كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 04:05 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.نجاة محمود احمد الامين(د.نجاة محمود&bayan)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
24-09-2004, 06:55 AM

yasiko
<ayasiko
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام (Re: bayan)

    Quote: 23-09-2004, 08:24 م

    bayan


    .

    تاريخ التسجيل: 13-06-2003
    مجموع المشاركات: 4055
    Reرمتنى بدائها وانسلت (Re: bayan)


    من اقوال
    Quote: الثنائى الرجال الضكرانين
    الما بيطاعنوا هيع وتانى هيع


    ود قاسم
    Quote: يخرج منافقا
    منظرا والجمل ما بيعرف عوجة رقبتو ولا يا رب مناسب مثل رمتنى بدائها وانسلت



    Quote: العزيز ياسيكو
    لك التحية
    نكتب ما نكتب ، ونقول ما نقول
    وكل واحد يفهم براحتو
    نحن ملتزمون بديمقراطية الكتابة والكلام ولانمانع من امتلاك الآخر لحرية الفهم

    انت عارف وأنا عارف وخليه في سرك
    لك تحياتي وكثير الود



    رد على هذه المداخلة المعدلة ..




    Quote: ودقاسم سلام
    مااجمل قولك!وكنت أريد التعليق ولكن خفت من الاتهام بعدم الاحترام
    Quote: او يفسر البعض قولي بالمطاعنة

    لذااقول هل من مزيد
    فهناك عِبر ودلالات كثيرة
    لك الود
    (عدل بواسطة yasiko on 24-07-2003, 07:08 م)




    أنثى الضفدع









    Quote: 23-09-2004, 08:34 م

    bayan


    .

    تاريخ التسجيل: 13-06-2003
    مجموع المشاركات: 4055
    Re: Reرمتنى بدائها وانسلت (Re: bayan)


    Quote: يلا شوف المطاعنة الجد الماخمج


    Quote: Quote:
    العمدة سلام
    أصبحت أشك في مضمون المثل السوداني القائل :لا يُلْدغ مؤمن من جحر مرتين
    أو أن البعض لايشمله مضون المفردة
    والغريب في الأمر ، أن الأستاذ بكري ، الذي نكن له كل احترام للم شملنا هنا ، اراه في بوست سابق علق نص العقوبات ،او ذكر ما يفيد بذلك ، فعادت التراهات تظهر للملأ مرة أخرى مصحوبة( بشفتنة) مرة ، و(شفعنة) في مرات أُخر دون حياء أو خجل ، ومدح وتلميع للذات في أخريات وكلها في يقيني تنم عن الخواء الفكري أو انقطاع السند في المحصول العلمي او الخبرات ، فترى الفرد منا يزج بنفسه في كل موضوع ، فتارة تراه عالما دينيا وأخري سياسا وأخريات لايمكن تصنيفها، آتيا ببعض المصطلحات العلمية الرنانة أو اقتباس المصطلحات الإنجليزية للتدليل على كثرة المعرفة أو امتلاك ناصيتها وفي نفس الوقت يرتكب من الأخطاء الإملائية التي لاتفوت على ذهن طلاب المرحلة الإبتدائية
    ودعني عبرك أقول ،: قل لمن يدعي في العلم معرفة(أعني امتلاك ناصية المعرفة المطلقة) لقد حفظت شيئا وغابت عنك أشياء
    فلما لانكتفي بالقراءة والتعلم بدلاً من هدر الطاقة المتاحة في هذا البورد في ما لا يجدي ولاينفع
    والشيء المؤسف حقاًهو عبارات الثناء التى ترد من البعض لاتفه الموضوعات مبهورين بالكاتب لسبب لا يتعدى أن الكاتب قد استطاع غزو فكر المفتون عبر المسنجر مثلما يفعل الآن في كتاباته على واجهة البورد دون مراعاة لذاته او العقل الذي ميزه به الله أوفكر وشعور الآخرين
    ولكن لابأس فلكل مجتمع شواذ ودعني أذكر قول المصطفى (ص)
    Quote: إذا لم تستح فاصنع ما شئت
    ونسال الله التوفيق والسداد


    الا تظنون ان البورد اصبح كئيباً هذه الايام
    (عدل بواسطة bayan on 23-09-2004, 11:44 م)




    للتوثيق فقط حشية الحذف أو التعديل
    ولي عودة يا إدارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 04:49 PM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 04:54 PM
    Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 04:57 PM
      Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:00 PM
        Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:04 PM
          Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:17 PM
            Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:25 PM
              Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:30 PM
                Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 05:34 PM
                  الحروب الخنفشارية bayan23-09-04, 05:45 PM
                    Re: الحروب الخنفشارية bayan23-09-04, 05:51 PM
                      Re: الحروب الخنفشارية bayan23-09-04, 05:54 PM
                        موقعة صنع الله ابرهيم bayan23-09-04, 05:59 PM
                          Re: موقعة صنع الله ابرهيم bayan23-09-04, 06:01 PM
                            Re: موقعة صنع الله ابرهيم bayan23-09-04, 06:02 PM
                              هل البورد ديوان رجال؟ bayan23-09-04, 06:07 PM
                                كيف صرت ظلامية bayan23-09-04, 06:15 PM
                                  Re: كيف صرت ظلامية bayan23-09-04, 06:19 PM
                                    Re: كيف صرت ظلامية( ظهور دانا جلال) bayan23-09-04, 06:24 PM
                                      فترة ظهر سارة منصور bayan23-09-04, 06:26 PM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام Deng23-09-04, 06:20 PM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام اسامة الخاتم23-09-04, 06:43 PM
    Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام bayan23-09-04, 06:50 PM
      رجعة القصص الرمزى فى البورد والهمز والمز bayan23-09-04, 09:18 PM
        Reرمتنى بدائها وانسلت bayan23-09-04, 09:24 PM
          Re: Reرمتنى بدائها وانسلت bayan23-09-04, 09:34 PM
            Re: Reرمتنى بدائها وانسلت Tumadir24-09-04, 07:03 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام yasiko24-09-04, 06:55 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام AnwarKing24-09-04, 07:05 AM
    Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام Tumadir24-09-04, 07:15 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام AnwarKing24-09-04, 07:32 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام yasiko24-09-04, 07:33 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام yasiko24-09-04, 07:40 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام yasiko24-09-04, 08:00 AM
  Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام yasiko25-09-04, 06:40 AM
    Re: كشف الغمة ... قتل الرمة....وقصة غرام عشة بت فاطنة25-09-04, 08:57 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de