منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-21-2017, 09:53 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

إلى عروسة السماء !! بقلم زهير السراج

رحلت فاطمة السمحة ! ومازال في وطننا (الغول) !! بقلم بثينة تروس

فاطمة احمد ابراهيم ايقونة نضال المراة السودانية بقلم حسين الزبير

أيام مع فاطمة احمد ابراهيم .. وعزاء لعموم النساء ولتراب الوطن بقلم عواطف عبداللطيف

من جريزلدا الطيب إلى فاطمة أحمد إبراهيم بقلم عبد الله علي إبراهيم

فاطمة احمد احمد ابراهيم تجسد وعي ، و تسامح و عظمة الشعب السوداني !! بقلم ابوبكر القاضي

مؤسسة ابن رشد للفكر الحر في المانيا تنعى وفاة الناشطة السياسية السودانية فاطمة أحمد...

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
الفرق بين الجلابة والسودانيين 31 4674 adil amin 04-21-17, 11:16 AM
بواسطة adil amin
أستاذة الآداب المصرية تنشر فيديو رقص جديداً لها.. وخالد الصاوي يتساءل: هل سيتم رجمها؟ 5 2572 زهير عثمان حمد 04-21-17, 09:27 AM
بواسطة Asim Ali
توقعات بإرتفاع كبير فى اسعار الدولار حال عدم وصول ودائع خليجية 3 902 زهير عثمان حمد 04-21-17, 08:44 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
الليمبي 3 2 925 فرح الطاهر ابو روضة 04-21-17, 08:32 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
مأساة الصحافة “الورقية” السودانية: المأزق والمخرج! 0 239 زهير عثمان حمد 04-21-17, 06:37 AM
بواسطة
شرطة كااافرة عديمة شغل ومشغلة(صور) 1 1777 معاوية عبيد الصائم 04-21-17, 06:36 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
خبير استراتيجي: زيارة وزير الخارجية المصري سامح شكري للسودان خاسرة ورجع بخفي حنين 0 648 Frankly 04-21-17, 06:13 AM
بواسطة
أمن مصر من أمن السودان 5 1130 عبدالحفيظ ابوسن 04-21-17, 06:05 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
ما هو سبب توتر العلاقات بين مصر والسودان-bbc arabic 1 267 Hassan Farah 04-21-17, 05:17 AM
بواسطة Hassan Farah
برلمانا يا برلمان الهناء 7 933 عبدالحفيظ ابوسن 04-21-17, 04:47 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
عقارات للبيع..مزارع للبيع..إيجارات(في السودان) [ 1 2 ] 103 6689 سيف اليزل برعي البدوي 04-21-17, 02:42 AM
بواسطة سيف الدين محجوب
عقوبة الردة أخروية لا دنيوية: ثلاثون ملاحظة 1 652 النذير حجازي 04-21-17, 02:05 AM
بواسطة سيف النصر محي الدين
بطاقات مشعثة (15) 1 550 Moutassim Elharith 04-20-17, 11:01 PM
بواسطة محمد حيدر المشرف
لجنة المشاورات السياسية السودانية المصرية تتفق على توقيع ميثاق شرف إعلامى 0 438 ghariba 04-20-17, 10:08 PM
بواسطة
السلطات تقود حملة لإزالة كمائن الجريف غرب في الخرطوم 2 826 زهير عثمان حمد 04-20-17, 06:40 PM
بواسطة نزار عبد الوهاب
كفانا سخفاً يا عمر 2 661 سيف الدين محجوب 04-20-17, 06:36 PM
بواسطة ود الباوقة
السودان يبدأ ترسيم حدوده البحرية ويخطر الأمم المتحدة 1 469 Frankly 04-20-17, 06:36 PM
بواسطة Frankly
تزامناً مع وجود وزير الخارجية المصري, أودع السودان لدى الأمم حلايب ضمن حدوده البحرية 0 256 Frankly 04-20-17, 06:14 PM
بواسطة
إستظلالة ... 6 721 فردوس جامع 04-20-17, 04:26 PM
بواسطة فردوس جامع
احالة بربار وآخرين الى الشيخ كركار اب عنقريبا طار ....... 39 13759 ود الباوقة 04-20-17, 04:06 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
مفاجأة.. رئيس لجنة المدربين السودانيين “مازدا” يدفع بطعن يتهم فيه جهاز الأمن وأمانة... 0 410 زهير عثمان حمد 04-20-17, 03:19 PM
بواسطة
تجربتي في الحصول على الإقامة الدائمة الأسترالية - مواقف ونصائح [ 1 2 ] 151 63740 طارق عبد الله 04-20-17, 03:12 PM
