منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-28-2017, 03:08 PM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

أرقام قياسية: زرت كوريا الشمالية مرتين... !! بقلم يحيى العوض

نضالات الطالب السوداني في سياق الحركه الوطنية الثانية

جريمة .. بخت الرضا !! بقلم د. عمر القراي

اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. بقلم ياسين حسن ياسين

لا تظلمنَّ إِذا ما كنتَ مقتدراً … فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندمِ

لتذهب أنت إلى أرتريا, ولتتركنا لسوداننا القديم ب

ملاحظات على النشيد القومي السوداني بقلم آمنة أحمد مختار

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
هل آن الأوان - لقيام حزب سودانيز أون لاين - أم - أن تتمايز الصفوف !!! 1 336 عمار قسم الله 04-27-17, 12:27 PM
بواسطة عليش الريدة
مصرع 19 شخصا في مواجهات مسلحة بوسط دارفور 0 479 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:13 PM
بواسطة
تقرير مهم لمنظمة كفاية الامريكية : دولة السودان العميقة 0 1155 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:11 PM
بواسطة
اثيوبيا تحظر سلعة البصل السوداني 15 1890 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:10 PM
بواسطة عليش الريدة
انهيار قطاع النفط بين شركات (الأمن) وودائع (ماليزيا) 0 460 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:02 PM
بواسطة
الشعر الحديث 4 320 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:57 AM
بواسطة عليش الريدة
لقاء سري يجمع المهدي بالبشير في السودان 0 88 زهير عثمان حمد 04-27-17, 11:48 AM
بواسطة
انبهلت بتاعت جنكم 1 444 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:35 AM
بواسطة باسط المكي
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 1015 محمد كابيلا 04-27-17, 10:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 206 ghariba 04-27-17, 10:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 1405 ahmed haneen 04-27-17, 10:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 170 ghariba 04-27-17, 09:54 AM
بواسطة
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 4393 Mohamed Suleiman 04-27-17, 09:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 2248 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 711 علي عبدالوهاب عثمان 04-27-17, 08:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 144 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 145 عبدالله جمعة 04-27-17, 07:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 913 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الـــمــتــحـــولــون 2 369 د.محمد حسن 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 1105 Khalid Elsayed 04-27-17, 07:33 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 603 درديري كباشي 04-27-17, 07:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1489 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 278 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:12 AM
بواسطة
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 1285 عباس الدسيس 04-27-17, 06:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 83 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:37 AM
بواسطة
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 1181 صديق مهدى على 04-27-17, 06:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 292 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 1925 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 118 بله محمد الفاضل 04-27-17, 06:22 AM
بواسطة
