الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-08-2018, 02:20 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة معالى ابوشريف (الكيك)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-11-2009, 10:04 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 20748

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى (Re: الكيك)

    حاطب ليل
    عبد اللطيف البونى
    التيار 210/11/2009

    رميةٌ من غير رامٍ


    (1 ) الكل يعلم أن المنافسة الرياضية بين مصر والجزائر لم تعد في كرة القدم إنما تعدتها الى السياسة والأمن والدبلوماسية، وتحوَّلت من الصحفات والبرامج الرياضية الى الصفحات الأولى في الصحف، والى عناوين نشراتٍ للأخبار الرئيسية، لماذا حدث هذا ؟ إسألوا الواقع العربي الإفريقي والعالم الثالث المخزي والمتخلِّف . ما علينا.. لكن رغم ذلك (دقَّ السودان صدره) وأعلن ترحيبه بالمعركة الفاصلة بين قوة البلدين، رغم ضيق الفترة بين هدف عماد متعب وأول طائرة جزائرية تنزل في مطار الخرطوم، رحَّب الإتحاد السوداني والإعلام السوداني والحكومة السودانية بأن تكون العاصمة مسرحاً للمعركة الفاصلة، مراهنةً على الشعب السوداني الذي يعرف واجب الضيافة . كان يمكن أن يطالب السودان بأن تكون المباراة بدون جمهور كان يمكن أن يتلكأ السودان في منح تأشيرات دخول للقادمين من مصر والجزائر بحيث لا يتجاوز عددهم العشرات أو المئات، ولكن السودان لم يفعل بل فتح بوابات المطار للمصرين عملاً بإتفاقية الحريات الاربع التي لم تنفِّذها مصر، وفعل نفس الشيء للجزائريين، فنزل الكل من الطائرات الى البصات، وكأنَّهم رؤساء جمهوريات لم يُختم لهم على جواز لم تفتتشَ حقائبهم لم يسألهم أحدٌ من الأموال التي معهم.. فمنهم من جاء (أبيضاً) فأكل وشرب ونام وتفرَّج على المباراة ورجع. (2 ) إمتلأ استاد المريخ عن آخره وكان الأمن السوداني، مهيباً وتم الفصل بين جمهور البلدين وجرت المباراة عادية مثلها مثل أي مباراة سجل عنتر يحيى هدف المباراة الوحيد فصعدت الجزائر الى مونديال جنوب إفريقيا، خرج الجميع من الإستاد في أمن وسلام، ونامت الخرطوم نوماً هادياً لم تعكِّره إحتفالات الجزائريين بنصرهم ولا دموع المصرين فمن السودانيين من رقص مع الجزائرين، ومنهم من بكى مع المصريين، كل القنوات المصرية الرياضية أمضت الليلة في تحليل نتيجة المباراة ولم تتكلم عن أي شئ خارج مستطيل استاد المريخ الأخضر، هناك شبه إجماع بأن مباراة الرد في مصر والتي إنتصرت فيها هي التي استنزفت طاقة اللاعيبن المصريين، فكانوا كمن وصل جنوب إفريقيا. داخل الملعب لم يوفق حسن شحاتة في التشكيلة ولا في التكتيك ولا في الإستبدال، فما كان أن يخرج عمرو ذكي لأن خروجه أراح الدفاع الجزائري.. كان يبنغي ألاّ يلعب عماد متعب من أول المباراة .. حسني عبده ربُّه كان مصاباً، وما كان أن يشرك كان يجب أن يلعب بمهاجمين صريحين، إذ كان ينبغي أن يتقدَّم أبوتريكة، وهكذا أمضى الخبراء الرياضيين المصريين ليلتهم (يفلفلون) أسباب الهزيمة. (3 ) أصبح الصبح فوجدنا ان الفضائيات المصرية تقول كلاماً يجعل كلّ من كان في العاصمة السودانية يتحسس رأسه.. هل موجود في مكانه أم أن الإعلام المصري كان صادقاً ؟ العشرة آلاف جزائري الذين جاءوا للسودان قوات خاصة ومدرَّبة على أعمال الصاعقة وبعضهم أُخذ من السجن الى المطار، وأن السفارة الجزائرية في الخرطوم قامت بتوزيع مائة ألف علم جزائري ومعها أموال ضخمة على السودانيين.. وسكاكين ومطاوي وخناجر على الجزائرين، وأن قوات الأمن السودانية متواطئة مع المجرمين الجزائرين فتم إرهاب اللعيبة أثناء المباراة وتمَّ الفتك بالجمهور المصري بعد المباراة وأن مصر الرسمية هدَّدت بإرسال قوات خاصة لإنقاذ مواطنيها المحاصرين في الخرطوم وأن (الدماء المصرية مش مية) . (4 ) لو أمضت جهةٍ ما ألف سنة لتوحيد قلوب السودانيين ومشاعرهم لما فعلت ما فعله الإعلام المصري في 12 ساعة.


