منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-25-2017, 04:46 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


المنبر العام

أرقام قياسية: زرت كوريا الشمالية مرتين... !! بقلم يحيى العوض

نضالات الطالب السوداني في سياق الحركه الوطنية الثانية

جريمة .. بخت الرضا !! بقلم د. عمر القراي

اطلقوا أسيرنا.. وغوروا.. بقلم ياسين حسن ياسين

لا تظلمنَّ إِذا ما كنتَ مقتدراً … فالظلمُ مرتعُه يفضي إِلى الندمِ

لتذهب أنت إلى أرتريا, ولتتركنا لسوداننا القديم ب

ملاحظات على النشيد القومي السوداني بقلم آمنة أحمد مختار

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
بداية الانتاج الاقتصادي لاول بئر نفطي في الراوات 3 2091 ناصر حسين محمد 04-29-17, 12:29 PM
بواسطة Adil Isaac
إستراتيجي: خروج مصر من حلايب خلال شهرين او تفعيل اتفاقية عنتيبي ...؟! 7 5166 حمد إبراهيم محمد 04-29-17, 12:27 PM
بواسطة Adil Isaac
الفنان د. إبراهيم عبد الحليم , مسقط سلطنة عٌمًان 6 609 حيدر امين 04-29-17, 11:56 AM
بواسطة إبراهيم عبد الحليم
الاستاذة تراجي ستأتيكم في اللفة ... 18 3196 ود الباوقة 04-29-17, 11:51 AM
بواسطة ود الباوقة
رحيل السفير احمد يوسف التنى 25 911 بدر الدين الأمير 04-29-17, 11:45 AM
بواسطة الفاتح ميرغني
منتدي آداب الراتب .. الآثار السودانية (البعد الحضاري والتناول الإعلامي ). 0 98 طلحة عبدالله 04-29-17, 10:41 AM
بواسطة
البوردابي ( كارب الرسن ) قاب قوسين من الانضمام للمؤتمر الوطني... 20 1514 ود الباوقة 04-29-17, 10:40 AM
بواسطة ود الباوقة
ود المدير ينخرط في صفوف حزب المؤتمر الوطني ... 22 2130 معاوية المدير 04-29-17, 09:56 AM
بواسطة معاوية المدير
انطلاق أعمال المؤتمر العام الرابع لحزب المؤتمر الوطني 3 101 ghariba 04-29-17, 09:49 AM
بواسطة ghariba
اِمرأةُ الخِذلانِ الجهِيرِ 0 153 بله محمد الفاضل 04-29-17, 09:44 AM
بواسطة
رسالة لكل الشعب السوداني للوقوف بجانب تراجي 6 832 aosman 04-29-17, 09:38 AM
بواسطة محمد مختار جعفر
لا بديل للحمار الا الحمار 6 1991 د.محمد حسن 04-29-17, 08:51 AM
بواسطة ادريس خليفة علم الهدي
انفراج مفاجيء في الاعلام القطري تجاه مصر ... فهل تنفرج بين اعلام مصر والسودان ؟؟؟ 2 457 ghariba 04-29-17, 08:46 AM
بواسطة sadig mirghani
كرنفال الطبول الدولى يختتم فعالياته بالأقصر .. والسودان يلفت الانظار 0 192 ghariba 04-29-17, 08:33 AM
بواسطة
قوانين تحمى المُغفلين . 8 1086 shaheen shaheen 04-29-17, 08:28 AM
بواسطة محمد حامد
سهام عمر تتقدم باستقالتها لقناة النيل الأزرق 3 1897 زهير عثمان حمد 04-29-17, 08:27 AM
بواسطة نادر الفضلى
ذكرى الاستقلال عند ناس مسقط 10 555 حيدر امين 04-29-17, 08:20 AM
بواسطة حيدر امين
تسجيل مسرب لتراجي وهي تخرج مغاضبة من المؤتمر الصحفي بعد ان تجاهلها الوطني 22 6893 الامين موسى البشاري 04-29-17, 07:44 AM
بواسطة مني عمسيب
المؤتمر الوطنى يدعو احزابا من (20) دولة لحضور مؤتمره ويتجاهل جماعة (الاخوان) المصرية 2 286 زهير عثمان حمد 04-29-17, 07:42 AM
بواسطة sadig mirghani
نوبة اسوان يتغنون باغنية يا مسافر جوبا لنور الجيلانى!!يكون السبب شنو؟؟؟؟ 3 996 Hassan Farah 04-29-17, 07:03 AM
بواسطة مني عمسيب
من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985م.. تعالوا نوثق 18 487 تراث 04-29-17, 05:36 AM
بواسطة علي دفع الله
تصفيقة إعجاب للنظام القضائي في مصر! 12 998 محمد عبد الله الحسين 04-29-17, 05:24 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
