من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985.. تعالوا نوثق
قرارات مؤتمر المائدة المستديرة واتفاقية أديس أبابا: تعقيب على السيد الصادق المهدي 2-4
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-24-2017, 09:10 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

جبال النوبة ..عبقرية الانسان و المكان.. بقلم نور تاور

الكبابيش وحمر: دواس وبس بقلم عبد الله علي إبراهيم

السيد الوزير يشرع في الزنا! بقلم أحمد الملك

رجل المهمات الصعبة..أخر طلقة..ن بقلم اللواء تلفون كوكو أبوجلحة

أما آن لجلال وبلال وحزب الأخوان ان يترجلوا؟! بقلم حيدر احمد خيرالله

الزين وسنوات الخصب والجفاف بقلم عبدالله علقم

تأملات حول مصر والسودان بقلم د.آمل الكردفاني

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
ياما قال كلام ما لي دخل ( بيه ) .. ارجل غنّاي غلبو يقلّدها 55 13815 يحي قباني 11-02-16, 12:39 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الاخ الهادى الشغيل ،،، [ 1 2 ] 144 22737 عمار عبدالله عبدالرحمن 11-02-16, 12:35 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
تهنئة لإبنة المنبر الكاتبة نعمات حمود بصدور أول رواية لها 66 15784 الهادي الشغيل 11-02-16, 12:22 PM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
النظامي “عرِف وعطَّل واستخرج وصرف” (المهم كيف؟- أبراهيم عيسي 0 251 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:11 PM
بواسطة
الجنيه سيشهد أكبر تخفيض في تاريخه مقابل الدولار 1 939 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:07 PM
بواسطة عمار قسم الله
البشيرمتباهياً السودانيون ركبوا السيارات وغادرواالجالوص- ما هذا السخف بالفعل جهلول 0 434 زهير عثمان حمد 11-02-16, 12:00 PM
بواسطة
جنوبيات جامعة القاهرة 13 1673 Hassan Farah 11-02-16, 10:37 AM
بواسطة الطيب عباس
الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست 17 5191 زهير عثمان حمد 11-02-16, 10:05 AM
بواسطة walid taha
**تبخيس وبعض مساحيق لتجميل الوطن** 0 189 على محمد الخير 11-02-16, 10:03 AM
بواسطة
نصائح للعجايز:لا داعي للحرج.. 10 أسئلة عن البول لا نجرؤ على طرحها.. هذه إجابتها 0 819 Hassan Farah 11-02-16, 09:56 AM
بواسطة
صورة حقيقية متى تم التقاطها واين؟ 1 758 Hassan Farah 11-02-16, 09:26 AM
بواسطة Hassan Farah
رسالة إلى أباطرة الشيوعيين منظمى ومتحدثى ندوة كندا المثل بقول العرجا لمراحا 8 2321 صديق مهدى على 11-02-16, 08:33 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ست الودع ارمى الودع شوفى بشة متين بنقلع عشان نشف الضرع والزرع 3 572 صديق مهدى على 11-02-16, 08:29 AM
بواسطة almulaomar
↟ انطلاقة جديدة 1 239 الصادق عبدالله الحسن 11-02-16, 08:10 AM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
هذا العتود من ذاك التيس 3 590 صديق مهدى على 11-02-16, 08:07 AM
بواسطة مني عمسيب
مع حسين خوجلي .. وثقوب في الذاكرة في معرض الشارقة للكتاب 0 224 د.محمد حسن 11-02-16, 07:59 AM
بواسطة
العطبراوي الجميل أبو جهينة ( من أين لك بكل هذا الجمال) ... ما خطته يداك مفخرة لكل عطبراوي [ 1 2 ] 114 28546 الهادي الشغيل 11-02-16, 07:52 AM
بواسطة الهادي الشغيل
طاغور / عند الصباح 0 391 بله محمد الفاضل 11-02-16, 07:17 AM
بواسطة
العماد ميشيل عون رئيساً للبنان 9 2521 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-02-16, 06:54 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
قرار باعفاء وزير التعاون الدولي كمال حسن علي 1 943 زهير عثمان حمد 11-02-16, 06:53 AM
بواسطة د.محمد بابكر
