منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-27-2017, 08:50 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

أرقام قياسية: زرت كوريا الشمالية مرتين... !! بقلم يحيى العوض

نضالات الطالب السوداني في سياق الحركه الوطنية الثانية

جريمة .. بخت الرضا !! بقلم د. عمر القراي

اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. بقلم ياسين حسن ياسين

لا تظلمنَّ إِذا ما كنتَ مقتدراً … فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندمِ

لتذهب أنت إلى أرتريا, ولتتركنا لسوداننا القديم ب

ملاحظات على النشيد القومي السوداني بقلم آمنة أحمد مختار

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
بيان هام جدا لجنة أطباء السودان المركزية 0 283 Mustafa Mahmoud 11-02-16, 08:29 PM
بواسطة
من علامات القيامة الكبرى حكم البشير وزمرته السودان دون مقاومة تذكر 0 275 صديق مهدى على 11-02-16, 08:25 PM
بواسطة
بعد إعدام أحد الأمراء.. جلد أمير سعودي آخر في مدينة جدة 0 928 aosman 11-02-16, 07:58 PM
بواسطة
عااااااااااااااااااجل! الانقاذ ترفع الدعم عن الدواء نهائيا!!! 16 3273 سيف اليزل سعد عمر 11-02-16, 07:56 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
اتوقع مشاركة سيف اليزل سعد في حوار الوثبة المقبل .... 12 956 ود الباوقة 11-02-16, 07:49 PM
بواسطة ود الباوقة
شوفو سخف وتهريج السنوسي وضحكة السخرية من البشير واللمبي (صور + فيديو ) 10 3103 صلاح جادات 11-02-16, 07:25 PM
بواسطة الفاتح علي التوم
طبقات أم بنايا قش (2) 77 15227 ابو جهينة 11-02-16, 06:30 PM
بواسطة ابو جهينة
الى رحمة الله والده جمال خضر وجعفر خضر 63 14330 عمر دهب 11-02-16, 05:55 PM
بواسطة Farida Mahgoub
الفهم قسمة ونصيب يا دكتور 1 364 صديق مهدى على 11-02-16, 04:41 PM
بواسطة صديق مهدى على
،،،وأمَهِدّ ليكْ تِتخَلصّ مِني ،،، 25 406 بلال زكريا 11-02-16, 04:39 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
أكاذيب إعلام زنطور ... 21 607 محمد البشرى الخضر 11-02-16, 02:56 PM
بواسطة محمد علي البصير
عزاء لزميل البورد الاستاذ الصحفي نجيب عبدالرحيم في وفاة ابنه الشاب المهندس أحمد 65 843 عباس الدسيس 11-02-16, 02:32 PM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
الـ"إف بي آي" يضرب كلينتون من جديد وينشر مفاجأة جديدة بشأن مرسوم عفو مثير للجدل 0 714 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:44 PM
بواسطة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 15285 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 25231 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 17889 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 353 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 1054 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 540 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 2017 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5487 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 277 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 908 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 878 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2504 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 713 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 348 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 754 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 307 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 2931 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 483 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2816 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 1067 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 868 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 613 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 445 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 603 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 950 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1339 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1279 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 414 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 473 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 422 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 567 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 25108 Yasir Elsharif 11-01-16, 09:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 890 الطيب عباس 11-01-16, 07:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 5720 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 04:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 335 صديق مهدى على 11-01-16, 03:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 115 Samih Elsheikh 11-01-16, 03:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 448 عمر قسم السيد 11-01-16, 02:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 5011 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 01:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 881 وضاحة 11-01-16, 12:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 646 الطيب عباس 11-01-16, 12:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 857 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 569 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 580 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 1882 Frankly 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 666 awad okasha 11-01-16, 12:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 66 aosman 11-01-16, 11:14 AM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 1126 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 11:07 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2440 يحي قباني 11-01-16, 11:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 613 Frankly 11-01-16, 10:45 AM
بواسطة
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1394 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
لستة الوزراء الحائمة 8 1076 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 10:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 354 هيثم التوم 11-01-16, 09:55 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1733 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 09:54 AM
بواسطة ود الباوقة
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 4292 Frankly 11-01-16, 09:27 AM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 4979 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 09:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 2073 صديق مهدى على 11-01-16, 09:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 3234 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 08:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 708 Frankly 11-01-16, 08:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2537 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 07:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 295 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 4018 awad okasha 11-01-16, 06:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 5310 وليد زمبركس 11-01-16, 06:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 731 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 4886 Shueib Medani 11-01-16, 06:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 868 سيف الدين بابكر 11-01-16, 05:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 490 بله محمد الفاضل 11-01-16, 05:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 844 سيف الدين بابكر 11-01-16, 03:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 663 زهير عثمان حمد 11-01-16, 02:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 1032 Frankly 11-01-16, 02:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 426 زهير عثمان حمد 11-01-16, 00:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 400 صديق مهدى على 11-01-16, 00:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 20895 aosman 10-31-16, 10:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 815 زهير عثمان حمد 10-31-16, 10:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 3508 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 10:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 123 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 08:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 329 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 08:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 8332 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 08:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 486 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 406 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 202 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 254 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 6405 طلحة عبدالله 10-31-16, 04:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله
يا جماعة كدى تعالوا نعترف بى دولة وسط السودان 9 2963 أيمن نواى على 10-31-16, 04:33 PM
بواسطة أيمن نواى على
شقيقة الفريق طه الحسين في ذمة الله .... 24 7728 ود الباوقة 10-31-16, 04:16 PM
بواسطة ود الباوقة