    تعليق 4


    تعليقات حول الموضوع : عدد التعليقات : (1)
    المصباحي | 2009/11/21 | السعودية - الرياض

    نعم د. البوني .. رب ضارة نافعة ... احب هنا ان اشير الى الاعلام السوداني الذي كان شبه مصرياً قبل المباراة ... واقول ربما لم يمارسوا عملهم بمهنية واحترافية بل طغت عليه العاطفة والميول الشخصي ... لعلهم راءوا مدى تاثير الاعلام في ادارة الشارع العام وتاثيره .. ولعلهم عرفوا قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم كونهم واجهة بلدهم وشعبهم ... ليتهم يعوا عظم المسئولية الملقاة على عاتقهم وكفى بالتجربة خير دليل ... نتمنى ان ترتقي صحافتنا بقدر المسئولية وان تعكس روح السوداني المسلم العربي المحب للجميع بدون اي تمييز او وضع اعتبارات سياسية او شخصية وانما القلب السوداني بطيبته يسع الجميع ويحترمهم وقدرهم وليسوا بافضل منه .. وليتم بعد ذلك ان يعترفوا ببعض الجميل



    --------------------------------------------




    زمان مثل هذا

    الخديويون الجُدد

    الصادق الشريف


    * مباراة مصر والجزائر كانت حُلماً جميلاً ... ما لبث أن تحول الى كابوسٍ مريرٍ... ومرعبٍ. * ظننا بحُسن نية أنّ استضافتنا لأهلنا العرب الذين طالما تنطعنا بالإنتساب اليهم، ظننا – جاهلين - بإننا نُحسن صنعاً، ونقدِّمُ لآل يعرب نموذجاً في الضيافة وحسن الإستقبال... ونموذجاً في الكرم السوداني الذي يصل الى حدِّ الإستعباد... حين يصبح السوداني عبداً لضيفه...عشا البايتات. * لكن بعض المصريين ممن أحبطهم الخروج من كأس الدنيا، وأذهبت عقلهم هزيمة الجزائريين لهم، بعضهم قذفنا بأقذع وأنبأ الألفاظ ( السودانيين شعب زبالة).. ولا ندري كيف نردُ على من يصفنا بمثلِ هذا الوصف غير أن نصمت ترفُّعاً. * ورغم هذا الوصف الأشتر ، إلاّ انّ هناك ما نستطيع الرد عليه، لمن تشدق و قال – نكتم اسمه كرماً من عندنا – انّه قد طالب الجيش المصري للتدخل بالإنزال الجوي في السودان لحماية المشجعين المصريين. * ولا شك انّ قائل العبارة هو من أحفاد محمد علي باشا، أو ابناء الخديوي اسماعيل، الذين لم يروا في السودان سوي المال والرجال، الذهب والعبيد. * والواقع على الأرض يكذبهم ... ايُّما تكذيب. * فقد هبطت بمطار الخرطوم 14 طائرة تحمل ما يزيد عن 3600 من المشجعين المصريين، في ذات الليالي التي هبطت فيها 48 طائرة تحمل ما يزيد عن 9600 مشجعاً جزائرياً. والعدد الكلي كان 13500 وافداً. * ومن الأرقام أعلاه فانّ الجزائريين كانوا يمثلون ثلاث أرباع الوافدين... بينما مثّل المصريون ربعهم فقط... ونظراً لشراسة الجزائريين المعروفة فانّ هذا الأمر كان يحتاج الى ترتيبات خاصة ... وقد كان. * عناصر التأمين كانت تتكون من 15000 شرطي ورجل أمن، وفي اللحظات الأخيرة تمت زيادتهم الى ثمانية عشر ألف عنصر...مدججين بالعُدة والعتاد. * ولو لم يكن هناك هذا العدد الكبير من عناصر الأمن والشرطة لسالت دماءُ المصريين على طول هذا النيل العظيم. * وقد نجحت الخطوة التأمينية بدليل أنّ محاضر الشرطة لم تُسجل سوى أربعة بلاغات فقط ومن النوع الذي يصنفونه ( الأذى البسيط = يعني خربشة أظافر وحبة شلاليت، وبلنجات ، وأم دلدوم)... وللقرَّاء في الانترنت ولأغراض الترجمة نرجو الإتصال بأقرب سوداني. * هذا ما نستطيع ان نقوله بكل صدقٍ لمن إتهم السودان بالتقصير، و بأنه قد وضع المصريين تحت رحمة الجزائريين، فما رويناه كان يمثل السجلات الرسمية. * أما السجلات الشعبية فلا أجمل منها ولا أنضر، حيث أنّ بعضاً من السودانيين استضافوا مصريين في بيوتهم، وآخرين من أهل المطاعم والكافتريات كانوا يوزِّعون الوجبات والساندوتشات كرماً وافراً من عند أنفسهم، وجوداً خالصاً من جيوبهم. * ومن غضب من أهل مصر لوقوف بعض السودانيين مشجعين للجزائر، فليعلموا أنّ أهل الجُزر أيضاً ضيوفٌ لدينا، لهم مثلما لكل ضيف، حقُ الإكرام والنُصرة... ولماذا لم نَسُبْ ونلعنْ حينما وقف المصريون مع الفريق التشادي ضد السودان في القاهرة... أحرامٌ على بلابله الدوحُ ؟؟؟ * هذا ما كان ... ونتيجة المباراة لم تكن في أيدينا ولا بإرادتنا، وليس لنا درهمٌ ولا دينار إذا فازت الجزائر أو مصر... * لقد أخذنا من كبارنا وجدودنا أنْ لا نشتم الضيف ولا نسبُ من سبنا... لانّنا لسنا شعباً – زبالة – يسبُ ويشتم كيفما إتفق. * وال... فيك بَدِرْبُو.


