وهذا ما اكتشفته قبل ان اعيد الزفير الذي استنشقته حين ذهابك فاليوم الذي تلي هذا الموضوع كان يومه لاعداد وجبة الغداء في البيت واصر ان يكون الغداء بالسلطة فقط بالرغم من ان في الثلاجة بعض الاشياء الاخري ولكن قام بعمل سلطة اظن انه قام بتقطيع طماطمة واحدة وخمسة بصلات ولا اعرف ان كان ما اكلته فيها من طعام شطة ام موية نار ففمي ملتهب حتي الان من تلك العلقة او الوجبة وعندما سالته ماهذه السلطة قال لي ( عليك الله مالك مع بت الناس ) اندهشت وسكت وكان هذا جزائي في الايام التوالي ما اتكلم في أي شئ معه او اساله من شي الا وقال لي ( فرحان يعني اسع عشان طفشت ,, عليك الله مالك معاها سائلها مالك). بعد ان وصلني اكثر من ايميل واكتر من تلفون وماسنجر ضاق علي المنبر بما رحب واكحل الكي بورد امامي وصار الماوس مثل حية الكوبرا وهي تستعد للسعي حينها قررت ان اعتذر منك علي الملا والاشهاد علك تعودين وتهدأ ايامي فاعتزرت وبتصرف في الكلمات او اتصرفت في الكلمات او كما قال العسكري المستجد حين زنقه التعلمجي وكان اعتزارا اعجبني انا نفسي وفي احدي الماسنجرات كانت تعاتبني الاخت تماضر علي فعلتي وقالت لي : انا ما عارفة شوف أي طريقة جيب لينا شيري دي وقلت لها : لا يوجد طريقة بعد هذا الا ان اذهب لفكي في الكرنتينة وفي سري كنت اقول : اصلو شيري دي مبارة في الليق عشان يمشو ليها لفكي وابتسمت تماضر وماذلك كما اظن تلعنني في سرها علي فعلتي واستطردت بعد ان رايتها تبتسم بعدما كانت ثائرة وقلت لها : والله انا نزلت ليها كلام في البورد لو كانت بت تانية كان خطبتها اسع ..هل راي احدا منكم يوما الشخص الذي ينفذ حد الجلد علي المحكوم اظن ان الوقت لو اسعف صلاح ضرار لهذا الدور لكان خير من يقوم به لكم كانت محطاطه قوية وسلاخية علي ظهري في ذلك البوست الاعتزار والذي بعد مداخلته فيه الحقه بهاتف .مالي اليوم مثل يازول لا اترك شمارا حدث الا وحكيته في المنبر يا لهذه العادة السيئة وعلي زكر رئيس المنبر المخلوع يازول كان ان اخبرني شرير والبرتقالة ان يازول تهور وقال ان شيري ليس شيري وانما محمد ولد اسمه ربنسون ضحكت في سري لاني كنت اعرف ربنسون معرفة شخصية واعرف شيري معرفة بوردية واعرف ما تكتبه شيري ويكتبه ربنسون وقلت للشرير اذا كان بكري مصيبا حين احال يازول الي المعاش الاجباري فخرف الرجل اصبح امرا واقعا لا ريب فيه ان يقول مثل هذا وعلي ذكر ربنسون هاتفني في نفس اليوم التقيت مع شرير وذهبنا سويا لمحل شاورمة واتصل عليه ربنسون واعطاني له في الهاتف فقال لي عندك نفس تاكل كمان وكانت محطة سلاخية علي الطاير ولكني استفدت من ربنسون وقول يازول ايما استفادة في احدي المرات كنت احادث فتاتي التي احب فقالت لي ماهذا الاعتزار لشيري البت دي بتعرفها من وين ودا كلام شنو الكاتبه ليها دا ودا اعتزار ولا حب دا وانت كم مرة زعلتني معليش ساي ما سمعتني ليها وعليك الله ما بتخجل في وسط البورد كدا تكتب كلام زي دا وفي داعي للجرسة دي كلها ..و.وو وصرت معلقا بين عتاب شيري واعتزاري لها في انهما لم يرضيا احدا يا شيري عاوزة بالشامبو شنو انا كان لقيتك بحلق ليك صلعة وكان في ربنسون الحل في اني قلت لها والله شيري دي قالوا محمد ولد دا رئيس المنبر العارف معلومات الناس كلها قال كدا وبعدين حلفت ليها انه الكلام دا ما من راسي دا من كراسي يعني مافي أي حاجة زي دي مثلما ظن كراكة وكراكة هذا صديق المنبر من قراءه الدائمون والذي استطاع من طولة لسانه ان يجعل شرير والبرتقالة يفكر في تغير اسمه للناسك والليمونة وهذه تزكية يا اخ بكري للرجل لكي يكتب في المنبر فله قلم سنين ولسان يقاس بالاشبار .
    ان البانتين افتقد ثقتكم لاصابته بالاعراض الستة فصار لا هو ولا بلسمه يثقان في غير دهن الكركار لذا قررت كل قوارير البانتين اتنين في واحد والحجم الكبير ان تملا فقط من دهن الكركار الاصيل
    ولكي نستعيد ثقة المستهلك فاننا نعطيه شيكا علي بياض يملاه بمعرفته
    بنك سودانيز اون لاين المركزيالتاريخ : أي زمان لا يصرف الا للمستفيد الاولاقبلوا بموجب هذا الشيك للسيد/ ة شيري بت خالة ام مازن ............................أي حاجة تكتبها في اساسي ( ) فقط وقدره .......................................................................................التوقيع : اساسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 01:20 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عطوا البانتين ثقتكم (Re: اساسي)

