اعلان ارشفة المنبر الحالى يوم الاربعاء الموافق 18 اكتوبر 2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-18-2017, 06:40 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر)

12-24-2004, 01:11 AM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر)

    الاعــزاء الغاليين،،
    كان بالامس لقاء الوفاء ،كان رمزا ، كان لحنا ، كان عشقا..
    توافدت جموع بورداب الإمارات من كل حدب وصوب في صورة جمالية راقية وملحمة وفاء تجلت ملامحها في أحتفالية البورداب بتكريم المهندس الخلوق والمبدع بمساحة الوطن الكبير بكري أبوبكر (سيد الحوش) في محاولة لرسم لوحة شكر ووفاء لرجل أوجد وطننا الافتراضى ليجمع شتاتنا في بيته السايبرى ويصدق فيه قول من قال ان البورد وطن من لاوطن له..
    ابدع البورداب شعرا وفنا وتكريما وتنظيما لتخرج الامسية بنكهة الابداع السوداني المتفرد ، فكان ثمة رجال وجب علينا ان نشكر لهم جميل صنيعهم وكبير جهدهم في إخراج تلك الامسية بما يليق وعظمة المحتفى به ،،
    كانت Zoola 123
    صاحبة المبادرة والجهد الكبير في التنسيق والمتابعة وقمة في النشاط والحيوية اسهمت بقدر كبير في لم شمل البورداب لتكتمل صورة ابداعها في مشاركتها بتقديم فقرات الحفل بسلاسة وجمال الكلمة وخفة دم تحسد عليها لتضفي عليها بأبتسامتها التى لاتفارق محياها دعوة لتواصل أبدي بين البورداب ...

    للمهام الجسام رجالها فكان الاستاذ على إسماعيل صاحب السبق في كل ما من شأنه تواصل البورداب وانشطتهم الثقافية والاجتماعية فهو المقصد عند الخلاف وهو الوجهة عند الحيرة ،، أخا صادقا صدوقا مخلصا وفيا نستمد من خبرتة زاد المسير وبرأيه صواب السبيل ، ظل يعمل من خلف الكواليس وبعيدا عن الأضواء ،كان له القدح المعلى في ان تخرج الامسية الاحتفالية بتلك الصورة الرائعة ..

    الكبير محمد سيد احمد شعلة النشاط التى لاتهمد،و الذهب الذى لايصدأ،نترك له القيادة في اصعب الظروف ،نوكل له جسام المهام الادبية والثقافية والفنية، ابدع إعدادا وتألقا تنسيقا لبرامج الحفل ،، كان صوتا لبورداب الإمارات وصاحب الدار المضياف ، ارتجل كلمة الترحيب والحفاوة بضيفنا الغالي عبر كلمات طاف عبرها بالبورداب معددا جماليات مفرداتهم صحبنا في سياحة مابين روائع الخواض وعجب الفيا ،وجمال ادب خالد عويس ومغامرات سجيمان ، ليكون الختام بكثير الترحاب بضيف الحفل.

    مااسعد من يجود عليه الزمان بجمل الشيل وأخو الاخوان عاطف الجريفاوي ،، ربان بورداب الامارت الحاضر دوما في كل ماهو جميل،،فهو منسق من الطراز الاول ومرجع الابداع التكنولوجي للبورداب ،، أبدع في تصميم درع التكريم الكريستالي وكان رائعا في اختيار الهدايا بجانب الرائعة زولة ، اسهم بجهد وافر في أمسية الوفاء.

    تحية وتحيات ،،
    تحية شكر واجلال لمبدع الوطن الكبير و ملك الشعر الاستاذ محمد طه القدال ..
    التحية وخالص الشكر والتقدير للمبدع الشاعر الرائع د.معــز عمـر بخيت...

    تحية من القلب للرائع الفنان بهاء الدين سليمان المبدع صاحب الاداء الرائع والصوت الشجي ..
    تحية إجلال للمبدع صاحب الأنامل الذهبية عمر عبد العزيز ،،
    تحية مليونية للفنان سوركتى،،،

    تحية الوفاء لكل من أسهم في نجاح تلك الامسية الرائعة إعدادا ومشاركة وإخراجا (فريد،الزنجي،مهدي،بحر،وليد،عباس،بت الاحفاد2001،ابي )

    وتحية الختام حــبا و عشــقا للبورداب الذين إزدانت الليلة بحضورهم ،،

    و مــــــــا أروعــكم بــورداب الأمــــــــارات ،،،،،،

    .