جوبا مالك علي ٫ شاهد عيان واضان على حرب ديسمبر ٢٠١٣ 4 675 بخاري عثمان الامين 11-02-16, 06:48 AM
بواسطة Mohamed E. Seliaman
أحمد بلال: الدعوة لقصر دور الأمن في جمع المعلومات رومانسية 2 449 الامين موسى البشاري 11-02-16, 06:36 AM
بواسطة د.محمد بابكر
رقة الانفجار 0 338 بله محمد الفاضل 11-02-16, 06:09 AM
بواسطة
أستراليا.. هذه خطة الحكومة المستقبلية في التعامل مع القادمين خلسة 1 477 زهير عثمان حمد 11-02-16, 05:59 AM
بواسطة walid taha
الأمير هاري وميغان ماركل للزواج قريبا 0 772 زهير عثمان حمد 11-02-16, 01:55 AM
بواسطة
سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية ويطالب بملايين الريالات من ثروتها 0 1245 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:49 AM
بواسطة
المحكمة العليا تؤيد حكم الاعدام الصادر علي الملازم قاتل الشهيدةعوضيه بت الديم 1 1117 زهير عثمان حمد 11-02-16, 00:41 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
روسياالعظمى:لقد حان الوقت؛فعلى الغربيين الاختيار إما قتال روسيا أو"تيروريزما" 0 315 سيف الدين بابكر 11-01-16, 11:36 PM
بواسطة
نيويورك تايمز: مصر تعادي السعودية حليفها الأهم.. وخبراء: الرياض لن تتوقَّف عن دعم السيسي 0 384 زهير عثمان حمد 11-01-16, 11:05 PM
بواسطة
ﺍﻟﺼﻴﻦترسل ﻗﻮﺍﺕ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ ﻭﺟﻮﺑﺎ 0 364 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:58 PM
بواسطة
هل اتاك حديث الحافز الدولاري ياود الباوقة 0 479 محمد الامين محمد 11-01-16, 09:32 PM
بواسطة
في سبيل إصلاح ذات البين بين الجمهوريين 87 23279 Yasir Elsharif 11-01-16, 09:17 PM
بواسطة Yasir Elsharif
صوره نادره 1 790 الطيب عباس 11-01-16, 07:36 PM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
ليه تعمل في القطريين كده يا بشة؟؟؟!!! 15 5319 سيف اليزل سعد عمر 11-01-16, 04:10 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لهذه الأسباب أقر ببطلان الحوار ومخرجاته 0 260 صديق مهدى على 11-01-16, 03:56 PM
بواسطة
المتمرد قصة للقاص عزام مرسي 0 417 Samih Elsheikh 11-01-16, 03:55 PM
بواسطة
نتائج استطلاع لجنة التقصي المستقلة حول مزاعم منظمة العفو الدولية بجبل مرة 2 352 عمر قسم السيد 11-01-16, 02:42 PM
بواسطة أبوبكر عباس
الجنيه السوداني مكتسحاً الجنيه المصري ... بالجديد ولّا القديم ؟ 19 4708 Mohammed Abuzaid 11-01-16, 01:40 PM
بواسطة Mohammed Abuzaid
** الله المستعان الظلم دا حدو وووين يا كيزان ** 2 761 وضاحة 11-01-16, 12:49 PM
بواسطة علي محمد الفكي
الذكري ال17 لعميد الفن الاستاذ احمد المصطفي ( منقول من قروب المكتبه (الكوستاوي ) فيديوهات... 4 507 الطيب عباس 11-01-16, 12:45 PM
بواسطة الطيب عباس
شهد المهندس بأطلالة رائعة مع قناة سودانية 24 مع مجموعة صور لها 9 2673 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:28 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
أنباء عن رفع الدعم نهائيا عن الدواء 0 469 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:24 PM
بواسطة
اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس 0 501 زهير عثمان حمد 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني يسخر من ثلاجة السيسي 4 1707 Frankly 11-01-16, 12:22 PM
بواسطة Frankly
الشِدر الكُبار وكاااافة اسلحة الدمار .. ( صور للكبار .. والكلام ما هظار ) .. 0 576 awad okasha 11-01-16, 12:20 PM
بواسطة
كلمة ستروان ستيفنسن في البرلمان الأوروبي (2014) 0 260 aosman 11-01-16, 11:14 AM
بواسطة
استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الاسلامي تقرب بين السعودية ومصر 4 968 الشامي الحبر عبدالوهاب 11-01-16, 11:07 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
