الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الزول دا-كيكل- حنوديهو لله.. فيديو..

الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الزول دا-كيكل- حنوديهو لله.. فيديو..


01-27-2026, 03:14 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=515&msg=1769523285&rn=0


Post: #1
Title: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الزول دا-كيكل- حنوديهو لله.. فيديو..
Author: محمود الدقم
Date: 01-27-2026, 03:14 PM

02:14 PM January, 27 2026 سودانيز اون لاين
محمود الدقم-
مكتبتى
رابط مختصر

باعتراف الانحرافي اصيب المدعو ابوعاقلة كيكل اصابة بالغة وهو طريح مستشفي الرازي وقال الانصرافي في لايف-فيديو نشر يوم 18 ياناير 2026:
📌 ان كيكل ما ح يمرق منها وان كيكل كان كويس خليها يطلع ويعمل لينا فيديو!
📌واضاف الانصرافي موجها حديثه لكيكل
📌وانو الجيش قال لي يا صرفة الزول دا حنوديهو لله شيل شيلتك.
📌انا شايلها معاك والجيش شايلها معاك والشكرية والبطاحين شايلنها معاك وشرق النيل كلو شايلها معاك وانت حتمشي لله في كل الاحوال.
📌واسه هو راقد في الرازي وفي الرازي دي زاتها هو ما حيطلع .
📌وفي المستشفي دي انا متابعك خطوة خطوة و حاوديك الله كرامة لشرق النيل
-الكلام لصرفة- الفيديو منشور يوم 17 ياناير 2026

Post: #2
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 01-27-2026, 03:20 PM
Parent: #1


Post: #3
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 01-27-2026, 05:15 PM
Parent: #2

بغض النظر عن كلام الانحرافي المليعين السؤال يطرح نفسه لماذا لم يظهر العبيط كيكل منذ اكثر من اسبوعين؟؟
طبعن هناك فيديوهات مدورة للدلاهة وهو في بيوت عزاء علما انو عاااااااااااااااااااااادي انا اقوم بتصوير مناسبة وانشر الفيديو بعد عشرة ايام
كنوع من سياسة الاستبطان، وهي سياسية قديمة اقترعها ديكارت علي ما اعتقد.

Post: #4
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 05-03-2026, 01:44 PM
Parent: #3

نواصل

Post: #5
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 05-03-2026, 02:39 PM
Parent: #4

BLpEtXR.md.jpg

Post: #6
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 05-03-2026, 02:40 PM
Parent: #5

BLpM23P.md.jpg

Post: #7
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 05-03-2026, 06:21 PM
Parent: #6

استهداف ال كيكل ياتي مباشرة يا حيدر بعد
استقبال كيكل للنور القبة يبقي السؤال المطروح من هو المتضرر بشدة
من لقاء كيكل مع الدعم السريع للمرة الثانية؟؟
وهناك معلومات منتشرة بكثافة مفادها ان قوات كبيرة من الدعم السريع اكبر بكتير من التي
جاءت مع القبة تدفقت وتمركزت في امدرمان بالقرب من مناطق تواجد المشتركة وان لقاءات حدثت بين قيادات
الدعم السريع هذه وقيادة الجيش علانية جئية وذهابا وان جماعة كيكل كانوا فيها!!! اقول مرة اخري اخبار متداولة وبشدة

Post: #8
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 05-03-2026, 07:09 PM
Parent: #7

اسمع الفيديو ده كويس يا حليف

Post: #9
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 05-03-2026, 07:41 PM
Parent: #8

BQdei67.md.jpg

Post: #10
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 05-03-2026, 09:42 PM
Parent: #9

