يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 08:53 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أبوذر بابكر محمد عوض(أبوذر بابكر & THE RAIN)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-12-2006, 03:07 PM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Moawia Mohammed)

    تحياتى يا معاوية وكيف أحوالك

    آنست وشرفت وأسعدت بحضورك الطيب

    وشكر كتير على الصورة

    ما قدرت أشوفها لأنه الجهاز عندى البيت تعبان شوية

    بكره إن شاء الله حاشوفها أكيد فى المكتب

    ونتلاقى

    مع حالص المودة والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 01:50 AM

hajhamad
<ahajhamad
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: أبوذر بابكر)

    الأخ أبو ذر

    تحياتي

    رباطابي شاف هدف رونالدينو دا قال : (علي الطلاق الواحد يركبو ليهو مرايات ما يجيب قون زي دا)


    الحاج حمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 02:58 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: hajhamad)

    تحياتى يا حاج أحمد

    قل هو الله أحد

    الرباطابى عايز "يلجن" لينا الود ده ولا شنو؟

    نحن هسه خائفين من "الرباطابى" الهنا معانا ده

    كمان عايز يجينا رباطابى "من منازلهم"

    أنقر الرباطابى الهنا منو؟

    أسهل ليك السؤال

    أول حرف منه

    عمر الفا

    يوم الثلاثاء عندنا أهم مباراة يمكن فى تاريخ برشلونة كله

    وموقفنا عصيب جدا جدا جدا

    فيدر بريمن الألمانى يكفيه التعادل عشان يمشى الدور التانى

    المشكلة مش هنا، المشكلة إنه برشلونة لو ما فاز حيطلع عديل كده من المنافسة

    وما تنسى إنه هو حامل اللقب

    لكين نحن ياخى "كترة النِقة" بتخلينا

    عوك عوك عيك عيك، عالم عيونها زى السم

    غايتو ربك يستر بس

    وشكرا ليك يا حاج على القفشة اللطيفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 02:24 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Moawia Mohammed)

    والله يا معاوية بالغت عديل

    تعرف المعلم رونالدينو بالعمة والشال ديل

    بس تقول جاى ليهو من فاتحة أو عقد

    مش قلت ليك الزول ده قريبنا

    شوف الخِلقه كيف، والله كمان لو "ختيت ليهو سفه"

    تكون كملت الناقصة

    شكرا ليك يا زول يا وجيه

    وما وريتنا أخبار حبيبنا عاطف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 02:29 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: أبوذر بابكر)

    بي مناسبة لارسون دي يا ابو ذر:
    مان يونايتد وقع مع لارسون عقد على سبيل الإعارة اسسسسسسسسة ..
    وده مكسب كبير جداً للمان بالرغم من عامل السن إلا إنو لارسون لاعب ما ساهل ابدا..
    ريكارد بكى عدييييييييييييييييييييل عشان يقعد الراجل ده وكذلك رئيس النادي إلا إنو لارسون كان قد قرر إنو ينهي مسيرتو في السويد...
    لارسون لاعب مكنة أهداف وفي أي مباراة عندو كورتين في العراضة اقل شي..

    الخبر التاني جماعتك ناس البرشا (إنبرشو) لي مسي وقالوا ليهو نديك 50 مليون دولار عشان تمديد العقد لي 8 سنوات ..

    وده كلللللللللو ما بيحلهم من الملكية ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 04:01 AM

Nadir Dirar
<aNadir Dirar
تاريخ التسجيل: 20-09-2006
مجموع المشاركات: 126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: عمر الفاروق)

    الهدف كان بالفعل في غاية الجمال والسحر ... روعة لامتناهية وغير مستغربة من هذا المبدع
    أتوقع أن يسجل كواحد من الأهداف التاريخية لهذا الاعب ولهذه الرياضة ... ولكن بالمناسبة فكرة الهدف تتشارك في الجمال مع هدف اللاعب إدميلسون البرازيلي في مرمى كوستاريكا في كأس العالم 2002 في كوريا واليابان الفكرة قريبة في التنفيذ ولكن أتوقع أن سرعة بديهة أدميلسون في تلك اللحظة تفوقت على رونالدينو هنا لأن إدميلسون تمكن من تغيير اتجاه الكرة في الهواء مباشرة ودون ايقافها ... هنا يتميز رونالدينو بدقة تصويب ووزنة الكرة في المكان الصحيح

    لكن ياجماعة ده كلوا كوم واللي بيحرقني كوم لمن يجي واحد من السودانييين الفلاسفة الكبار في دنيا كرة القدم ويقول ليك انو رونالدينيو لايسوى شيئاً أمام ماردونا .... في حين أن ماردونا نفسه اعترف بأنه لم يكن يتوقع أن يرى في ملاعب كرة القدم لاعب كـ رونالدينيو على مدى تاريخ الكرة المستديرة!!! وبالفعل فـ رونالدينو لديه القدرة بأن يلعب بالكرة بقدمه بطريقة يصعب عليك حتى مجرد تخيلها بعقلك أو إعادتها مرة أخرى في الذاكرة بدون حدوث تشويش يؤثر على فكرتك البسيطة عن هذه البلاستيكية "المدورة" على قولة آولئك الفلاسفة....

