اراء حرة و مقالات

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-08-2018, 09:19 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


اراء حرة و مقالات

قبل السقوط الأخير.. من سيُحرِك مَنسأة سُليمان؟! بقلم فتحي الضَّو

البشير ضحية الإخوان المسلمين بقلم صلاح شعيب

أنقذوا أطفال السودان من حكومة الإهمال بقلم حافظ حمودة

حتى لا تعود الحركة الشعبية للمربع الاول...!! بقلم الصادق جادالله كوكو

جهاز الأمن و إشكالية الفساد و الديمقراطية بقلم زين العابدين صالح عبد الرحمن

الصادق المهدي هو السيد الذي لم يرض عنك حتي بعد الموت من اجله

الشيوعيون الذين عرفناهم كانوا مثالا للأمانة بقلم شوقي بدرى

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
لم ينتحر ولكن نحروه !! بقلم خالد قمرالدين 0 1794 خالد قمرالدين 07-12-14, 10:30 PM
بواسطة
ذبح المدرسة الامريكية بالامارات وخرافة اعتدال الازهر و الموقف المخزى من داعش بقلم جاك... 0 1913 جاك عطالله 07-12-14, 09:17 PM
بواسطة
رابطة المتجبدين الجدد بقلم عبد المنعم الحسن محمد 0 1609 عبد المنعم الحسن محمد 07-12-14, 04:34 PM
بواسطة
أطياف تراوغ الظمأ بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك 0 1349 حسن العاصي 07-12-14, 04:32 PM
بواسطة
الامتحان بالدولار وعواطف بالمجان..!! بقلم عثمان ميرغني 0 1784 عثمان ميرغني 07-12-14, 04:29 PM
بواسطة
40.000 رقيق بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1648 الطاهر ساتي 07-12-14, 04:27 PM
بواسطة
الضرورات لا تبيح المحظورات دائما؟ بقلم سليم عثمان 0 1821 سليم عثمان 07-12-14, 03:09 PM
بواسطة
سيناريوهات الفلل الرئاسية وتصريحات الزعتري النارية بقلم عمر قسم السيد 0 1410 عمـــر قسم الســيد 07-12-14, 03:06 PM
بواسطة
سياحة في محلية (أبو جبيهة) بولاية ج كردفان بقلم عباس حسن محمد علي طه – جزيرة صاي 0 6065 عباس حسن محمد علي طه 07-12-14, 06:44 AM
بواسطة
ديمقراطية الزعيم وزعم الديمقراطية بقلم أبوهريرة زين العابدين عبد الحليم 0 1390 أبوهريرة زين العابدين 07-12-14, 00:22 AM
بواسطة
وجه اخوان السودان الردئ؟! شعر نعيم حافظ 0 1665 نعيم حافظ 07-12-14, 00:16 AM
بواسطة
كيف انتحر نتنياهو سياسيّا ً بقلم: : أ.د. ألون بن مئيـــر 0 1830 ألون بن مئير 06-12-14, 09:06 PM
بواسطة
كم مرجان في السودان ؟ بقلم عبد المنعم هلال 0 1533 عبد المنعم هلال 06-12-14, 09:04 PM
بواسطة
حتي لا تكون اديس ابابا مقبره لقضايا الهامش السوداني بقلم الحافظ قمبال - قمباري 0 2051 الحافظ قمبال - قمباري 06-12-14, 07:31 PM
بواسطة
هشاشة في المِهْجرِ بقلم علي الكنزي 0 1650 علي الكنزي 06-12-14, 05:34 PM
بواسطة
and#8203;موجة دافئة تعمّ إسرائيل.! بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل 0 1275 عادل محمد عايش الأسطل 06-12-14, 05:32 PM
