ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله..................

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 11:31 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة منصور عبدالله المفتاح(munswor almophtah)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-09-2012, 09:37 AM

Albino Akoon Ibrahim Akoon
<aAlbino Akoon Ibrahim Akoon
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 1762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. (Re: munswor almophtah)

    هاك يا منصور.
    ياخي اي دولة محبة لاستقرار شوبها لا يمكن ان تلجا لفرض اي توجه
    يهمش الاخر مهما ان كان!!
    والدول الذكرها اسحاق دا ولو كانت مسلمة م100%. الا انها ليست اثنية ولا ثقافة ولا لغة واحدة!!
    فشل المشروع الحضاري في السودان من كل النواحي لابد ان يكون نموزج يقتدي به عالميا!!
    الدول الذكرها اسحاق ما فيها من يتكلم العربية او يفهمها وان وضعنا نسبة فهي في افضل الاحوال 1%,حافظين القراءن بفصاحة دون المام بمعانيعها
    لغويا..
    الفرق بين ما يدعو اليه اسحاق وبينهم هو انهم ركلوا الدين وانفوه بعيدا عن السياسة والحياة المدنية!!
    هل مررت علي المثل القائل:
    ONE FOR ALL, AND ALL FOR ONE??
    هذا ما لا يمكن تطبيقه في الاديان والانشقاقات والاقصاء...
    وتاريخ البشرية ملئ بذلك.
    الدين معاملة.
    وان درسنا وتاملنا في في تاريخنا كبشر,
    فحتما سنرتقي لما هو خير لنا جميعا.
    والعاقل من اتعظ.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah25-09-12, 02:01 AM
  Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. Albino Akoon Ibrahim Akoon25-09-12, 02:23 AM
    Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah25-09-12, 07:36 AM
      Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. Albino Akoon Ibrahim Akoon25-09-12, 07:48 AM
        Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah25-09-12, 10:53 AM
          Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. hassan bashir25-09-12, 06:10 PM
            Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. معاوية الأرباب25-09-12, 08:29 PM
              Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. hassan bashir25-09-12, 08:51 PM
                Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. الزبير صالح الزبير25-09-12, 09:06 PM
                Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. الزبير صالح الزبير25-09-12, 09:06 PM
                Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah25-09-12, 09:10 PM
                  Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. hassan bashir25-09-12, 10:17 PM
                    Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah26-09-12, 08:36 AM
                      Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. Albino Akoon Ibrahim Akoon26-09-12, 09:37 AM
                      Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. Albino Akoon Ibrahim Akoon26-09-12, 09:37 AM
                        Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. عبد المنعم عبدالله26-09-12, 04:35 PM
                          Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah26-09-12, 08:43 PM
                            Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. محمد حسن العمدة26-09-12, 08:57 PM
                              Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah27-09-12, 10:14 AM
                                Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah27-09-12, 11:01 PM
                                  Re: ســـجمـــنا!!// إسحاق أحمد فضل الله.................. munswor almophtah27-09-12, 11:09 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de