لا ندمان .. ولا خايف .. أموت متل الشدر واقف - شعر : هاشم صديق 8 2236 يحي قباني 11-01-16, 11:01 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
السودان ينزع أرضا من نجلي الرئيس الأسبق لمصر حسني مبارك 0 533 Frankly 11-01-16, 10:45 AM
بواسطة
رسالة الزميل نُقد من مثواه الاخير !!!! 7 1524 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 10:32 AM
بواسطة Osman M Salih
هام يا سفارة السودان بالرياض 4 1201 زهير عثمان حمد 11-01-16, 10:22 AM
بواسطة Yousuf Taha
الجنيه السوداني يكتسح الجنيه المصري.. كم تساوي قيمة 1 جنيه سوداني بالعملة المصرية؟ 13 3672 Frankly 11-01-16, 10:10 AM
بواسطة مهدي صلاح
لستة الوزراء الحائمة 8 867 اخلاص عبدالرحمن المشرف 11-01-16, 10:05 AM
بواسطة اخلاص عبدالرحمن المشرف
مبادرة شباب السودان المخلص لتقاعد ( القادة ) وبناء سودان يشبه السودانيين 0 261 هيثم التوم 11-01-16, 09:55 AM
بواسطة
الحزب الشيوعي السوداني بغرب كندا ينظم ندوة أسفيرية 31 4333 فرح الطاهر ابو روضة 11-01-16, 09:06 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
أبو روضة وود الصاوى بقوا زى فرانكلى بس مسح بس 11 1869 صديق مهدى على 11-01-16, 09:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
صور المواطن السودانى المتهم بتفجير ملعب الجوهرة(صور) 2 3021 معاوية عبيد الصائم 11-01-16, 08:52 AM
بواسطة د.محمد بابكر
الخرطوم تستورد 260 بصا من السعودية لحل أزمة المواصلات 1 575 Frankly 11-01-16, 08:26 AM
بواسطة kamal omer
حل المؤتمر الشعبي.. 7 2328 محمد المرتضى حامد 11-01-16, 07:23 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
محطتان قصيرتان بأنفاسٍ لاهِثةٍ 0 211 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:59 AM
بواسطة
البحث الجنائي اطاح بهما : القبض على لصي منازل من الجنسية السودانية بمدينة جدة ..!! 18 3715 awad okasha 11-01-16, 06:33 AM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
لعبة الورق و المال - ذهنية التقني و عبقرية رجل الاعمال 27 4843 وليد زمبركس 11-01-16, 06:25 AM
بواسطة طارق زروق
الشاكوش 4 614 بله محمد الفاضل 11-01-16, 06:24 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
والد الزميل الصادق محمد عثمان في زمة الله 27 4473 Shueib Medani 11-01-16, 06:19 AM
بواسطة Shueib Medani
روسيا العظمى الوحيدة في العالم تستطيع فعلياً تحويل امريكا إلى رماد إشعاعي!! 1 727 سيف الدين بابكر 11-01-16, 05:16 AM
بواسطة أيمن محمود
الهلس والهوس 0 375 بله محمد الفاضل 11-01-16, 05:09 AM
بواسطة
روسيا العظمى تهدد بضرب النرويج(نووياً)بعد نشر القوات الأمريكية على أراضيها! 1 729 سيف الدين بابكر 11-01-16, 03:15 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
نساء في فراش داعش كتاب يرصد الحركة الداعشية 0 556 زهير عثمان حمد 11-01-16, 02:43 AM
بواسطة
توافق على السماح باتخاذ اجراءات ضد الرئيس ونائبه في قضايا الفساد 4 835 Frankly 11-01-16, 02:29 AM
بواسطة محمد على طه الملك
السودان يقول إنه مدين بملياري دولار للشركة الصينية للبترول- مشت وين بس 0 331 زهير عثمان حمد 11-01-16, 00:37 AM
بواسطة
نصيحة تخدرك يا البشير 0 313 صديق مهدى على 11-01-16, 00:04 AM
بواسطة
القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي تغادر اليمن وتعود الى وطنها لهذا السبب 26 20410 aosman 10-31-16, 10:58 PM
بواسطة Amin Eltaib
إعفاء وزير المالية السعودي إبراهيم العساف من منصبه.. تعرف على الوزير الجديد 0 742 زهير عثمان حمد 10-31-16, 10:28 PM
