اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا....

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-10-2018, 05:46 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تراجي مصطفى(Tragie Mustafa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-09-2006, 10:33 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا....


    المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا احمد ابو القاسم

    معتقلان بلا جريرة تحت سلطة الخرطوم.

    ابو القاسم رجل اعمال بالسعوديه من اهل درافور تم ترحيله للسودان

    وعند وصوله تم اخراجه من المطار من باب آخر وكان هنالك تجمع من اهل

    درافور والصحافه العالميه....ولكن سلطات الآمن لم تدعهم يتمكنون

    من رؤيته.

    قبل اسبوعين من الآن تم اعتقال الاخ زكريا احمد ابو القاسم وهو ناشط دارفوري

    آخر من داخل الخرطوم,ولم يتمكن اهله من الوصول اليه للآن.

    نطالب الجميع بالتضامن مع اخوتهم ومطالبة حكومة الخرطوم باطلاق سراحهما.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 10:59 AM

HAYDER GASIM
<aHAYDER GASIM
تاريخ التسجيل: 18-01-2005
مجموع المشاركات: 11862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    ما كنت قايلهم إعتقلوه ... والله مسخرة ,

    على الإنقاذ أن تتصفح دستورها الإنتقالي

    الذي تدعي العمل به الآن ... أم يا ترى

    الطبع يهزم التطبع .

    أخجلوا ... وأطلقوا سراح المواطن السوداني

    المناضل لأجل أهله وبلده المهندس أبوالقاسم

    أحمد أبوالقاسم ... واللياقة تقتضي الإعتذار

    كمان ... المجد لشعبي الذي ينجب من أبنائه

    من يحرسون إرادته ... ويسهرون لصون كرامته .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 12:03 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: HAYDER GASIM)


    شكرا لمروك اخي حيدر قاسم

    Quote: المجد لشعبي الذي ينجب من أبنائه

    من يحرسون إرادته ... ويسهرون لصون كرامته


    وابو القاسم فعلا هو احدهم.

    التحيه له في سجنه وهو صامد.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:04 AM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 30-12-2004
مجموع المشاركات: 21083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    الحملة لاطلاق سراح ابو القاسم وكل المعتقلين السياسيين

    واجب وعلي الاخ بكري رفع البوست اعلي الصفحة حتي يجد الدعم


    المطلوب الخزي والعار للقتلة ومغتصبي السلطة سارقي قوت الشعب

    وفقهاء الضلال الملتفين من حولهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:14 AM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 4836

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:22 AM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    اما كفي اهل دارفور ماهم فيهم من ظلم وجور واعتقال في سجن قتل وتشريد وجنجويد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:36 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: abubakr)

    ايها المتجبرون الجبناء

    اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم واخيه و سراح كل الشرفاء
    والموت والقصاص لكم يا اعداء الشعب والوطن.

    شكرا لك ايتها الوفية النبيلة.. اختنا تراجي

    هباني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 12:01 PM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 3252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    على جميع المنظمات الحقوقية الدولية مثل Amnesty International وHuman Rights Watch و المنظمات الحقوقية الإقليمية و السودانية الضغط على الحكومة السودانية لإطلاق سراح المناضلان أبوالقاسم أحمد أبوالقاسم و زكريا أحمد أبوالقاسم فوراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 03:25 PM

عصام أحمد

تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 3848

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 03:50 PM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 5019

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    كامل تضامني مع الباشمهندس ابو القاسم
    ابوالقاسم سمعت عنه من ابناء دارفور فهو احد احفاد السلطان علي دينار
    وهو ابو النضال الدارفوري يعطي بلا من سوداني اصيل كامل تضامني معه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 04:52 PM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 22-03-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عبدالعظيم عثمان)

    أطلقوا سراحه وسراح اخيه


    منعم ابراهيم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 09:12 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)


    فوق لمزيد من التضامن مع الشرفاء.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:01 PM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-09-2006, 11:29 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عمر ادريس محمد)




    رسالة من منظمة(Darfur Alert Coalition) بفلادلفيا تخاطب المنظمات العالميه

    حول السيد ابو القاسم واخيه زكريا واكثر من 16 معتقل تم اعتقالهم مؤخرا من ابناء

    درافور ويواجهون تهمة الارهاب.

