مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 04:45 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مدخل أرشيف للعام 2016-2017م

سودانيون في (القارة المنسية) بقلم فتحي الضَّو

الصَّادق المهدي.. تجلِّيات زعيم طائفي (7) بقلم الدكتور عمر شركيان

المشير عبد الرحمن سوار الذهب و مقولة تنازله الطوعي عن السلطة بقلم د. عمر بادي

السودان دولة مافيا بقلم الطيب محمد جادة

السودان لا و لن يسع الجميع يا البشير..!! بقلم عثمان محمد حسن

مرحى بعودة مريم الصادق للوطن ! بقلم بدوى تاجو

المولد النبوي بين طبول محمد المهدي المجذوب.. ونعيق الوهابية!! بقلم بثينة تروس

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 4946 محمد كابيلا 27-04-17, 10:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 464 ghariba 27-04-17, 10:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 29265 ahmed haneen 27-04-17, 10:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 574 ghariba 27-04-17, 09:54 AM
بواسطة
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 5827 Mohamed Suleiman 27-04-17, 09:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 17247 ناذر محمد الخليفة 27-04-17, 09:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 5956 علي عبدالوهاب عثمان 27-04-17, 08:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 3237 زهير عثمان حمد 27-04-17, 08:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 3082 عبدالله جمعة 27-04-17, 07:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 2417 زهير عثمان حمد 27-04-17, 07:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الـــمــتــحـــولــون 2 2337 د.محمد حسن 27-04-17, 07:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 6550 Khalid Elsayed 27-04-17, 07:33 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 3832 درديري كباشي 27-04-17, 07:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1873 زهير عثمان حمد 27-04-17, 07:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 686 زهير عثمان حمد 27-04-17, 07:12 AM
بواسطة
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 9228 عباس الدسيس 27-04-17, 06:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 523 زهير عثمان حمد 27-04-17, 06:37 AM
بواسطة
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 7700 صديق مهدى على 27-04-17, 06:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 601 زهير عثمان حمد 27-04-17, 06:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 2230 زهير عثمان حمد 27-04-17, 06:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 422 بله محمد الفاضل 27-04-17, 06:22 AM
بواسطة
مُرتّبك هل تبوح به لزوجتك ؟ 22 10917 walid taha 27-04-17, 06:07 AM
بواسطة بدر المعارف محمد المساعد
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 1449 الطيب رحمه قريمان 27-04-17, 05:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 13321 Basamat Alsheikh 27-04-17, 05:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 1397 Hassan Farah 27-04-17, 05:09 AM
بواسطة Hassan Farah
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 2608 ايمن الصادق 27-04-17, 04:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 8591 ود الباوقة 27-04-17, 04:43 AM
بواسطة ود الباوقة
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 876 ghariba 27-04-17, 00:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 640 ghariba 27-04-17, 00:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 308 ghariba 26-04-17, 09:50 PM
بواسطة
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 2274 حمد إبراهيم محمد 26-04-17, 09:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 624 حمد إبراهيم محمد 26-04-17, 08:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 6932 حمد إبراهيم محمد 26-04-17, 08:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 7092 زهير عثمان حمد 26-04-17, 08:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 25504 عادل الباهي عبدالرازق 26-04-17, 08:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 2738 صديق مهدى على 26-04-17, 08:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 13479 ناصر حسين محمد 26-04-17, 08:14 PM
