مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الابيض 💌!

مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الابيض 💌!


06-27-2026, 09:48 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1782550090&rn=0


Post: #1
Title: مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الابيض 💌!
Author: Biraima M Adam
Date: 06-27-2026, 09:48 AM

09:48 AM June, 27 2026

سودانيز اون لاين
Biraima M Adam-أمريكا الشمالية
مكتبتى
رابط مختصر



المرة دى النار وقعت لينا فى عبنا .. والتجى من السماء تقع على الارض ..

هيا يا أهل الأبيض، الأنتشار فى الريف الكردفانى يؤمن حياتكم .. خلوا الأشاوس ينضفوا ليكم المدينة كما فعلوا فى الفاشر وبابنوسة ونيالا والجنينة والضعين.



نسأل الله حفظ أرواح أهلنا ..

بريمة

Post: #2
Title: Re: مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الا
Author: اسماعيل عبد الله محمد
Date: 06-27-2026, 10:00 AM
Parent: #1

Quote: نسأل الله حفظ أرواح أهلنا ..


اللهم آمين

شكلو الخواجات ادو ول حمدان الضو الاخدر




Post: #3
Title: Re: مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الا
Author: أبوبكر عباس
Date: 06-27-2026, 10:08 AM
Parent: #2

مصاصي الدماء الاثنين مبسوطين دايرين يشوفوا سيناريو الفاشر

Post: #4
Title: Re: مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الا
Author: Biraima M Adam
Date: 06-27-2026, 12:36 PM
Parent: #3

ول ابا سماعين
Quote: شكلو الخواجات ادو ول حمدان الضو الاخدر
الخواجات عايزين نفس الأستقرار الذى حصل فى الفاشر وبابنوسة ودارفور عموماً يحصل فى الأبيض وكل كردفان الكبرى.

هناك معلومات أن الفرقة الخامسة لا تريد المشتركة معهم فى الفرقة .. بل يريدونهم فى البوبات والمواجهات لحراسة المدينة لذلك مناوى يقوم بالجقلبة ..


وح يحصل نفس الإخلاء فى الدمازين .. الوضع هناك وصل مرحلة يؤشر لقرب هزيمة الفرقة الرابعة فى الدمازين.

بريمة

Post: #5
Title: Re: مجلس الأمن يطالب .. بخروج آمن .. لمواطني الا
Author: Biraima M Adam
Date: 06-27-2026, 12:40 PM
Parent: #4


Quote: مصاصي الدماء الاثنين مبسوطين دايرين يشوفوا سيناريو الفاشر
أختشى يا المستنير، قول أنت تخشى هزيمة فلولكم فى الأبيض ..

حان الوقت لتولوا الدبر من الأبيض "أب قبة فحل الديوم"!

بريمة