بواسطة
أبعد من غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1416 فايز أبو شمالة 06-12-14, 05:31 PM
بواسطة
ضيّعني مستر مورغان! بقلم هاشم كرار 0 1685 هاشم كرار 06-12-14, 05:00 PM
بواسطة
عن زيارة داؤود روبيني للملك عمارة دنقس في الخرطوم اللاماب!!!! بقلم محمد عوض الله حمزة 0 1931 محمد عوض الله حمزة 06-12-14, 04:59 PM
بواسطة
بخيرك دفي غيرك بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1654 الطاهر ساتي 06-12-14, 04:57 PM
بواسطة
لن تصدقوا.. مبالغة!! بقلم عثمان ميرغني 0 2671 عثمان ميرغني 06-12-14, 04:56 PM
بواسطة
تداعيات الإقصاء السياسي في إسرائيل بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1339 مصطفى يوسف اللداوي 06-12-14, 04:09 PM
بواسطة
ملء الفراغ.. ومبدأ الشرعية بقلم محمد علي خوجلي 0 1542 محمد علي خوجلي 06-12-14, 04:05 PM
بواسطة
نور الشقائق ـ السيدة / {فوز} !! قراءة أُخرى لتاريخ أمدرمان والمراة السودانية بقلم محمد عوض... 0 2309 محمد عوض الله حمزة 06-12-14, 04:00 PM
بواسطة
إعتذاري لأسرة البطل عبد اللطيف الماظ بقلم عبد المنعم سليمان 1 2746 عبد المنعم سليمان(بيجو) 06-12-14, 08:40 AM
بواسطة دابي الكركرة
محطات اسبوعية في السياسية والفن والمجتمع بقلم صلاح الباشا 0 1395 صلاح الباشا 06-12-14, 07:18 AM
بواسطة
توطين القضية الفلسطينية قبل تدويلها بقلم نقولا ناصر 0 2367 نقولا ناصر 06-12-14, 07:17 AM
بواسطة
التحرر من انقاذ الهوى والطرب والرقص بقلم حسن البدرى حسن / المحامى 0 1418 حسن البدرى حسن 06-12-14, 06:14 AM
بواسطة
الكستناء قصة قصيرة بقلم آنــا أحمد الخميسي 0 1618 آنــا أحمد الخميسي 06-12-14, 05:39 AM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل الجزء 3 بقلم محمد محجوب... 0 4318 محمد محجوب عبدالرحيم 06-12-14, 04:41 AM
بواسطة
حزب الامة ... الملوص والتلات ورقات بقلم شوقي بدرى 0 1846 شوقي بدرى 06-12-14, 01:29 AM
بواسطة
حكومة الخرطوم سلطة الجنون الداعشى الشعبوى باالسودان 1-3 بقلم بقلم بدوى تاجو 0 1699 بدوي تاجو 06-12-14, 01:11 AM
بواسطة
ثورة اكتوبر بقلم عبداللطيف اسماعيل 0 1303 عبداللطيف اسماعيل 06-12-14, 00:30 AM
بواسطة
أصدقكم القول:أستأجروا وإستعينوا ببلاك بيري أو المارينز بقلم عباس خضر 0 1402 عباس خضر 06-12-14, 00:27 AM
بواسطة
إلغاء دولة . . وإحلال شعب بقلم أكرم محمد زكي 0 1636 اكرم محمد زكى 05-12-14, 11:48 PM
بواسطة
الوساطة الإفريقية لا تعمل لحل مشكلة السودان بل تعمل من أجل رفع العقوبات و شطب ديون حكومة... 0 2032 محمد نور عودو 05-12-14, 11:46 PM
بواسطة
اليوم العالمي لمكافحة الإيدز .. و إحصاءات الخزي بقلم د. عمر بادي 0 2805 د. عمر بادي 05-12-14, 11:43 PM
بواسطة
