🍇 عفواً...لا احب هذا.....

🍇 عفواً...لا احب هذا.....


06-01-2026, 12:18 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1780312702&rn=0


Post: #1
Title: 🍇 عفواً...لا احب هذا.....
Author: محمد عبد الله الحسين
Date: 06-01-2026, 12:18 PM

12:18 PM June, 01 2026 سودانيز اون لاين
محمد عبد الله الحسين-
مكتبتى
رابط مختصر

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});لا احب من يجعلني اخبيء مشاعري لا احب...من يجعلني ادافع عن نفسيولا احب تاني حاجات كتيييرةلما ارجع بس

Post: #2
Title: Re: 🍇 معليش...لا احب.....
Author: محمد عبد الله الحسين
Date: 06-01-2026, 12:30 PM
Parent: #1

ماكنت مفكر اكتب البوست ده
والواحد كتابة البوستات راحت عليه بعد سيطرة البؤس
على المشهد لفترة طويلة..
لكن لقيت تغريدة عجبتني.. خلتني انظر لداخل نفسي..
فقلت ما بطال اشوف جوة في شنو واقول...

بس ده الموضوع

Post: #3
Title: Re: 🍇 معليش...لا احب.....
Author: هدى ميرغنى
Date: 06-01-2026, 12:50 PM
Parent: #2

سلام واحترام أخى ود الحسين~
عبارة لا أحب دى خفيفة
لكن من جانبى:
…أكره
أمثلة:
#الحروب وتدمير الأوطان وزعزعة أمن الإنسان وتشريده
#عدم العدالة
#التنمر والتعدي وظلم الآخرين


Post: #4
Title: Re: 🍇 معليش...لا احب.....
Author: محمد عبد الله الحسين
Date: 06-01-2026, 06:15 PM
Parent: #3

مرحب بت ميرغني
فعلا هناك اشياء لا تناسبها عبارة لا احب
وهي المواقف التي لا تقبل الوقوف في الوسط او التنازلات...
**********
لا احب من يحاصرني بنرجسيته التي تخفي انانيته كاملة الدسم.