بواسطة طارق عبد الله
هل أتاك حديث السجون السياسية؟-إسماعيل الإسكندراني 0 205 زهير عثمان حمد 04-20-17, 02:44 PM
بواسطة
مزيد من التفاصيل حول انفجار شقة اركويت 3 2333 زهير عثمان حمد 04-20-17, 02:39 PM
بواسطة Hassan Farah
صادرات مصر الزراعيه للسودان ..( أهم أجندات مباحثات سامح شكري !! ) 1 373 ايمن الصادق 04-20-17, 02:38 PM
بواسطة Frankly
CNN تعلن عن موت الديموقراطية في تركيا! Turkey's democracy has died 33 3226 كمال عباس 04-20-17, 02:10 PM
بواسطة كمال عباس
مواد غذائية وعقاقير طبية مصرية غير مطابقة للمواصفات تغرق إريتريا 0 264 Frankly 04-20-17, 01:31 PM
بواسطة
(المؤتمر السوداني)- استقالات القيادات تمت في إطار الهيكلة الداخلية 0 214 زهير عثمان حمد 04-20-17, 12:58 PM
بواسطة
وزير خارجية مصر يصل البلاد 10 2180 ghariba 04-20-17, 12:49 PM
بواسطة Abu Baker Ahmed Abdel Rahman
هل بسبب إهداء المصريين (فيللا) للسيد علي الميرغني ، قام بتغيير موقفه إلى الإتحاد مع مصر؟ 16 2667 محمد بشير عبادى 04-20-17, 12:37 PM
بواسطة muntasir
السودان الأعلى تضخم عربيا بنسبة 33.5% 0 192 زهير عثمان حمد 04-20-17, 12:04 PM
بواسطة
الحركة الشعبية أوصلت جنيه دويلة "جنوب السودان" إلى 170 جنيه للدولار الواحد 19 2394 Frankly 04-20-17, 11:59 AM
بواسطة Frankly
***** بـيـــن قــــطـــــــــاريــــــــــــن ***** 15 1570 الهادي الشغيل 04-20-17, 11:44 AM
بواسطة الهادي الشغيل
السويد تعتقل ضابط سابق في الدعم السريع 4 1479 سيف اليزل سعد عمر 04-20-17, 11:39 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
لو عندك ذرة من ضمير استقيل يا كاشا 8 614 علي محمد الفكي 04-20-17, 11:09 AM
بواسطة البشير دفع الله
الذكرى ال27 لجريمة الانقاذ باعدام ال 28 ضابطا - هل يفلت الجناة من الجريمة، الشعبىين... 1 562 wadalzain 04-20-17, 10:36 AM
بواسطة يوسف الطيب احمد إدريس
اوركسترا و كورال معهد الموسيقى (عازة) عبقرية الاخراج والاداء 3 838 Dr. Ahmed Amin 04-20-17, 10:31 AM
بواسطة Dr. Ahmed Amin
الدقير واشراقة.. غابة وللا شدرتين بس؟ 0 374 على ميرغني 04-20-17, 10:14 AM
بواسطة
لماذا لا نغير نظام المرتبات الحكومية والقطاع الخاص من شهرية إلي أسبوعية؟؟ 7 1085 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-20-17, 10:04 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان يفوز بعضوية مجلس إدارة صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (اليونسيف) 0 166 ghariba 04-20-17, 09:57 AM
بواسطة
الصادق المهدي : تعدد الزوجات سبب في خروج الكثيرات من الدين الإسلامي..هنالك اختلاف في لغة... 4 824 زهير عثمان حمد 04-20-17, 09:53 AM
بواسطة sadig mirghani
بينما تتوارَى عني الأمكِنةُ... 0 311 بله محمد الفاضل 04-20-17, 09:25 AM
بواسطة
في رحاب الصادقين ( 1 ) .....معركة الميل اربعين بطولات لن تتكرر 84 8525 طارق ابراهيم ابوالفضل 04-20-17, 09:23 AM
بواسطة طارق ابراهيم ابوالفضل
خياطة الترزية لجهاز الأمنجية (وثائق) 0 519 سيف اليزل سعد عمر 04-20-17, 09:07 AM
بواسطة
من أقوال العميل المصري :- سودانيزاونلاين مجلة حائطية 13 806 Salah Zubeir 04-20-17, 06:53 AM
بواسطة Salah Zubeir
zain sudan بكوستي تزداد رداءة 4 958 عبدالحفيظ ابوسن 04-20-17, 06:39 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
بائعة المناديل 20 2683 درديري كباشي 04-20-17, 06:28 AM
بواسطة ادريس خليفة علم الهدي
مصطفي أمين يكتب - شعب واحد فى بلدين ... #بوابة_روزاليوسف 4 1187 ghariba 04-20-17, 06:16 AM
بواسطة ترهاقا
طائِرُ الأشجانِ 0 243 بله محمد الفاضل 04-20-17, 06:16 AM