    (عدل بواسطة Shalabi on 12-24-2004, 01:48 AM)
    (عدل بواسطة Shalabi on 12-24-2004, 01:56 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 01:18 AM

نصار
<aنصار
تاريخ التسجيل: 09-17-2002
مجموع المشاركات: 11660

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    العزيز شلبي


    اها كدي تعالوا برواقة و ادونا التفاصيل المملة _مع انه كم الابداع و المبدعون الذين توفروا في احتفالكم لا يدع مجالا للملل_ كنت معك بقلبي و حاولت الاتصال بعدد من الاخوة و لم اوفق

    و هنيئا لكم تجمعك و انسكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 01:38 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الراجل يستاهل كل ما هو طيب ونسأل الله له التوفيق



    المكاشفي الخضر الطاهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 01:44 AM

ندى الأمين أحمد


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    االأعــــــــــزاء بورداب الإمارات خاصة وكل البورداب ( الحوش )
    سيد الحوش
    الأستاتذه ( الكتيابي – القدال – خالد عويس – د. معز )
    سمــــؤل
    صباح الورد ،، لك عميق شكري على ليلة رائعة مع سيد الحوش وناس مليان ريد وشوق وعشم لقيا وامل في بكرة ( يوم بكرة جميل ضواي واسيل ) ، وجد كانت لحظات ثرية وفيها الريــد سال ملا كل القاعة والشارقة وكل المسافات .


    لكم جميعا كل الود على اروع لوحة للمحبة والوفاء لعام 2004
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 02:37 AM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    شلبتي

    تعرف انا بتمني انو لو كل الليالي كانت زي يوم امس

    حقيقه روعه وابداع فاق حد الوصف

    تمنياتي بدوام التواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 02:55 AM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الأعــزاء الغالــين،،
    العزيز نصار،،
    تحية وود،،

    كانت الأمسية بمجملها غاية في الروعة والابداع تألق البورداب في كل شيء شعراً ،، غناء،، وتواصلا إجتماعي،،

    سعدنا بالعدد الكبير والذى تجاوز حدود التوقعات من البورداب و الضيوف من متابعي البورد والمهتمين بالادب والثقافة،، وكثيرون اتوا للقاء بكرى ،،

    تنوعت برامج الحفل بين الشعر والغناء والتعارف بين البورداب ومساحة العشاء ومن ثم تكريم بورداب الإمارات للمهندس بكرى أبوبكر..

    أغنية منصورى في الترحيب بالمهندس بكرى والتى بثها عبر البورد كانت حاضرة في قاعة الحفل وإستقبال الحضور لتضفي جو من المرح على الحفل .

    تمثلت البداية في الترحيب بضيف الامارات عبر كلمات ابدع الاستاذ محمد سيد احمد في صياغتها لتحمل روح البورد اذ عدد اسماء المبدعين في ضروب الادب والشعر والفن من رواد البورد ،، دلف الى طريف الشخصيات و مقتطفات من كتاباتهم..كانت كلمة خفيفة لطيفة بعيدا عن مسحة البروتوكولية وكلمات الترحيب التقليدية ..

    المهندس بكرى شكر عبر كلمته بورداب الامارات على حفاوة الاستقبال وروعة التكريم والوعد بتواصل اكبر في المستقبل .

    الإفتتاحية كانت مساحة للشعر إبتدرها صاحب المسدار وملك الروائع مبدع الوطن الكبير وملك ناصية شعره المبدع الاستاذ محمد طه القدال ،، تذوقنا معه عذوبة الشعر ونهلنا من معين ادبه الخالد فكان شعرا تفاعلت معة النساء زغاريدا والرجال تصفيقا..

    حبل الشعر لم ينقطع وإبداع شعراء بلادى لاينضب ، صحبنا الدكتور المعز عمر بخيت في قراءة شعرية وسياحة جمالية عبر رنين كلماته المموسقة ، وتناوله لعذب المفردات وسبره لغور لغة الضاد، ليصيغ روائع المفردات شعرا ، يدلف الى اعماق الاعماق ، يرسم لوحة الوطن بمعاناته ومحنه، وآمال شاعر و أحلامه بوطن انموذج أسر الحضور في محراب شعره ليمنوا أنفسهم بالمزيد تواصل قادم..