    Quote: Contact:
    Dr. Dr. Ali DinarPresident,
    Darfur Alert Coalition
    W 215-898-6610
    Lou Ann Merkle, Executive Director
    484-250-2795
    THE CASE QUICKLY DREW PROTESTS FROM HUMAN RIGHTS ORGANIZATIONS INCLUDING AMNESTY
    INTERNATIONAL AND PHYSICIANS FOR HUMAN RIGHTS.
    The activist brother of a local Darfurian immigrant has been arrested by Saudi Arabian authorities and forcibly
    deported to Sudan where he could face torture. Abulgasim Ahmad Abulgassim, a long-term resident of Saudi
    Arabia, was taken from his home in Jeddah earlier this week and placed on a plane to Khartoum, said his brother,
    El-Tigani Abulgassim, member of the Darfur Alert Coalition and who resides in Northeast Philadelphia.
    While the Saudi authorities have not divulged the reason for their action, it is believed that Mr. Abulgassim was wanted by the
    Sudanese regime for his continued vocal opposition to the ongoing government fostered genocide in Darfur.
    Since 2003 close to 400,000 mostly non-Arab Darfurians have been killed and an additional 3 million are now living in
    desperate situations in camps inside Sudan or in neighboring Chad.
    "I am greatly worried about my brother," said El-Tigani Abulgassim. "He suffers from high blood pressure and requires
    medical attention. My people all know the practices of the government and how they treat so-called political prisoners. We pray
    for his safety and return to his family. He has lived in Saudi Arabia for close to 30 years. Why would the Saudis now turn him
    over to the hands of authorities known to be torturers and even worse?" "We call on the Sudanese to immediately release this
    innocent man," stated Lou Ann Merkle, Director of the Philadelphia based Darfur Alert Coalition. “How this individual is
    treated is being closely watched by the many thousands of Americans and thousands Europeans who have expressed very real
    concern with the plight of the people of Darfur"
    Political opponents report that the current Sudanese regime has recently arrested sixteen other leading Darfurian dissidents
    including Zakeria, another brother of Mr. Tigani Abulgassim. The government has described the dissidents as "terrorists" and
    has noted that western nations have arrested large numbers of terrorists as well Abulgassim forcible deportation and detention
    represents a new phase in the Government of Sudan's unbridled aggression against Darfurians. The Sudanese Regime has now
    enlisted the assistance of another government in persecuting a dissenter beyond the borders of Sudan.
    Darfur Alert Coalition (DAC) joins with Amnesty International, Physicians for Human Rights and other human rights advocacy
    groups in condemning the arrest and detention of Abulgasim Ahmad Abulgassim. DAC condemns Saudi Arabia for violating
    its international obligations by allowing Abulgasim Ahmad Abulgassim to be forcibly sent to Sudan where he is at risk of
    serious human rights abuses, including torture. DAC seeks assurances that he is being treated humanely and has access to
    medical care if necessary and DAC calls for his immediate release.
    For additional information contact: Dr. Ali Dinar at [email protected]. Mr. El-Tigani Abu al-Ghassem is available for
    media interviews.
    DARFUR ALERT COALITION
    PO Box 42036 Philadelphia, PA 19101
    Email: [email protected]
    www.darfuralert.blogspot.com
    Photo: Left: Abulgasim Ahmad Abulgassim
    Right: El-Tigani Abulgasim
    Painting By debra Kapnek
    LOCAL DARFURIAN’S BROTHER FORCIBLY DEPORTED TO SUDAN – FACES TORTURE OR WORSE
    Select this headline and type your own:
    If your headline is only one line, delete this PLACEHOLDER text
    DARFUR ALERT COALITION


    شكرا لكل العاملين بصمت ويواصلون الليل بالنهار لاجل ابو القاسم واخوته

    القابعين بسجون حكومة الخرطوم.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 00:24 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    (تللى جمايلى)

    شكر لك اخي بكري ابوبكر لتثبيت البوست بشأن اطلاق سراح اخينا

    ابو القاسم احمد ابو القاسم واخوته الكرام.