    اليك الجانب المشرق من كل هذا
    لي الحق في ان تشكريني فيما فعلته معك ايتها النضامة فبطريقة رعناء مني اعطيتك استفتاء غير مباشر في البورد ورايتي حب الناس لك وصل اي حد
    وايضا عرفتك بتهوري من من البنات والخالات اللاتي يكتبن هنا من التي تغار منك لوووووووووووووووووووووول والله انا عرفتهم
    وايضا اعطيت الجميع مساحة لقراءة شيري مرة اخري بتمعن اكبر
    ليعرفوا اي كتابة كنت تجودين بها
    كما وايضا اعطيت نفسي متعة قراءة هذا البوست الذي اكثر ما امتعني فيه ما قلتيه في ام موسي وفؤادها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 02:48 PM

ابو نور

تاريخ التسجيل: 24-02-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عطوا البانتين ثقتكم (Re: اساسي)

    العزيره جدا / شيري بت ام شيري

    حمد الله علي السلامه والبورد نور بيك واليوم انا بالجد مبسوط بعد ماقريت هترشتك وجد انا من المعجبين بيك وعليك الله انتي مابيرفضو ليك طلب خشى لي واسطه لي بكري عشان يسجلي معاكم شوفتي كيف جيته من فوق لانوقافل باب الاشتراك حتبقي قدر المهمه ولا اكلف اخوي اساسي الاساسي


    المستاجر

    كفش الغلبان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 03:09 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عطوا البانتين ثقتكم (Re: ابو نور)

    عزيزى اساسى
    سعيد بعودتك..فأدب الخصام فى طبعنا السودانى يزيد الابداع ابداعا..كما هو واضح الآن من خلال كتاباتك التى حملت بعداً جديدا...لكن ليه وكت نزعلك ما بتكتب لينا كده لوووول..واللا الزعل خشم بوستات؟
    ها أنت قد عدت وهذا هو المهم..
    تحياتى
    ودعزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 05:16 PM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عطوا البانتين ثقتكم (Re: wadazza)

    شيرى
    بنيتى العزيزة
    يلا اسرعى خلى البت تحضر الشاى باللبن وجيبى الموية قوام وتعالى
    الناس منتظرنك
    تسلمى يا بت حشاى
    امك مهيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2003, 05:59 PM

