صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-10-2018, 10:39 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمدين محمد اسحاق(محمدين محمد اسحق)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
19-11-2005, 11:59 AM

محمد عيد الله

تاريخ التسجيل: 19-10-2005
مجموع المشاركات: 496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور (Re: abuarafa)

    Quote: و وقع محمد عبدالله في شر أعماله

    ما هو المصدر للخبر الذي وضعت تحته خطوطا ؟
    أس . أم . سي
    كمان تاني
    أس . أم . سي

    محمد سليمان
    اتمنا دائما ان تتحلى بالصبر وان تدع العنجهية
    والعنترية الجوفاء ..
    كل الاخبار التي تقلتها ذكرت مصدرها ولم اذكر اس.ام .سي
    فانت من يختزل ويقطع ويلصق وفي النهاية يخدع لحاجة
    في نفسك .. انت تلون الاخبار حسب هواك
    لماذا لم تتطرق لموضوع منظمة العفو الدولية والتي دعت
    اركوي لاطلاق سراح سليمان مرجان؟؟
    اكبر يا محمد سليمان وتعقل فانت كما يقول المثل ذي ديك العدة ..
    فامثالك يضرون بقضية دارفور ولا يخدمونها في شيئ.
    ويك شكري اخي محمدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق17-11-05, 09:06 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Osman M Salih17-11-05, 09:34 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Osman M Salih17-11-05, 09:51 PM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman17-11-05, 11:16 PM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق18-11-05, 07:03 AM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Osman M Salih17-11-05, 11:58 PM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman18-11-05, 00:16 AM
          Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور أنور أدم18-11-05, 03:17 AM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق18-11-05, 05:52 AM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق18-11-05, 07:08 AM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور ayman haroun18-11-05, 09:41 AM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Elmuez18-11-05, 12:02 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Elmuez18-11-05, 12:22 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق18-11-05, 01:31 PM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman18-11-05, 08:17 PM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمد عيد الله18-11-05, 08:54 PM
          Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman18-11-05, 11:29 PM
            Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Al-Shaygi19-11-05, 07:31 AM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور abuarafa19-11-05, 01:48 AM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمد عيد الله19-11-05, 11:59 AM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق27-11-05, 04:23 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور abdelfattah mohammed19-11-05, 12:55 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور NASERELDIN SALAH19-11-05, 03:24 PM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور NASERELDIN SALAH25-11-05, 08:30 PM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق26-11-05, 05:24 AM
        Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق27-11-05, 04:51 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق27-11-05, 04:43 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور ayman haroun26-11-05, 05:50 AM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور رندا منصور26-11-05, 08:09 AM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman26-11-05, 10:17 AM
      Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق27-11-05, 04:40 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور محمدين محمد اسحق27-11-05, 04:58 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور ayman haroun26-11-05, 05:01 PM
    Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور Mohamed Suleiman26-11-05, 07:59 PM
  Re: صحفية غربية تطالب بسحب الدعم الدولي عن اركوي مناوي وتصفه بدكتاتور دارفور ayman haroun27-11-05, 05:20 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de