منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-05-2018, 05:07 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة بكرى ابوبكر(بكرى ابوبكر)

من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم

نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-11-2007, 04:14 AM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 12-01-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: MAHJOOP ALI)

    الهندى منوا ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 08:42 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: بكرى ابوبكر)



    الأخ بكرى ابوبكر

    لقد منحت الرجل أكثر مما يستحق بافراد هذه المساحة له

    فلو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر.. مثقالٌ بدينار!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 09:01 AM

Adrob abubakr

تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 3895

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: بكرى ابوبكر)

    Quote: ياناس كلام ملاسي دا فى محلوا
    منعم الان فى وضع حرج ودقيق
    لازم ناكد ان المساس بمنعم وهو مساس
    لحريتنا ومنبرنا ,تضامنوا مع منعم
    وتابعوا اخباره , فضباع الامن وبقوهم لاامان لهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 09:24 AM

انعام عبد الحفيظ
<aانعام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 07-12-2005
مجموع المشاركات: 8738

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: بكرى ابوبكر)

    أظن ان الهندي رجل عجيب وغريب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 10:19 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 37460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: انعام عبد الحفيظ)


    الحشرة قد تلسع جودا اصيلا لكن تبقى الحشرة حشرة
    ويبقى الجواد الاصيل اصيل....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 10:20 AM

حسن الجيلى سعيد

تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 1723

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: بكرى ابوبكر)

    وهذا ما خطتة يدا الهندى عز الدين اليوم فى عموده 08/11/2007


    Quote: ما زالت الهيئة القومية للإتصالات صامتة على جرائم موقع «الجنس السياسي» .. (سودانيز أون لاين) .

    وفي هذا الإتجاه وصلتني رسائل عديدة على البريد الإلكتروني تعقيباًً على مقال الأمس (بلاغ عاجل إلى هيئة الاتصالات: أوقفوا هذا العهر) فيما يلي جانباً منها:

    الأخ المقـدر الهندي عز الدين صاحب العمود المقروء (شهادتي لله).

    دعني أستعير عمودك للتعقيب على ماطالعته بالأمس فيه تحت (عنوان بلاغ عاجل إلى هيئة الاتصالات أوقفوا هذا العهر). أنا من المتابعين للقضايا الفاسدة التي يطرحها منبر سودانيز أون لاين من الحين إلى الآخر, في حين أن هذا المنبر الكبير من المفترض أن يوظف للقضايا المهمة وليس لمثل هذه المهاترات.

    ولكنني لم أكن أعلم أن بكري أبوبكر صاحب المنبر يسمح بكل ذلك، لماذا كل هذا من السيد المحترم بكري.

    الأخ المحترم الأستاذ الهندي:

    بعض البشر لايفهم معنى الحرية، وأي حرية تلك التي تعتدي على حقوق وأعراض الناس. لقد اعتاد كثير من كتاب هذا المنبر على الإساءات البالغة للرموز في بلادي.

    ويعلم الله أنني أكتب هذا التعقيب وليس لي أي لون سياسي ولا أنتمي للسياسة والسياسيين من قريب أو من بعيد.. لقد درستها نظرياًً فقط بجامعة الزعيم الأزهري ولم أطبقها أو أسير في دهاليزها لعلمي بأنها أضحت لعبة قذرة، وأصبحت سياسة المصالح الخاصة.

    ولكن أتحدث من منطلق سودانيَّتي تجاه بلد المليون ميل, وأتحدث كذلك من منطلق دين التسامح الدين الإسلامي الذي أصبح البشر بعيدين عن تعاليمه السمحة التي لا تسيء ولا تقبل إساءة الآخرين بغض االنظر عن من هم.

    أما هذا الشذوذ الجنسي الذي يتحدثون به ويخصون به المؤسسة العسكرية, يأتي من باب المثل السوداني القائل (الفيك بدربو.. والعيب بدلبو). أما الوسخ والعفن الذي يتحدثون عنه فإنني أسالهم: من الذي جلبه لهذا البلد حتي لا تستطيع كل محيطات الدنيا غسله؟؟

    والذي يلج عالم الشبكة العنكبوتية اليوم يري ما آل إليه حال بعض المواقع السودانية علي الشبكة من تردٍ واضحٍ وشتائم بالغة, أستنكر أن تخرج من أفواه رجال سودانيين تربوا علي عادات هذا البلد السمح.

    أذهب مثلاًً إلى منبر يدعى (حركة كفاية السودانية) تري العجب العجاب، كلام لايمكن أن تنظر إليه مرة واحدة ناهيك من أن تسرده. ومعني الكفاية هنا في نظري أنها أقصي كفاية للباطل الذي يدحضون به الحق في هذا البلد الذي كان مضرب مثل بعاداته وتقاليده السمحة، ومازال يأتيه الخزي والعار من أبنأئه الذين يُلفِّقون له هذا وذاك.