    لمحة بسيطة .... رونالدينيو نشأ من عائلة برازيلية فقيرة جداً ومنذ السادسة من عمره كان يداعب كل أنواع الكرات التي لم يصل مجموع أسعارها في تلك الفترة من حياتها إلى سعر خيط واحد من هذه الكرات التي يلعب بها الآن في الملاعب الدولية ... كان (مع والده) يحلمان بأن يضع قدمه أمام أنظار العالم وبالفعل وصل بإصراره وعزيمته وعشقه لتلك الكرة دون أن يتمكن من شراء فانلة تحمل اسمه لاعبه المفضل في أحد أيام حياته (لسوء ظروفه المادية) بل لبس إسمه خلف ظهره كأول محبٍ لنفسه .... وفي زماننا هذا يأتي مجموعة (أعتبرهم) من "أسوأ" من لمس الكرة في تاريخها ليعلقوا فشلهم اللامبرر والذريع وبلا خجل وفي كل المحافل الدولية على إمكانات السودان .... ممجدين تاريخم بمن سبقوهم ومتلقين هتافاتٍ ممن لايزيدوهم إلا استكباراً على استكبارهم ... تزيد أعمارهم عن أعمار أجدادنا الذين ماتو (متحسرين) على مستقبل الرياضة في بلادنا وعلى صوت هتافات جمهور يدفن الصغار الناشئين تمجيداً لعجائز أكل عليهم الدهر وشرب حتى تسمم بهم.....

    ولكن لي رجاء بسيط لكل عشاق الكرة ... إن كانو في الرياض (السعودية) أو كانو زائرين لها فليزوروا مدرسة أمل السودان الرياضية والتي تضم مجموعة من الشباب الموهوبين على مستوى دولي ومشرف لكل السودان بشكلٍ عام (والتي أفخر بأنني أحد أبناءها منذ أول يوم في تأسيسها) وليشاهدوا عظمة هؤلاء الشباب الذين يصعب عليك متابعة وإيجاد الكرة في الملاعب أثناء لعبهم لشدة مهارتهم وسرعتهم...... ولكن أين المسؤولين منهم ... بكل تأكيد يشاهدون مبارة القمة بين الهلال والمريخ على التلفزيون ويهتفون لهم ..... وهذا زمانك يامهازل فأمرحي ...

    أترككم مع هدف ادميلسون وأترك لكم التعليق واختيار الأجمل فيما بينهم ....

    لكم أجمل التحية،،،


    إضغط هنا لمشاهدة هدف إدميلسون



    وبانتظار آرائكم ........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 05:33 PM

Nasser Mousa

تاريخ التسجيل: 21-02-2005
مجموع المشاركات: 1378

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Nadir Dirar)

    الهدف رائع لكن زيزووووو اروع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2006, 06:44 PM

Abu Eltayeb

تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 2200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Nasser Mousa)

    أبوذر والإخوه المتداخلين ,
    يا شباب صدقونى ده هدف عادى
    جداً عندنا زمان.. فى الكوره
    السودانيه !!! والماشاف جكسا
    والدحيش وسانتو وبشاره ما شاف
    كوره, وكان لى االلعبه دى أنا
    المسكين ده الما معروف لى زول
    فيكم عملتها ! وراجع ليكم !!!
    مامون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 03:22 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Abu Eltayeb)

    تحياتى يا ابا الطيب

    Quote: ده هدف عادى
    جداً عندنا زمان..


    خلاص يا سيدى، عادى عادى، ما دام إنت شايف كده

    نحن قبيل طبعا قلنا إنه الموضوع مش مجرد كورة دخلت المرمى، المهم الفكرة فى حد ذاتها
    الإستلام وتحديد الزاوية وعدم ال "شخطك بختك" المعتاد فى اللعبات الزى دى، يعنى اللاعب يغمض ويصوب، جات جات ما جات ما جات

    جكسا ما سعدنا بى شوفته والله يا مأمون، لكين الدحيش وسانتو وبشارة وكمال عبد الوهاب وعلى قاقارين شفناهم طبعا، وما فى شك ابدا إنهم ناس موهوبين وخلقو أمجاد للكورة فى السودان، وفعلا الزول بيستمتع وهو بشوف لعبهم

    وهم تقريبا كانو آخر الجواهر الفريدة وبعد داك، فحدث ولا حرج

    شكرا ليك ياخى على الزيارة السمحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 03:14 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Nasser Mousa)

    زيزو رائع

    لكين ناصر أروع

    كيف الأحوال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 03:12 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: Nadir Dirar)

    تحياتى يا نادر وكيف الحال

    Quote: أتوقع أن يسجل كواحد من الأهداف التاريخية لهذا الاعب ولهذه الرياضة ...