انقلاب عبود .. هل دبرته الاستخبارات المصرية؟ بقلم د.ابومحمد ابوآمنة 0 1937 ابومحمد ابوآمنة 05-12-14, 08:24 PM
بواسطة
ضَرِبْ بالبَارِد !! بقلم الشفيع البدوي 0 1835 الشفيع البدوي 05-12-14, 04:49 PM
بواسطة
المنافقين،،والطابور الخامس في الحكومة بقلم جمال السراج 0 2085 جمال السراج 05-12-14, 04:47 PM
بواسطة
المؤتمر الوطنى يطبق المثل السودانى القائل:(جِدَادَةْ الخَلاء طردت جِدَادَةْ... 0 1938 يوسف الطيب محمد توم 05-12-14, 02:43 PM
بواسطة
هل نداء السودان تتويج لتشكل الكتلة التاريخية ؟! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 2281 عبد العزيز التوم ابراهيم 05-12-14, 02:41 PM
بواسطة
يا كنيسة الرب أنه داء الهوس ! إنفلات الأمن!! وأوجاع القلب!!! بقلم بثينة تِرْوِس 0 1701 بثينة تروس 05-12-14, 02:39 PM
بواسطة
دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية بـقلم م.أ ُبي عزالدين عوض 0 5011 أ ُبي عزالدين عوض 05-12-14, 00:52 AM
بواسطة
مما ينبغى أن يقال الهوية ( 4 ) بـقلم جمال دور حامد 0 2299 جمال دور حامد 05-12-14, 00:49 AM
بواسطة
عندما يفشل الرئيس في مخاطبة شعبه وسبه فان ثورة الكرامة قادمة بقلم أحمد يوسف حمد النيل 0 1857 أحمد يوسف حمد النيل 04-12-14, 10:21 PM
بواسطة
على عثمان طه : بين تحنيط نظام الانقاذ ..و اكرام الميت .. ؟؟ بقلم حمد مدنى 0 1910 حمد مدنى 04-12-14, 08:36 PM
بواسطة
إتفاق باريس تداعيات ومآلات بقلم إسماعيل البشارى زين العابدين 0 1949 إسماعيل البشارى زين العابدين 04-12-14, 08:31 PM
بواسطة
حلقات الطريقة البرهانية الدسوقية في ميزان النقد العلمي كتبها د.عارف عوض الركابي 0 5996 عارف عوض الركابي 04-12-14, 08:27 PM
بواسطة
نداء السودان وبزوغ فجر جديد للمعارضة السودانية بقلم علاء الدين أبومدين 0 2290 علاء الدين أبو مدين 04-12-14, 05:15 PM
بواسطة
رسالة الي عبدالخالق محجوب في الفردوس ... نم هنيئا في عليائك يا رفيق ...بقلم د. ابومحمد... 0 1656 ابومحمد ابوآمنة 04-12-14, 04:20 PM
بواسطة
الحزبوسلامي بين الحرص على استغلال المناخ الديمقراطي، والانشداد إلى تأبيد الاستبداد... 0 1247 محمد الحنفي 04-12-14, 04:18 PM
بواسطة
نداء السودان أحلام وآمال !! بقلم خالد عثمان-رئيس تحرير صحيفة المهاجر 0 2337 خالد عثمان 04-12-14, 04:16 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة والمصريون بقلم شوقي بدرى 0 2396 شوقي بدرى 04-12-14, 04:13 PM
بواسطة
نداء السودان يبيع جلد الدب قبل صيده بقلم عمر عبد العزيز 0 3525 عمر عبد العزيز 04-12-14, 02:58 PM
بواسطة
أبدية المفاوضات وسرمدية المقاومة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 2474 مصطفى يوسف اللداوي 04-12-14, 02:56 PM
بواسطة
مالكم كيف تحكمون يا حاج ماجد سوار ... !!قريمانيات .. بقلم الطيب رحمه قريمان 0 1453 الطيب رحمه قريمان 04-12-14, 02:55 PM
بواسطة