    كان شاعرنا الكبير صاحب المدرسة المتفرده فى جماليات الادب الاستاذ عبد القادر الكتيابي حاضرا معنا ، متابعا لشعر رفاقه مستحسنا جميل كلماتهم ،منينا أنفسنا بالاستماع الى روائعة و لكن ثمة ظرف طارىء حال دوننا والاستمتاع بشعره ، ويبقى تشريفه لنا بالحضور والمتابعة مكان تقدير من البورداب للمبدع الكبير والقامة الشعرية ..

    مساحة تواصل بين البورداب صحبتنا اليها د.Zoola123 ،، تعرفنا خلالها على الحضور من البورداب القدامى والجدد الذين لم تجمعهم مناسبة من قبل لتواجدهم في عدة مدن في الدولة ،، كانت سانحة للتعارف والمفاجآت مابين (العجائز الذين يضعون في البروفايل صورهم أيام الصبا) و(آخرون يبدون من كتاباتهم بعكس ما توحي طبيعتهم) و(اسماء كبار بدت لشباب في العشرينات) و (اسماء حيوانات وطيور رأينا اصحابها يمشون بيننا على قدمين) ، وزملاء دراسة ومرحلة صبا تلتقيهم دونما موعد مسبق بعد بعاد قسري فرضته ظروف الحياة ...

    كانت مساحة الغناء غاية في الروعة اتحفنا فيها المبدع عضو البورد بهاء الدين سليمان بجمال أغنيات الراحل المقيم مصطفى سيداحمد،، فكان كالعهد به مطربا من الطراز الاول تغنى بعدد من روائع الراحل المقيم وبعض الاغنيات التى أسرت الحضور ليتمايل مع ايقاعها البورداب شيبا وشبابا(رقيصا وكشفا) وتبشيرا كأضعف الإيمان.

    تم إتاحة فقرة حرة للبورداب لمناقشة الاخ بكرى في مسيرة البورد وبعض التساؤلات حول المنبر الحر وقد بادر الاخ بكرى بالرد على كل الاستفسارات والاراء التى طرحت بروح جميلة .

    سعدنا بأتصال هاتفي من الدكتور سجيمان عن طريق هاتف الدكتور معز فكان أن تم بث حديثه عبر مكبرات الصوت ليسمع كل من في القاعة تفاعلات سجيمان وطريف كلماته ،، مثلت لفتة بارعة من سجيمان نالت استحسان الحضور .

    فترة العشاء اعتبرت مناسبة لمزيد من التعارف بين البورداب ووعد بالتواصل عبر احداث ثقافية قادمة لعل الاحتفالية السنوية بذكرى الاستاذ الراحل مصطفى سيداحمد تكون بداية للتواصل القريب .

    كانت لحظة الوفاء وتكريم الاخ بكرى أبوبكر من أروع اللحظات وقد قام الاخ على اسماعيل والاخ عاطف الجريفاوي بتكريم المهندس بكرى إنابة عن بورداب الامارات وقد منح الاخ بكرى درع بورداب الامارات الكريستالى وشهادة التقدير بأسم البورداب كما تم تقديم الهدايا التذكارية نيابة عن بورداب الامارات في لمسة وفاء لهذا الرجل المتفرد..

    تبادل الاستاذ على اسماعيل كلمات الشكر نيابة عن البورداب مع الاخ بكرى وأن التكريم ماهو الامحاولة لإيفاء الرجل اليسير من حقه على البورداب وانه لولا سودانيز اونلاين لما كان كل هذا الجمع وهذا التواصل المتميز بين مثقفي الوطن في الشتات ..

    تطرق المهندس بكرى بالشكر لبورداب الامارات عبر كلمته الضافية وتمنى لهم المزيد من النجاحات والتواصل من اجل غد افضل في وطننا الحبيب.

    تغنى المبدع بهاء الدين بمختلف الروائع وحلق بالحضور في سماء الابداع في خاتمة الحفل ليكون الختام كأروع مايكون سعدنا في بلقاء المهندس بكرى والعدد الكبير من البورداب في أمسية نتمنى ان تتكرر في مقبل المناسبات ...

    العزيزه ندي الامين،،
    لك التحية وقد ازدان الحفل القا بحضوركم ومشاركتكم ونتمنى ان يكون الحفل بداية تواصلك مع برامج بورداب الامارت ولقاء الشهر الدورى بالنادي العربي..