مُرتّبك هل تبوح به لزوجتك ؟ 22 515 walid taha 04-27-17, 06:07 AM
بواسطة بدر المعارف محمد المساعد
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 241 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 05:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 1464 Basamat Alsheikh 04-27-17, 05:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 681 Hassan Farah 04-27-17, 05:09 AM
بواسطة Hassan Farah
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 573 ايمن الصادق 04-27-17, 04:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 1565 ود الباوقة 04-27-17, 04:43 AM
بواسطة ود الباوقة
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 64 13456 adil amin 04-27-17, 02:57 AM
بواسطة adil amin
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 510 ghariba 04-27-17, 00:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 329 ghariba 04-27-17, 00:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 117 ghariba 04-26-17, 09:50 PM
بواسطة
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 477 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 150 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 1420 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 1693 زهير عثمان حمد 04-26-17, 08:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 3301 عادل الباهي عبدالرازق 04-26-17, 08:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 361 صديق مهدى على 04-26-17, 08:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 370 ناصر حسين محمد 04-26-17, 08:14 PM
بواسطة ود الباوقة
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 601 Frankly 04-26-17, 07:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 1282 طه جعفر 04-26-17, 07:12 PM
بواسطة Nasser Amin
هههههه وتاني ههههههههه 16 1868 علي دفع الله 04-26-17, 06:51 PM
بواسطة علي دفع الله
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 5259 محمد المرتضى حامد 04-26-17, 06:23 PM
بواسطة elhilayla
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 3258 عبدالحفيظ ابوسن 04-26-17, 06:15 PM
بواسطة عبدالحفيظ ابوسن
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 1553 طلحة عبدالله 04-26-17, 06:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 7401 محمد الامين محمد 04-26-17, 06:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
على اى شئ تتفق المعارضة 10 681 صديق مهدى على 04-26-17, 05:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 278 ناصر حسين محمد 04-26-17, 04:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كلهم بعوقوك يا ملاسي 11 1058 حمد عبد الغفار عمر 04-26-17, 04:24 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
مقال/ سهير عبد الرحيم" مصر ..أم الكابريهات.. خسارة.. لن أدخل الجنة..؟! 1 680 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 03:33 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل استفاد المؤتمر الوطني من منبر سودانيز اكثر من استفادة المعارضة منه؟؟؟!!!! 2 272 اسماعيل عبد الله محمد 04-26-17, 02:48 PM
بواسطة صديق مهدى على
معارضون يتهمون سلفاكير بإرتكاب جرائم التطهير العرقي والإبادة الجماعية 0 155 عمر قسم السيد 04-26-17, 02:43 PM
بواسطة
نداء لأحبابنا المهندسين .. أرجو المساعدة .. المقصود من (منزل لودبيرنق ) 51 4205 علي عبدالوهاب عثمان 04-26-17, 02:34 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الطاهر ساتي0زعلان من الخارجية أقرأما كتب 3 733 زهير عثمان حمد 04-26-17, 02:11 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شاعرة عربية تفوز بجائزة "سيمون لاندراى" للشعر النسائى 0 223 زهير عثمان حمد 04-26-17, 01:54 PM
