ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!!

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 03:54 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تراجي مصطفى(Tragie Mustafa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-03-2008, 02:14 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 04-07-2005
مجموع المشاركات: 12835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! (Re: Biraima M Adam)

    تراجى
    قولى واحد هنا:
    Quote: نأخذ التنوع الثقافى في مجال الفلكلور الشعبى، تعتبر كينيا وجنوب أفريقيا وربما زبمبابوى من رواد تنمية الفلكلور الذى اصبح ثروة ضخمة .. وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين من أهم ثلاثةعمالقة في هذا المجال والتنوع الفلكلورى يعتمد علي إرث قبلى، ليس شيئ مصتنع، أمريكا الشمالية تفتقده تماماً .. وقبل أن نذهب أكثر نقف علي الفارق بينى وبينك:
    معادلة نمرة واحد:
    تنمة التراث = تنمية التعدد الأثنى والقبلى = إعتراف بهوية الفرد = إيجابي
    قتل التراث = قتل التعدد الأثنى والقبلى = قتل الهوية = سلبى
    باسلوبك أنت يا عاصم تقودنا بأن نكون شعب بلا هوية ثقافية، كالأمريكان.
    كما يقول المثل لكل قصة جانب أخر غير مروى، والتعددية الأثنية لها أمراضها ومنها العنصرية والأنانية وحب الذات
    معادلة نمرة أثنين:
    قتل العنصرية، الأنانية، حب الذات = إيجابى
    تنمية العنصرية!، الأنانية!، حب الذات = سلبى (هل في الدنيا إنسان يدعو إلي هذا ناهيك عن بريمة)
    المعادلة نمرة واحد تعنى المحافظة علي سلامة الجسد أما الثانية تعنى معالجة أمراض الجسد وفى أى علم من علوم الدنيا المحافظة (الوقاية) خير من العلاج .. إذن نركن إلي العلاج في حالتك بأعترافنا بوجود مرض العنصرية في جسم الأمة:
    ماهو العلاج في نظرك؟ في نظرى العلاج يكمن في تنمية التعدد الأثنى بالأعتراف القاطع به أى عمل عقد إجتماعى في الأحترام المتبادل حتى يشعر أى فرد بأنه مشارك في بناء الدولة والهوية والوطن ويشعر بأنتماء حقيقى إليه .. النظرية في رأسى واضحه وضوح الشمش، ومازلت أطالبك برؤية واضحة كيف نبنى وطن دون الأعتراف بهوية كل فرد فيه؟
    أقرأ المزيد:

    Re: مجال للضحك أو التأمل: ما يكتب على حائط المرهاض يطا...رنت، أقرأوا هذا السج

    المبادئ فوق كل شيئ ومبدأ تنمية التراث القبلى وأشراك الأثنيات فى الحل هو مبدأ عندى ليس مثلك جعجعة.

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa27-03-08, 11:01 PM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa27-03-08, 11:14 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa27-03-08, 11:18 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! ابوالقاسم ابراهيم الحاج27-03-08, 11:25 PM
      Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa27-03-08, 11:41 PM
        Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 01:40 AM
          Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 02:42 AM
            Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 03:28 AM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! M A Muhagir28-03-08, 10:15 AM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 12:34 PM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! محمد على النقرو28-03-08, 01:04 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 01:42 PM
      Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 02:03 PM
        Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 02:17 PM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! محمد على النقرو28-03-08, 02:44 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa28-03-08, 07:09 PM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! M A Muhagir28-03-08, 07:38 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Ayoub Osman Nahar28-03-08, 09:02 PM
      Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa29-03-08, 04:24 AM
  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! M A Muhagir29-03-08, 02:13 PM
    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa29-03-08, 11:51 PM
      Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 00:24 AM
        Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa30-03-08, 01:34 AM
          Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 01:48 AM
            Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 02:14 AM
              Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 02:26 AM
                Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 02:46 AM
                  Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 02:51 AM
                    Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 02:57 AM
                      Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa30-03-08, 03:30 PM
                        Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Biraima M Adam30-03-08, 05:54 PM
                          Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa31-03-08, 03:56 AM
                            Re: ده الشغل يا ناس هولندا مبروك(انطلاقة راديو دارفور) بلغات (الفور و الزغاوة المساليت)!! Tragie Mustafa31-03-08, 01:05 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de