انجلينا جولى تصل الخرطوم لأداء دور الملكة ريناس فى فلم (التاريخ بدأ من هنا ) 10 4695 صديق مهدى على 04-29-17, 02:31 AM
بواسطة adil amin
السودان..هنا بدات الحضارة..اهداء خاص للشيخة موزة...اغنية بس 20 3590 adil amin 04-29-17, 02:27 AM
بواسطة adil amin
الأكاديمي السوداني النور حمد ضيف حديث العرب 1 658 Hassan Farah 04-29-17, 02:19 AM
بواسطة adil amin
حكاية كاتم عبد الجبّار 2 378 طه جعفر 04-29-17, 01:43 AM
بواسطة طه جعفر
الحلفاويون وسرادق العزاء وتجدد الاحزان: بلطجة مصر واستهبالها...؟! 1 1288 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
زيارة وفد مركز الرحمن لذوي الاحتياجات الخاصة للاسكندرية 0 278 ghariba 04-28-17, 11:41 PM
بواسطة
الجيش السوداني تقرير يمني شاهد عيان 5 2193 aosman 04-28-17, 11:34 PM
بواسطة منتصر عبد الباسط
توالي مؤامرات مخابرات مصر: مخطط لتدمير الثروة الحيوانية السودانية.. ؟! 2 1135 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 10:18 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
بهدوء .. تراجي -للاستاذ محمد ضياء الدين 3 1496 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:42 PM
بواسطة Elawad Ahmed
تجارة اللجوء... دجاجة تبيض ذهباً! ;كتاب 0 643 زهير عثمان حمد 04-28-17, 09:03 PM
بواسطة
الي Deng 16 296 محمد المسلمي 04-28-17, 07:33 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
لمسكوت عنه في العلاقات السودانية المصرية 2.. النخبة المصرية ترى أن لها حقاً تاريخياً في... 2 1210 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:59 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
كيف صار اليسار الغربي حليفا للإسلاميين فرنسا نموذجا 0 188 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:19 PM
بواسطة
الشؤون الإسلامية الامارتية تستقبل الدفعة 2 من العلماء السودانيين 2 378 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:17 PM
بواسطة Bashasha
خلافات حادة داخل حركة مسلحة موقعة لاتفاق سلام مع الحكومة السودانية واتهامات بالخيانة... 1 88 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:06 PM
بواسطة جمال ود القوز
خطوة الجمهوريين نحو الزواج في الاسلام: شرعية وقانونية!! (1 – 2) 0 257 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:01 PM
بواسطة
مجلس الصحافة السوداني يرفع الحد الادنى لاجور الصحفيين من (37) الى (80) دولار 0 198 زهير عثمان حمد 04-28-17, 05:56 PM
بواسطة
ترامب وتصريحات غير متوقعة بخصوص السعودية 4 1236 Yasir Elsharif 04-28-17, 03:59 PM
بواسطة Yasir Elsharif
حنبنيهو…..تقرير الهوية والعنصرية فى السودان 0 207 زهير عثمان حمد 04-28-17, 01:32 PM
بواسطة
هل تؤيد بقاء "ياسـر عرمان" أمينا عاما للحركة الشعبية شمال .. 16 1546 Arif Nashed 04-28-17, 12:59 PM
بواسطة Arif Nashed
الـــــــــــوزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة 4 143 د.محمد حسن 04-28-17, 11:53 AM
بواسطة Arif Nashed
قطر ... 25 1700 معاوية المدير 04-28-17, 11:39 AM
بواسطة معاوية المدير
“الغارديان”: الدكتاتورية العسكرية في مصر باتت تفقد السيطرة على الأوضاع في رمال سيناء 5 129 Frankly 04-28-17, 11:30 AM
بواسطة Frankly
يا فرانكلي – ضم هذه: يرفض دخول"24" حاوية «شيبسي» مصرية..؟! 4 505 حمد إبراهيم محمد 04-28-17, 11:07 AM
بواسطة Frankly
عيال البقارة في قطيع الشمال شايتين وين؟ 15 1801 Kabar 04-28-17, 09:58 AM
بواسطة عبدالعظيم مكى
ما ذنب جلد الطار كان غنوا بيه شتر ؛؛؛ 8 800 علي دفع الله 04-28-17, 09:18 AM
بواسطة علي دفع الله