بواسطة
المرأة السودانية في إتحاد كرة القدم السوداني 2 690 الصادق عز الدين 04-20-17, 05:49 AM
بواسطة الصادق عز الدين
واحدة من اهم اسباب انهيار التعليم 19 2252 عبدالحفيظ ابوسن 04-20-17, 05:19 AM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
لن ادين او اتعاطف مع اي عنف او قمع يحدث للجماعات الاسلامية. 42 2908 سيف النصر محي الدين 04-20-17, 04:27 AM
بواسطة Haytham Ghaly
طلب من الموسيقيين ... محترفين وهواة ♪ ♫ 2 698 محجوب البيلي 04-20-17, 02:23 AM
بواسطة محجوب البيلي
اهداف ريال مدريد والبايرن ميونخ..فيديو 8 607 عبد المنعم سيد احمد 04-20-17, 01:46 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
بعيداً عن الرَّمل، صوبَ الفيل .. أو فلنُسَمِّ الأشياء بأسمائها 11 2859 عادل القصاص 04-19-17, 11:28 PM
بواسطة عادل القصاص
"أبنائي صعدوا إلى مناصب الحزب بنضالهم..أنا إمام الأنصار وأحمد المهدي (ما ناقِش القضية) 1 831 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 09:40 PM
بواسطة معاوية عبيد الصائم
نرفض إتهام صلاح غريبة بالعمالة للمخابرات المصرية 64 3978 عبد اللطيف السيدح 04-19-17, 09:34 PM
بواسطة Salah Zubeir
ترامب يأمر بمراجعة الاتفاق النووي مع إيران 0 433 زهير عثمان حمد 04-19-17, 08:09 PM
بواسطة
مجزرة بيت الضيافة: بين إخفاء الحقائق و الصمت و المناورات و التضليل 14 2100 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 07:56 PM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
اخطاء بالجملة لحكم مبارة الملكي مع البايرن .. 21 2985 محمد حيدر المشرف 04-19-17, 05:14 PM
بواسطة Deng
كيف إسترقت مصر بلاد السودان؟ 0 1471 زهير عثمان حمد 04-19-17, 05:03 PM
بواسطة
رئيس تحرير برتبة خائن.! -لشمائل النور 1 619 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
محمد بن راشد يأمر بإعفاء السائقين أصحاب المخالفات البسيطة من حجز مركباتهم 0 309 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:58 PM
بواسطة
نحن لن ننافس مصر في أمومتها للدنيا، فالسودان باسمه الذي به يُنادى محسوب في الذكران لا في... 1 581 زهير عثمان حمد 04-19-17, 02:55 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
السودانيين اخلاقم بقت ضيقة شديد ...!!! 56 3383 ناذر محمد الخليفة 04-19-17, 02:51 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مداخلتي قبل قليل مع اذاعة صوت العرب في القاهرة 3 1596 ghariba 04-19-17, 02:46 PM
بواسطة صديق مهدى على
السودان يجميد اتفاق سوداني مصري لمكافحة البعوض الناقل للملاريا لعدم إلتزام الجانب... 3 1768 Frankly 04-19-17, 02:35 PM
بواسطة Frankly
عشكان ، كرمة ، بدين ، ارقو ، أبتى، كودي دبلا مبروك (أرتقاشا) دوري 8 في كأس السودان .. حمزاوي... 35 2982 علي عبدالوهاب عثمان 04-19-17, 02:27 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لو كلفت بالتفاوض مع وزير الخارجية المصري القادم للسودان لامنت علي ؟؟؟؟؟؟؟ 0 204 بلدى يا حبوب 04-19-17, 02:22 PM
بواسطة
من هي مصر حتي يصفها وزير بالمستفزة وآخر بالشقيقة ؟! 10 759 Frankly 04-19-17, 02:07 PM
بواسطة Frankly
شوفوني -بقلم سهير عبد الرحيم 0 529 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:47 PM
بواسطة
كمال عمر يعترف ويكشف خدعة الحوار الوطني 0 346 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:33 PM
بواسطة
إشراقة سيد تقتحم دار الحزب الاتحادي عنوة وانصار المجموعتين يحملون الأسلحة البيضاء 0 339 زهير عثمان حمد 04-19-17, 01:31 PM
بواسطة
رزقنا بمولود ذكر فالله الحمد والشكر 54 3603 sadig mirghani 04-19-17, 01:04 PM
