مكتبة جورج بوك(Deng)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 04:51 AM الصفحة الرئيسية

شاهد (كل المواضيع) 1 3 10 30 100 365 الايام


مكتبة جورج بوك(Deng)

سودانيون في (القارة المنسية) بقلم فتحي الضَّو

الصَّادق المهدي.. تجلِّيات زعيم طائفي (7) بقلم الدكتور عمر شركيان

المشير عبد الرحمن سوار الذهب و مقولة تنازله الطوعي عن السلطة بقلم د. عمر بادي

السودان دولة مافيا بقلم الطيب محمد جادة

السودان لا و لن يسع الجميع يا البشير..!! بقلم عثمان محمد حسن

مرحى بعودة مريم الصادق للوطن ! بقلم بدوى تاجو

المولد النبوي بين طبول محمد المهدي المجذوب.. ونعيق الوهابية!! بقلم بثينة تروس

العنوان الردود قراءة الكاتب اخر مشاركة
نواة السودان الجديد هم أهل الهامش. 66 11234 Deng 18-09-07, 02:21 AM
بواسطة أسامة خلف الله مصطفى
الحركة تهاجم الشرطة مجدداً وتطالب باستعادة وثائق وتعويضات 0 1194 Deng 17-09-07, 05:04 PM
بواسطة
هذا البوست هدية الى الاخ العزيز جدا تاج السر الحسن. 48 8394 Deng 17-09-07, 03:54 AM
بواسطة Deng
لماذا كل كأسات المريخ محمولة جوا؟؟؟ 11 7148 Deng 16-09-07, 05:19 PM
بواسطة شهاب الفاتح عثمان
تحليل إخباري ... السودان يواجه خطر العودة للحرب 0 1190 Deng 14-09-07, 11:00 PM
بواسطة
غرباً باتجاه الشرق: انتهازيون بلا حدود! 0 1605 Deng 14-09-07, 04:57 PM
بواسطة
مرحبا بعودة الامير الكوشي بشاشا. 25 4647 Deng 14-09-07, 03:09 AM
بواسطة Deng
ظلامي بالبورد يصادف اليوم الحادي عشر من سبتمبر(المشئوم) عيد ميلاده. 24 5465 Deng 13-09-07, 07:47 AM
بواسطة وليد محمد المبارك
تقرير إخباري ... سلفاكير يتجه إلى طرح الغضب الجنوبي على شريكه في حكم السودان 7 2283 Deng 13-09-07, 05:40 AM
بواسطة doma
مؤتمر صحفي لياسر عرمان يعلن فيه جولة للفريق سلفاكير بالولايات الشمالية 0 1412 Deng 12-09-07, 02:34 AM
بواسطة
رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير. 14 3167 Deng 11-09-07, 08:24 PM
بواسطة خالد علي محجوب المنسي
يا أخوانا مافي مذيع رياضي في السودان غير الرشيد بدوي ده؟ 12 3436 Deng 09-09-07, 09:59 PM
بواسطة Deng
سلفاكير يسلم مبعوثا كينيا مذكرة شديدة اللهجة تحذر من انهيار اتفاقية السلام مع الخرطوم 4 2057 Deng 09-09-07, 02:35 PM
بواسطة Sabri Elshareef
لجنة حقوقية سودانية يقودها مشتبه في ارتكابه جرائم حرب بدارفور 4 1593 Deng 06-09-07, 07:27 AM
بواسطة osman righeem
هل سيستمر التحالف الشيوعي مع الكيزان و الانتهازيين بجالية واشنطن في الانتخابات... [ 1 2 ] 147 15654 Deng 06-09-07, 04:47 AM
بواسطة عدلان أحمد عبدالعزيز
جنوب السودان: لا تطبيع ولا تواجد إسرائيليا لدينا 15 4373 Deng 05-09-07, 01:39 PM
بواسطة Albino Akoon Ibrahim Akoon