بواسطة
يحي قباني مندهش من ندى القلعة في آخر لحظة.. طيب شوف نانسي عجاج في قناة الجزيرة.. 17 3096 محمد قسم الله محمد 10-31-16, 10:01 PM
بواسطة محمد قسم الله محمد
يوم عزاء خاص لفقيد هولندا والنادي النوبي المرحوم صالح أمين. 5 426 Mohamed Hamed Ahmed 10-31-16, 08:56 PM
بواسطة Mohamed Hamed Ahmed
في قناة الشروق أعجبتني اليوم مذيعة في حوارها مع الفائز بجائزة كتارا ‏للرواية العربية 13 3938 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 08:28 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
من الذي (جاسف) عصاية البرلماني مهدي ابراهيم (الفاخرة) 31 7444 عمر أبوعاقلة 10-31-16, 08:00 PM
بواسطة عمر أبوعاقلة
(سواق) الرئيس : اجتمعنا الأسبوع الماضي في أكبر كوشة بالبلاد 0 404 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:58 PM
بواسطة
الكشف عن بناء محطة كهربائية نووية سودانية 0 308 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:51 PM
بواسطة
الرئاسة توجِّه بإكمال مشروعات الطرق بشمال دارفور 0 136 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:48 PM
بواسطة
البرلمان يدعو لإكمال مطلوبات عودة المرحلة المتوسطة 0 174 محمد بشير عبادى 10-31-16, 05:46 PM
بواسطة
كلمة حق أريد بها باطل يا ضياء الدين بلال 21 5893 طلحة عبدالله 10-31-16, 04:50 PM
بواسطة طلحة عبدالله
يا جماعة كدى تعالوا نعترف بى دولة وسط السودان 9 2680 أيمن نواى على 10-31-16, 04:33 PM
بواسطة أيمن نواى على
شقيقة الفريق طه الحسين في ذمة الله .... 24 7308 ود الباوقة 10-31-16, 04:16 PM
بواسطة ود الباوقة
يا جماعة طمنونا على صحة ترامب... 22 7499 ود الباوقة 10-31-16, 04:13 PM
بواسطة ود الباوقة
امين حسن عمر يسخر من عودة الصادق المهدي"يعني نغني ليهو طلع البدر علينا ولا شنو"؟(فيديو) 2 917 الامين موسى البشاري 10-31-16, 03:58 PM
بواسطة الامين موسى البشاري
تحية اجلال وتقدير واحترام لقائد الذخيرة عمر البشير 0 220 صديق مهدى على 10-31-16, 03:48 PM
بواسطة
الحل حكومة خدمية ...... كارثة البلد اليساريين والإسلاميين 21 3973 أيمن نواى على 10-31-16, 02:55 PM
بواسطة أيمن نواى على
ناس السعودية جدة والرياض انتبهوا من اكل مطاعم اللحم (توجد صور) 11 4484 Adam Youssif 10-31-16, 01:52 PM
بواسطة ناصر حسين محمد
سؤال للاخوة القانونيين في هذا المنبر 5 1351 مصعب عوض الكريم علي 10-31-16, 01:43 PM
بواسطة مصعب عوض الكريم علي
هكذا يوقف الدولار 3 822 درديري كباشي 10-31-16, 01:41 PM
بواسطة درديري كباشي
إذا أدار لحظو على جبل دكّالو *** ولو بَسَم أنزل دمع السحاب أبكالو .. إنا لله ياخ .. 20 3473 يحي قباني 10-31-16, 12:53 PM
بواسطة ياسر السر
فايننشال تايمز: أول فيلم رومانسي سعودي يعرض خارجها 0 365 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:32 AM
بواسطة
مزحة أم تهكم.. هل اعتذر إياد مدني "حرفيا" للسيسي 2 1236 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:26 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
مقال يكشف عن خطوات تصعيدية بعد استئناف إضراب الأطباء 3 563 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:23 AM
بواسطة مني عمسيب
الاتحادي الأصل يدفع بملاحظات حول التعديلات الدستورية 0 212 زهير عثمان حمد 10-31-16, 11:06 AM
بواسطة
إلى تلك الروح الاسيانة و الروح الشفيفة : طال الفراق بيننا طال ...و ‏إلى الأبد 6 302 محمد عبد الله الحسين 10-31-16, 10:57 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
روسيا العظمى تهدد بالسلاح النووي وصاروخ الشيطان والدمار الشامل الكامل للبشرية 1 871 سيف الدين بابكر 10-31-16, 10:53 AM