بواسطة عثمان الأمام
لماذا إغلاق هذا البوست يا أخ بكري أبو بكر ؟ إذا كان سيكون هناك تمييز بين الأعضاء... 11 738 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 12:58 PM
بواسطة محمد البشرى الخضر
وزير الخارجية الاثيوبي يزور القاهرة 0 263 ghariba 04-19-17, 12:49 PM
بواسطة
مصر والسودان في ميزان حسابات إقليمية جديدة: مقال لكاتب مصري 16 2621 محمد عبد الله الحسين 04-19-17, 11:29 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
هل يرى الاعمى ويسمع الاصم في المنام؟ 4 1022 احمد سيد احمد 04-19-17, 10:45 AM
بواسطة Ahmed Yassin
مسابقة لحمل الزوجات فى لاتفيا. 0 366 Hassan Farah 04-19-17, 10:39 AM
بواسطة
يا الشغيل والبرنس سيبو بوست أبو الحسين وتعالوا هنا أنا أي شبهات اثرتوها سوف أجيب عنها... [ 1 2 ] 126 10240 منتصر عبد الباسط 04-19-17, 10:04 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
بين يدي إجتماع غندور شكري ... تأملات جمال عنقرة 0 96 ghariba 04-19-17, 09:33 AM
بواسطة
من اين لهذا البلطجى(المعتوه) سراق الجداد ب (المصارين) بالعدد دا؟؟ 2 2414 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 09:13 AM
بواسطة ود الباوقة
"نمط من الصلبطة / فى شأن الساقية 92 أوربى 4 1043 انور التكينة 04-19-17, 08:58 AM
بواسطة انور التكينة
"أفريكوم و يوروكوم" بمدينة (أشتوتقارد) الألمانية..اهمية مشاركة السودان. 3 423 الشيخ سيد أحمد 04-19-17, 08:55 AM
بواسطة الشيخ سيد أحمد
تناول حديث لتاريخ النضال في مناطق جبال النوبة 4 822 Khalid Kodi 04-19-17, 08:45 AM
بواسطة Ahmed Alim
أراك عصي الدمع ... لحن رائع من الكابلي.. غير أن ضيف النيل الأزرق هذا شطح 6 1446 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 08:30 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
بيت لمن لا بيت له من المغتربين...وهمة جديدة.. 8 1466 ياسر منصور عثمان 04-19-17, 07:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
محذوف 0 277 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:57 AM
بواسطة
بِأمرِ الحُبِّ 0 235 بله محمد الفاضل 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة
بوست لـghariba : نائب «حلايب وشلاتين» (المصري): الأهالي ردوا على تصريحات «البشير» 1 680 Frankly 04-19-17, 06:12 AM
بواسطة Frankly
ghariba : ممدوح علي عمارة عضو مجلس النواب (المصري) عن دائرة حلايب وشلاتين .. طلع جعفري وقريبي 4 1599 Frankly 04-19-17, 06:10 AM
بواسطة Frankly
سرقة شجرة (صندل) من المتحف القومي 7 2575 معاوية عبيد الصائم 04-19-17, 05:58 AM
بواسطة اسامة الكاشف
صوت من الصحراء 3 1340 Hatim Alhwary 04-19-17, 05:35 AM
بواسطة Hatim Alhwary
مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم تفوز بمعقدي الحكام 2 1403 زهير عثمان حمد 04-19-17, 05:16 AM
بواسطة عمر سعيد علي
أم الغيث بنت الصحراوي المغنية المغربية الفرنسية ذات الأصول الشنقيطية 2 895 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-19-17, 05:11 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان بين الوحدة و مزيدا من الانقسامات ..!! 5 920 الطيب رحمه قريمان 04-19-17, 04:40 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
مقال فتحي الضو أم الفضائح... وَيْلي عَليكَ وَوَيلي منكَ يا عُمَرُ! اضاءة للعاملين ما... 14 858 Osama Mohammed 04-19-17, 04:38 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أحلم بأن أكون رئيساً للجمهورية.. وتمنيت لقاء (ماركس) وفي ذمتي زيارة لقبره 2 1086 زهير عثمان حمد 04-19-17, 03:23 AM
بواسطة adil amin