مصير تراجي مصير كل من يمارس الدعارة الفكرية الي مزبلة التاريخ 10 2221 Mustafa Mahmoud 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة Mustafa Mahmoud
تمت اكبر صفقة عالمية لبيع اراضي سودانية بغرض الاستثمار السياحي 2 2795 محمد الامين محمد 04-28-17, 09:08 AM
بواسطة مني عمسيب
شاهدتُّ شيئاً من حفل تكريم البــوني ..! 59 3690 محمد أبوجودة 04-28-17, 07:57 AM
بواسطة محمد أبوجودة
السجن مدى الحياة للرئيس التشادي السابق حسين حبري لارتكابه «جرائم ضد الإنسانية» 1 728 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:53 AM
بواسطة Hatim Alhwary
والي نهر النيل: انا لواء في الجيش ولا أحد يملي علي شيء وأتحدى “كباتن المركز” 2 1804 زهير عثمان حمد 04-28-17, 06:07 AM
بواسطة عوض محمد احمد
21 بوست بإسم السيدة تراجي في الصفحة الأولى... إنها تمارس في حقها كسودانية 3 406 Salah Zubeir 04-28-17, 05:57 AM
بواسطة Salah Zubeir
المطلوب: إلغاء كل الطرق الصوفية في السودان .. مصدر الشعوذة والدجل والعقائد الباطلة 8 1561 Ali Abdalla Hassan 04-28-17, 05:54 AM
بواسطة Ali Abdalla Hassan
اى مفاوضات قادمة سوف تكون بين الحكومة والحركة فقط من غير احزاب 35 3067 أيمن نواى على 04-28-17, 00:53 AM
بواسطة كمال عباس
الكلام ده صحيح يا ناس هولندا ... و لا كلام جرايد 2 989 طارق عبد اللطيف نقد 04-28-17, 00:14 AM
بواسطة ghariba
البقاوقة الجدد 50 15840 فرح الطاهر ابو روضة 04-27-17, 10:43 PM
بواسطة محمد على طه الملك
ولكن من هم الرجرجة والدهماء ؟ "وطني" ولكنه يضع يده في يد من فرط في تراب الوطن وسيادته! 9 780 كمال عباس 04-27-17, 10:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
كيف تتوقع الحالة النفسية لتراجي؟ 2 797 محمد الامين محمد 04-27-17, 09:54 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
ظاهرة أنا انبطحت..الله أكبر.. الوطن ينادي الجميع 4 665 عبد الصمد محمد 04-27-17, 09:52 PM
بواسطة عبد الصمد محمد
توجد مشاهد خليعة .. تراخي في التعين الوزاري وكثافة في الحوار 6 2817 محمد تروس 04-27-17, 09:26 PM
بواسطة فرح الطاهر ابو روضة
الأخت تراجي : بعد ان خذلتي المعارضة وخذلك المؤتمر الوطني : مرحبا بك في أورشليم ..!! 10 3401 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:16 PM
بواسطة محمد الامين محمد
ازمة حادة في أسوان.. سائقو النقل الثقيل المصريين عالقون والسبب ”تأشيرة السودان” 0 145 زهير عثمان حمد 04-27-17, 09:00 PM
بواسطة
البشير: لم يتخلف من الحوار إلا ما تبقى من الحركات وبعض اليسار والصادق المهدي 0 142 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:55 PM
بواسطة
في مصر: كتاب لـ"الأخلاق والمواطنة"؟-بقلم إيمان رسلان 0 215 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:40 PM
بواسطة
الصحفي الناشط خضر عطا المنان يصف تراجي مصطفي بالجربوعة 11 1440 Arif Nashed 04-27-17, 07:12 PM
بواسطة جمال ود القوز
غشاني يا العمدة وقال لي بعرسك .. بعد ما غشانى .. قال لى ما بعرسك !! 6 2182 Arif Nashed 04-27-17, 06:54 PM
بواسطة Arif Nashed
جوة في ..خواطرنا ..عند المغارب..والعشيات ..الحنينة 0 59 باسط المكي 04-27-17, 06:02 PM
بواسطة
هل سرب جهاز الأمن التسجيل الغاضب لتراجي ؟!! 10 2179 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 05:49 PM
بواسطة علاء سيداحمد
مقترح بأنشاء وزارة جديدة ترضية للشخصية القومية طراجي 21 2398 Arif Nashed 04-27-17, 05:47 PM
بواسطة Arif Nashed
الشيوعي السوداني .. و زلوط 10 1235 ناصر حسين محمد 04-27-17, 05:33 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