هل الأولوية في السودان للصواريخ والأسلحة الثقيلة؟! 2 312 Deng 05-09-07, 03:10 AM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
المعادلة 0 950 Deng 05-09-07, 02:20 AM
بواسطة
«الأموال العامة» تتحري عن تعرض مصريين للنصب بتسفيرهم للعمل في السودان بعقود وهمية 5 2406 Deng 04-09-07, 00:51 AM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
البشير يزور الفاتيكان الأسبوع المقبل 2 1097 Deng 03-09-07, 12:32 PM
بواسطة Deng
الاذاعة السودانية اليوم تعمل بشكل جيدا عبر الانترنيت . هل سيتم نقل مبارة الهلال... 3 1495 Deng 02-09-07, 05:03 PM
بواسطة اساسي
العريس السوداني الثري.. طلع نصاب 14 5504 Deng 01-09-07, 00:11 AM
بواسطة Deng
الحركة الشعبية: قرارات إبعاد الدبلوماسيين من السودان تمت بدون استشارتنا 12 2622 Deng 31-08-07, 07:42 PM
بواسطة Al-Shaygi
مجالس الخرطوم: تعديل وزاري مرتقب يشمل الخارجية والاعلام. 1 2002 Deng 31-08-07, 01:08 PM
بواسطة حيدر حسن ميرغني
السلطات الكندية سوف تطرد دبلوماسي سوداني في الساعات القليلة القادمة. 4 1819 Deng 31-08-07, 01:11 AM
بواسطة Tragie Mustafa
الاتحاد الانجليزي للكرة سيحقق في إساءة الجمهور لميدو 5 2105 Deng 29-08-07, 03:25 PM
بواسطة Abubaker Ahmed
جوزيف... قصة لاجئ سوداني حرم من حق الحياة! شاهد أمام عينيه مقتل أمه واغتصاب أخته 17 4331 Deng 29-08-07, 03:49 AM
بواسطة Deng
أرجو منكم الترحيب بالعضو الجديد الاستاذ عبدالله محمود (عبدالله مولانا) 24 4299 Deng 27-08-07, 01:18 PM
بواسطة soma
مراهق أمريكي يتمكن من فك شفرة التلفون الجديدiPhone لكي يعمل مع بقية شركات الهاتف النقال. 24 8761 Deng 27-08-07, 02:52 AM
بواسطة Deng
مفوضية مراعاة حقوق غير المسلمين بالعاصمة 10 2540 Deng 25-08-07, 11:09 AM
بواسطة Gafar Bashir
الشئ الذي يتعين على شركائنا معرفته أنه لا أحد أجبرنا على توقيع اتفاقية السلام . 8 2494 Deng 22-08-07, 09:34 AM
بواسطة Faisal Al Zubeir
الخرطوم تحظر على الصحف نشر معلومات لها صلة بالانفجار الأخير 1 1216 Deng 21-08-07, 04:18 AM
بواسطة Hani Arabi Mohamed
رقص الدكتور الشهيد قرنق في قلب القصر الجمهوري في الخرطوم رقصة النصر رغم أنف الكيزان!!! 86 14225 Deng 20-08-07, 11:23 PM
بواسطة Deng
المثل بقول الهزيمة يتيمة ولكن للنصر مليون أب. مبروك للرشاشات ومبروك للسودان. 1 1869 Deng 19-08-07, 09:56 PM
بواسطة شهاب الفاتح عثمان
عادل عبد العاطي.. التكفيري الديمقراطي . 8 2449 Deng 18-08-07, 12:20 PM
بواسطة Abdel Aati
صباح الـخير يا عمــر..! أهل الخرطـــوم افتقدوك إبان محنتهـم.. وكانوا أَوْلَى بوجودك... 3 1500 Deng 18-08-07, 10:04 AM
بواسطة tayseer alnworani
حقيقة الشركة التي يعمل بها الكوز العنصري علاء الدين يوسف وطبيعة عمله في الجنوب. 26 1868 Deng 14-08-07, 01:22 PM