    أكيد طبعا يا نادر، لازم يتخت فى راس القائمة كمان

    Quote: في حين أن ماردونا نفسه اعترف بأنه لم يكن يتوقع أن يرى في ملاعب كرة القدم لاعب كـ رونالدينيو على مدى تاريخ الكرة المستديرة!!! وبالفعل فـ رونالدينو لديه القدرة بأن يلعب بالكرة بقدمه بطريقة يصعب عليك حتى مجرد تخيلها بعقلك أو إعادتها مرة أخرى في الذاكرة بدون حدوث تشويش يؤثر على فكرتك البسيطة عن هذه البلاستيكية "المدورة" على قولة آولئك الفلاسفة....


    مش كده بالله

    لكين البقنع لينا العكاليت الهنا ديل شنو

    شكرا ياخى على هدف ادميلسون الجميل، وهو ولدنا طبعا، وأمس والله فى مباراة برشلونة مع ليفانتى، زهجنى زهج شديد، ريكارد لاعب بالإحتياطى وكلهم ما جاهزين، المسكين عامل حساب الألمان، يسوى شنو يعنى، يتقطع، زول خط هجومه كله مصاب ونص خط الدفاع برضو

    هدف ادميلسون أجمل حاجة فيهو النقلات السريعة وبداية الهجمة من الخطير ريفالدو

    طبعا هو "باك ورد" عادية أو تقليدية، لكين صناعته كانت أجمل منه

    وتانى شكر كتير ليك يا نادر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 03:03 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: عمر الفاروق)

    Quote: مان يونايتد وقع مع لارسون عقد على سبيل الإعارة اسسسسسسسسة ..
    وده مكسب كبير جداً للمان بالرغم من عامل السن إلا إنو لارسون لاعب ما ساهل ابدا..


    والله حالتكم بقت تحنن يا ناس المان

    وصلتو مرحلة زى دى بالله

    تعرف لارسون ده أكيد "فلّس" وداير ليهو شوية قريشات

    على بالإيمان لو فتح خشمه ساى، كنا نحن سوينا ليهو "كشف" وكاتالونيا كلها كان ممكن تتبرع

    أنا على ناس "ودراوة"

    بخيت عليكم، على الأقل كده الواحد ممكن يشوف ماتشات اليونيتد

    50 مليون بس؟

    ياخى قول 500 مليون، وبرضها شويه

    هو يعنى ميسى ده أساسا عنده تمن؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 03:42 AM

عبد اللطيف بكري أحمد
<aعبد اللطيف بكري أحمد
تاريخ التسجيل: 13-11-2005
مجموع المشاركات: 7237

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: أبوذر بابكر)

    بالله لما نقول ليكم البارسا فريق اللاعب الواحد صدقونا ،،
    رايكارد متفلسف أكتر من اللازم ، والله شايف ليكم ساكت من لوبيز كارو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2006, 04:17 AM

أبوذر بابكر

تاريخ التسجيل: 15-07-2005
مجموع المشاركات: 6170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا محبى كرة القدم - الما شاف هدف رونالدينو أمس تانى ما يشوف أى كورة (Re: عبد اللطيف بكري أحمد)

    إزيك يا عبد اللطيف

    أكيد طبعا "الريالاب" كلهم مبسوطين للتعادل الأمس ده

    يعنى عشان "كارو" ده زولكم ولا شنو؟ هو فلاحته دى كانت وين لما كان مع الريال

    قالو ليهو يا زول هوى إنت مستواك ما مستوانا، إتكل على الله

    أها لا هو نفع ولا الجو بعده ولا حاج كابيلو ذاتو حيسوى ليكم حاجة

    المثل بقول شنو يا عبد اللطيف

    لا يصلح العطار شنو؟

    بعدين الحكاية ظاهرة وواضحة

    ريكارد لاعب أمس وعينو على البريمن يوم الثلاثاء، لو ما كده بالله بلعب سلفينيو وادميلسون وبيليتى وكلهم مصابين، زول لا عنده خط هجوم وحتى الدفاع أمس كان رواكيب بس، بويول المعتمدين عليهو ربك ستر منه أمس، بعدين أنا زمان قلت ليهم يا اخوانا "تورام" ده خلاص

    هيز فاليديتى هاداولريدى اكسبيريد

    كدى بس مره واحدة بس بيضو النية و أدعو معانا نتجاوز المشكلة الكبيرة بتاعة يوم التلاتاء دى

    شغلانة حتكون صعبة جدا جدا، لكين ما دام رونالدينو معانا ما همانا وأكيد حيعملو المعجزة

    أمس كان تدريب بس عبد اللطيف

    ولو اسبانيول اتجدعن شويه وهزم لينا اشبيليه أو إتعادل معاهم برضو حنكون فى الصدارة

    إنتو بس بيضو النية، عاملين فنايلكم البيضا دى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de