يا جماعة طمنونا على صحة ترامب... 22 7879 ود الباوقة 10-31-16, 04:13 PM
بواسطة ود الباوقة
امين حسن عمر يسخر من عودة الصادق المهدي"يعني نغني ليهو طلع البدر علينا ولا شنو"؟(فيديو) 2 1075 الامين موسى البشاري 10-31-16, 03:58 PM
بواسطة الامين موسى البشاري
تحية اجلال وتقدير واحترام لقائد الذخيرة عمر البشير 0 285 صديق مهدى على 10-31-16, 03:48 PM
بواسطة
الحل حكومة خدمية ...... كارثة البلد اليساريين والإسلاميين 21 4272 أيمن نواى على 10-31-16, 02:55 PM
بواسطة أيمن نواى على
ناس السعودية جدة والرياض انتبهوا من اكل مطاعم اللحم (توجد صور) 11 5336 Adam Youssif 10-31-16, 01:52 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
سؤال للاخوة القانونيين في هذا المنبر 5 1570 مصعب عوض الكريم علي 10-31-16, 01:43 PM
بواسطة مصعب عوض الكريم علي
هكذا يوقف الدولار 3 1021 درديري كباشي 10-31-16, 01:41 PM
بواسطة درديري كباشي
إذا أدار لحظو على جبل دكّالو *** ولو بَسَم أنزل دمع السحاب أبكالو .. إنا لله ياخ .. 20 3942 يحي قباني 10-31-16, 12:53 PM
بواسطة ياسر السر
فايننشال تايمز: أول فيلم رومانسي سعودي يعرض خارجها 0 473 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:32 AM
بواسطة
مزحة أم تهكم.. هل اعتذر إياد مدني "حرفيا" للسيسي 2 1383 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:26 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
مقال يكشف عن خطوات تصعيدية بعد استئناف إضراب الأطباء 3 739 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:23 AM
بواسطة مني عمسيب
الاتحادي الأصل يدفع بملاحظات حول التعديلات الدستورية 0 292 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:06 AM
بواسطة
إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد 6 437 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 10:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
روسيا العظمى تهدد بالسلاح النووي وصاروخ الشيطان والدمار الشامل الكامل للبشرية 1 982 سيف الدين بابكر 10-31-16, 10:53 AM
بواسطة aosman
انجازات الانقاذ هدية لمن يصدق الكاذب الصادق المهدي 3 1031 Mustafa Mahmoud 10-31-16, 10:25 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تكملة حوار مع محمد آدم [ 1 2 3 ] 231 48363 أبوبكر عباس 10-31-16, 10:09 AM
بواسطة نعمات عماد
استعدنا دورنا الإقليمي 0 390 Frankly 10-31-16, 09:40 AM
بواسطة
دمج الصحف ربما يعني ان يكون رئيس تحريرها وزير الاعلام 16 2250 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-31-16, 09:20 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
السؤال الصعب .. لماذا فشلت النخب في ادارة السودان؟ والاجابة على مرمى نظر 16 3892 د.محمد حسن 10-31-16, 08:51 AM
بواسطة د.محمد حسن
الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1 572 عليش الريدة 10-31-16, 08:03 AM
بواسطة عليش الريدة
طلع الفجر علينا (فى استقبال حضرة الامام) شعر 10 3200 عمار محمد ادم 10-31-16, 07:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
سوداني ضمن مخطط تفجير استاد الجوهرة السعودي 3 1521 محمد الامين محمد 10-31-16, 07:01 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK 3 1588 Ali Abdalla Hassan 10-31-16, 06:49 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
........ الشاشاي ..... 0 328 Ashraf El Bagir 10-31-16, 05:44 AM
بواسطة
الشكيه لي منو 0 475 عباس الدسيس 10-31-16, 05:35 AM
بواسطة
تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة 3 610 محمد بشير عبادى 10-31-16, 02:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بنكsالسودان يلغي رخـص عـدد خمسـة من الصرافات العاملة بالبلاد 0 636 زهير عثمان حمد 10-31-16, 02:31 AM
بواسطة
ماذا يريد أهل الانقاذ من أهل السودان ؟ 0 449 صديق مهدى على 10-31-16, 02:24 AM
بواسطة
القاهرة تبحث عن بدائل نفطية: الخلاف مع الرياض يتعمق 0 1189 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:52 AM
بواسطة
الحرس الجامعي لكلية طب الفاشر ماذا فعل 0 712 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:45 AM
بواسطة
اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو) 24 7738 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 11:45 PM
بواسطة MAHJOOP ALI
الثورة المسلحة في السودان قريبة ولكنها في الولايات المتحدة الأمريكية(المتصدعة)أقرب! 0 457 سيف الدين بابكر 10-30-16, 11:04 PM
بواسطة
اعترافات حسن مكى: موهومين باننا الاكثر امانة والتمكين ومافى زى الترابى 6 1857 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 09:50 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها 3 765 صديق مهدى على 10-30-16, 07:32 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
مظاهرة السودانيين أمام البيت الأبيض تطالب بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في... 2 1070 Kostawi 10-30-16, 06:44 PM
بواسطة Elbagir Osman
آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟ 0 275 صديق مهدى على 10-30-16, 06:41 PM
بواسطة
مطلوب مساعدة عاجلة في التعرف على هؤلاء الأشحاص 5 4094 معتصم احمد صالح 10-30-16, 06:07 PM
بواسطة Mannan
الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟ 0 445 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة
هل تستطيع الرياض معاقبة القاهرة فعلياً ؟؟ 41 10982 Munir 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة Munir
6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني 0 518 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:56 PM
بواسطة
يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة. 11 1379 سيف النصر محي الدين 10-30-16, 05:22 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح” 0 322 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:17 PM
بواسطة
مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية 0 271 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:07 PM
بواسطة
غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة 0 233 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:05 PM
بواسطة
الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان 0 224 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:02 PM
بواسطة
اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة 0 243 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:00 PM
بواسطة
أمريكا تحارب الإسلام..وقد تنسف مكة والمدينة نووياً كما نسفت ناغاساكي وهيروشيما! 17 381 سيف الدين بابكر 10-30-16, 03:52 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
الزيارة 32 672 درديري كباشي 10-30-16, 03:33 PM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
قفل الحوار الوطنى ويافرحة ماتمت 20 4887 مهيرة 10-30-16, 02:59 PM
بواسطة وضاحة
القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان 0 282 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:54 PM
بواسطة
السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات 0 358 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:45 PM
بواسطة
الصحة فى البحر الاحمر تدعو قيادات الوزارة للعمل فى المستشفيات لإفشال إضراب الاطباء... 0 292 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:41 PM
بواسطة
مواصفات التحرش عند الوزيرمقال سهير عبدالرحيم الذي منع من النشر 0 696 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:23 PM
بواسطة
اين انت يا عبد الحميد البرنس 3 740 حيدر حسن ميرغني 10-30-16, 01:53 PM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
ترشيح رجل البر والاحسان المتعافي للمالية نقلا" من صفحة الجيش السوداني 0 486 محمد الامين محمد 10-30-16, 01:19 PM
بواسطة
عبءُ الجَسَد 5 695 طه جعفر 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة طه جعفر
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 0 381 مهدي صلاح 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة
منو القال الخرطوم وسخانة؟؟؟ 2 1282 ياسر منصور عثمان 10-30-16, 12:36 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
فى ذكرى أكتوبرزيارة غرفة الموسيقار الاسطورة وردى لاول مرة ..فيديو 11 1470 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 12:31 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
أحمد بلال عثمان.... ما قلت نزيهة.......(يوجد فيديو للذكري) 0 342 Abdo Mustafa 10-30-16, 10:36 AM
بواسطة
أيهما افضل! 25 5066 Hussein Mallasi 10-30-16, 10:26 AM
بواسطة Dr.Elsadig Abdalla
السيسي : "أنا و الله العظيم قعدت 10 سنين كاملة ثلاجتى مفيهاش غير ميه و بس 16 4202 Hassan Farah 10-30-16, 10:17 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
بخصوص طرد جوبا الحركات المسلحة 0 377 فدوى الشريف 10-30-16, 10:06 AM
بواسطة
نبني مدارسنا شعبيا والحكومة تهدمها رسميا ( توجد صور للهدم ) 25 5166 عبدالله ود البوش 10-30-16, 09:24 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
ثراء الفاحش طه (صور) 2 2436 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 09:15 AM
بواسطة مني عمسيب
الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية 2 991 سيف الدين بابكر 10-30-16, 08:50 AM
بواسطة سيف الدين بابكر
ديناصورات افريقيا المستباحة تنسحب من الجنائية . دي ما المشكلة المشكلة في !!!!!! 21 3662 مني عمسيب 10-30-16, 08:35 AM
بواسطة مني عمسيب
مدعية المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا 2 110 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 07:15 AM
بواسطة أمير محمد أحمد أبيض
**** ده بوست عن الناس البيغالطو وجنهم غلاط **** 69 17681 الهادي الشغيل 10-30-16, 06:51 AM
بواسطة الهادي الشغيل
كيف يشعر أبناء المغتربين نحو آبائهم الذين نقلوهم للمهاجر؟ هل بالإمتنان أم باللوم أم بأي... 33 6516 محمد عبد الله الحسين 10-30-16, 06:50 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