البروف الامريكى.. هينرى غيتس فخور باصوله السودانية..فيديو. 82 10094 عبد المنعم سيد احمد 04-19-17, 03:01 AM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
كتب المدعو البرنس ود عطبرة ياخ شيخكم أعترف بأنه زاني وفاسق وكتب هذا في كتاب ونشره في... 2 2161 منتصر عبد الباسط 04-18-17, 09:45 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
الصادقون 4 721 أبوذر بابكر 04-18-17, 08:25 PM
بواسطة أبوذر بابكر
مندوب السودان يشكر المندوب المصري صور من الخطاب !!!#@ 2 3753 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مندوب السودان فى الأمم المتحدة يشكر مصر لمواقفها الداعمة لبلاده بمجلس الأمن 0 372 ghariba 04-18-17, 07:37 PM
بواسطة
*(الشعبي) ينعي الحريات ويقول إن الباب مفتوح على كل الخيارات* 0 778 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 PM
بواسطة
ضوابط جديدة لمرضى الكلى المسافرون للعلاج بالخارج 0 403 ghariba 04-18-17, 06:08 PM
بواسطة
السودانيين السمحين مشوا وين يا ناهد 32 3933 حمد عبد الغفار عمر 04-18-17, 05:57 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الملحق العسكري الامريكي وضابط الامن الاقليمي بالسفارة يزوران دارفور 0 285 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:33 PM
بواسطة
حاتم باشات: مواقع التواصل الإجتماعى تفسد العلاقة المصرية السودانية 5 1294 ghariba 04-18-17, 04:19 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
قد يتغدَّى بترامب قبل أن يتعشَّى به.. السيناريو النووي المرعب الذي قد يتَّبعه زعيم كوريا... 0 1642 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:11 PM
بواسطة
"الخروج عن النص".. خطوات التعلم من الأخطاء دون جلد الذات 0 261 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:08 PM
بواسطة
الشرطة : القينا القبض بشرق السودان على سلاح لقوة “تقود حرباً ضد الدولة 0 432 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:59 PM
بواسطة
السودان: تفاصيل جديدة حول الموقف المصري من رفع العقوبات عن السودان...؟! 1 644 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:57 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
مصر يا (عدو) بلادي2 ! مقال الخال الرئاسي 5 2171 زهير عثمان حمد 04-18-17, 03:56 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
السودان: مخطط مصري- الخريف هذا تحرك الى قلب السودان..؟! 4 4479 حمد إبراهيم محمد 04-18-17, 03:36 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
6 1126 عمر التاج 04-18-17, 03:22 PM
بواسطة الصادق عبدالله الحسن
جوائز البورد .. 33 3375 عمر التاج 04-18-17, 02:50 PM
بواسطة حامد بدري
برلماني سوداني : رئيس البرلمان يستهتر بالنواب ويعاملهم كـ”طلبة المدارس” 0 581 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:26 PM
بواسطة
أمين حسن عمر يستنكر اعتراض برلمانيين على لغة الترابي 0 97 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:23 PM
بواسطة
سلافة الهندي : إشراقة تنكرت لمبادئ الشريف 0 494 زهير عثمان حمد 04-18-17, 02:22 PM
بواسطة
باركوها-بقلم سهيرعبد الرحيم 0 261 زهير عثمان حمد 04-18-17, 01:54 PM
بواسطة
خبر صحفي من وزارة الخارجية إنعقاد اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية 11 1485 ghariba 04-18-17, 01:44 PM
بواسطة Hatim Alhwary
السودان عضو في مجلس التعاون الخليجي 59 4827 علي عبدالوهاب عثمان 04-18-17, 12:08 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تايمز: احلام مواطني جنوب السودان تتلاشى 1 590 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 12:01 PM