    حاشيه:

    (تللى جمايلي) بلغة الفور تعني شيئ جميل.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 01:04 AM

ABDELMAGID ABDELMAGID
<aABDELMAGID ABDELMAGID
تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 5957

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا صراح المناضلين الذين اختطفتهم عصابة ( ال سعود !!! ) و سلمتهم لمثيلتها زمرة القمع الكيزانية الإنقاذية الجانجويدية :
    أبوالقاسم أحمد أبوالقاسم و أخيه زكريا ...قف ...
    أطلقوا صراح سائر الشعب السودانى القابع فلى سجن
    الهوس و الكهنوت و الدكتاتورية الإنقاذية الكبير و المسمى السودان ...قف ....
    لا نامت أعين الجبناء ....
    عبدالماجد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 03:53 PM

Mohamed Elgadi

تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 2861

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عمر ادريس محمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 04:26 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    معا للمطالبة باطلاق المهندس ابوالقاسم وكل الشرفاء من سجون الانقاذ.

    واكثروا من الدعاء في هذا الشهر الكريم بان يبدد الله شمل الانقاذيين ويريحنا منهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 04:35 AM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Zoal Wahid)

    Quote: واكثروا من الدعاء في هذا الشهر الكريم بان يبدد الله شمل الانقاذيين ويريحنا منهم.



    آمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 04:39 AM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: فتحي البحيري)

    شكرا لكل العاملين بصمت ويواصلون الليل بالنهار لاجل ابو القاسم واخوته

    القابعين بسجون حكومة الخرطوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 04:38 AM

نيازي مصطفى
<aنيازي مصطفى
تاريخ التسجيل: 22-08-2004
مجموع المشاركات: 4643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: ايها المتجبرون الجبناء

    اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم واخيه و سراح كل الشرفاء
    والموت والقصاص لكم يا اعداء الشعب والوطن.

    شكرا لك ايتها الوفية النبيلة.. اختنا تراجي




    ***********
    الظلم هـدام

    (عدل بواسطة نيازي مصطفى on 30-09-2006, 05:27 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 05:01 AM

محمد حلا
<aمحمد حلا
تاريخ التسجيل: 14-04-2003
مجموع المشاركات: 1060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: نيازي مصطفى)

    أطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم !!
    ان الموقف الرسمي لم يدعم وقف مجازر عصابة يونيو ضد النساء والاطفال والشيوخ في دارفور لماذا اذن تسليم المعارضين لنظام ليس له عهود ولا وفاء لأحد ليزيد عدد الذين حصدتهم الة الموت المبرمج .. ان الله معنا .. والشعب معنا .. وكل الضمير الانساني المملوء بالانسانية
    والمثل بيقول ( الجفلن خلوهن .. اقرعوا الواقفات)..
    حتى لا يستم هذا المسلسل ويطول آخرين


    قد نضعف يوما ولكننا لن نموت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 05:03 AM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5261

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أعلن تضامني اللا محدود مع كل المعتقلين جورا وظلما في زنازين مجرمي الإنقاذ (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا سراح المهندس أبو القاسم أحمد أبو القاسم
    وأخوه
    زكريا احمد ابوالقاسم

    الإخوة الدارفوريون
    عليكم أن تعملوا جميعا وتطرقوا كل الأبواب المتاحة من أجل المهندس وإخوته الآخرين لتخليصه من جبروت عصابة الإنقاذ

    أعلن تضامني اللا محدود مع كل المعتقلين جورا وظلما في زنازين مجرمي الإنقاذ


    زين العابدين - الحليلة

    تم فقط تصحيح خطأ إملائي

    (عدل بواسطة elhilayla on 30-09-2006, 09:52 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 07:36 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)



    أطلقوا سراح ابو القاسم احمد ابو القاسم..دون فرض أيتها شروط أو قيود على حريته الشخصية.. أو حقه في التنقل أو حقه في التعبير عن رأيه..