أطالبك ب اعتذار يا ناصر حسين 35 3165 عبدالحفيظ ابوسن 04-27-17, 04:54 PM
بواسطة عوض محمد احمد
صدقوا ... الصورة دي من خارج السودان. .!! 5 1047 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 04:41 PM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
من مصلحة امريكا الرفع الكامل للعقوبات عن السودان 2 334 صديق مهدى على 04-27-17, 04:21 PM
بواسطة معاوية الزبير
د. الامين حسن الجاك - إنشاد دينى - مسقط 5 627 حيدر امين 04-27-17, 04:07 PM
بواسطة حيدر امين
مخابرات مصر: حرب الجوار واستعداء الاشقاء للتباعد عن السودان...؟! 6 523 حمد إبراهيم محمد 04-27-17, 03:05 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
الأخبار لقاء يجمع مابين الامين العام السابق الشيخ ابراهيم السنوسى والامين العام الحالى... 0 66 زهير عثمان حمد 04-27-17, 02:36 PM
بواسطة
هل آن الأوان - لقيام حزب سودانيز أون لاين - أم - أن تتمايز الصفوف !!! 1 332 عمار قسم الله 04-27-17, 12:27 PM
بواسطة عليش الريدة
مصرع 19 شخصا في مواجهات مسلحة بوسط دارفور 0 477 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:13 PM
بواسطة
تقرير مهم لمنظمة كفاية الامريكية : دولة السودان العميقة 0 1152 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:11 PM
بواسطة
اثيوبيا تحظر سلعة البصل السوداني 15 1876 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:10 PM
بواسطة عليش الريدة
انهيار قطاع النفط بين شركات (الأمن) وودائع (ماليزيا) 0 455 زهير عثمان حمد 04-27-17, 12:02 PM
بواسطة
الشعر الحديث 4 313 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:57 AM
بواسطة عليش الريدة
لقاء سري يجمع المهدي بالبشير في السودان 0 85 زهير عثمان حمد 04-27-17, 11:48 AM
بواسطة
انبهلت بتاعت جنكم 1 439 ابراهيم عبد الوهاب 04-27-17, 11:35 AM
بواسطة باسط المكي
الكــــــــــــــــــــــلام بـــــــــــقي في النقـــــــــــــــــــــــعة 7 1003 محمد كابيلا 04-27-17, 10:27 AM
بواسطة محمد كابيلا
انطلاق فعاليات مؤتمر الأزهر العالمي للسلام بالقاهرة 0 205 ghariba 04-27-17, 10:02 AM
بواسطة
ادعم ترشيح المناضله تراجي مصطفي .. لمنصب رئيس الوزراء .. من يدعم معي ؟؟؟؟ 56 1268 ahmed haneen 04-27-17, 10:01 AM
بواسطة عبد الباقي الجيلي
السودان فى “صبيه بلا ذاكره ” بفعاليات مهرجان المسرح العربى بالقاهرة 0 168 ghariba 04-27-17, 09:54 AM
بواسطة
في جلسة لجنة الكونغرس اليوم: توصيات بتمديد العقوبات ستة أشهر أو سنة و تقييم للنظام 1 4383 Mohamed Suleiman 04-27-17, 09:07 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
لماذا لا يوجد (متحولين) من المؤتمر الوطني الى صفوف المعارضة من اعضاء المنبر ؟!! 29 2187 ناذر محمد الخليفة 04-27-17, 09:02 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
مشاريع الامم المتحدة بـ 16 مليار دولار من 18-2021 في السودان (قناة الجزيرة) معقول ؟؟ 11 682 علي عبدالوهاب عثمان 04-27-17, 08:59 AM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
تراجي مصطفي تهاجم المؤتمر الوطني وتشكو تجاهله لها 3 139 زهير عثمان حمد 04-27-17, 08:54 AM
بواسطة sadig mirghani
*** الأطْـلال أيْتــامٌ *** 4 127 عبدالله جمعة 04-27-17, 07:46 AM
بواسطة عبدالله جمعة
الدولار والريال السعودي يعودان للارتفاع مقابل الجنيه 2 901 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:40 AM
بواسطة Yousif A Abusinina
الـــمــتــحـــولــون 2 362 د.محمد حسن 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة د.محمد حسن