بواسطة aosman
انجازات الانقاذ هدية لمن يصدق الكاذب الصادق المهدي 3 889 Mustafa Mahmoud 10-31-16, 10:25 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تكملة حوار مع محمد آدم [ 1 2 3 ] 231 43594 أبوبكر عباس 10-31-16, 10:09 AM
بواسطة نعمات عماد
استعدنا دورنا الإقليمي 0 287 Frankly 10-31-16, 09:40 AM
بواسطة
دمج الصحف ربما يعني ان يكون رئيس تحريرها وزير الاعلام 16 1814 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-31-16, 09:20 AM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
السؤال الصعب .. لماذا فشلت النخب في ادارة السودان؟ والاجابة على مرمى نظر 16 3558 د.محمد حسن 10-31-16, 08:51 AM
بواسطة د.محمد حسن
الإعلان العالمي لحقوق الإنسان 1 409 عليش الريدة 10-31-16, 08:03 AM
بواسطة عليش الريدة
طلع الفجر علينا (فى استقبال حضرة الامام) شعر 10 2916 عمار محمد ادم 10-31-16, 07:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
سوداني ضمن مخطط تفجير استاد الجوهرة السعودي 3 1335 محمد الامين محمد 10-31-16, 07:01 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لعناية الإخوة الأوربيين المقيمين في بريطانيا .. EEA nationals living in UK 3 1473 Ali Abdalla Hassan 10-31-16, 06:49 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
........ الشاشاي ..... 0 270 Ashraf El Bagir 10-31-16, 05:44 AM
بواسطة
الشكيه لي منو 0 388 عباس الدسيس 10-31-16, 05:35 AM
بواسطة
تحية لكل أعضاء المنبر بعد غيبة 3 514 محمد بشير عبادى 10-31-16, 02:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
بنكsالسودان يلغي رخـص عـدد خمسـة من الصرافات العاملة بالبلاد 0 554 زهير عثمان حمد 10-31-16, 02:31 AM
بواسطة
ماذا يريد أهل الانقاذ من أهل السودان ؟ 0 335 صديق مهدى على 10-31-16, 02:24 AM
بواسطة
القاهرة تبحث عن بدائل نفطية: الخلاف مع الرياض يتعمق 0 1089 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:52 AM
بواسطة
الحرس الجامعي لكلية طب الفاشر ماذا فعل 0 608 زهير عثمان حمد 10-31-16, 00:45 AM
بواسطة
اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو) 24 7300 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 11:45 PM
بواسطة MAHJOOP ALI
الثورة المسلحة في السودان قريبة ولكنها في الولايات المتحدة الأمريكية(المتصدعة)أقرب! 0 371 سيف الدين بابكر 10-30-16, 11:04 PM
بواسطة
اعترافات حسن مكى: موهومين باننا الاكثر امانة والتمكين ومافى زى الترابى 6 1719 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 09:50 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
حسين خوجلى أمس فى قناته المهببة أمدرمان يقول الحسين فوق عزو الناس بتموت مالها 3 662 صديق مهدى على 10-30-16, 07:32 PM
بواسطة محمد أبوالعزائم أبوالريش
مظاهرة السودانيين أمام البيت الأبيض تطالب بمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في... 2 919 Kostawi 10-30-16, 06:44 PM
بواسطة Elbagir Osman
آمين حسن عمر لقناة الشروق أتينا إلى الحكم عبر انتخابات حرة , اها رايكم شنو ؟؟؟؟ 0 221 صديق مهدى على 10-30-16, 06:41 PM
بواسطة
مطلوب مساعدة عاجلة في التعرف على هؤلاء الأشحاص 5 3823 معتصم احمد صالح 10-30-16, 06:07 PM
بواسطة Mannan
الشمالية) أم السودانية يا تعبان ؟ 0 339 محمد بشير عبادى 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة
هل تستطيع الرياض معاقبة القاهرة فعلياً ؟؟ 41 9969 Munir 10-30-16, 06:06 PM
بواسطة Munir
6 فوائد صحية تجعلك حريصا علي تناول الفول السوداني 0 428 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:56 PM
بواسطة