    ولي قدام،،

    (عدل بواسطة Shalabi on 12-24-2004, 03:29 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 03:33 PM

Dr. Moiz Bakhiet
<aDr. Moiz Bakhiet
تاريخ التسجيل: 05-20-2004
مجموع المشاركات: 8964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الحبيب شلبي،

    كانت لحظات لها سحر وبريق من نوع خاص
    كم تمنينا ألا تنتهي روعتها

    ولكم هو جميل هذا الوطن
    الذي ما زال يعلمنا
    أن من يبعدون عنا
    هم أكثر الناس قرباً

    لكُم جميعاً أحلى ما أملك:
    شوقي
    ومحبتي
    لكم

    وإلى لقاء آخر قريب بإذن الله

    معز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2004, 11:16 PM

mohmmed said ahmed
<amohmmed said ahmed
تاريخ التسجيل: 10-25-2002
مجموع المشاركات: 7000

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شلبى (Re: Shalabi)

    العزيز شلبى

    كانت امسية لن تنمحى من الذاكرة
    تنظيم جيد المكان والتجهيزات الفنية
    الحفل والبرنامج
    القدال قرا بمزاج ومتعة
    معز بعد قراية امس دى الا امشى اشترى مجموعتو الكاملة والشايفا شحمانة وبتكون غالية
    استمعت له يحكى عن شخص بغيض خلف البوست الاخير وسعدت بترفعه عن الرد
    عمر عزيز جنن الاورغن
    العشاراويةطلبت القايمة غايتو الاكل شى تعرفو وشى تبلعو ساى التحلية زى عشرين نوع كدا والمحمر والمجمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2004, 00:48 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8269

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شلبى (Re: mohmmed said ahmed)

    B]شلبى
    يارفيق دربى
    بورداب الامارات لكم ودى..
    والله بجد امسية جميلة
    لكن لو كنت هناك... ياترى كنت بحضر؟؟؟؟؟
    والله ما عارف...اخوك ما صار ابقوتة الزمان
    الذى يبحث عن الناس....ودرت الطريق ياشلبى

    تحريمة
    صورتك حلوة..وسمنت كمان..اظاهر زمان
    كاتلك العدس..والراجمة
    لك مودتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2004, 00:51 AM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    المبدع بقامة وطن المليون ميل ،،
    الرائع ابدا د.مــعز ،،
    لك التحيةوعميق الود،،
    كم سعدنا وازددنا شرفا بحضورك الى قاعة الحفل مشاركا لبورداب الامارات يوم عرسهم ، ومااجمل مفردات القصيد حينما تخرج من فاه المعز بخيت، وما اروع مبدعي بلادي .
    هل لنا ان نمنى النفس بأمسية شعرية وجلسة حميمية في رحاب مملكة المعز الادبية بحضرة بورداب الامارات ضمن برامجناالشهرية ؟؟؟

    الغالي محمد سيداحمد،،
    كان الاعداد قمة في الروعة وإختيار المكان موفقا لتخرج الامسية مرضية للطموح ..
    نجاح الحفل هو نجاح للبورداب ونتاج طبيعي لتكاتف الجميع ..
    نتمنى ان يدوم التواصل وهي دعوة للجميع للمشاركة في لقاءات بورداب الامارات الشهرية بالنادي العربي ..

    ولي قدام،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2004, 01:25 AM

على اسماعيل
<aعلى اسماعيل
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الرائع دوما / صديقى شلبى

    بالفعل ليلة من اجمل الليالى كانت بجمال منظميها ورجالاتها - بيضتم وجه سودانيس اونلاين بهذا العمل الرائع - يستاهل سيد الحوش الكبير - كنتم شعلة من النشاط وروعة فى التنظيم ، انتم فخرنا وصمام اماننا وفخورين بأن لدى بورداب الامارات اناس بهامات شخصكم - لكم الشكر رفعتم الرأس - وكما قلت انت عضوا بالنواجذ على اللقاءات الدورية -
    لك الود والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2004, 02:13 AM

فريد ودالمسيد

تاريخ التسجيل: 12-18-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)



    حقيقة يا شلبي

    إنت بالذات حسيت كاني بعرفك من سنين طويلة

    جهدك مثمن ...