نتمنى ان يكون حقيقه ما خدعة سراب بقلم سعيد عبدالله سعيد شاهين 0 1335 سعيد عبدالله سعيد شاهين 04-12-14, 02:52 PM
بواسطة
تفتيش النواب!! بقلم عثمان ميرغني 0 1928 عثمان ميرغني 04-12-14, 02:48 PM
بواسطة
قصص نحاح سودانية جعفر عباس ابو الجعافر النوبي النبيل - 2- بقلم محمد محجوب عبدالرحيم 0 4828 محمد محجوب عبدالرحيم 04-12-14, 05:06 AM
بواسطة
مُشير بـ (غشاء بكارة) ! كبسولات فيسبوكية بقلم عبد المنعم سليمان 0 2140 عبد المنعم سليمان(بيجو) 04-12-14, 03:03 AM
بواسطة
خطاب مفتوح لكل الاقباط بقلم جاك عطالله 0 1585 جاك عطالله 03-12-14, 10:18 PM
بواسطة
السفاح لا دين له ولا اخلاق بقلم دهب تلبو 0 1970 محمد ادم دهب تلبو 03-12-14, 10:16 PM
بواسطة
عبقرية نداء السودان بقلم خالد قمرالدين 0 2611 خالد قمرالدين 03-12-14, 09:55 PM
بواسطة
أنا زول دستوري بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1935 الطاهر ساتي 03-12-14, 08:24 PM
بواسطة
خطر كبير..!! بقلم عثمان ميرغني 0 2802 عثمان ميرغني 03-12-14, 08:22 PM
بواسطة
العبط فى سياسة السودان الخارجيه ... !! 1ـ 2 بقلم محمد الحسن محمد عثمان 0 1479 محمد الحسن محمد عثمان 03-12-14, 08:19 PM
بواسطة
البشير ومشروع الجزيرة بقلم شوقي بدري 0 2897 شوقي بدرى 03-12-14, 08:18 PM
بواسطة
الانتخابات الإسرائيلية وقطاع غزة بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1378 فايز أبو شمالة 03-12-14, 08:14 PM
بواسطة
تعقيب لدكتور ربيع عبدالعاطى بقلم محمد طاهر بشير حامد 0 2177 محمد طاهر بشير 03-12-14, 04:06 PM
بواسطة
المقاومة الثورية:لماذا نرفض وثيقة الدوحة ؟ دراسة و تحليل للوثيقة تظهر أهم عيوبها بقلم... 0 1415 عبدالله مرسال 03-12-14, 04:01 PM
بواسطة
نظرة تحليلية سايكوفيوتشية بقلم عباس خضر 0 1442 عباس خضر 03-12-14, 03:52 PM
بواسطة
نحلم بالأمس وليس الغد ! بقلم د. أحمد الخميسي 0 1426 أحمد الخميسي 03-12-14, 03:50 PM
بواسطة
قصص نجاح سودانية الاستاذ جعفر عباس ابوالجعافر النوبي النبيل مثالا بقلم محمد محجوب... 0 2635 محمد محجوب عبدالرحيم 03-12-14, 02:58 PM
بواسطة
بيننا .. وبينهم شركتي سوداتل وموبايلي مثالا بقلم د/ سيدالبشير حسين 0 1494 سيد البشير حسين تمام 03-12-14, 02:52 PM
بواسطة
مشروع الجزيرة ...... نحروه أم إنتحــــر ؟؟؟؟؟ بقلم صلاح الباشا 0 2228 صلاح الباشا 03-12-14, 02:49 PM
بواسطة
لاجئوو السودان بالدنمارك وعجائزهم ..محنة وعجائب !! بقلم خضرعطا المنان 5 9670 خضرعطا المنان 03-12-14, 12:08 PM
بواسطة محسن حسين
عمر حسن البشير يطلق الكلام علي عواهنه بقلم جبريل حسن احمد 0 2530 جبريل حسن احمد 03-12-14, 06:12 AM
بواسطة
مصر ... جيب الاستيكة ياقدع بقلم أحمد شوقي بدرى 0 2107 شوقي بدرى 03-12-14, 02:26 AM
بواسطة
تراجيديا السفارات بقلم خالد تارس 0 1524 خالد تارس 02-12-14, 11:01 PM