    اطلقوا سراح زكريا احمد ابو القاسم.. دون فرض أيتها شروط أو قيود على حريته الشخصية أو حقه في التنقل..او حقه في التعبير عن رأيه..

    و التحية لكل شرفاء الرأي.. ضمير العالم..


    محمد النور كبر معلا..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 08:46 AM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 12358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    الاخت تراجى ،

    تحية.

    جماعة مناوى يمتلكون سلاح فى الخرطوم!!!
    عليهم أخذ مايمتلكون من سلاح وإقتحام حيث يسجن رفاقهم فى القضية وتحريرهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 09:18 AM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 12-04-2005
مجموع المشاركات: 9983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Khalid Kodi)

    اختي تراجي مصطفي ..تحية لك و انت تثابرين علي ان تظل قضية
    الاخ المهندس ابو القاسم احمد و اخيه زكرياقيدالعرض الدائم
    و دا اهم شئ في هذه القضية ..

    مسألة اعتقال الاخ ابو القاسم و الاستاذ زكريا علي حسب اعتقادي
    هي من الاساليب التي ستلجأ لها الحكومة لاسكات الاصوات الرافضة لاتفاقية ابوجا
    و هذه الاساليب ستتطور اكثر فأكثر في ظل نذر المواجهة المحتملة بين الحكومة
    و المجتمع الدولي ..وهذا يتطلب تضافر كل الجهود و ضمان وحدة الصف الدارفوري الذي
    يعنيه هم القضية ..خاصة اؤلئك الذين هم في الخارج وهم الذين لديهم امكانية وحرية
    الاتصال بالمنظمات الدولية و غيرها ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 08:54 AM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-09-2006, 09:40 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: عبد المنعم سليمان)


    اخوتي الشرفاء شكرا لمروركم جميعا.

    ومعا حتى اطلاق سراح جميع المعتقلين تعسفيا.

    للاسف علمنا من مصادر موثوقه ان هنالك توطأ خليجي لتسليم معظم ابناء

    دارفور الناشطين بالسعوديه وكل دول الخليج للسلطات السودانيه

    ومن هنا انبه كل الشرفاء المقيميمن بهذه الدول

    سرعة العمل على مغادرتها او تسليم انفسهم للسفارات الاجنبيه

    بغرض الحمايه

    السفر لسوريا او اي دوله محايده واحذرهم من القاهره ايضا

    لان حياتهم واملاكم واسرهم بخطر.

    عليهم مغادرة هذه البلاد في الحال

    اكرر عليهم مغادرة هذه البلاد في الحال

    ولا يستهونن احد بمكانته او عطاءه للقضيه

    هذه السلطه لن ترحمهم وتعتقد جازمه

    ان ابناء دافور بالخليج و السعوديه

    هم الممولين الحقيقين لنشاط الثوار

    وقد قرروا تجفيف مصادر التمويل عن الحركات.

    تراجي.

    (عدل بواسطة Tragie Mustafa on 03-10-2006, 06:00 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 01:50 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 19731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مناوي يدعو لإطلاق سراح المهندس أبو القاسم (Re: Tragie Mustafa)


    مناوي يدعو لإطلاق سراح المهندس أبو القاسم
    الخرطوم :الصحافة
    طالب اركو مناوي، كبير مساعدي رئيس الجمهورية، ورئيس السلطة الانتقالية فى دارفور، بإطلاق سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم، الذي تم اعتقاله بواسطة السلطات السعودية وترحيله الى السودان امس الاول، فورا او تقديمه للمحاكمة في حالة توجيه أية تهمة اليه .
    ورفض مناوي بشدة تصريحات ايمن الظواهري، الرجل الثاني فى القاعدة ودعوته للجهاد في الاقليم، مشيرا الى ان دارفور يكفيها من المآسي التي ألمت بها ولن تكون مسرحا جديدا للارهاب الدولي والموت والدمار.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 04:31 AM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 09-12-2005
مجموع المشاركات: 3755

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مناوي يدعو لإطلاق سراح المهندس أبو القاسم (Re: Mohamed Suleiman)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 07:03 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مناوي يدعو لإطلاق سراح المهندس أبو القاسم (Re: Abd Alla Elhabib)