السلطات السودانية تضع يدها على عدد (150) رأس ضأن مصابة بأمراض وأوبئة قادمة من مصر 8 1066 Khalid Elsayed 04-27-17, 07:35 AM
بواسطة Khalid Elsayed
سرب الحسان 4 558 درديري كباشي 04-27-17, 07:29 AM
بواسطة ياسر السر
السيسي لن يبقى ثانية واحدة إذا…! 0 1483 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:28 AM
بواسطة
احدي الروائع التي أبدع في نظمها استاذنا وصديقنا الحبيب الطبيب الشاعر د. الزين عباس... 0 275 زهير عثمان حمد 04-27-17, 07:12 AM
بواسطة
لو الواحد الايام دي عايز ابقي نجم في البورد !!!! 17 1222 عباس الدسيس 04-27-17, 06:47 AM
بواسطة Saifelyazal Elmaki
المطالبة بحلايب معناها فتح ملف محاولة اغتيال مبارك 0 79 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:37 AM
بواسطة
توفى القارئ الاندونيسى جعفر عبدالرحمن اثناء تلاوته سورة الملك 10 1147 صديق مهدى على 04-27-17, 06:32 AM
بواسطة عبدالرحيم أبراهيم العبيد
السودان: الأمة القومي يرفض حوار الوثبة ويتمسك بخارطة الطريق ويندد بتصريحات مساعد رئيس... 0 289 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:28 AM
بواسطة
في (السفالة المصرية) وأشياء أخرى..! الاسستاذ عثممان شبونه` 0 1922 زهير عثمان حمد 04-27-17, 06:23 AM
بواسطة
رُوحٌ على الكفِّ 0 117 بله محمد الفاضل 04-27-17, 06:22 AM
بواسطة
ماذا تعنى .. السلامة والصحة المهنية .. Occupational Health and Safety 1 232 الطيب رحمه قريمان 04-27-17, 05:49 AM
بواسطة الطيب رحمه قريمان
أفصح وأـبلغ أديب سوداني، يرحمه الله، وحكومة هيبة.. 24 1378 Basamat Alsheikh 04-27-17, 05:40 AM
بواسطة درديري كباشي
خضروات بطعم الصرف الصحي ..298 ألف فدان يتم ريها بمياه الصرف الصحي في 8 محافظات 1 680 Hassan Farah 04-27-17, 05:09 AM
بواسطة Hassan Farah
فضلآ قل شيئآ ... ( في اختيار السعوديه في لجنة تعزيز حقوق المرأة بالأمم المتحده !!) 3 550 ايمن الصادق 04-27-17, 04:57 AM
بواسطة ايمن الصادق
الله اكبر ..البوردابي ( اب طالوش ) في طريقه للمؤتمر الوطني... 15 1536 ود الباوقة 04-27-17, 04:43 AM
بواسطة ود الباوقة
المكتبة السودانية : رواية "صحن الجن"......عادل الامين 64 13324 adil amin 04-27-17, 02:57 AM
بواسطة adil amin
المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يجيز أجندة اجتماع مجلس الشوري القومي 0 509 ghariba 04-27-17, 00:04 AM
بواسطة
الملكية الفكرية محرك اقتصادى تنموى يتماشى مع متطلبات العصر 0 327 ghariba 04-27-17, 00:01 AM
بواسطة
انتهاء اجتماعات لجنة سد النهضة بالقاهرة بعدد من الملاحظات الفنية 0 117 ghariba 04-26-17, 09:50 PM
بواسطة
منع الصحفيون/ت السودانيون من دخول مصر: مقال الطاهر ساتي /"كلهن إيمان"...؟ 2 466 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 09:03 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
اتحاد الصحفيين: يطالب بطرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية...؟ 1 145 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:59 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
دولة قطــري: إنتاج فيلم بعنوان “من هنا يبدأ التاريخ”....؟ 8 1382 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 08:48 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
سجال الهندي عزالدين وعزمي عبدالرازق من الوان 9 1652 زهير عثمان حمد 04-26-17, 08:46 PM
بواسطة محمد أبوجودة
كع حصحص الحق وانا ايضا اعاهدك سيدي الرئيس 45 3125 عادل الباهي عبدالرازق 04-26-17, 08:38 PM