    و لذا دعني أوجه كلمات لكل معارض لهذا النظام رغم عدم انتمائي له أو لغيره، لماذا أنت جبان؟ تتحدث من بلاد الآخرين الذين يضطهدونك ويجعلونك خادماًً لهم؟؟؟ لماذا لا تأتي لتواجه رجال هذا النظام؟ ألست رجلاًً مثلهم؟ أم لديك شك؟

    أما في حديثهم عن المؤسسة العسكرية صاحبة الشذوذ الجنسي - علي حد تعبيرهم - فليعلم صاحب البوست وصاحب المنبر نفسه, أن المؤسسة العسكرية هي مؤسسة تربوية قبل أن تكون ذات قوانين، ولانرد إلا بقول الشاعر:

    يخاطبني السفيه بكل قبحٍ

    فأكره أن أكون له مجيبا

    يزيد سفاهةً وأزيد حلماً

    كعودٍ زاده الإحراق طيبا


    تقبل فائق الاحترام
    أختك/ مشاعر هاشم أحمد

    رقيب فني بالقوات المسلحة

    فرع البحوث العسكرية


    ورسالة أخرى مختصرة ومفيدة وردت أيضاً عبر البريد الإلكتروني:-

    الأستاذ الهندي

    إزيك يابطل..

    لا أظن أن اسمه ( سودانيز أون لاين ) ولكن الاسم الصحيح هو (صعاليك أون لاين)..!!علي إبراهيم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-11-2007, 10:46 AM

حسن الجيلى سعيد

تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 1723

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: حسن الجيلى سعيد)

    Quote: ورسالة أخرى مختصرة ومفيدة وردت أيضاً عبر البريد الإلكتروني:-

    الأستاذ الهندي

    إزيك يابطل..

    لا أظن أن اسمه ( سودانيز أون لاين ) ولكن الاسم الصحيح هو (صعاليك أون لاين)..!!علي إبراهيم


    بالله يا أعضاء سودانيزاولاين بغض النظر عن شهاداتكم وعلومكم ومراكزكم الإجتماعية والعملية بقتو اخر الزمن صعاليك وعاوزين تربيه.

    أذكر عندما كنا طلابا والثورة فى بدايتها زارنا وفد من الأسلاميين مبشرين بالعهد الجديد للسودان وأن شمس الحرية والتنمية قد بدء لا أريد ذكر أسماء كان الاهل فى السودان يحكوا لنا عن وقية السكر وطعيم الشاى بالحلاوة وحرب الجنوب تحصد خيرة أبناء السودان خلقا وعلما والبنزين مامتوفر وقطعوا علينا الدعم الطلابى .وقف أحد الزملاء القويين وبكل جسارة سألهم إذا كان وضع البلد تعبان فكيف تقولوا فى تنمية طبعا غضب المسؤول وقال للأخوان من الأتجاة الأسلامى بالله سكتوا الهييبز ديل .......
    نعم كل من لم يكن معهم هيبز وصعلوك وخائن وصفيق وعاهر

    نعم الوطن بلادى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2007, 01:56 AM

hamid brgo

تاريخ التسجيل: 21-05-2006
مجموع المشاركات: 4981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: حسن الجيلى سعيد)

    الذي يحزنني ان الهندي عزالدين ليس وحده الذي يتملق !!

    فما الفرق بين الين الياباني و الجنيه السوداني ؟؟ (كلاهما عملة)!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2007, 02:49 AM

elsawi
<aelsawi
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 4222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: hamid brgo)

    الهندي عز الدين كان ومازال عضو معانا هنا في سودانيز اون لاين دي البيوصفها بالعهر السياسي، وبعدين هو كان راجل قام جاري من هنا ليه؟ ما كان يطرش طراشة ده هنا عشان يلحسوه ليهو ولا يمسحوه بيهو .. ما اهو جنابو ومحمد فرح وفدوى وغيرهم من الرساليين كل يوم يجوا ياخدوا على راسهم وبرضو قاعدين وصابرين ..
    شوف ياهندي اقلام سودانيز اون لاين الحرة لن تلجمها انت ولا شرطي القلم والضمير أحمد عبداللطيف البشير ولا رئيسك الراقص عمر البشير، وستظل هذه الأقلام تعريكم صنما صنما و ستظل تكتب للناس الكلمة الحرة وتكشف لهم الحقيقة المرة، واعلى مافي خيلكم اركبوهو ..

    الصاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2007, 04:30 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 7119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: elsawi)

    Quote: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم

    الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    والله صحي هندي بالجد

    يابكري أقترح إنو تعلق لينا الزول دا فوووووووووووووق وختو لينا "ساند باك" نتعلم فيهو التايكوندو وحبذا لو أضفت معاهو الحمبرة التاني بتاع جالية واشنطون
    وماعارف الحمبرتين ديل مصارينم فايرة عليك كدا ليه؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2007, 05:46 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من عجائب الاخبار:الهندى يطالب الحكومة بالقبض على بكرى ابوبكر منUSA لمحاكمته فى الخرطوم (Re: النذير حجازي)

    ...
    ..

    تقبل فائق الاحترام

    أختك/ مشاعر هاشم أحمد

    رقيب فني بالقوات المسلحة

    فرع البحوث العسكرية


    ______________

    أيتها القارئة المعبأة بالتمكين

    إن لم تمدحيه

    فمن ستمدحين

    هنئياَ لك به
    __________
    قرَضي على كده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de