بواسطة aosman
ترتيبات حفل الوداع !! 74 7527 محمد البشرى الخضر 04-18-17, 10:49 AM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
رئيس البلد دا مجنتِر واللآ شنو ؟!. يوجد فيديو ... 4 399 معاوية المدير 04-18-17, 10:31 AM
بواسطة معاوية المدير
إستقالة قيادية بحزب المؤتمر السوداني بعد تعرضها لمضايقات 8 1666 عمر قسم السيد 04-18-17, 10:19 AM
بواسطة نصر الدين عثمان
Dkeen اليوم أكملت لكم دَّيْنِكم ! 10 1640 walid taha 04-18-17, 09:50 AM
بواسطة walid taha
الحزب الشيوعي: هناك من يقف وراء ما يحدث بين السودان ومصر 18 2599 Hassan Farah 04-18-17, 09:25 AM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
البروف بدرالدين حامد الهاشمي ,, موسوعة سودانية 3 1120 عمار عبدالله عبدالرحمن 04-18-17, 08:55 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
السودان، مصر أو تركيا... الأخوان المسلمين هم الأخوان المسلمين. 7 1157 Deng 04-18-17, 08:29 AM
بواسطة مني عمسيب
رفع الحجب عن برمجيات ايفون مكن من تنزيل تطبيقات «آبل» من دون «بروكسي» 0 353 Frankly 04-18-17, 08:24 AM
بواسطة
إن صح هذا الخبر فيجب طرد قنصل السودان في "جدة - السعودية" وكل طاقمه, هذا ما لا يمكن القبول... 13 8485 Frankly 04-18-17, 08:22 AM
بواسطة مني عمسيب
أفيدونا: أين ذهبت خدمة( (المتواجدون الآن) 6 1061 محمد عبد الله الحسين 04-18-17, 08:10 AM
بواسطة بشير أحمد
نورسٌ على ضِفافِ القلبِ 0 241 بله محمد الفاضل 04-18-17, 08:04 AM
بواسطة
واردات اللحوم التشادية لمصر ....وطريق شرق العوينات 17 1367 ghariba 04-18-17, 07:36 AM
بواسطة Frankly
أزمة الدولة ومستقبل النظام الإقليمي في الشرق الأوسط- الامام الصادق المهدي 6 948 زهير عثمان حمد 04-18-17, 07:21 AM
بواسطة د.محمد حسن
عفواً يا سعادة الوزير ..هل القرار للسودانيين فقط؟؟؟... 0 445 ياسر منصور عثمان 04-18-17, 06:35 AM
بواسطة
يا أبوسن لمنى في الكوتش ده (فديو) 3 1263 سيف اليزل سعد عمر 04-18-17, 05:42 AM
بواسطة سيف اليزل سعد عمر
الجنقو، مسامير الأرض ... كلمات بسيطة في حق ابداع كبير!!! 19 4554 عبدالمنعم الطيب حسن 04-18-17, 05:08 AM
بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
هذا الشعب لا تنقضي عجائبه!! 21 971 مصطفى الجيلي 04-18-17, 05:04 AM
بواسطة مصطفى الجيلي
فتح الرحمن شبارقة(الرأي العام)يحاور السفير عبد المحمود سفيرنا بالقاهرة 1 482 ghariba 04-18-17, 04:55 AM
بواسطة درديري كباشي
ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﻳﺎﺳﺮ ﺳﻌﻴﺪ ﻋﺮﻣﺎﻥ 4 1442 زهير عثمان حمد 04-18-17, 04:47 AM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
يا بورداب أمريكا وكندا هنا يوجد كود اللقاء ليوم غدٍ ... 12 1711 معاوية المدير 04-18-17, 03:00 AM
بواسطة Abuzar Omer
أقباط يحملون “الخطاب الديني” السائد مسؤولية الاعتداءات ضدهم في مصر 3 1209 زهير عثمان حمد 04-18-17, 00:01 AM
بواسطة Sudany Agouz
السودانيات بعد الخلجنة محن يا نفيسة بت الطاهر 5 1911 Arif Nashed 04-17-17, 11:19 PM
بواسطة Arif Nashed
(السروال الاسرائيلي المصري): شرارة من السودان لتدخل إسرائيل الحرب...؟! 4 5471 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 09:12 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بنك الإدخار السوداني ومنصور أحمد الشيخ: 39 4621 أبوبكر عباس 04-17-17, 08:36 PM
بواسطة Nasser Amin
لا لاستهداف الدكوة- بقلم سهير عبد الرحيم 0 480 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:55 PM
بواسطة
لا لقهر النساء..جسارة لاانكسار 0 314 زهير عثمان حمد 04-17-17, 07:45 PM
بواسطة