يا هذا: انت ترد الحديث الصحيح فسارع للتوبة. 11 1277 سيف النصر محي الدين 10-30-16, 05:22 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بلمسة حانية من ملك السعودية.. نجاح عملية فصل التوأم السوداني “رماح ووضاح” 0 252 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:17 PM
بواسطة
مطالبة بصلاحيات أكبر للجمارك لتفتيش الحاويات والمتعلقات الشخصية 0 193 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:07 PM
بواسطة
غندور: العلاقات السودانية الصينية قوية وناجحة 0 169 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:05 PM
بواسطة
الاتحاد الأوروبي يقدم 8.6 مليون يورو لتنفيذ مشروعات بشرق السودان 0 164 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:02 PM
بواسطة
اتفاق سوداني كيني لتشجيع الاستثمار في المعادن النفيسة 0 179 محمد بشير عبادى 10-30-16, 05:00 PM
بواسطة
أمريكا تحارب الإسلام..وقد تنسف مكة والمدينة نووياً كما نسفت ناغاساكي وهيروشيما! 17 3006 سيف الدين بابكر 10-30-16, 03:52 PM
بواسطة سيف النصر محي الدين
الزيارة 32 7901 درديري كباشي 10-30-16, 03:33 PM
بواسطة محمد فضل ابراهيم
قفل الحوار الوطنى ويافرحة ماتمت 20 4352 مهيرة 10-30-16, 02:59 PM
بواسطة وضاحة
القوى المدنية بشرق السودان تطلق: إعلان نيروبي لقضايا التغيير بشرق السودان 0 194 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:54 PM
بواسطة
السعودية تحبط هجوماً "إرهابياً" كان يستهدف مباراة كرة قدم مع الإمارات 0 276 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:45 PM
بواسطة
الصحة فى البحر الاحمر تدعو قيادات الوزارة للعمل فى المستشفيات لإفشال إضراب الاطباء... 0 213 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:41 PM
بواسطة
مواصفات التحرش عند الوزيرمقال سهير عبدالرحيم الذي منع من النشر 0 597 زهير عثمان حمد 10-30-16, 02:23 PM
بواسطة
اين انت يا عبد الحميد البرنس 3 595 حيدر حسن ميرغني 10-30-16, 01:53 PM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
ترشيح رجل البر والاحسان المتعافي للمالية نقلا" من صفحة الجيش السوداني 0 429 محمد الامين محمد 10-30-16, 01:19 PM
بواسطة
عبءُ الجَسَد 5 520 طه جعفر 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة طه جعفر
من بينهم سوداني:دواعش استهدفوا مباراة السعودية والامارات بالجوهرة 0 305 مهدي صلاح 10-30-16, 01:17 PM
بواسطة
منو القال الخرطوم وسخانة؟؟؟ 2 1178 ياسر منصور عثمان 10-30-16, 12:36 PM
بواسطة ياسر منصور عثمان
فى ذكرى أكتوبرزيارة غرفة الموسيقار الاسطورة وردى لاول مرة ..فيديو 11 1302 إبراهيم عبد الحليم 10-30-16, 12:31 PM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
أحمد بلال عثمان.... ما قلت نزيهة.......(يوجد فيديو للذكري) 0 297 Abdo Mustafa 10-30-16, 10:36 AM
بواسطة
أيهما افضل! 25 4417 Hussein Mallasi 10-30-16, 10:26 AM
بواسطة Dr.Elsadig Abdalla
السيسي : "أنا و الله العظيم قعدت 10 سنين كاملة ثلاجتى مفيهاش غير ميه و بس 16 4015 Hassan Farah 10-30-16, 10:17 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
بخصوص طرد جوبا الحركات المسلحة 0 295 فدوى الشريف 10-30-16, 10:06 AM
بواسطة
نبني مدارسنا شعبيا والحكومة تهدمها رسميا ( توجد صور للهدم ) 25 4489 عبدالله ود البوش 10-30-16, 09:24 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
ثراء الفاحش طه (صور) 2 2313 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 09:15 AM
بواسطة مني عمسيب
الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب(حتمية)وستنتهي بتدميرالحضارةالغربيةالمادية 2 782 سيف الدين بابكر 10-30-16, 08:50 AM
