عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!!

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 00:34 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.ياسر الشريف المليح(Yasir Elsharif)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-03-2007, 10:00 AM

Dr. Ahmed Amin
<aDr. Ahmed Amin
تاريخ التسجيل: 20-02-2007
مجموع المشاركات: 7056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! (Re: Yasir Elsharif)

    الأخ العزيز د. ياسر الشريف
    تحياتي
    وشكرا لنقل مقال الطيب زين العابدين
    وكما يقول المثل السوداني " ختاه قرض"

    ياريت نلقى تحليل سياسي شامل للسيناريوهات السياسية المتوقعة بعد كل هذه الأزمات الداخلية والخارجية ...نقرأ فيها بوضوح المتوقع في المستقبل



    مودتي


    أحمد أمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! Yasir Elsharif28-03-07, 07:32 AM
  Re: عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! Yasir Elsharif28-03-07, 08:32 AM
  Re: عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! البحيراوي28-03-07, 08:49 AM
    Re: عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! Yasir Elsharif28-03-07, 09:13 AM
  Re: عفواً سيدي الرئيس ... د. الطيب زين العابدين!! كلام في صميم الصميم!!! Dr. Ahmed Amin28-03-07, 10:00 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de