لا لاستهداف الدكوة بقلم سهير عبدالرحيم 0 173 زهير عثمان حمد 04-17-17, 06:19 PM
بواسطة
إستثناء مديري أجهزة الدولة والشخصيات الإعتبارية من الحبس في الديون المُس 0 303 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:55 PM
بواسطة
كيف فرمل الرئيس السيسي تشكيل حكومة الفريق بكري مكايدة للرئيس البشير ؟ 0 996 زهير عثمان حمد 04-17-17, 05:47 PM
بواسطة
عرمان،، كتمت فيك يا فردة !!# 24 1513 زهير عثمان حمد 04-17-17, 04:58 PM
بواسطة nour tawir
سفير السودان بالقاهرة يرحب بزيارة شكري للسودان و يدعوالى تسريع وتيرة الشراكة بين... 1 661 ghariba 04-17-17, 04:40 PM
بواسطة ghariba
رئيس الجمهورية 116 حزب وحركة. مسلحة سوف تستوعب داخل الحكومة 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 8 1241 محمد المسلمي 04-17-17, 04:38 PM
بواسطة عبدالعظيم عثمان
هل تؤيد قيام علاقات سودانية اسرائيلية كاملة؟ 23 2307 أيمن محمود 04-17-17, 03:47 PM
بواسطة خالد حاكم
تصدير الطبعة الثالثة 2017: مذكرات يوسف ميخائيل، التركيَّة والمهديَّة والحُكْم الثنائي في... 4 1088 Ahmed Abushouk 04-17-17, 03:13 PM
بواسطة Nasr
استفتاء اردوغان اظهر انقساما حادا في الشعب التركي 9 1660 الشامي الحبر عبدالوهاب 04-17-17, 02:34 PM
بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب
الشّارِعُ المُشجرُ بِالقلقِ 0 166 بله محمد الفاضل 04-17-17, 01:32 PM
بواسطة
السودان يمنع سفر الرجال دون الـ 40 عاماً للعُمرة بدون مرافق 9 2260 بلدى يا حبوب 04-17-17, 01:04 PM
بواسطة Osama Mohammed
السفير السـودانى بمصر بيسـب عمرو اديب: والله لاربطك يا شحات يا 10 6088 Hassan Farah 04-17-17, 11:42 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
قصة قصيرة جدا..................... (15) 1 617 حمد إبراهيم محمد 04-17-17, 11:31 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
يابكري البوست 0 382 عمر التاج 04-17-17, 11:20 AM
بواسطة
اسئلة حارة قد تبدو محيرة....مفتوحة للنقاش هنا للوصول لأجابات 26 2724 هشام المجمر 04-17-17, 10:24 AM
بواسطة هشام المجمر
المعارضة التركية: نتيجة الاستفتاء مخجوجة (حال المتاسلمين كالعادة) 2 549 Osama Mohammed 04-17-17, 10:07 AM
بواسطة Osama Mohammed
وزارة الارشاد تنفي إصدارها قراراً بمنع من هم دون الأربعين عاماً من أداء شعيرة العمرة 1 555 ghariba 04-17-17, 09:52 AM
بواسطة sadig mirghani
التوجه بإشراك جميع المتحاورين في الحكومة الجديدة .. 1 730 Arif Nashed 04-17-17, 09:20 AM
بواسطة Arif Nashed
كتاب سودانيزاونلاين هل لديهم المقدرة على احداث حراك في ارض الواقع السوداني 25 2650 د.محمد حسن 04-17-17, 08:38 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
على قناة S24 لقاء ممتع مع أشرف سيد أحمد الكاردينال.. يستحق المشاهدة 1 1286 الأمين عبد الرحمن عيسى 04-17-17, 08:29 AM
بواسطة الأمين عبد الرحمن عيسى
الوجود السوداني في مصر والوجود المصري في السودان من المتضرر؟ 0 478 د.محمد حسن 04-17-17, 08:14 AM
بواسطة
أجانب بالكافتيريات وصوالين التجميل يحملون فيروس الإيدز والكبد الوبائي . 14 2217 Arif Nashed 04-17-17, 07:54 AM
بواسطة Arif Nashed
لماذا لا ترسل الحكومة قوات حميدتي لحماية مواطني حلايب ؟؟ 12 2897 Arif Nashed 04-17-17, 07:29 AM
بواسطة Arif Nashed
الأبراج السكنية الجديدة فى الخرطوم ،برج البيك مثالا 29 2770 مهيرة 04-17-17, 07:11 AM
بواسطة معتصم الطاهر
في حادثة خطيرة أمس. اختطاف طالبتين وموظف استقبال مدرسة القبس الانجليزية بحري 10 3237 محمد المسلمي 04-17-17, 06:51 AM
بواسطة محمد المسلمي
شكلها المرة دي جاياكم كبيرة خلاس...... 50 10578 ود الباوقة 04-17-17, 06:02 AM