بواسطة على محمد على بشير
أسم الشركة التي يعمل بها العنصري علاء الدين يوسف وطبيعة عمله في الجنوب وجبال النوبة. 52 22085 Deng 14-08-07, 12:47 PM
بواسطة وليد محمد المبارك
صباح الـخير يا عمــر..! أهل الخرطـــوم افتقدوك إبان محنتهـم.. وكانوا أَوْلَى بوجودك... 2 1232 Deng 14-08-07, 02:48 AM
بواسطة معتصم مصطفي الجبلابي
التحية الى د.مصطفى محمود وهو يقوم بواجبه الوطني Keep Up The Good Work 82 12922 Deng 11-08-07, 01:36 AM
بواسطة omar ali
الكوز العنصري علاء الدين يوسف .مثال حي لأستهبال الجلابة في السودان. 81 13091 Deng 30-07-07, 10:39 AM
بواسطة adil amin
الكوز العنصري علاء الدين يوسف .مثال حي لأستهبال الجلابة في السودان. [ 1 2 ] 100 33707 Deng 28-07-07, 07:08 PM
بواسطة Ahmed musa
يعض الاقلام الرمادية والكيزان بالبورد في حالة أستنفار للدفاع عن الكوزة العنصرية بيان. [ 1 2 3 4 ] 326 53258 Deng 11-07-07, 12:00 PM
بواسطة وليد محمد المبارك
ما هو رأي الاخوة بدارفور حول مسألة علمانية الدولة خصوصا حركة العدل والمساوة؟ 71 13011 Deng 01-07-07, 10:31 PM
بواسطة هشام مدنى
الحسناء الجميلة... التي أحببت!!! [ 1 2 ] 156 27128 Deng 21-06-07, 07:52 AM
بواسطة Deng
السلفي البكاي معتز القريش, أنا ما عندي مشكلة مع كلمة "خال" ولكن أنت مشكلتك... 37 7416 Deng 26-05-07, 12:35 PM
بواسطة Deng
شتائم وردود تمبس. 84 15857 Deng 20-05-07, 05:50 AM
بواسطة Abdelmuhsin Said
أجتماع الجلابة" لقاء يجمع البشير ، الترابي ، المهدي ،ونقد بدار سوار الدهب " 78 11419 Deng 19-05-07, 11:17 PM
بواسطة Deng
التحقيق في قضية محاولة مقيم الهروب بفتاة سعودية 73 10488 Deng 06-04-07, 07:27 AM
بواسطة jini
اتهام كوز معروف بغسيل أموال بالولايات المتحدة الامريكية. [ 1 2 3 ] 204 52454 Deng 28-03-07, 03:55 AM
بواسطة Mannan
الظلاميين يمرحون بالبورد. 68 15002 Deng 25-01-07, 08:03 AM
بواسطة Tragie Mustafa
بعد قضاء 17 عاما فى المهجر دينق يسافر لزيارة الاهل بواو,ملكال و جوبا و لحضور زواج بت... 52 10003 بكرى ابوبكر 27-12-06, 06:15 AM
بواسطة hajhamad
الي بريمة:Islamic Convert Wins House Nomination 24 5367 Deng 19-10-06, 10:21 PM
بواسطة Biraima M Adam
هل هذا المظاهرات خرجت ضد أتفاق نيفاشا أم ضد الزيادات الاخيرة ؟ 57 12389 Deng 12-09-06, 03:52 PM
بواسطة Deng
لماذا أتهم دينق بيان بالكذب والنفاق؟ 64 10326 Deng 25-08-06, 09:39 PM
بواسطة Deng
عباري وعبار بريمة محمد أدم. [ 1 2 3 ] 213 50031 Deng 24-08-06, 09:56 AM
بواسطة ناذر محمد الخليفة
اليوم الاثنين.حفل عشاء كيزاني على شرف المجرم المحبوب عبد السلام بشيكاغو. تاكلوا السم يا... 53 15833 Deng 20-07-06, 06:28 PM
بواسطة Deng