بواسطة سيف الدين بابكر
السعودية فى طريق ليبيا 82 19763 Munir 10-30-16, 08:49 AM
بواسطة GeerTor Tong
ديناصورات افريقيا المستباحة تنسحب من الجنائية . دي ما المشكلة المشكلة في !!!!!! 21 3226 مني عمسيب 10-30-16, 08:35 AM
بواسطة مني عمسيب
مدعية المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا 2 579 معاوية عبيد الصائم 10-30-16, 07:15 AM
بواسطة أمير محمد أحمد أبيض
**** ده بوست عن الناس البيغالطو وجنهم غلاط **** 69 16053 الهادي الشغيل 10-30-16, 06:51 AM
بواسطة الهادي الشغيل
كيف يشعر أبناء المغتربين نحو آبائهم الذين نقلوهم للمهاجر؟ هل بالإمتنان أم باللوم أم بأي... 33 5720 محمد عبد الله الحسين 10-30-16, 06:50 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
زرقاء مثل نوايا الغيمة 2 506 أبوذر بابكر 10-30-16, 06:45 AM
بواسطة أبوذر بابكر
نجمة في البعيد 4 1197 بله محمد الفاضل 10-30-16, 06:10 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
قريباً .. عودة ديجانقو .. أو الصادق المهدي 0 243 Ali Abdalla Hassan 10-30-16, 05:36 AM
بواسطة
حول مفهوم الدولة وأنواعها وتعاطى كل نوع مع القضايا المصيرية للسودان - الشريعة الإسلامية... 5 1113 حسين أحمد حسين 10-30-16, 02:19 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
#حملة افضح كووووز # من هو السفير عمر عيسى 0 2734 زهير عثمان حمد 10-30-16, 01:55 AM
بواسطة
الدعم السريع الظهير القتالي لجهاز الامن تعلن إبعاد قوات (عبد الله جنا) إلى الأراضي... 2 1841 زهير عثمان حمد 10-30-16, 00:06 AM
بواسطة usama Babiker
النظام العام بعد الحوار- نقوم بمبدأ النصح والإرشاد والستر في التعامل مع القضايا قبل فتح... 0 241 زهير عثمان حمد 10-29-16, 11:04 PM
بواسطة
السفاح حميدتى : قمنا بضم الف اسرة الى التامين الصحى ونقدم الخدمات للمواطنين 0 253 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:58 PM
بواسطة
التحقيق في "فضيحة جنسية" أفضى إليها.. عقبة جديدة أمام وصول كلينتون للبيت الأبيض.. وهذه... 0 975 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:55 PM
بواسطة
لماذا لا نُعدّد الرجل- المقال للدكتور عائشه الشهري تطالب بالتعدد 2 576 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:52 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قناة مصرية تمنع إذاعة حوار لهشام جنينة..والدمرداش يهدد بترك "المحور" في أول حلقة 0 625 زهير عثمان حمد 10-29-16, 10:39 PM
بواسطة
طعم الباميه ! 33 5732 محمد حيدر المشرف 10-29-16, 10:33 PM
بواسطة طه جعفر
مأساة : محسن فكرى بائع السمك المطحون فى المغرب 2 909 زينب محمد عبدالله 10-29-16, 09:16 PM
بواسطة زينب محمد عبدالله
سيدي الرئيس يصل الى ارض الوطن قادما من الشقيقة السعودية .. 6 1757 ود الباوقة 10-29-16, 07:46 PM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
زقاق النسوان: عبد المنعم الجزولي: كتابى بين يديكم - (فيديو) 5 2263 Kostawi 10-29-16, 06:48 PM
بواسطة ايمن الصادق
الأطباء يعلنون الدخول فى الإضراب مجدداً 0 266 مهدي صلاح 10-29-16, 06:30 PM
بواسطة
للأسف، الشيوعيين مساكين حاسبناهم محاسبة الكفار وهم يُصلوا معنا في المساجد 4 811 معاوية عبيد الصائم 10-29-16, 06:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر إعتبرته كارثة :خريطة في المنهج الدراسي المصري تظهر حلايب وشلاتين داخل الحدود... 25 6541 الشامي الحبر عبدالوهاب 10-29-16, 05:52 PM
بواسطة محمد حمزة الحسين
الأخ آدم الهلباوي 2 374 حمد عبد الغفار عمر 10-29-16, 03:29 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الرّئاسة تنفي شائعة تسمية بوابة بالحرم النبوي بإسم البشير 11 4496 الامين موسى البشاري 10-29-16, 03:20 PM
