انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق

انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق


05-13-2026, 12:29 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1778671788&rn=0


Post: #1
Title: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق
Author: أيمن نواى على
Date: 05-13-2026, 12:29 PM

12:29 PM May, 13 2026

سودانيز اون لاين
أيمن نواى على-USA
مكتبتى
رابط مختصر



و خوازيق البلد زادت
البلد خلاص دخلت مرحلة جديدة
الظاهر نبؤة محمود محمد طهي فى طريقها
الى النهاية

Post: #2
Title: Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق
Author: أيمن نواى على
Date: 05-13-2026, 12:45 PM
Parent: #1

شد الايزار واجب وطنى
انكربت ولما ضاقت
كنت اظنها لاتفرج
الحل فى الانكراب
كل الخيارات مفتوحة
امام الشعب
الخيار الصعب الموتدد بالشعب
هو أفضل الخيارات
تجاوز الشعب المظاهرة السلمية
وأيضا حشد نص نص
و الان هى كاملة غير ناقصة
الأهلية هلت من معسكرات النزوح
لاحت
حليل زمن السلمية الولت و راحت

Post: #3
Title: Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 05-13-2026, 01:53 PM
Parent: #2

البلد ضاعت يا ايمن بسبب مصالح وأطماع شخصية

Post: #4
Title: Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق
Author: عبدالله محمد أحمد
Date: 05-13-2026, 02:13 PM
Parent: #3

و لماذا يا حيدر يضيع الشعب السوداني بسبب اطماع اشخاص؟

Post: #5
Title: Re: انكسر المرق ومن المدفع طلع خازوق
Author: أيمن نواى على
Date: 05-13-2026, 02:30 PM
Parent: #3

سلام حيدر حسن
البلد ضاعت يا ايمن بسبب مصالح وأطماع شخصية
..............................
الثورة خرجت لانتزاع حق القرار
لايمكن لى اى شلة سياسية مدينة او عسكرية
ان ينزع حق الشعب فى اتخاذ القرار
الشعب هو السلطة الاعلى فى البلاد
الشارع مستعد لانتزاع حقه الشرعى
رغم انف شلة العسكر و المدنيين
الثورة مستمرة لتحقيق اهدافها