في ناس عواليق شايلين ملامح بريئة بالغلط🙂💔

في ناس عواليق شايلين ملامح بريئة بالغلط🙂💔


06-07-2026, 09:03 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1780819404&rn=0


Post: #1
Title: في ناس عواليق شايلين ملامح بريئة بالغلط🙂💔
Author: عبداللطيف حسن علي
Date: 06-07-2026, 09:03 AM

09:03 AM June, 07 2026

سودانيز اون لاين
عبداللطيف حسن علي-
مكتبتى
رابط مختصر



ههههههه
ايام الحرب بفتش علي
بيت والناس ملمومة جمب
الاستارلينك وكان وسيلة
التواصل الوحيدة
شفت واحد من شكلو مثقف
ومهندم ويلبس نظارة نظر
قعر كباية.. وشايل شنطة
زي الناس الفاهمين ديلاك
سألتو بطريقة مهذبة جدا
عما إذا كان يسكن في تلك
الناحية وما اذا كان يعرف
بيت فاضي وقدمت نفسي
له ليطمئن اصلا الجو كان
متوتر وكل زول شاكي في
التاني ...
اها ردو كان عنقالي صادم
جدا واشبه بنهرة 😂

Post: #2
Title: Re: في ناس عواليق شايلين ملامح بريئة بالغلط🙂
Author: عبداللطيف حسن علي
Date: 06-07-2026, 09:07 AM
Parent: #1

اسمها
فاكر القبة تحتها فكي(للناس القدامي)
طبعا علي طريقة الامنجية دينا
تفتح بوست فارغ للترويح
مش قبل واحد فتح بوست
انو اشتري عجلة لولدو؟!