بواسطة الزاكى المغيرة
جقود مكوار قائد أركان الجيش الشعبي قطاع الشمال 1 1535 زهير عثمان حمد 04-17-17, 01:34 AM
بواسطة Elbagir Osman
هلال الابيض يسحق الموانى الغامبية بالثلاثية..فيديو. 10 1725 عبد المنعم سيد احمد 04-16-17, 10:40 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
هل تؤيد رفع دعوة دولية بحسب قانون جاستا ضد مصر عن الأضرار الناتجة من بناءالسد العالي؟ 8 1388 Khalid Elsayed 04-16-17, 08:57 PM
بواسطة بلال الطاهر
إكتشاف علمي لعدد من الباحثين من بينهم سوداني يفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الإنتاج... 1 972 محمد بشير عبادى 04-16-17, 08:14 PM
بواسطة Frankly
تمخضت عضوية مجلس التعاون الخليجي فولدت شــراكة اســتراتيجية 8 3764 عمر التاج 04-16-17, 08:02 PM
بواسطة Adil Isaac
المثل بقول دار ابوك كان خربت شيلك فيها شلية 1 281 صديق مهدى على 04-16-17, 07:59 PM
بواسطة صديق مهدى على
المسافة بين التحـــرش والغـزل عند الســــــــودانيين 53 9098 عمر التاج 04-16-17, 07:57 PM
بواسطة عمر التاج
هل من مفر اخر غير الاجماع على قبول التسوية .. 24 1306 عمر التاج 04-16-17, 07:43 PM
بواسطة عمر التاج
انتقال زكية الشريف --- ضاعف من احزاننا -- رحمها الله 4 913 الكيك 04-16-17, 07:28 PM
بواسطة Mirghani Taitawi
لا ولن ننسى مؤامرة سرقة الانتفاضة العظيمة في 6 ابريل 1985 12 1554 Arabi yakub 04-16-17, 07:19 PM
بواسطة Arabi yakub
الخرطوم تستضيف اجتماعات لجنة التشاور السياسي السودانية المصرية الخميس المقبل 0 161 ghariba 04-16-17, 06:52 PM
بواسطة
التدافع الخليجي الأوروبي على التعاون مع السودان لا يمكن قراءته دون الترحيب الأمريكي 8 3603 Frankly 04-16-17, 06:39 PM
بواسطة Frankly
السني دفع الله يزور فايزة عمسيب بمستشفى الزراعيين بالقاهرة 5 1523 ghariba 04-16-17, 06:13 PM
بواسطة MOHAMMED ELSHEIKH
القائم بالأعمال الأمريكي يُشيد بالتطورات الإقتصادية والأمنية في السودان 0 292 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:06 PM
بواسطة
رئيس الجمهورية يفتتح أكبر مخزن دواء بالبلاد 0 337 محمد بشير عبادى 04-16-17, 06:04 PM
بواسطة
ممثل لوالي الخرطوم يقدم التعازي للطائفة القبطية في ضحايا تفجيرات كنيستي طنطا... 0 178 ghariba 04-16-17, 05:43 PM
بواسطة
انصح بشدة بهذا المنتج المصري! 15 3421 سيف النصر محي الدين 04-16-17, 05:05 PM
بواسطة عمار عبدالله عبدالرحمن
النسيم من فاس هب في أوسلي! 3 862 محمد التجاني عمر قش 04-16-17, 03:55 PM
بواسطة عبد المنعم سيد احمد
الكشف عن مسؤولة الاعلام بالأمن الشعبي(صور) 12 6026 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 03:48 PM
بواسطة nour tawir
مدد ياسيدنا 2 458 sadig mirghani 04-16-17, 02:51 PM
بواسطة sadig mirghani
عبدالعزيز الحلو هل هو من جنوب غرب كردفان أم من دارفور ؟؟ 15 2767 صديق مهدى على 04-16-17, 02:44 PM
بواسطة صديق مهدى على
تانى ماف راجل بيعمر من غير مرافق راجل .فاهمين!!!! 2 982 معاوية عبيد الصائم 04-16-17, 01:15 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
منظمات حقوقية تثير قضية سعودية هاربة من زواج قسري 0 355 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:59 PM
بواسطة
الحكومة تصرف علي بحث يزعم أن السودان مهبط التوراة 1 549 زهير عثمان حمد 04-16-17, 12:50 PM
بواسطة علاء سيداحمد
د. يوسف الطيب محمد توم: ألم يأنِ للسودان أن يقول لمصر:لقد بلغَ السيلُ الزُبىَ 0 200 Frankly 04-16-17, 12:44 PM
بواسطة

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 29 „‰ 137:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de