مشوا يضربوا الأنجيرة بالزغنى .. !! ما لكم ما عزمتونى أنا بموت فى الزغنى .. هههههاى.
يا للمهزلة ...
بريمة
Post: #2 Title: Re: الكتلة اللا ديمقراطية .. تحاور نفسها فى أد� Author: adil amin Date: 06-04-2026, 07:54 AM Parent: #1
بريمة نتكلم في الملف الانساني
مشروع لاشي يعدل الوطن🌻🐝 بالله طايرات تهرب الذهب بالطن ....وطايرات تجيب الاغاثة بالطن
الصين العظيمة تقدم حلول سريعة وعملية لبناء بيوت محترمة للناس في كل الكوكب لماذا لا يلتقط السودان القفاز ويعمل على اعادة توطين لاجئين ونازحين السودان في الداخل والخارج في مدن نموذجية على هذا الطراز ...بيوت جميلة وبسيطة لمن كانو يرفلون في خيم الخيش وبيوت الجالوص وادباخانات البير عمرهم كله ونازحين في المدارس الان. السوداني ما محتاج ...ترف بل حياة بكرامة ....في بلده محتاج حاكم وحكومة مسؤلة ومحترمة فدرالية ديمقراطية اشتراكية مدنية منتخبة تعيد اعادة اعمار حلفا واعادة الاقاليم الخمسة واعادة اعمار القرى والمدن على الطريق الصينية بدل الولولة زي نايحات الاجرة في روتامدنا زمان عندنا جبال ذهب ونتسوول الخليج والامم المتحدة لماذا يا متسكعين السفارات والمنظمات والرباعية والخماسية ... الحل من الصين ومع وزارة التخطيط والتعاون الدولي فقط يا قرود السيرك المصري الاماراتي المفضوح ..... منزل بي 5000 دلار .....وارض مجانية ....يا لاشااااه كما يقول اهلنا اليمنيين توطين في مدن الكرامة كدباس همشكوريب الجزيرة ابا الزريبة كبكابية ضربة البداية كيف نقفل الملف الانساني في السودان عادل الامين الثورة الثقافية
Post: #3 Title: Re: الكتلة اللا ديمقراطية .. تحاور نفسها فى أد� Author: Biraima M Adam Date: 06-04-2026, 12:19 PM Parent: #2
Quote: ضربة البداية كيف نقفل الملف الانساني في السودان عادل الامين
قيمة طيارتين أكانجى .. تحلان مشكلة إعادة التوطين والنزوح .. من كل جوانبهما ..
المشكلة فى الذين جثموا على صدر الشعب السودانى .. لازم يتم طردهم أولاً .. ثم يتم إعمار السودان ومدنه وإنسانه.