نصار
<aنصار
تاريخ التسجيل: 17-09-2002
مجموع المشاركات: 11660

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    العزيزة
    المبدعة
    الوطنية
    الاصيلة
    شيرى

    فى غيابك حاولت قول شئ فلم اجد تعبيرا اجدى من الصمت
    و فى استقبالك تعود نفس المشاعر


    مرحب بعودة الارجيج الذى يفوح عطرا و صدقا و حسن فى كل اوجهه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 03:58 AM

ودرملية
<aودرملية
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 3687

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: نصار)

    سلامات
    شيري
    ياسلاااااااااااااااااااااااام
    الحب جميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 07:58 AM

benyya
<abenyya
تاريخ التسجيل: 09-03-2003
مجموع المشاركات: 774

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: ودرملية)

    شيري

    نورت البورد من جديد



    مرحب بعودتك يا شابه

    ومنتظرين مسلسل الهترشه



    لك كل تحيه و تقدير

    و

    لى قدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 11:50 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: benyya)




    سلام مربع
    صحبة الورد
    وخوة الصفا
    الاعزاء جدا على قلبي
    اخوي اساسي
    عودتك بكل القها وحضورها الطاغي ، اعطتني القدرة على الهرولة بشكل متوازي مع محاسبة نفسي دون افقد حاسة التوقف لالتقاط انفاسي لمعاينة محبة الناس لي ، ولاعرف ايضا كم هم رائعين هؤلاء الناس الذين تسموا بالبورداب ..
    واعرف ايضا كم كانت وحشتي واسعة وانا افتقد اليهم ..
    احبهم ، كلهم ، كلهم ولا اعتقدني سافتر يوما رغم تراكض هذا الحب بي ..

    ابو نور /
    وصديقه كفش الغلبان
    شرفتوني بزيارتكما الغاليه ، والله ابهجتوني جدا ..
    وياصديقي كفـش الغلبان ، انشاء الله ارسل ليك ماسنجر لي بكري ، اتوسط ليك ، واطمئن خت في بطنك بطيخه صيفي ، انشاء الله بكري مابقصر معانا ..
    سلمت ياسيدي
    والدتنا الغالية
    دكتوره مهـــيره
    حقيقي افتقدت هذه الطله البهية التي كنتي على الدوام تشرفيني بها . .
    من عيني الاثنين .. وانا اقدر اقول ليك لا يا ست الحبايب ..
    سلمت ياغاليه للطله

    نصار
    وصلتني هذه المشاعر حتى دون ان تفصح بها ، اصلي قراية بجد جد للمشاعر الحلوه
    وياسيدي ربنا خليك ، وما يحرمنا منكم
    سلمت يا طيب

    ود رمليــه
    ياسلام عليك انت ايضا ، يامرتــاح
    ربنا يخليك

    بنيه الفنجريه
    البورد منور بيك وبي بوردابو ..
    ربنا يقدرنا على جزاكم يابنيه ،
    والله لا عادها الايام المعفنه ديك ..
    وحاضر ياستي طلباتك اوامر
    بس اخد نفسي واواصل ليك مسلسل
    الهترشه
    وهو انا عندي غيرها ؟
    سلمت يا عسوله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 12:02 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري
    حمد لله علي السلامة
    بركة بالشوفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 12:28 PM

SalahDirar
<aSalahDirar
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: الجندرية)


    أحبتي الكرام
    أختنا شيري

    (ما زال الرأس يحلم .. وما زال الحلم معلباً في حدوده .. وما زلت أتحسس الدرب لأجعله حقائق)
    عبد المجيد الربيعي

    هكذا تدعي شيري دائماً بأنها على أعتاب الإبداع ودروب التفرد .. تتخيل تواضعاً بأنها لا زالت تتحسس الدرب لتجعل من وجودها متكأ وملاذ ولكن الواقع تقدمها ببون شاسع يبرز من خلال هذا كل تلك الملكات الإبداعية والتفرد الذي لا يضاهى والحكي المتقن وفوق هذا وذاك احترامها للجميع دون استثناء ..