بواسطة منتصر صلاح
بالله دي جريدة يومية الجايبه ندى القلعة في صدر الصفحة الأولى ؟ 20 7202 يحي قباني 10-29-16, 02:59 PM
بواسطة muntasir
شيوعيين يا رسول الله! 10 4015 الامين موسى البشاري 10-29-16, 02:03 PM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
*** ببغاء يكشف خيانة زوج لزوجته مع الخادمة.. فبماذا حكمت عليه المحكمة *** 0 818 احمد حمودى 10-29-16, 10:48 AM
بواسطة
كديسة سودانية من مطار الخرطوم تهاجر الى بريطانيا على متن الخطوط الاماراتية (صورة) 17 6019 Adam Youssif 10-29-16, 09:52 AM
بواسطة Mohammed Alhasan Mohammed
شايفك بقيت ود كلب خالص فى السياسة . 1 806 shaheen shaheen 10-29-16, 09:01 AM
بواسطة shaheen shaheen
تغريم بائعة شاي تمارس عملها وقت صلاة الجمعة 1 419 زهير عثمان حمد 10-29-16, 08:42 AM
بواسطة muntasir
فتح مايعتقد انة قبر السيد المسيح 0 581 محمد الامين محمد 10-29-16, 08:37 AM
بواسطة
البشير:الحلف الصهيوني الصليبي الفارسي يقسم المنطقة تمهيداً لـ(إسرائيل الكبرى)! 1 826 سيف الدين بابكر 10-29-16, 07:45 AM
بواسطة adil amin
الذين نزفوا في الحرب قصيدة للسودانية نيالاو حسن أيول - مع صور لها 1 507 زهير عثمان حمد 10-29-16, 07:20 AM
بواسطة بله محمد الفاضل
المسكيت 25 3654 أبوبكر عباس 10-29-16, 07:09 AM
بواسطة محمد أبوجودة
رحلة الى البطانة ... فيديو .... 46 11252 عبدالله ود البوش 10-29-16, 06:15 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
أين انت يا ابو سن ؟؟؟؟ 22 5804 Haytham Ghaly 10-29-16, 06:00 AM
بواسطة عبدالله ود البوش
حزب العمال والقوى الحديثة السودانى 38 7820 حسين أحمد حسين 10-29-16, 04:44 AM
بواسطة حسين أحمد حسين
على هامش نــدوة الإفتاء: واضربوهــن -د. رفعت السعيد; 0 648 زهير عثمان حمد 10-29-16, 01:43 AM
بواسطة
النائب الاول لرئيس الجنوب: يامر حكام الولايات الجنوبية بطرد المعارضة السودانية ...؟ 3 300 حمد إبراهيم محمد 10-29-16, 01:08 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
أمهات أولاد المايقوما [ 1 2 3 ] 271 64501 أبوبكر عباس 10-29-16, 00:27 AM
بواسطة هاشم الحسن
مناشدة للخيرين في حزب الامة قبل ان يداهمكم الطوفان!! 0 278 هشام هباني 10-29-16, 00:20 AM
بواسطة
أغنيات: للحب – الرحيل – السفر - النسيان - الخوف ...؟ 16 2666 حمد إبراهيم محمد 10-29-16, 00:07 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
البشير:حوارتاني مافي لابره لاجوه ياأحزاب شمالية.لكن تفاوض وتنازل(للحركة الشعبية) 2 1554 سيف الدين بابكر 10-28-16, 11:42 PM
بواسطة سيف الدين بابكر
التكفير في الإسلام: هكذا ولد المصطلح - كتاب 0 241 زهير عثمان حمد 10-28-16, 11:32 PM
بواسطة
صمود الاطباء درس للجبهة الثورية : الدخول في الاضراب مجددا (صور+فيديو) 45 6023 صلاح جادات 10-28-16, 11:22 PM
بواسطة صلاح جادات
ام هزاع تستنجد بالشعب : ماء النار والصبغة في وجه ابنها التاني للضغط عليها(صور) 26 7965 صلاح جادات 10-28-16, 11:22 PM
بواسطة صلاح جادات
علي الاطباء التوجه للجريف الاصابات كثيرة وسوف يتم تأمين دخولهم وخروجهم(صور+فيديو) 38 5428 صلاح جادات 10-28-16, 11:22 PM
بواسطة صلاح جادات
يا هؤلاء:دورالمهدي والدقير هو(إقناع)الحركة الشعبية(أرضاً سلاح)خوفاً على الجلابة! 1 419 سيف الدين بابكر 10-28-16, 11:16 PM
بواسطة سيف الدين بابكر
مدارس بالعراء في الوطن -أرحمهم يارب - صور 0 287 زهير عثمان حمد 10-28-16, 11:01 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 45 „‰ 100:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de