بواسطة
مصر ... وسخرية الاقدار بقلم سهيل احمد الارباب 0 1859 سهيل احمد الارباب 02-12-14, 08:09 PM
بواسطة
رسالة بدم القلب الى المعتصمين بالساحة والى النقيب وبن فريد وأبوسند 0 1491 أمين محمد الشعيبي 02-12-14, 06:39 PM
بواسطة
من قضايا الساعة السودانية ... عمليات الصيف الساخن (والمفاوضات!؟) بقلم حامـد ديدان محمـد 0 1824 حامـد ديدان محمـد 02-12-14, 05:39 PM
بواسطة
معظم السودانيين يعانون الشقاء ... وفي الشاطئ الآخر يغرد نجود (الغد!) بقلم حامـد ديدان... 0 1429 حامـد ديدان محمـد 02-12-14, 05:37 PM
بواسطة
لا خير فينا إن لم نساهم في إخماد نار الحرب بقلم بشير عبدالقادر 0 1542 بشير عبدالقادر 02-12-14, 04:15 PM
بواسطة
براءة ذئب ومحاكمة شعب بقلم ماهر إبراهيم جعوان 0 1587 ماهر إبراهيم جعوان 02-12-14, 03:58 PM
بواسطة
عطبرة.. الآسى والأمل! بقلم إليكم - الطاهر ساتي 0 1937 الطاهر ساتي 02-12-14, 03:57 PM
بواسطة
حمار.. للبيع!! بقلم عثمان ميرغني 0 2179 عثمان ميرغني 02-12-14, 03:55 PM
بواسطة
الله اكبر....الله اكبر....!! بقلم توفيق الحاج 0 1785 توفيق الحاج 02-12-14, 02:57 PM
بواسطة
السودان.. عندما يتذكر الرئيس البشير أن التاريخ لن يرحم بقلم خالد الاعيسر 0 2670 خالد الأعيسر 02-12-14, 03:32 AM
بواسطة
الاعتراف بالعدو جريمة والانكار فضيلة بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 0 1673 مصطفى يوسف اللداوي 02-12-14, 01:04 AM
بواسطة
محنة طلاب وطالبات دافور بالجامعات السودانية! بقلم عبد العزيز التوم ابراهيم 0 1830 عبد العزيز التوم ابراهيم 02-12-14, 00:20 AM
بواسطة
من الذى قتل الزيود وأولاد عمران؟!! بقلم محمد عبد الرحمن الناير 0 3166 محمد عبد الرحمن الناير 01-12-14, 10:59 PM
بواسطة
براءة مبارك سبب لمحاكمة السيسى ومن سبقه على عرش بقلم جاك عطالله 0 1665 جاك عطالله 01-12-14, 10:58 PM
بواسطة
جماعة الهوس الديني (انصار السنة)! بقلم أحمـد ويتشي 0 1880 احمد عبدالرحمن ويتشي 01-12-14, 10:00 PM
بواسطة
سقوط الإمبراطور الواهم بقلم ألون بن مئير 0 1784 ألون بن مئير 01-12-14, 09:58 PM
بواسطة
لماذا نُصر على الحل الشامل لقضايا السودان؟ بقلم المتوكل محمد موسى 0 1933 المتوكل محمد موسى 01-12-14, 06:52 PM
بواسطة
وزيرة العمل اشراقة يستمر فشلها هى هذه الوزارة وو الوزارة السابقة الموارد البشرية بقلم... 0 1587 محمد القاضى 01-12-14, 06:51 PM
بواسطة
لا فتح عاصفتي، ولا سكني حماس بقلم د. فايز أبو شمالة 0 1678 فايز أبو شمالة 01-12-14, 06:50 PM
بواسطة
الانتخابات وذوو الإعاقة .. في دور المعاقين الفساد يمشي على قدمينن بقلم جعفر خضر 0 1858 جعفر خضر 01-12-14, 04:30 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 306 „‰ 396:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de