هل هناك تحالف بين الحزب الشيوعي السوداني والكيزان بواشنطن؟ 45 7158 Deng 02-05-06, 06:34 AM
بواسطة Deng
Sudanes ewoman accused of splashing acid on people at wedding party 13 2809 Deng 19-04-06, 10:58 PM
بواسطة الخير محمد عوض
لوال دينق يتألق في دوري سلة المحترفين بأمريكا ويتأهل فريقه شيكاجو بولز للنهائيات. 6 4682 Deng 18-04-06, 02:37 PM
بواسطة Kostawi
جماعة «####»! . مامون فندي 1 1188 Deng 17-04-06, 00:04 AM
بواسطة Mannan
ماذا يعني هذا الكركاتير؟ 24 3403 Deng 16-04-06, 06:05 AM
بواسطة A.Razek Althalib
قيادات الحركة الشعبية لتحرير السودان سوف تجتمع غدا برمبيك. هناك تغيرات وزارية هامة... 21 4495 Deng 04-04-06, 11:11 PM
بواسطة أسامة خلف الله مصطفى
كوز بولاية فرجينيا الامريكية تحول خطابه من متطرف الى معتدل, وصار يتعاون مع السلطات !!! 9 2505 Deng 04-04-06, 11:30 AM
بواسطة Sudany Agouz
مقالة من زبالة الانتباهة تشبه د.لام أكول ببلال بأبن أبي رباح. 49 13337 Deng 01-04-06, 11:54 AM
بواسطة حامد بدوي بشير
لقد فقد السودان الزعيم قرنق وهو في أشد الحوجة لرجل مثله. 53 14321 Deng 22-09-05, 07:58 AM
بواسطة محمد احمد النور
العنصرية وسط عدد كبير من المثقفين الشمالين في االسودان. [ 1 2 ] 114 23256 Deng 27-08-05, 00:41 AM
بواسطة adil amin
الشوش ودفاعه على العنصري العتباني. 15 3226 Deng 23-08-05, 11:28 AM
بواسطة Kostawi
العداء يتحول من أنفصالية سلفا الى مستقبل "الشماليين داخل الحركة الشعبية. 5 2143 Deng 14-08-05, 03:11 AM
بواسطة elameen
علماء هيئة مهووسي السودان 27 5443 Deng 10-08-05, 08:55 AM
بواسطة Bashasha
الحديث عن تسلط قرنق وأنفصالية سلفا كير حديث لا يمت للواقع بأي صلة. 0 1194 Deng 09-08-05, 08:38 AM
بواسطة
كلمة حق يجب ان تقال: الحركة الشعبية لتحرير السودان لعبت اكبر دور لتحقيق هذا... 50 11075 Deng 15-07-05, 03:01 PM
بواسطة Haydar Badawi Sadig
تحليل ومناقشة قرار مجلس الامن الدولي. 8 2531 Deng 05-04-05, 05:58 AM
بواسطة Balla Musa
اذا رضينا أم أبينا, وجود الاخت رودة بالمنبر مهم جداً. 44 7345 Deng 07-03-05, 09:09 AM
بواسطة فجراوى
تاريخ السودان وحقيقة الفظائع والجرائم التي أرتكبها الخليفة عبد الله التعايشي . [ 1 2 ] 107 16121 Deng 11-01-05, 03:45 AM
بواسطة علي محمد علي
إذا كانت الإدارة تسمح للعضو ود الشيخ أن يتعمد و يسب لي الدين. ماذا بعد يا إدارة؟ 50 11992 Deng 06-01-05, 05:12 AM
بواسطة قلقو
الاخوة والأخوات الكرام, لقد انتهت فترة إجازتي بينكم. 45 6956 Deng 04-01-05, 09:44 AM
بواسطة hala alahmadi
هولندا: الحكومة ترفض تحويل معونات من دارفور لضحايا آسيا والتبرعات الشعبية تغير... 9 2869 Deng 02-01-05, 07:00 AM
بواسطة علاء الدين يوسف علي محمد
الخرطوم: ابتهاجات السلام تطغى على احتفالات الاستقلال ورأس السنة الجديدة 1 1863 Deng 01-01-05, 02:07 AM