بواسطة
ميادة سوار الدهب وزيرا 8 2386 د.محمد حسن 04-26-17, 01:32 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
ظاهرة الصابئة والمرتدين ... والمهتدين... المستنيرين والظلاميين ..... مطلوب (( مفتي )) للمنبر... 6 536 عمار قسم الله 04-26-17, 01:28 PM
بواسطة عمار قسم الله
قال كايس ( الطهّار ) ... عشان أسلم !!! و برضو كع ؟ 2 685 يحي قباني 04-26-17, 01:19 PM
بواسطة sadig mirghani
كوكبُ النّايُ 0 123 بله محمد الفاضل 04-26-17, 01:16 PM
بواسطة
أذاعة بلادي هل هي ملك لاسرة البشير أم جهاز الامن 1 580 زهير عثمان حمد 04-26-17, 12:52 PM
بواسطة sadig mirghani
بوردابي اخر له ( زنقلة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني.... 20 408 ود الباوقة 04-26-17, 12:27 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
عبدالبارى عطوان : الجيش السودانى يقتل الشعب اليمنى ( فيديو ) 42 1017 عمر دفع الله 04-26-17, 12:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
ثلاثي أضواء المنبر !! 23 1167 Arif Nashed 04-26-17, 12:18 PM
بواسطة Arif Nashed
خسارة .... لن أدخل الجنة - منع من النشر 1 356 Rashid Elhag 04-26-17, 12:07 PM
بواسطة sadig mirghani
باااااع 1 107 عليش الريدة 04-26-17, 12:03 PM
بواسطة sadig mirghani
شيخ اللمين...رجل البر والمواقف الانسانية 25 1922 علي الكرار هاشم 04-26-17, 11:34 AM
بواسطة ود الباوقة
اللِيّفة تهدد غريبة بالعودة علي الصندوق . يوجد فيديو ... 7 1193 معاوية المدير 04-26-17, 11:25 AM
بواسطة معاوية المدير
المؤتمر الوطني الخيار الامثل لنهضة الوطن 43 1047 ناصر حسين محمد 04-26-17, 10:40 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 5 902 زهير عثمان حمد 04-26-17, 10:24 AM
بواسطة كمال صالح
فليخرج الاسلام السياسي من العلاقة بين الشعبين!!. بقلم : حيدر احمد خيرالله 0 185 ghariba 04-26-17, 09:50 AM
بواسطة
تفائلوا -الاربعاء 26/ ابريل 5 562 ناصر حسين محمد 04-26-17, 09:47 AM
بواسطة كمال الدين يوسف
اليوم الأربعاء وبالقاهرة ...موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا 2017 0 191 ghariba 04-26-17, 09:45 AM
بواسطة
ملف سَِري بإسم " الزير" 15 5098 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:40 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
يابرنس و "حتى إشعار" آخر، بهديك الفوضى شجار طفلين في ساحة روضة 2 397 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:34 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الكارو”… مترو أنفاق الخرطوم 1 358 زهير عثمان حمد 04-26-17, 09:33 AM
بواسطة مني عمسيب
* المؤتمر اللا وطني مبروك عليك الديك بو علعول * 11 2483 وضاحة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة مني عمسيب
إسهال في المنبر ... 48 768 معاوية المدير 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة معاوية المدير
بشرى سارة لبورداب السعودية فيما يختص التحويلات البنكية ....!! 23 3484 ناذر محمد الخليفة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة سفيان عثمان قرضيه
السودان يُعِدُّ قائمة من الصحفيين المصريين لمنعهم من الدخول حتى لو كانوا في صحبة السيسي... 4 2632 Frankly 04-26-17, 08:45 AM
بواسطة Frankly
وفد قطــري بالســودان لإنتاج فيلم “من هنا يبدأ التاريخ” 0 316 Frankly 04-26-17, 08:22 AM
بواسطة
الإمارات تحظر استيراد الخضراوات والفاكهة من 4 دول عربية 5 759 محمد عبد الله الحسين 04-26-17, 08:21 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سيدي الرئيس(أبايعك) والخّزي للرجرجة والدهماء 79 1166 ناصر حسين محمد 04-26-17, 07:10 AM
بواسطة adil amin
العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون 15 1491 صديق مهدى على 04-26-17, 07:05 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
محاولات جلد الذات وحقيقة الثلاث نقاط [ 1 2 3 ] 298 5981 الطاهر الطاهر 04-26-17, 07:04 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الخنازير المتوحشة والهائجة تقتل ثلاثة من الدواعش في العراق. 2 985 Deng 04-26-17, 06:54 AM
بواسطة Hatim Alhwary
” الشعبية” تقترح على امبيكي تأجيل المفاوضات حتى تتجاوز خلافاتها الداخلية 0 76 زهير عثمان حمد 04-26-17, 06:52 AM
بواسطة
مناظره الرئيس السيسى والرئيس عبد الفتاح / ومسخره الاعلامين 0 263 Hassan Farah 04-26-17, 06:47 AM
بواسطة
هذا المقال كتب قبل أسبوع واحد من فوز أردوغان في الاستفتاء في تركيا. الدروس 1 86 Yasir Elsharif 04-26-17, 06:23 AM
بواسطة Yasir Elsharif
من هنا يبدأ التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!...... دولة قطر مرة أخري !! 0 365 عمار قسم الله 04-26-17, 06:14 AM
بواسطة
أخ عمر دفع الله - لماذا التقليل من شأن دولة قطر .. ومن قال أنها تستولي علي حضارة السودان... 37 2972 عمار قسم الله 04-26-17, 06:10 AM
بواسطة عمار قسم الله
صحي المؤتمر الوطني قلب؟ 6 1291 أيمن محمود 04-26-17, 05:57 AM
بواسطة Hatim Alhwary
وسال الدمع هطال بمكة المكرمة على رحيل إبن كسلا دكتور كمال سليمان قمر الأنبياء. 3 441 عبد اللطيف السيدح 04-26-17, 04:51 AM
بواسطة حسن محمد عمر
هههههه 0 412 Hani Arabi Mohamed 04-26-17, 01:40 AM
بواسطة
رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام فى دورته الـ5 بالمعهد السويدى 1 357 ghariba 04-26-17, 01:19 AM
بواسطة ghariba
حكومه ترمب تضغط علي الحكومه المصريه والنتيجه اطلاق امريكيه من اصل مصري من السجن 1 741 Muhib 04-26-17, 01:02 AM
بواسطة Muhib
اصدقاء سودانير بالقاهرة تطلق مبادرة( أدعم سودانير Support_Sudanair# ) 4 1443 ghariba 04-25-17, 11:30 PM
بواسطة ghariba
اليوم.. ختام الاجتماعات الفنية للجنة سد النهضة بالقاهرة 0 442 ghariba 04-25-17, 11:19 PM
بواسطة
مصيبة اسمها النمبر بوك بقلم سهير الرشيد 0 459 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:45 PM
بواسطة
البرلمان السوداني في إنتظار إكتمال التحقيقات لتطبيق مبدأ التعامل بالمثل مع القاهرة 0 211 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:36 PM
بواسطة
بدرية سليمان: إتهامات المؤتمر الشعبي بالتزوير لا تعنيني و”الجانا ظبطنانهو” 0 239 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:33 PM
بواسطة
يا ود الباوقة : الشغلانة دي لو فيها شرتيت ما تشوف ولد خالتك. 8 187 سيف النصر محي الدين 04-25-17, 08:22 PM
بواسطة معاوية المدير
مناطحة التيران الهندي عزالدين يرد على المخرب الطيب مصطفى 3 2916 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:05 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الان اطمأنيت تماما على وضع أخى عادل الباهى... 7 912 Hassan Makkawi 04-25-17, 07:53 PM
بواسطة معاوية المدير
سرية المهام الـقـــ ـذرة بقيادة اللواء عبد الغفار الشريف (صور) 2 219 معاوية عبيد الصائم 04-25-17, 07:44 PM
بواسطة امجد الجميعابى
المعدنون السودانيون: وزير الخارجية المصري كاذب والمصريون غير صادقين 2 748 Frankly 04-25-17, 07:23 PM
بواسطة Frankly
مرارة الضرة ، ولا العنوسة ! - وردة وسيف - أماني ايلا 6 1101 زهير عثمان حمد 04-25-17, 07:13 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
المال العام في الجيب الخاص 2 322 زهير عثمان حمد 04-25-17, 06:54 PM
بواسطة باسط المكي
***** قطـــر الخـير والشمــوخ والتطــور ***** 23 1819 وضاحة 04-25-17, 05:36 PM
بواسطة وضاحة
فى واحدة من أروع مقالاته "صلاح عووضه" يرد على "حسين خوجلى" كاشفاً لعنصريته المقيته!!! 0 108 د.محمد بابكر 04-25-17, 05:12 PM
