اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.

اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.


05-07-2026, 07:45 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1778136332&rn=0


Post: #1
Title: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: محمود الدقم
Date: 05-07-2026, 07:45 AM

07:45 AM May, 07 2026

سودانيز اون لاين
محمود الدقم-
مكتبتى
رابط مختصر



نشر بعض المقاتلين قالوا إنهم اتباع النور القبة، فيديوهات علي منصة تيكتوك قالوا بصراحة إنهم
رجعوا الخرطوم للانتقام لزملاءهم الذين قتلوا في المدينة الرياضية، وأنهم لن يقوموا بحماية الكيزان
والفلنقايات، وأنهم سوف يقومون بزرع الشرايح حتي تشتغل صارس.

ونشر شاب اخر قال انه مقاتل تبع النور القبة فيديو مقتضب قال انه جاء لمعاينة قبور شهداء المدينة الرياضية التابعين إخوانه وزملائه في الدعم السريع
وأنهم كدعامة تابعين للنور القبة راجعين للانتقام وقال إن "الدم ماببقي موية وأنهم لن يخونو حميتي".

و في فيديو اخر ساحاول انزاله قال شخص يرتدي زي الدعم السريع إنهم رجعوا للخرطوم نتيجة تفاوض وليس
استسلام ولن يتخلوا عن الكدمول زي الدعم السريع ولن يندمجوا في الجيش ولن يتخلوا عن سلاحهم ولن يدافعوا عن احد،
واطلق انذار اخير للفلنقايات بأن صارس سوف تحصد ناس المشتركة وقال إنهم عندهم استعداد للموت في الخرطوم.

Post: #2
Title: Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: محمود الدقم
Date: 05-07-2026, 08:07 AM
Parent: #1

شاهدت حتي ٤٠ فيديو لدعامة النور القبة هم داخل العاصمة ٣٨ فيديو ختموا كلامهم بتحية خاصة للجنرال حميتي وعدد ٢ فيديو شكروا النور القبة
كل الفيديوهات عناصر الدعم السريع بكامل زيهم العسكري ومنتشرين في امدرمان/الخرطوم/ شارع الستين.

Post: #3
Title: Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: محمود الدقم
Date: 05-07-2026, 02:03 PM
Parent: #2

اصبحت لدي شكوك قوية أن عودة النور القبة للخرطوم تمت بعد محادثات عميقة
بين حميتي وبين البرهان راجعوا خطاب حميتي امبارح

Post: #4
Title: Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: محمود الدقم
Date: 05-12-2026, 01:42 PM
Parent: #3

فيديوهات عناصر الدعم السريع الذين دخلوا مع النور القبة وتوعدوا بالانتقام من الكيزانوالمشتركة:
هنا الروابط:

https://www.tiktok.com/@user0563892354775/video/7633087521798245653؟_r=1and_t=ZN-969jCPeBMHOhttps://www.tiktok.com/@user0563892354775/video/7633087521798245653؟_r=1and_t=ZN-969jCPeBMHO

مقطع الفيديو لحميتي يوجه تحية لاشاوسه الذين دخلوا امدرمان مع النور القبة https://www.tiktok.com/@jmsh2026/video/7637041250335558935؟_r=1and_t=ZN-96A9F5MnAAAhttps://www.tiktok.com/@jmsh2026/video/7637041250335558935؟_r=1and_t=ZN-96A9F5MnAAA

https://www.tiktok.com/@r.s.f.56x3/video/7633418060006788369؟_r=1and_t=ZN-969j6PS4lFuhttps://www.tiktok.com/@r.s.f.56x3/video/7633418060006788369؟_r=1and_t=ZN-969j6PS4lFu من داخل كبري المنشية يقول قائلهم البلد دي نحنا دفعنا فيها رجال

ما تفتكرونا حمايتكم نحن جينا نقتص حق شهدائنا قائد ميداني تبع النور القبة https://www.tiktok.com/@ggmmkk04/video/7636766459435306260؟_r=1and_t=ZN-969gIpNwD4ghttps://www.tiktok.com/@ggmmkk04/video/7636766459435306260؟_r=1and_t=ZN-969gIpNwD4g

لو انت بتفتكر يا بلبوصي ان السافانا والقبة جايين للسلام فانت مسكين من دخلوا مع النور القبة ازرط من حميتي وعبدالرحيم دقلوا ديل ناس امباغة لا جواز لا بطاقة
....نواصل....
معليش لشكل الراوابط لانها من تكيتوك

Post: #5
Title: Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: Arif Nashed
Date: 05-12-2026, 02:35 PM
Parent: #4

https://cityupload.io/

Post: #6
Title: Re: اتباع النور قبة: رجعنا الخرطوم عشان ننتقم.
Author: محمود الدقم
Date: 05-12-2026, 04:01 PM
Parent: #5

اوسكاااااااااااااااااااااااار يا عارف
كاركاتير جاء في وقته وفي ومحله ودا شكلوا الذي سوف يحصل
المهم ننتظر ونشوف والله يستر علي عباده المساكين من المواطنيين