    التيار 21/11/2009



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 09:27 PM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك18-11-09, 10:13 PM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:26 AM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:38 AM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:44 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:52 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 09:54 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 11:13 AM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 03:02 PM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 04:44 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك19-11-09, 10:30 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:08 AM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:33 PM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 02:53 PM
                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:04 PM
                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:21 PM
                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 03:27 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:47 PM
                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-11-09, 10:57 PM
                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 05:59 AM
                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 06:42 AM
                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 02:34 PM
                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 08:51 PM
                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:06 PM
                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:46 PM
                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 09:55 PM
                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:04 PM
                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-11-09, 10:08 PM
                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:46 AM
                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:58 AM
                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 05:22 AM
                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 06:16 AM
                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 09:40 AM
                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:15 AM
                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 10:46 AM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:21 PM
                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 02:27 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:07 PM
                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 03:14 PM
                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 04:06 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 07:56 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:02 PM
                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك22-11-09, 08:06 PM
                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:24 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 04:37 AM
                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 07:52 AM
                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:10 AM
                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 08:54 AM
                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:45 AM
                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:48 AM
                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 10:57 AM
                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:23 PM
                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:39 PM
                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك23-11-09, 05:57 PM
                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:25 AM
                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:03 AM
                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:11 AM
                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 05:19 AM
                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:55 AM
                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 09:28 AM
                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:17 AM
                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:20 AM
                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 10:34 AM
                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:20 AM
                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 11:23 AM
                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 04:29 PM
                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك24-11-09, 07:57 PM
                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 05:21 AM
                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 07:41 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:12 AM
                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 08:50 AM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:34 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 03:23 PM
                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 09:45 AM
                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك25-11-09, 11:34 PM
                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 08:43 AM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:07 PM
                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك26-11-09, 06:24 PM
                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 07:34 AM
                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك27-11-09, 08:32 PM
                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 07:39 AM
                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 08:13 AM
                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك28-11-09, 04:24 PM
                                                                                                                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:29 AM
                                                                                                                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 07:33 AM
                                                                                                                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 08:04 AM
                                                                                                                                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:40 PM
                                                                                                                                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك29-11-09, 11:57 PM
                                                                                                                                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:31 AM
                                                                                                                                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:41 AM
                                                                                                                                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:56 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:08 AM
  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:10 AM
    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:32 AM
      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 08:48 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 09:58 PM
        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك01-12-09, 10:04 PM
          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 09:54 AM
            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 11:17 AM
              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 01:16 PM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:09 PM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:15 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 02:24 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 08:36 PM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك02-12-09, 09:02 PM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك03-12-09, 11:32 AM
                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك03-12-09, 01:12 PM
                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 08:24 AM
                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 12:30 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 06:56 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 07:03 PM
                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك04-12-09, 07:53 PM
                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 09:27 AM
                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 12:48 PM
                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 07:28 PM
                                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك05-12-09, 07:45 PM
                                            Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 05:09 AM
                                              Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 06:15 AM
                                                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 11:29 AM
                                                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك06-12-09, 05:14 PM
                                                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك07-12-09, 05:10 AM
                                                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك08-12-09, 04:48 AM
                                                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك08-12-09, 04:56 PM
                Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك09-12-09, 04:18 AM
                  Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك11-12-09, 11:34 PM
                    Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك13-12-09, 05:46 PM
                      Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك14-12-09, 04:37 AM
                        Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك20-12-09, 05:42 AM
                          Re: الاعلام الكروى يستنهض ذكرى داحس والغبراء ...مبروك لفريق الجزائر ... وهارد لك الفريق المصرى الكيك21-12-09, 05:27 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de