بواسطة
الحزب الشيوعي يفصل 22 عضواً كانوا قد تقدموا باستقالاتهم في اكتوبر من العام الماضي 12 2262 زهير عثمان حمد 04-25-17, 04:54 PM
بواسطة Nasr
لكل فرد حرية الانتقال من حزب لاخر ومن معسكر لاخر.. ولكن 9 757 د.محمد حسن 04-25-17, 04:28 PM
بواسطة Arif Nashed
إذاعة (نم لاو) تنفي إيراد خبر بشأن خلافة سلفا كير 0 200 زهير عثمان حمد 04-25-17, 03:53 PM
بواسطة
عندما تطفو غواصات الكيزان في سطح البلاعة نرجو التجاهل التجاهل التجاهل 9 773 Mustafa Mahmoud 04-25-17, 03:47 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
اتحاد الصحفيين السودانيين يطلب طرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية 0 179 زهير عثمان حمد 04-25-17, 03:46 PM
بواسطة
"ود الباوقة" هل لك علاقة بشركة ساريا للأستثمار والتطوير العقاري ؟؟.. 6 1055 Arif Nashed 04-25-17, 03:23 PM
بواسطة Arif Nashed
هى زوجتى .. وعشيقتى .. وحبيبتى .. وصديقتى . 6 1437 shaheen shaheen 04-25-17, 03:11 PM
بواسطة shaheen shaheen
قهوة القاسمي الخرطوم شرق : تراجي وكرسي الحديث ....؟ 7 861 حمد إبراهيم محمد 04-25-17, 02:15 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
الاستثمار وتجرع الفشل في السودان 66 1390 ابراهيم عبد الوهاب 04-25-17, 02:14 PM
بواسطة ابراهيم عبد الوهاب
الكاراكتيرست عمر دفع الله: يتحرى الاساءة للوطن وحضارته...؟!!! 10 987 حمد إبراهيم محمد 04-25-17, 01:52 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
حول ما جرى وما يجري في الحركة الشعبية لتحرير السودان- بكر آدم اسمعيل 3 593 زهير عثمان حمد 04-25-17, 01:42 PM
بواسطة Nasr
الكرة الصفراء والحمى الصفرا 0 168 almulaomar 04-25-17, 01:35 PM
بواسطة
الان اطمأنيت تماما على وضع اخي صديق مهدي.... 43 2044 ود الباوقة 04-25-17, 12:54 PM
بواسطة ود الباوقة
*** ليسوا سودانيين يغنوا سوادانى فيديو روعة *** 15 2496 احمد حمودى 04-25-17, 12:52 PM
بواسطة احمد حمودى
أمير قطر السابق (الوالد) الشيخ حمد بن خليفة يزور السودان 25 أبريل الجاري 25 2993 Frankly 04-25-17, 11:59 AM
بواسطة عماد الشبلي
]تظاهرة للمئات من مريدي الشيخ دفع الله الصائم ديمة بسوق أمدرمان احتجاجا على اتهام... 7 279 زهير عثمان حمد 04-25-17, 11:43 AM
بواسطة البرنس ود عطبرة
هل بالفعل تنحي رئيس جنوب السودان سلفاكير 2 1463 زهير عثمان حمد 04-25-17, 11:18 AM
بواسطة Hatim Alhwary
البشير: المؤتمر الوطني تجاوز كل المؤسسات الحركية وكوّن حزب سياسي يضم مسيحيين 0 281 Frankly 04-25-17, 11:13 AM
بواسطة
جسر جوي قطري ينقل الاثار السودانية!!!! 9 2042 ياسر منصور عثمان 04-25-17, 11:01 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
الدعاء الى الله عبر الواتساب 11 1093 أيمن محمود 04-25-17, 10:49 AM
بواسطة طارق عبد اللطيف نقد
هل سيكون نبات الكينوا بديلاً عن القمح والشعير؟ 0 241 ghariba 04-25-17, 10:47 AM
بواسطة
قصة: " حلم" ............................. (16) 1 303 حمد إبراهيم محمد 04-25-17, 10:36 AM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
تحليل عقلاني وهاديء ...في منع الصحفيين لدخول مصر 5 1926 ghariba 04-25-17, 10:28 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
السودان يشيد بقرية “رفقاء النموذجية للأيتام” التي تنفذها قطر في ولاية نهر النيل (صور) 9 463 Frankly 04-25-17, 10:28 AM
بواسطة Frankly
الشيخ ثاني بن حمد نجل أمير قطر السابق يصل البلاد ليشهد افتتاح منشئات "قطر الخيرية" 0 871 Frankly 04-25-17, 10:27 AM
بواسطة
قدلة البشير بالمملكة الاردنية قدلة عرجا تحتاج لكرسي متحرك مقابل قدلات زعماء الدول 7 2327 فرح الطاهر ابو روضة 04-25-17, 10:01 AM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ترتيبات لضم السودان إلى دول مجلس التعاون الخليجي 29 6707 عمر أبوعاقلة 04-25-17, 09:57 AM