    لله درك أختنا شيري .. ومرحباً بك مجدداً وآسف للتأخير غير المتعمد فقد كان حري بنا أن نسبق حضورك لكي نستأنس بالزخم الجديد الذي أتى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 01:01 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: SalahDirar)

    سلام مربع

    صحبة الورد


    جندرية الرصينه

    انا الذي افتقدكم يا رصينه
    يسعدني ايضا انني بينكم مرة اخرى
    وربنا يخليك لينا يارب


    الاخ صلاح درار

    احساسك الراقي ومشاعرك الحلوه
    ابهجتني وروت عروقي المبلولة
    برهق اللحظات المتربة
    بكدرنا
    دائما ما تشلمني انت بكرمك
    اتمني ان اكون على الدوام
    الاخت التي تقدر هذه الاحاسيس الحلوه
    التي يشلمني بها
    البورداب
    سلمت ياسيدي لهذه الطله
    التي اسعدتني بحق وحقيقي
    وانشاء الله ربنا يخليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 06:38 PM

أبو أحمد


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    حمدا لله علي السلامة
    بركة الجيتي طيبة
    أها في المدينة دعيتي لينا ولا دعيتي علينا؟؟؟ ما انا عارف تكوني دعيتي علينا بالساحق والماحق.
    اهلا بيك والبيت بيتك لو ما شالك البورد نشيلك في عيونا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 06:43 PM

بدرالدين شنا
<aبدرالدين شنا
تاريخ التسجيل: 30-07-2002
مجموع المشاركات: 3514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الغالية شيري
    سلااااااااااااااام مسلح

    الف مرحب بيك حبيبنا
    قلتي لي ياشيري بعد ما بتاع الكارو وقف في الإشارة الحصل شنو تاني؟؟؟
    خلاص غيري الموضوع ياهو داك اساسي جاء ... آي قلتي لي كنتي في المدينة المنورة والله حمدالله على سلامتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2003, 08:26 PM

shatat

تاريخ التسجيل: 27-06-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    شيري

    عودا حميدا مستطاب
    عودة الالق
    ربنا يديك الصحه والعافيه ..تقديري واحترامي
    ...............
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2003, 01:41 AM

haneena
<ahaneena
تاريخ التسجيل: 27-05-2003
مجموع المشاركات: 2002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shatat)

    شيري وعين الله ترعاك

    حمد الله علي سلامة رجوعك بينا
    بقدر ما اوحشتينا بغيابك عنا
    بقدر ما فرحنا برؤية دف مشاعر البورداب والخوة الصافية

    مبروك العمرة-وعقبال الحج
    وممنوع الغياب تاني

    سلمتي اختي

    حنينة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2003, 08:17 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: haneena)

    سلام مربع
    اخوة الصفا
    وحنين الورد

    ابو احمد

    العفو يا سيد الناس ، والله من كل قلبي دعيت للكل الاحباب
    والاخوان والاهل والاصدقاء وانت طبعا منهم
    بان يديكم ربنا الفي مرادكم
    سلمت ياطيب على الطله

    بدر الشين

    الله يسلمك ياود امي .. وبتاع الكارو فقري جدا .. الله يكفينا شرو
    ادمسنا منو !! اها قت لي انت عامل كيف ؟؟

    شــتات

    بكره الشفناك طيب .. ليك مدة ماباين
    من زمن سودان نيت تاني ماظهرت . حمد الله على السلامه
    والله ايام يا زمان ...
    ربنا يخليك ياطيب ويخلي ايامكم الحلوه في ريم وشتات ويرجعها تاني
    ويرجع الاصيل بناديها .. اليكم مني سلام معجبــين