بواسطة ود الباوقة
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 1862 Frankly 26-04-17, 07:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 7519 طه جعفر 26-04-17, 07:12 PM
بواسطة Nasser Amin
هههههه وتاني ههههههههه 16 9475 علي دفع الله 26-04-17, 06:51 PM
بواسطة علي دفع الله
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 73079 محمد المرتضى حامد 26-04-17, 06:23 PM
بواسطة elhilayla
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 20766 عبدالحفيظ ابوسن 26-04-17, 06:15 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 9321 طلحة عبدالله 26-04-17, 06:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 17160 محمد الامين محمد 26-04-17, 06:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
على اى شئ تتفق المعارضة 10 5245 صديق مهدى على 26-04-17, 05:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 5205 ناصر حسين محمد 26-04-17, 04:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كلهم بعوقوك يا ملاسي 11 7496 حمد عبد الغفار عمر 26-04-17, 04:24 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
مقال/ سهير عبد الرحيم" مصر ..أم الكابريهات.. خسارة.. لن أدخل الجنة..؟! 1 2661 حمد إبراهيم محمد 26-04-17, 03:33 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل استفاد المؤتمر الوطني من منبر سودانيز اكثر من استفادة المعارضة منه؟؟؟!!!! 2 1914 اسماعيل عبد الله محمد 26-04-17, 02:48 PM
بواسطة صديق مهدى على
معارضون يتهمون سلفاكير بإرتكاب جرائم التطهير العرقي والإبادة الجماعية 0 471 عمر قسم السيد 26-04-17, 02:43 PM
بواسطة
نداء لأحبابنا المهندسين .. أرجو المساعدة .. المقصود من (منزل لودبيرنق ) 51 39425 علي عبدالوهاب عثمان 26-04-17, 02:34 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الطاهر ساتي0زعلان من الخارجية أقرأما كتب 3 2796 زهير عثمان حمد 26-04-17, 02:11 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شاعرة عربية تفوز بجائزة "سيمون لاندراى" للشعر النسائى 0 512 زهير عثمان حمد 26-04-17, 01:54 PM
بواسطة
ميادة سوار الدهب وزيرا 8 8235 د.محمد حسن 26-04-17, 01:32 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
ظاهرة الصابئة والمرتدين ... والمهتدين... المستنيرين والظلاميين ..... مطلوب (( مفتي )) للمنبر... 6 3866 عمار قسم الله 26-04-17, 01:28 PM
بواسطة عمار قسم الله
قال كايس ( الطهّار ) ... عشان أسلم !!! و برضو كع ؟ 2 2152 يحي قباني 26-04-17, 01:19 PM
بواسطة sadig mirghani
كوكبُ النّايُ 0 412 بله محمد الفاضل 26-04-17, 01:16 PM
بواسطة
أذاعة بلادي هل هي ملك لاسرة البشير أم جهاز الامن 1 5054 زهير عثمان حمد 26-04-17, 12:52 PM
بواسطة sadig mirghani
بوردابي اخر له ( زنقلة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني.... 20 10190 ود الباوقة 26-04-17, 12:27 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
عبدالبارى عطوان : الجيش السودانى يقتل الشعب اليمنى ( فيديو ) 42 23286 عمر دفع الله 26-04-17, 12:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
ثلاثي أضواء المنبر !! 23 12823 Arif Nashed 26-04-17, 12:18 PM
بواسطة Arif Nashed
خسارة .... لن أدخل الجنة - منع من النشر 1 1758 Rashid Elhag 26-04-17, 12:07 PM
بواسطة sadig mirghani
باااااع 1 1369 عليش الريدة 26-04-17, 12:03 PM
بواسطة sadig mirghani
شيخ اللمين...رجل البر والمواقف الانسانية 25 13900 علي الكرار هاشم 26-04-17, 11:34 AM
بواسطة ود الباوقة
اللِيّفة تهدد غريبة بالعودة علي الصندوق . يوجد فيديو ... 7 5151 معاوية المدير 26-04-17, 11:25 AM
بواسطة معاوية المدير
المؤتمر الوطني الخيار الامثل لنهضة الوطن 43 19506 ناصر حسين محمد 26-04-17, 10:40 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 5 3603 زهير عثمان حمد 26-04-17, 10:24 AM
بواسطة كمال صالح
فليخرج الاسلام السياسي من العلاقة بين الشعبين!!. بقلم : حيدر احمد خيرالله 0 499 ghariba 26-04-17, 09:50 AM
بواسطة
تفائلوا -الاربعاء 26/ ابريل 5 3583 ناصر حسين محمد 26-04-17, 09:47 AM
بواسطة كمال الدين يوسف