بواسطة مني عمسيب
الله يسترك يا بربار من شيخ كركار 10 879 حمد عبد الغفار عمر 04-25-17, 09:51 AM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربية (ترتيب الجيوش بحسب مواقع أمريكية) 0 362 ghariba 04-25-17, 09:43 AM
بواسطة
الحكومة المرتقبة بين اطماع الطامعين وفرضيات الواقع السياسي 3 514 د.محمد حسن 04-25-17, 09:06 AM
بواسطة د.محمد حسن
الموضوع كبر أوي .. مرة أخري السلطات المصرية تستهدف ( السوداني) 3 755 طلحة عبدالله 04-25-17, 09:05 AM
بواسطة طلحة عبدالله
عفوا ...و لكن ليختار كل واحد منا حزبه دون الحاجة للتبرير أو الهجوم منه أو عليه المصدر :... 2 321 محمد عبد الله الحسين 04-25-17, 08:42 AM
بواسطة عمار قسم الله
الآن حصحص الحق سيدي الرئيس .. 16 2895 محمد حيدر المشرف 04-25-17, 07:57 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
مطر 13 427 فيصل محمد خليل 04-25-17, 07:41 AM
بواسطة فيصل محمد خليل
لهفة الزواج الأولى ...كيف تعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 4 540 محمد عبد الله الحسين 04-25-17, 07:19 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
غِناءُ الرُّؤى.. 0 133 بله محمد الفاضل 04-25-17, 06:25 AM
بواسطة
و تعلو العين على الحاجب 4 516 ابو جهينة 04-25-17, 06:17 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
زيادة المقبولين بالجامعات المصرية.. وفتح باب القبول أول مايو 11 1338 ghariba 04-25-17, 06:05 AM
بواسطة الهادي الشغيل
المؤتمر الوطني يكتسح تسجيلات الموسم 14 1274 فرح الطاهر ابو روضة 04-25-17, 06:00 AM
بواسطة ود الباوقة
دراسة عربية:نصف عدد السودانيين يرغبون في الهجرة من السودان 3 1233 بكرى ابوبكر 04-25-17, 05:56 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
عندما يتزوج الرجل امرأة تكبره سناً: الأسباب ، فرص النجاح؟؟؟ 8 1270 محمد عبد الله الحسين 04-25-17, 05:43 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
ما يحدث من ارجاع الصحفيين في مطارات القاهرة، الخرطوم ( شأن داخلي) 9 1787 ghariba 04-25-17, 05:33 AM
بواسطة kamal omer
هل السودان كان الحاضر الغائب في محادثات السيسي و الملك سلمان؟ احتمال 7 1241 محمد عبد الله الحسين 04-25-17, 01:56 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
والدة الزميل طارق الجزولي في ذمة الله 19 869 زهير عثمان حمد 04-25-17, 00:51 AM
بواسطة محمد أحمد الريح
مقالة احمد علي بعد عودة ( المخطوفين القطرين ) 13 864 عماد الشبلي 04-24-17, 11:46 PM
بواسطة MAHJOOP ALI
الهيئة التشريعية تجيز بالأغلبية التعديلات الدستورية ملحق الحريات 1 524 ghariba 04-24-17, 10:45 PM
بواسطة azhary taha
استغاثة من ناس الطرق والجسور S.O.S 2 386 ghariba 04-24-17, 10:00 PM
بواسطة ghariba
لا لضبط النفس -بقلم سهير عبدالرحيم 4 1631 زهير عثمان حمد 04-24-17, 09:58 PM
بواسطة azhary taha
علاء الأسواني عن سبع صفات للمجتمع الهمجي 0 525 زهير عثمان حمد 04-24-17, 09:12 PM
بواسطة
*بيان من جهاز الأمن والمخابرات الوطني* 0 470 ghariba 04-24-17, 08:46 PM
بواسطة
السلطات المصرية تمنع صحفية سودانية من دخول أراضيها 0 394 زهير عثمان حمد 04-24-17, 08:45 PM
بواسطة
ننشر توصيات لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك 0 240 ghariba 04-24-17, 07:18 PM
بواسطة
وداعا وداعا .. زميلنا الشامخ د. معتصم نمر 30 2311 خالد العبيد 04-24-17, 06:39 PM
بواسطة Hamid Elsawi
السودان مستهدف اذا الرماح اخترقت صدور البشير وبكرى وناس المؤتمر الوطنى سوف تخترق... 8 1266 صديق مهدى على 04-24-17, 06:17 PM
بواسطة باسط المكي
30 مليون دولار خسائر وقف تصدير الحاصلات الزراعية للسودان 0 312 ghariba 04-24-17, 05:40 PM
بواسطة