بواسطة Yasir Elsharif
العضو المريض ود الشيخ يمارس سب الدين ويستعمل أفظع الألفاظ با لبورد. 11 4092 Deng 31-12-04, 10:22 AM
بواسطة omar ali
حول موضوع تعويضات التجار الشماليين بالجنوب. [ 1 2 ] 108 25141 Deng 31-12-04, 09:40 AM
بواسطة وليد محمد المبارك
العضو ود الشيخ أفضل مثال لقلة الأدب وعدم التربية بالبورد. 18 5143 Deng 31-12-04, 07:54 AM
بواسطة Deng
لكي لا ننسى:ماذا تعني ذكري استقلال السودان لأهل الجنوب? 4 1862 Deng 28-12-04, 07:50 PM
بواسطة إيمان أحمد
نور تاور وعادل عبد العاطي ونقل الاكاذيب حول الحركة الشعبية لتحرير السودان. 52 12521 Deng 28-12-04, 00:13 AM
بواسطة محمد حسن العمدة
تمنياتي لكم جميعاً بقضاء عيد سعيد وإلى اللقاء. 69 11800 Deng 09-11-04, 06:58 PM
بواسطة soma
جنوب السودان مراحل انهيار الثقة بينه وبين الشمال 8 4055 Deng 09-11-04, 04:46 AM
بواسطة willeim andrea
أختبر نفسك, إذا كنت كوز ظلامي أم ديمقراطي حر. 88 22317 Deng 07-11-04, 07:42 PM
بواسطة Ahmed Alrayah
ما بين السياسة والدين والمجتمع,إغلاق اماكن الطعام في رمضان .. !! 31 7124 Deng 28-10-04, 05:14 PM
بواسطة Deng
أخبار اللاعب المحترف لوال دينق بدوري المحترفين للسلة الأمريكية NBA 8 5198 Deng 26-10-04, 06:36 PM
بواسطة Deng
جوزيف لاقو:لمحات من تاريخ التمرد فى جنوب السودان 1 8716 Deng 24-10-04, 08:51 AM
بواسطة mohammed alfadla
العضو سيجيمان, أنت مريض وعنصري وتحتاج لعلاج نفسي 70 13202 Deng 03-10-04, 09:28 AM
بواسطة Deng
إدارة المنبر ولجنة تحكيمه, أنتم تمثلون ذلك المجتمع العنصري المتخلف. 12 3338 Deng 03-10-04, 09:24 AM
بواسطة Deng
سيجيمان, اعتذارك مرفوض. 27 5689 Deng 02-10-04, 11:50 AM
بواسطة humida
القرضاوي الشيخ المنافق الضلالي واغتصاب البنات بدارفور. 24 7110 Deng 18-09-04, 07:51 PM
بواسطة Elawad
الأخ/ عادل عبد العاطي, أرجو اتخاذ اللازم بما كتبه العضو شانتير. 10 3019 Deng 16-09-04, 05:29 AM
بواسطة Deng
هل فعلاً العضو إبراهيم علي عضواً بحزب الأمة؟ أرجو الإفادة يا أهل الحزب. 84 19073 Deng 13-09-04, 05:17 AM
بواسطة Deng
الصادق المهدي يصرح ويقول أن جدته مقبولة نصفها دينكاوي و الاخر فوراوي. 22 7184 Deng 12-09-04, 04:50 AM
بواسطة حمزاوي
مقتطفات من كتاب سلاطين باشا"السيف والنار في السودان". 40 36003 Deng 10-09-04, 06:34 PM
بواسطة Deng
من هي العضوة سميرة؟ هل هي أحد الأسماء المضروبة لجمال هوبلس؟ 23 5162 Deng 03-09-04, 10:51 AM
بواسطة Kostawi
الحكومة السودانية ترهن توقيع اتفاق الجنوب بحل ازمة دارفور 11 3062 Deng 01-09-04, 05:22 PM
بواسطة Deng

[اكتب موضوع] [ CET]   صفحة 3 „‰ 4:   <<  1 2 3 4  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de