بواسطة عادل الباهي عبدالرازق
المثل بقول البيدو القلم ما بكتب نفسو سقى. اها القلم بيد المؤتمر الوطنى ههههها 4 338 صديق مهدى على 04-26-17, 08:16 PM
بواسطة ود الباوقة
إنبهلت، دكتور في طريقه للمؤتمر الوطني - الله اكبر 31 312 ناصر حسين محمد 04-26-17, 08:14 PM
بواسطة ود الباوقة
فوضى مؤسسية: ضبط شحنة "6600 طن" فول فاسد بعد أن دخل مصر والكل يتبرأ من المسئولية 1 594 Frankly 04-26-17, 07:45 PM
بواسطة Frankly
هسع يا مني عمسيب ببكي مع قسم بمحيك البدري 11 1224 طه جعفر 04-26-17, 07:12 PM
بواسطة Nasser Amin
هههههه وتاني ههههههههه 16 1846 علي دفع الله 04-26-17, 06:51 PM
بواسطة علي دفع الله
تعازينا للأخ حسين ملاسي في وفاة والدته.. [ 1 2 ] 144 4907 محمد المرتضى حامد 04-26-17, 06:23 PM
بواسطة elhilayla
القرعة ( الموجهة) تضع المريخ والهلال في مجموعة واحدة .. باي باي أبو الهل 17 1503 طلحة عبدالله 04-26-17, 06:12 PM
بواسطة عمر سعيد علي
تراجي صورة من صور حاورني وتفنن 18 7324 محمد الامين محمد 04-26-17, 06:05 PM
بواسطة محمد الامين محمد
على اى شئ تتفق المعارضة 10 653 صديق مهدى على 04-26-17, 05:03 PM
بواسطة كمال عباس
سلسلة وطن واطي 8 247 ناصر حسين محمد 04-26-17, 04:37 PM
بواسطة Hatim Alhwary
كلهم بعوقوك يا ملاسي 11 1031 حمد عبد الغفار عمر 04-26-17, 04:24 PM
بواسطة حمد عبد الغفار عمر
مقال/ سهير عبد الرحيم" مصر ..أم الكابريهات.. خسارة.. لن أدخل الجنة..؟! 1 674 حمد إبراهيم محمد 04-26-17, 03:33 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد
هل استفاد المؤتمر الوطني من منبر سودانيز اكثر من استفادة المعارضة منه؟؟؟!!!! 2 270 اسماعيل عبد الله محمد 04-26-17, 02:48 PM
بواسطة صديق مهدى على
معارضون يتهمون سلفاكير بإرتكاب جرائم التطهير العرقي والإبادة الجماعية 0 150 عمر قسم السيد 04-26-17, 02:43 PM
بواسطة
نداء لأحبابنا المهندسين .. أرجو المساعدة .. المقصود من (منزل لودبيرنق ) 51 4012 علي عبدالوهاب عثمان 04-26-17, 02:34 PM
بواسطة علي عبدالوهاب عثمان
الطاهر ساتي0زعلان من الخارجية أقرأما كتب 3 703 زهير عثمان حمد 04-26-17, 02:11 PM
بواسطة طلحة عبدالله
شاعرة عربية تفوز بجائزة "سيمون لاندراى" للشعر النسائى 0 222 زهير عثمان حمد 04-26-17, 01:54 PM
بواسطة
ميادة سوار الدهب وزيرا 8 2318 د.محمد حسن 04-26-17, 01:32 PM
بواسطة حماد الطاهر عبدالله
ظاهرة الصابئة والمرتدين ... والمهتدين... المستنيرين والظلاميين ..... مطلوب (( مفتي )) للمنبر... 6 527 عمار قسم الله 04-26-17, 01:28 PM
بواسطة عمار قسم الله
قال كايس ( الطهّار ) ... عشان أسلم !!! و برضو كع ؟ 2 678 يحي قباني 04-26-17, 01:19 PM
بواسطة sadig mirghani
كوكبُ النّايُ 0 117 بله محمد الفاضل 04-26-17, 01:16 PM
بواسطة
أذاعة بلادي هل هي ملك لاسرة البشير أم جهاز الامن 1 555 زهير عثمان حمد 04-26-17, 12:52 PM
بواسطة sadig mirghani
بوردابي اخر له ( زنقلة ) في طريقه الى المؤتمر الوطني.... 20 351 ود الباوقة 04-26-17, 12:27 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
عبدالبارى عطوان : الجيش السودانى يقتل الشعب اليمنى ( فيديو ) 42 940 عمر دفع الله 04-26-17, 12:21 PM
بواسطة البرنس ود عطبرة
ثلاثي أضواء المنبر !! 23 1091 Arif Nashed 04-26-17, 12:18 PM
بواسطة Arif Nashed
خسارة .... لن أدخل الجنة - منع من النشر 1 348 Rashid Elhag 04-26-17, 12:07 PM
بواسطة sadig mirghani
باااااع 1 98 عليش الريدة 04-26-17, 12:03 PM
بواسطة sadig mirghani
المؤتمر الوطني الخيار الامثل لنهضة الوطن 43 915 ناصر حسين محمد 04-26-17, 11:47 AM