اليوم الأربعاء وبالقاهرة ...موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا 2017 0 437 ghariba 26-04-17, 09:45 AM
بواسطة
ملف سَِري بإسم " الزير" 15 13696 الطاهر الطاهر 26-04-17, 09:40 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
يابرنس و "حتى إشعار" آخر، بهديك الفوضى شجار طفلين في ساحة روضة 2 2067 الطاهر الطاهر 26-04-17, 09:34 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الكارو”… مترو أنفاق الخرطوم 1 2300 زهير عثمان حمد 26-04-17, 09:33 AM
بواسطة مني عمسيب
* المؤتمر اللا وطني مبروك عليك الديك بو علعول * 11 10707 وضاحة 26-04-17, 09:10 AM
بواسطة مني عمسيب
إسهال في المنبر ... 48 24430 معاوية المدير 26-04-17, 09:10 AM
بواسطة معاوية المدير
بشرى سارة لبورداب السعودية فيما يختص التحويلات البنكية ....!! 23 13317 ناذر محمد الخليفة 26-04-17, 09:10 AM
بواسطة سفيان عثمان قرضيه
السودان يُعِدُّ قائمة من الصحفيين المصريين لمنعهم من الدخول حتى لو كانوا في صحبة السيسي... 4 5672 Frankly 26-04-17, 08:45 AM
بواسطة Frankly
وفد قطــري بالســودان لإنتاج فيلم “من هنا يبدأ التاريخ” 0 623 Frankly 26-04-17, 08:22 AM
بواسطة
الإمارات تحظر استيراد الخضراوات والفاكهة من 4 دول عربية 5 3778 محمد عبد الله الحسين 26-04-17, 08:21 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سيدي الرئيس(أبايعك) والخّزي للرجرجة والدهماء 79 38165 ناصر حسين محمد 26-04-17, 07:10 AM
بواسطة adil amin
العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون 15 8612 صديق مهدى على 26-04-17, 07:05 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
محاولات جلد الذات وحقيقة الثلاث نقاط [ 1 2 3 ] 298 152467 الطاهر الطاهر 26-04-17, 07:04 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الخنازير المتوحشة والهائجة تقتل ثلاثة من الدواعش في العراق. 2 2442 Deng 26-04-17, 06:54 AM
بواسطة Hatim Alhwary
” الشعبية” تقترح على امبيكي تأجيل المفاوضات حتى تتجاوز خلافاتها الداخلية 0 402 زهير عثمان حمد 26-04-17, 06:52 AM
بواسطة
مناظره الرئيس السيسى والرئيس عبد الفتاح / ومسخره الاعلامين 0 525 Hassan Farah 26-04-17, 06:47 AM
بواسطة
هذا المقال كتب قبل أسبوع واحد من فوز أردوغان في الاستفتاء في تركيا. الدروس 1 1056 Yasir Elsharif 26-04-17, 06:23 AM
بواسطة Yasir Elsharif
من هنا يبدأ التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!...... دولة قطر مرة أخري !! 0 670 عمار قسم الله 26-04-17, 06:14 AM
بواسطة
أخ عمر دفع الله - لماذا التقليل من شأن دولة قطر .. ومن قال أنها تستولي علي حضارة السودان... 37 21537 عمار قسم الله 26-04-17, 06:10 AM
بواسطة عمار قسم الله
صحي المؤتمر الوطني قلب؟ 6 4215 أيمن محمود 26-04-17, 05:57 AM
بواسطة Hatim Alhwary
وسال الدمع هطال بمكة المكرمة على رحيل إبن كسلا دكتور كمال سليمان قمر الأنبياء. 3 2804 عبد اللطيف السيدح 26-04-17, 04:51 AM
بواسطة حسن محمد عمر
هههههه 0 741 Hani Arabi Mohamed 26-04-17, 01:40 AM
بواسطة
رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام فى دورته الـ5 بالمعهد السويدى 1 1737 ghariba 26-04-17, 01:19 AM
بواسطة ghariba
حكومه ترمب تضغط علي الحكومه المصريه والنتيجه اطلاق امريكيه من اصل مصري من السجن 1 2109 Muhib 26-04-17, 01:02 AM
بواسطة Muhib
اصدقاء سودانير بالقاهرة تطلق مبادرة( أدعم سودانير Support_Sudanair# ) 4 4144 ghariba 25-04-17, 11:30 PM
بواسطة ghariba
اليوم.. ختام الاجتماعات الفنية للجنة سد النهضة بالقاهرة 0 793 ghariba 25-04-17, 11:19 PM
بواسطة
مصيبة اسمها النمبر بوك بقلم سهير الرشيد 0 686 زهير عثمان حمد 25-04-17, 08:45 PM
بواسطة
البرلمان السوداني في إنتظار إكتمال التحقيقات لتطبيق مبدأ التعامل بالمثل مع القاهرة 0 410 زهير عثمان حمد 25-04-17, 08:36 PM
بواسطة
بدرية سليمان: إتهامات المؤتمر الشعبي بالتزوير لا تعنيني و”الجانا ظبطنانهو” 0 575 زهير عثمان حمد 25-04-17, 08:33 PM
بواسطة
يا ود الباوقة : الشغلانة دي لو فيها شرتيت ما تشوف ولد خالتك. 8 5259 سيف النصر محي الدين 25-04-17, 08:22 PM
بواسطة معاوية المدير
مناطحة التيران الهندي عزالدين يرد على المخرب الطيب مصطفى 3 6480 زهير عثمان حمد 25-04-17, 08:05 PM
بواسطة زهير عثمان حمد

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 72 „‰ 291:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de