كتب مجاهد بشري علي صفتحة بالفيسبوك:
Quote: كشف مصدر مسؤول في قوات درع السودان، فضل حجب اسمه، عن معطيات خطيرة تتعلق بالساعات الأخيرة قبل مقتل القادة عزام كيكل وأبو عبيدة كيكل، مشيرًا إلى أن تلك الساعات شهدت تطورات قد تكون مرتبطة بشكل مباشر بعملية استهدافهم لاحقًا في اليوم نفسه.
وأوضح أن يوم أمس شهد تنظيم احتفال على شرف زيارة ناظر قبيلة الدار حامد، إلى جانب قيادات مرتبطة بالنور القبة في منطقة البطانة.
وخلال المناسبة، قامت تلك القيادات بتقليد كل من أبو عاقلة كيكل، وعزام كيكل، وأبو عبيدة كيكل وشاحات تذكارية.
وأضاف المصدر أنه يرجّح بشكل قاطع أن تلك الوشاحات ربما احتوت على شرائح إلكترونية لتحديد المواقع، تم استخدامها لاحقًا في تنفيذ ضربة دقيقة استهدفت قيادات درع السودان، وأسفرت عن مقتل أكثر من 20 شخصًا، بينهم قيادات بارزة.
وأشار إلى أن التحقيقات قد بدأت بالفعل لكشف ملابسات الحادث، مؤكدًا أن ما جرى لن يمر دون كشف كامل للحقيقة.

Post: #11
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 05-04-2026, 06:32 AM
Parent: #6

شكرا حيدر علي رفد
البوست بمعلومات قيمة
هنالك معلومات أن كيكل في المستشفي
ونسبة الحروق في جسده كبيرة
لذلك لم يتمكن من مقابلة البرهان الذي جاء خلسة وخرج خلسة
طافيء نور البوكسي لتقديم واجب العزاء الذي بلغت مدته ٥ دقائق فقط

Post: #12
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: Hafiz Bashir
Date: 05-04-2026, 10:30 PM
Parent: #11



سلام يا محمود الدقم،
لو كان الدعم السريع هو الذي استهدف كيكل بغرض الانتقام والتشفي، فلماذا لم يستهدف النور قبة؟
السؤال دا سؤال منطقي جداً.

ورغم ذلك لو أن الكفيل استشارني، وبالمناسبة أنا قررت أن لا اقدم استشاراتي إلا للكفيل،
لحاولت ثنيه من محاولات الاغتيال والغدر،
لكن إن كان لابد فاستهداف كيكل مقدم على استهداف النور قبة، لأن كُلفة توسيع دائرة الاتهام في حال النور قبة اكبر،
ولأن سرديات توسيع دائرة الاتهام حال استهداف كيكل في اتم الجاهزية لتوزيعها على الدعامة والقحاتة مع علفهم اليومي.




Post: #13
Title: Re: الانحرافي : الجيش قال لي يا صرفة انحنا الز
Author: محمود الدقم
Date: 05-05-2026, 07:42 PM
Parent: #12

هلا شيخ حافظ
كيكل بصلتوا نجضت من زمان لكن كان في شغل لازم هو يكملوا لاسياده الخرائون والعبط الخاص والجيش اولا، بعد
داك يقوموا يسفروه الي السماء ذات البروج، لان اصلا امثال كيكل ومناوي والفكي جبرين وطمبور
والان القبة وعندك بهناك هلال ديل كلهم مجرد حجر معسل تفاحتين، يتم الاستغناء منهم بانتهاء الكييف.
ليس من مصلحة الدعم السريع القضاء علي كيكل الان، هم عايزينو حي، عشان المشتركة تصفي حسابها معاه فيما يخص
ملف الكنابي لكن التقاء كيكل بالقبة جعل الطرف الثالث يتخوف من اي تقارب فقالوا نرسل لكيكل رسالة في شكل مسيرة، ونكتل ليهو اخوه
بخصوص الكفيل اعتقد كيكل وشركاءه من الفلول😊 محتاجيين شديد لاستشاراتك وكدا تاسيس خلاص دربهم مرق البرهان قريب حيلبس كدمول.