بواسطة عماد الدين الطيب عمر
شيخ اللمين...رجل البر والمواقف الانسانية 25 1843 علي الكرار هاشم 04-26-17, 11:34 AM
بواسطة ود الباوقة
اللِيّفة تهدد غريبة بالعودة علي الصندوق . يوجد فيديو ... 7 1168 معاوية المدير 04-26-17, 11:25 AM
بواسطة معاوية المدير
اليوم ذكرى مذبحة العيلفون-حتى لا ننسي* 5 882 زهير عثمان حمد 04-26-17, 10:24 AM
بواسطة كمال صالح
فليخرج الاسلام السياسي من العلاقة بين الشعبين!!. بقلم : حيدر احمد خيرالله 0 184 ghariba 04-26-17, 09:50 AM
بواسطة
تفائلوا -الاربعاء 26/ ابريل 5 549 ناصر حسين محمد 04-26-17, 09:47 AM
بواسطة كمال الدين يوسف
اليوم الأربعاء وبالقاهرة ...موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا 2017 0 189 ghariba 04-26-17, 09:45 AM
بواسطة
ملف سَِري بإسم " الزير" 15 5043 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:40 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
يابرنس و "حتى إشعار" آخر، بهديك الفوضى شجار طفلين في ساحة روضة 2 393 الطاهر الطاهر 04-26-17, 09:34 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الكارو”… مترو أنفاق الخرطوم 1 344 زهير عثمان حمد 04-26-17, 09:33 AM
بواسطة مني عمسيب
* المؤتمر اللا وطني مبروك عليك الديك بو علعول * 11 2456 وضاحة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة مني عمسيب
إسهال في المنبر ... 48 666 معاوية المدير 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة معاوية المدير
بشرى سارة لبورداب السعودية فيما يختص التحويلات البنكية ....!! 23 3479 ناذر محمد الخليفة 04-26-17, 09:10 AM
بواسطة سفيان عثمان قرضيه
السودان يُعِدُّ قائمة من الصحفيين المصريين لمنعهم من الدخول حتى لو كانوا في صحبة السيسي... 4 2619 Frankly 04-26-17, 08:45 AM
بواسطة Frankly
وفد قطــري بالســودان لإنتاج فيلم “من هنا يبدأ التاريخ” 0 315 Frankly 04-26-17, 08:22 AM
بواسطة
الإمارات تحظر استيراد الخضراوات والفاكهة من 4 دول عربية 5 741 محمد عبد الله الحسين 04-26-17, 08:21 AM
بواسطة محمد عبد الله الحسين
سيدي الرئيس(أبايعك) والخّزي للرجرجة والدهماء 79 954 ناصر حسين محمد 04-26-17, 07:10 AM
بواسطة adil amin
العينة دى اصلا السودان ما محتاج ليها لأنها خارجة عن الملة لذا هم فى طغيانهم يعمهون 15 1476 صديق مهدى على 04-26-17, 07:05 AM
بواسطة ناصر حسين محمد
محاولات جلد الذات وحقيقة الثلاث نقاط [ 1 2 3 ] 298 5086 الطاهر الطاهر 04-26-17, 07:04 AM
بواسطة الطاهر الطاهر
الخنازير المتوحشة والهائجة تقتل ثلاثة من الدواعش في العراق. 2 980 Deng 04-26-17, 06:54 AM
بواسطة Hatim Alhwary
” الشعبية” تقترح على امبيكي تأجيل المفاوضات حتى تتجاوز خلافاتها الداخلية 0 72 زهير عثمان حمد 04-26-17, 06:52 AM
بواسطة
لكل فرد حرية الانتقال من حزب لاخر ومن معسكر لاخر.. ولكن 9 744 د.محمد حسن 04-26-17, 06:49 AM
بواسطة د.محمد حسن
مناظره الرئيس السيسى والرئيس عبد الفتاح / ومسخره الاعلامين 0 261 Hassan Farah 04-26-17, 06:47 AM
بواسطة
هذا المقال كتب قبل أسبوع واحد من فوز أردوغان في الاستفتاء في تركيا. الدروس 1 85 Yasir Elsharif 04-26-17, 06:23 AM
بواسطة Yasir Elsharif
من هنا يبدأ التاريخ !!!!!!!!!!!!!!!!!...... دولة قطر مرة أخري !! 0 361 عمار قسم الله 04-26-17, 06:14 AM
بواسطة
أخ عمر دفع الله - لماذا التقليل من شأن دولة قطر .. ومن قال أنها تستولي علي حضارة السودان... 37 2858 عمار قسم الله 04-26-17, 06:10 AM
بواسطة عمار قسم الله
صحي المؤتمر الوطني قلب؟ 6 1283 أيمن محمود 04-26-17, 06:06 AM
بواسطة Hatim Alhwary