علماء السودان : مادة الحريات الدينية في التعديل الدستوري تخالف الشريعة 5 852 زهير عثمان حمد 04-24-17, 05:04 PM
بواسطة Yasir Elsharif
ساذهب الى قيلوتي مطمئن النفس على وضعية اخي ناصر حسين... 9 1386 ود الباوقة 04-24-17, 04:25 PM
بواسطة ود الباوقة
نحييك مابتحيينا.....اه. / مها عبد العزيز 3 610 Awad Omer 04-24-17, 02:27 PM
بواسطة Ahmed Yassin
زوجة رئيس فرنسا المحتمل لها 7 أحفاد وابنها يكبره بعامين 0 1698 زهير عثمان حمد 04-24-17, 02:26 PM
بواسطة
والكاظمين الغيظ 16 845 عبدالحفيظ ابوسن 04-24-17, 02:22 PM
بواسطة أحمد الشايقي
للعوائل السودانية التي قدمت القاهرة للعلاج .... تعالجو واكلو واشربو وتفسحوا ... 30 8318 ghariba 04-24-17, 01:57 PM
بواسطة سامر دوشه
رسالة لمعالي وزيرة التعليم العالي وسي وسي لسعادة الأمين العام لجهاز المغتربين 6 884 ولياب 04-24-17, 01:53 PM
بواسطة ولياب
اعتذار ضياء ومأساة الصحافة 52 3685 عبدالحفيظ ابوسن 04-24-17, 12:06 PM
بواسطة محمد أبوجودة
ماذا قالت الصحافة المصرية عن إبعاد وزيرالاعلام السعودي عادل الطريفي!# 0 888 زهير عثمان حمد 04-24-17, 12:02 PM
بواسطة
ثمرات الحوار الوطني .. الصادق المهدي الخاسر الاكبر 5 916 د.محمد حسن 04-24-17, 11:48 AM
بواسطة د.محمد حسن
هل يا تري الطاهر أتذكر القالو في السودانيين الاتعرضوا للتعذيب في القاهرة !!# 6 2945 زهير عثمان حمد 04-24-17, 11:47 AM
بواسطة زهير عثمان حمد
الدكتور ابراهيم عبد الحليم يحيي عدد من الحفلات بالامارات 9 2196 abas 04-24-17, 11:27 AM
بواسطة عفاف الصادق بابكر
اجتماعات لجنة سد النهضة تتواصل لليوم الثاني بالقاهرة 2 308 ghariba 04-24-17, 10:39 AM
بواسطة ghariba
ﺟﻠﺴﺔ ﻓﻲ ﻗﺼﺮ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺑﺠﻮﺑﺎ ﺗﻨﺎﻗﺶ ﺗﺮﺷﻴﺤﺎﺕ ﻟﺨﻼﻓﺔ ﺳﻠﻔﺎﻛﻴﺮ 0 694 زهير عثمان حمد 04-24-17, 10:29 AM
بواسطة
اعترافات جنجويدي بارتكابه جرائم الابادة الجماعية في دارفور. 1 987 محمد نور عودو 04-24-17, 10:18 AM
بواسطة محمد نور عودو
سماح واشنطون للسودان باستيراد اسبيرات الطائرات يسهم فى النهوض بقطاع الطيران 0 89 ghariba 04-24-17, 10:14 AM
بواسطة
قريبا ستطير سودانير الى المطارات الاوربية و العالمية 1 498 احمد محمد بشير 04-24-17, 09:58 AM
بواسطة احمد محمد بشير
مؤسف للغايه ، ومثير للإمتعاض .. !!! ( أظنه إنحطاط ) . 21 3111 ايمن الصادق 04-24-17, 09:43 AM
بواسطة عبدالله محمد أحمد
ابو قطاطي...كان واحدا من اجمل السودانيين. 43 12038 سيف النصر محي الدين 04-24-17, 09:34 AM
بواسطة Moawia Mohammed
الرواية السودانية الشبابية والمسكوت عنه لأستاذي محمد نجيب محمد علي 0 224 زهير عثمان حمد 04-24-17, 09:24 AM
بواسطة
علي عثمان من أبرز المرشحين لقيادة البرلمان خلال المرحلة المقبلة 0 248 زهير عثمان حمد 04-24-17, 09:16 AM
بواسطة
لنرتقي في لغة الحوار 9 496 Mohammed Abdullah 04-24-17, 08:26 AM
بواسطة ياسر منصور عثمان
مُماحكاتُ النِّسيانِ 0 255 بله محمد الفاضل 04-24-17, 08:26 AM
بواسطة
حين تأتيك مذمة من ناقص 0 253 فدوى الشريف 04-24-17, 08:22 AM
بواسطة
أضحك مع عصام الحاج أمين عام زنطور ... 2 491 محمد البشرى الخضر 04-24-17, 08:20 AM
بواسطة محمد البشرى الخضر
وزير المالية من واشنطون قائلاً 1 281 فدوى الشريف 04-24-17, 07:53 AM
بواسطة فدوى الشريف
أمير قطر يزور إثيوبيا...إياك أعني واسمعي يا ( مصر ) .... كاريكاتير 48 5023 عمر دفع الله 04-24-17, 07:51 AM
بواسطة Mannan
لماذا تريد الإدارة الأمريكية رفع العقوبات نهائيا عن حكومة البشير؟؟ 2 1760 Yasir Elsharif 04-24-17, 07:28 AM
بواسطة Yasir Elsharif
أسرة القيادية الاتحادية إشراقة سيد تقتحم صحيفة السوداني وقيادات تطالب بتنحيتها و أحمد... 2 766 زهير عثمان حمد 04-24-17, 07:04 AM
بواسطة sadig mirghani

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 23 „‰ 133:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de