    شكرا لكل المتضامنين

    ونردد معا:

    Quote: أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم


    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 08:42 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مناوي يدعو لإطلاق سراح المهندس أبو القاسم (Re: Tragie Mustafa)

    الأخت تراجي ..
    تحياتي

    ليس بجديد على حكومة الخرطوم ضيقها بالآخر ..
    و لن يكن بوسعها حين ذاك إلا ممارسة فوضاها و خروقاتها للدساتير و القيم و الأعراف و المواثيق للجم كلمة الحق و صوت الرفض ..

    نطالب بالإطلاق الفوري لسراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 09:17 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا أحمد ابوالقاسم
    يا كافي البلا حكومة السجم دي ولا بالغلط مرة تفرح ولا نخفف عن الشعب؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 09:29 AM

محمد عادل
<aمحمد عادل
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 14734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: lana mahdi)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا أحمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 12:31 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: محمد عادل)



    معا لاطلاق سراح المهندس ابو القاسم.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 04:18 PM

ادريس خليفة علم الهدي
<aادريس خليفة علم الهدي
تاريخ التسجيل: 11-10-2005
مجموع المشاركات: 5374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 04:28 PM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 17-02-2004
مجموع المشاركات: 2191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: ادريس خليفة علم الهدي)

    اطلقوا سراح الاخوين ابوالقاسم و زكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 04:34 PM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 6369

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Esameldin Abdelrahman)

    تضامن بلا حدود لإطلاق سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وأخيه زكريا

    النذير حجازي - واشنطن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-10-2006, 05:11 PM

Ahmed Mohamedain
<aAhmed Mohamedain
تاريخ التسجيل: 19-07-2005
مجموع المشاركات: 1341

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: النذير حجازي)

    أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم

    and other thousands of Darfuris that were arrested unjustly
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2006, 06:42 AM

ريهان الريح الشاذلي
<aريهان الريح الشاذلي
تاريخ التسجيل: 22-02-2005
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Ahmed Mohamedain)

    Quote: أطلقوا سراح أبو القاسم أحمد أبو القاسم وزكريا احمد ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-10-2006, 05:47 AM

Murtada Gafar
<aMurtada Gafar
تاريخ التسجيل: 30-04-2002
مجموع المشاركات: 4726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: ريهان الريح الشاذلي)

    الأخت العزيزة تراجي

    أطلقوا سراح السيد ابو القاسم واخيه زكريا واكثر من 16 معتقل تم اعتقالهم مؤخرا من ابناء

    درافور ويواجهون تهمة الارهاب.

    في الأخبار إجتماع قادة سياسيين مع يانك برونك يجب الضغط عليهم للمطالبة بالتدخل في هذه القضية


    مرتضى جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-10-2006, 06:17 AM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 17-02-2004
مجموع المشاركات: 2191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Murtada Gafar)

    اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 03:34 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Esameldin Abdelrahman)


    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 05:53 PM

shahto
<ashahto
تاريخ التسجيل: 17-02-2006
مجموع المشاركات: 4394

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    AND



    Stop killing our people in Darfour
    Enough is enough, before its too late.

    Before we fined our self-saying, there was once a country called Sudan.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-10-2006, 07:16 PM

ابوعسل السيد احمد
<aابوعسل السيد احمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 3416

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: shahto)

    اطلقوا سراح الأخوين
    زكريا و أبو القاسم أحمد أبو القاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2006, 03:41 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: ابوعسل السيد احمد)


    شكرا ابو عسل

    Quote:
    اطلقوا سراح الأخوين
    زكريا و أبو القاسم أحمد أبو القاسم


    وكل شرفاء بلادي المعتقلين في سجونكم.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2006, 07:24 AM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اطلقوا سراح المهندس ابو القاسم احمد ابو القاسم واخيه زكريا.... (Re: Tragie Mustafa)

    اطقلوا سراح المهندس ابو القاسم واخيه زكريا
    لا للاعتقال التحفظى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de