وسال الدمع هطال بمكة المكرمة على رحيل إبن كسلا دكتور كمال سليمان قمر الأنبياء. 3 435 عبد اللطيف السيدح 04-26-17, 04:51 AM
بواسطة حسن محمد عمر
هههههه 0 405 Hani Arabi Mohamed 04-26-17, 01:40 AM
بواسطة
رسالة منتدى الإسكندرية للإعلام فى دورته الـ5 بالمعهد السويدى 1 336 ghariba 04-26-17, 01:19 AM
بواسطة ghariba
حكومه ترمب تضغط علي الحكومه المصريه والنتيجه اطلاق امريكيه من اصل مصري من السجن 1 730 Muhib 04-26-17, 01:02 AM
بواسطة Muhib
اصدقاء سودانير بالقاهرة تطلق مبادرة( أدعم سودانير Support_Sudanair# ) 4 1424 ghariba 04-25-17, 11:30 PM
بواسطة ghariba
اليوم.. ختام الاجتماعات الفنية للجنة سد النهضة بالقاهرة 0 441 ghariba 04-25-17, 11:19 PM
بواسطة
مصيبة اسمها النمبر بوك بقلم سهير الرشيد 0 458 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:45 PM
بواسطة
البرلمان السوداني في إنتظار إكتمال التحقيقات لتطبيق مبدأ التعامل بالمثل مع القاهرة 0 211 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:36 PM
بواسطة
بدرية سليمان: إتهامات المؤتمر الشعبي بالتزوير لا تعنيني و”الجانا ظبطنانهو” 0 235 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:33 PM
بواسطة
يا ود الباوقة : الشغلانة دي لو فيها شرتيت ما تشوف ولد خالتك. 8 183 سيف النصر محي الدين 04-25-17, 08:22 PM
بواسطة معاوية المدير
مناطحة التيران الهندي عزالدين يرد على المخرب الطيب مصطفى 3 2876 زهير عثمان حمد 04-25-17, 08:05 PM
بواسطة زهير عثمان حمد
الان اطمأنيت تماما على وضع أخى عادل الباهى... 7 868 Hassan Makkawi 04-25-17, 07:53 PM
بواسطة معاوية المدير
سرية المهام الـقـــ ـذرة بقيادة اللواء عبد الغفار الشريف (صور) 2 210 معاوية عبيد الصائم 04-25-17, 07:44 PM
بواسطة امجد الجميعابى
المعدنون السودانيون: وزير الخارجية المصري كاذب والمصريون غير صادقين 2 724 Frankly 04-25-17, 07:23 PM
بواسطة Frankly
مرارة الضرة ، ولا العنوسة ! - وردة وسيف - أماني ايلا 6 1075 زهير عثمان حمد 04-25-17, 07:13 PM
بواسطة عبدالعزيز الفاضلابى
المال العام في الجيب الخاص 2 308 زهير عثمان حمد 04-25-17, 06:54 PM
بواسطة باسط المكي
***** قطـــر الخـير والشمــوخ والتطــور ***** 23 1747 وضاحة 04-25-17, 05:36 PM
بواسطة وضاحة
فى واحدة من أروع مقالاته "صلاح عووضه" يرد على "حسين خوجلى" كاشفاً لعنصريته المقيته!!! 0 105 د.محمد بابكر 04-25-17, 05:12 PM
بواسطة
الحزب الشيوعي يفصل 22 عضواً كانوا قد تقدموا باستقالاتهم في اكتوبر من العام الماضي 12 2243 زهير عثمان حمد 04-25-17, 04:54 PM
بواسطة Nasr
إذاعة (نم لاو) تنفي إيراد خبر بشأن خلافة سلفا كير 0 193 زهير عثمان حمد 04-25-17, 03:53 PM
بواسطة
عندما تطفو غواصات الكيزان في سطح البلاعة نرجو التجاهل التجاهل التجاهل 9 752 Mustafa Mahmoud 04-25-17, 03:47 PM
بواسطة Mustafa Mahmoud
اتحاد الصحفيين السودانيين يطلب طرد ممثلي المؤسسات الصحفية المصرية 0 177 زهير عثمان حمد 04-25-17, 03:46 PM
بواسطة
"ود الباوقة" هل لك علاقة بشركة ساريا للأستثمار والتطوير العقاري ؟؟.. 6 1036 Arif Nashed 04-25-17, 03:23 PM
بواسطة Arif Nashed
هى زوجتى .. وعشيقتى .. وحبيبتى .. وصديقتى . 6 1405 shaheen shaheen 04-25-17, 03:11 PM
بواسطة shaheen shaheen
قهوة القاسمي الخرطوم شرق : تراجي وكرسي الحديث ....؟ 7 833 حمد إبراهيم محمد 04-25-17, 02:15 PM
بواسطة حمد إبراهيم محمد

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 22 „‰ 120:   <<  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de