    حنيــنه

    اسعدتني انا ايضا طلتك السمحه ، وانشاء الله يارب دائما نجيكم في السمح والزين
    وربنا يديم المعروف ، ويجعل كل ايامكم افراح يارب
    سلمت ياحنينه على هذه الاريحيه وربنا يخليك ياستي لزوقك الراقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2003, 11:12 PM

ودرملية
<aودرملية
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 3687

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    سلامات
    شيري
    ياسلاااااااااااااااااااااااام
    الحب جميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2003, 01:44 AM

توما
<aتوما
تاريخ التسجيل: 07-08-2003
مجموع المشاركات: 1466

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شيري (Re: shiry)

    شيري
    سلامات
    سعيده بعودتك قبل ما اجي..
    الذ حاجه كنت بتكلم مع زوله لطيفه من المتابعين للبورد انا وهي وبنعلق علي المواضيع واصحابها فيما بينا ..اها ولي زمن
    كده ما كان اتكلمنا اها في نص الكلام جات سيره الكتابه والكتابه جابت سيره البورد..
    وقريتي الشنو داك وهناي داك كتاااب فجاه كدا قالت لي وهي زوله فنانه وعندها طريقه
    بتاعه تغمص شخصيات مبالغه ..قالت لي;-
    اصبري يختي ومالوم شيري واساسي قالو..
    انا طبعا زي مت لي في ضحكه وهي بضحكي وضحكها
    طلعت من الشخصيه الشماريه والانا بسميها
    بتول لانو مرتبطه لي بمره مرزقه في الشمار ده
    جنس رزق..عموما الفكره جواي كانت عميقه وهي انو البورد بقا زي الحله واحساسنا بيهو
    جميل ولا يخلو من شمار..
    اضحكي يا بتول كان قريتي شمارك هنا.. واتفرجي يا امنه..ده كود تاني لمره ممسوخه..
    !!!??شيري بتعرفي المره الممسوخه
    عموما
    تحياتي
    ونتلاقا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2003, 08:00 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 05-07-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شيري (Re: توما)

    سلام مربع

    ود رمليه

    شرفتني هذه الطله البهية التي خصيتني بها
    ويارب نقدر علي جزاكم
    سلمت ياسيدي

    تومــا

    اسعدتني جدا شمشرتك هنا ، واسعدني اكثر هذه الونسه الحلوه
    التي كثيرا ما اتعاطها انا وصديقاتي
    المقربات
    وطبعا شمارك دا واحساسك الخاص الجيتي بيهو
    هنا وصلني ، عشان كده لقيت نفسي بضحك وانا بقري
    فيهو ، ادخلتي في نفسي فرح ضجت له عوالمي الخاصة
    ربنا يخليك ياستي
    ويجعل كل ايامكم انت
    وبتول الشماشره
    حلوه وجميله
    يارب يسعدكم على طول
    وانا سعيدة جدا بهذه الطله الحلوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2003, 09:02 PM

رقية وراق

تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 1110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شيري (Re: shiry)

    شيري ، أسعدتني جدا عودتك ، في انتظار الهترشة حول ( تحانيسنا ) الحارة لك لتواصلي حضورك الدافق بيننا.

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2003, 01:36 AM

Osman Hamed
<aOsman Hamed
تاريخ التسجيل: 10-12-2002
مجموع المشاركات: 33

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دقيقة بـس ! هسع بجـي ..احبكم صحبة الورد (Re: shiry)

    العزيزة شيرى
    لك كل الود, وهترشى ماشئت, فتلك هى المفارقة,
    ان تكتبى بهذه الطريقة التى يظن الكثيرين أنها, هترشة ما.
    مع أنّى أعتقد بأن فى كتاباتك تختبئ نصوص, جد ثمينة ومتماسكة
    وقد أشرت لذلك فى بوست سابق, فى معرض ردى لك فى نص بننا الأنتظاروالندى.
    مرحبا بعودتك مجددا
    عثمان حامد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de