    حسيت بيك كنت شايل هم نجاح الحفلة والتحضير

    وبتفتش لي راحة كل الحضور

    فكان حضورك مميز

    لك الود والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2004, 03:28 AM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الاعــزاء الغـاليين،،
    تحية وود،،
    الحبيب ورفيق الدرب أبقوتة ،،
    تمنينا ان يكون الجميع حضور وكم تمنيت تواجدك الحاضر دوما معنا، فقد عهدتك في الملمات زول حاره وشاعر متفرد تحمل بين جنبيك بساطة اهلنا بابقوتة و صفاء قلب شاعر رهيف الاحساس وصادق المشاعر.
    قلت لي الحال انصلح ؟؟ ما خلاص زمن الشباب وشقاوة ايام زمان ذهبت مع تقدم العمر واشتعال الرأس شيبا .. وهل للدال عند الناس اعزاز وتقدير حديث الدال أوهام ورب الدال مسحور .................

    الغالي استاذنا على اسماعيل ،، متعك الله بالصحة والعافية ودمت سندا وعونا لبورداب الامارات ،، فما نحن الا بكم ...

    الكبير محمد سيداحمد،، روعة الحفل وجمال اللقاء أذهب عنا معاناة ماقبل الحفل والشكر لجميع البورداب الذين يبدعون بعيدا عن الأضواء ...

    الرائع فريد ود المسيد،،،
    تحية قلبية صادقة ، اتاحت لنا الامسية ان نلتقي بأخوة اعزاء من البورداب الذين انضموا حديثا فكان أروعهم ود المسيد رجل قمة في النشاط وروعة التعامل ،، اسهمت روحه الحلوه وتعامله الراقي في اذابة جمود حداثة التعارف .. لك التحية وعلى درب العطاء دوما نلتقي ..

    الــعزيزه مناهل محمد الحسن،، بدر افتقدناه في ظلمة الليل ،، ذكرناها حينما جد جدنا،، كابدت من اجل الحضور للحفل وقد كانت سباقة في المساهمة المادية ولكن لم يسعفها الحظ (كل الناس حاكماها ظروف) والجايات اكتر من الرايحات و خيرها في غيرها ...

    ولي قدام،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 01:59 PM

الجريفاوي
<aالجريفاوي
تاريخ التسجيل: 04-16-2003
مجموع المشاركات: 156

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    فعلا جيتونا يا حبايبنا و اســـعدتونا لي حد الثمــالة






















                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 03:24 PM

mahdy alamin
<amahdy alamin
تاريخ التسجيل: 07-01-2004
مجموع المشاركات: 2025

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الأعزاء اعضاء البورد
    تحياتي لكم جميعآ

    والى جميع المنظمين والمشاركين في ذلك الحفل الرائع
    الشكر لكم جميعآ
    واثنى على ضروره اللقاءات الدوريه لبورداب الأمارات
    مع محبتي
    مهدي الأمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 05:24 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    العزيز سموأل وجميع بورداب الأمارات..

    تحية حب وتقدير..

    هنيئا لكم بالحفل الراقي وبضيفكم العزيز..

    لم استطع دخول بوست زولا واحد اتنين صور لقاء بورداب الامارات مع بكري أبو بكر للتعليق لإصابة جهازي بعطل فور فتح البوست.. ما عارفة زولا ختت لينا فيهو شنو..

    سعدت برؤية الجميع..

    بت القبايل.. بت الأحفاد2001.. محمد سيد أحمد.. عبدالله بابكر.. سوركتي.. صلاح أبو حجل.. هشام مجمر.. زيكو.. تاج السر.. خال فاطمة.. المسافر.. على اسماعيل.. مهدي الأمين.. الزنجي.. عاطف الجريفاوي.. عباس الهلالابي.. يعقوب البشير.. د. معز وطبعا بكري وعروسته الصغيرة العسل..

    حأرجع لما أشوف باقي الصور عشان أحيي اصدقائي التانيين..

    وطبعا عروسة الليلة الحبيبة إيناس..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 05:27 PM

Agab Alfaya
<aAgab Alfaya
تاريخ التسجيل: 02-11-2003
مجموع المشاركات: 5015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    شلبي
    تحية خاصة لك فقد كنت شعلة من النشاط في انجاز هذا الحفل،

    التحية لكل من ساهم فيه من خلالك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 05:30 PM

Agab Alfaya
<aAgab Alfaya
تاريخ التسجيل: 02-11-2003
مجموع المشاركات: 5015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الجريفاوي
    شكرك علي انزل الصورة
    هنالك جائزة لكل من يتعرف عليها من غير بورداب الامارات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 05:36 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Agab Alfaya)



    منعم العزيز..