زرقاء مثل نوايا الغيمة 2 636 أبوذر بابكر 10-30-16, 06:45 AM
بواسطة أبوذر بابكر
نجمة في البعيد 4 1365 بله محمد الفاضل 10-30-16, 06:10 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
قريباً .. عودة ديجانقو .. أو الصادق المهدي 0 325 Ali Abdalla Hassan 10-30-16, 05:36 AM
بواسطة
حول مفهوم الدولة وأنواعها وتعاطى كل نوع مع القضايا المصيرية للسودان - الشريعة الإسلامية... 5 1296 حسين أحمد حسين 10-30-16, 02:19 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
#حملة افضح كووووز # من هو السفير عمر عيسى 0 181 زهير عثمان حمد 10-30-16, 01:55 AM
بواسطة
الدعم السريع الظهير القتالي لجهاز الامن تعلن إبعاد قوات (عبد الله جنا) إلى الأراضي... 2 2012 زهير عثمان حمد 10-30-16, 00:06 AM
بواسطة usama Babiker
النظام العام بعد الحوار- نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح... 0 310 زهير عثمان حمد 10-29-16, 11:04 PM
بواسطة
السفاح حميدتى : قمنا بضم الف اسرة الى التامين الصحى ونقدم الخدمات للمواطنين 0 339 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:58 PM
بواسطة
التحقيق في "فضيحة جنسية" أفضى إليها.. عقبة جديدة أمام وصول كلينتون للبيت الأبيض.. وهذه... 0 1092 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:55 PM
بواسطة
لماذا لا نُعدّد الرجل- المقال للدكتور عائشه الشهري تطالب بالتعدد 2 710 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:52 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قناة مصرية تمنع إذاعة حوار لهشام جنينة..والدمرداش يهدد بترك "المحور" في أول حلقة 0 740 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:39 PM
بواسطة
طعم الباميه ! 33 6126 محمد حيدر المشرف 10-29-16, 10:33 PM
بواسطة طه جعفر
مأساة : محسن فكرى بائع السمك المطحون فى المغرب 2 1111 زينب محمد عبدالله 10-29-16, 09:16 PM
بواسطة زينب محمد عبدالله
سيدي الرئيس يصل الى ارض الوطن قادما من الشقيقة السعودية .. 6 1916 ود الباوقة 10-29-16, 07:46 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
زقاق النسوان: عبد المنعم الجزولي: كتابى بين يديكم - (فيديو) 5 2494 Kostawi 10-29-16, 06:48 PM
بواسطة ايمن الصادق
الأطباء يعلنون الدخول فى الإضراب مجدداً 0 322 مهدي صلاح 10-29-16, 06:30 PM
بواسطة
للأسف، الشيوعيين مساكين حاسبناهم محاسبة الكفار وهم يُصلوا معنا في المساجد 4 927 معاوية عبيد الصائم 10-29-16, 06:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر إعتبرته كارثة :خريطة في المنهج الدراسي المصري تظهر حلايب وشلاتين داخل الحدود... 25 7475 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-29-16, 05:52 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
الأخ آدم الهلباوي 2 554 حمد عبد الغفار عمر 10-29-16, 03:29 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الرّئاسة تنفي شائعة تسمية بوابة بالحرم النبوي بإسم البشير 11 493 الامين موسى البشاري 10-29-16, 03:20 PM
بواسطة منتصر صلاح
بالله دي جريدة يومية الجايبه ندى القلعة في صدر الصفحة الأولى ؟ 20 7763 يحي قباني 10-29-16, 02:59 PM
بواسطة muntasir
شيوعيين يا رسول الله! 10 4346 الامين موسى البشاري 10-29-16, 02:03 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
*** ببغاء يكشف خيانة زوج لزوجته مع الخادمة.. فبماذا حكمت عليه المحكمة *** 0 921 احمد حمودى 10-29-16, 10:48 AM
بواسطة
كديسة سودانية من مطار الخرطوم تهاجر الى بريطانيا على متن الخطوط الاماراتية (صورة) 17 6979 Adam Youssif 10-29-16, 09:52 AM
بواسطة Mohammed Alhasan Mohammed
شايفك بقيت ود كلب خالص فى السياسة . 1 935 shaheen shaheen 10-29-16, 09:01 AM
بواسطة shaheen shaheen
تغريم بائعة شاي تمارس عملها وقت صلاة الجمعة 1 500 زهير عثمان حمد 10-29-16, 08:42 AM
بواسطة muntasir
فتح مايعتقد انة قبر السيد المسيح 0 653 محمد الامين محمد 10-29-16, 08:37 AM
بواسطة
البشير:الحلف الصهيوني الصليبي الفارسي يقسم المنطقة تمهيداً لـ(إسرائيل الكبرى)! 1 937 سيف الدين بابكر 10-29-16, 07:45 AM
بواسطة adil amin
الذين نزفوا في الحرب قصيدة للسودانية نيالاو حسن أيول - مع صور لها 1 620 زهير عثمان حمد 10-29-16, 07:20 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
المسكيت 25 322 أبوبكر عباس 10-29-16, 07:09 AM
بواسطة محمد أبوجودة
رحلة الى البطانة ... فيديو .... 46 12337 عبدالله ود البوش 10-29-16, 06:11 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
أين انت يا ابو سن ؟؟؟؟ 22 6276 Haytham Ghaly 10-29-16, 06:00 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
على هامش نــدوة الإفتاء: واضربوهــن -د. رفعت السعيد; 0 703 زهير عثمان حمد 10-29-16, 01:43 AM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 66 „‰ 133:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de