    أها عرفتك ولا لأ..؟

    والله لو ما ملاحظتك ما كنت حأنتبه..

    سعدت بمشاهدتك في الحفل الجميل..

    تحياتي لك وكل عام وأنت بخير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 07:34 PM

Agab Alfaya
<aAgab Alfaya
تاريخ التسجيل: 02-11-2003
مجموع المشاركات: 5015

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    شكرا العزيزة رجاء
    لكن قررنا حجب الجائزة لانه نمي الي علمنا انك من بورداب الامارت بالمراسلة،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 08:28 PM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الاعــزاء الغــاليين،،
    تحية وشـوق كمـية،،
    سعدنـا بنجـاح الامسية كم نسعد بالتواصل وإجترار ذكريات اللحظات الحلوة..

    الحبيب الجريفاوي ملك التوثيق بلامنازع تحية مليونية على الجهد الوافر في نجاح الحفل والمساهمة الفاعلة في التوثيق( بس ماشايف صورى الكتيره ،بس إنشاء الله تختار لينا حاجة معقولة وما تعمل لي زي د.ايناس نزلت لي صورة بدون اسنان قلت ليها ده شنو يادكتوره الكسر سنى شنو (طبعا هي رباطابية) قالت لي كان شكلك كده انا اعمل ليك شنو؟)..

    المبدع الخلوق عجب الفيا،،
    لك التحية والشكر على كلمات الثناء،، نجاح الحفل مفخرة لجميع البورداب وانتم جزء اصيل من منظومة البورداب وحجر زاوية في البناء الابداعي لبورداب الامارات كان لمساهمتكم المادية والمعنوية كبير الاثر في النجاح ، متعك الله بالصحةوالعافية..

    استاذتنا الاعلامية الرائعة رجاء،،
    تحية وود عميق وكل سنة وانت طيبة ، طبعا نحن بنعتبرك احد بورداب الامارات لتواصلك الدائم وتفاعلك مع كافة فعالياتنا عبر متابعاتك و مداخلاتك الجميلة ، طبعا الصور كتيره و غايتو كانت المقالب كتيره ( يعني واحد تلقي صورته في البروفايل شاب في مقتبل العمر ، بكامل شعر رأسه الاسود ،حيوية والق ،، لتصدمي يوم الحفل وتشوفيه زول تاني صلعة تلمع وبداية شيخوخة و مرات اسنان مكسوره والعجب الجنس اللطيف كمين كبييييييير)
    نتمنى ان يكون احتفالنا القادم إحتفاء بحضورك بيننا في الامارات وليك على حيكون اروع احتفاء بأروع رجاء..

    الاخ مهدي الامين،،
    تحية خاصة جدا على مشاركتك المقدرة في امسية الحفل فقد كنت قمة في الروعة ،،أتمنى التواصل في مقبل اللقاءات ،، يوم الخميس من الاسبوع الاول لكل شهر ميلادي (6/01/2005)بالنادي العربي للإعداد لما هو قادم من برامج لعل اهمها الاحتفال السنوي بذكرى الراحل الاستاذ مصطفي سيد احمد ...
    ولي قدام،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 10:45 PM

aboalkonfod
<aaboalkonfod
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)


    عزيزي الرائع/ السمؤال شلبي
    كان لك الفضل والجهد والتخطيط الوافر في إخراج هذا اليوم العظيم
    لك منا كل الشكر ،،، ومتعك الله بالعافية.
    ـــــــــــــــــــــــــ
    أها جيناكم تاني .. يا حبايبنا
    زي ما قال الرائع/ فريد ود المسيد ليلة بألف ليلة ،،، والما حضر
    الليلة دي ،،، نص عمرو ضايع ... كحلنا عيونا بي بورداب قدام وجداد
    إخوة وأخوات نعرفهم ،،، آخرين لم نعرفهم... نعرفهم من خلال كتاباتهم
    ومساهماتهم ،،،، بس الليلة إكتملت الصورة.

    لكن والله العظيم ... مفاجأتي الكبري .. كانت بكري ... فالرجل طلع أوسم من ما في الصورة بكثير... وظريف وبسّام ... وحبوب .. (وحيي) .. فالرجل تكسوه وسامة الحياء .. والتواضع الجم ...
    د. معز ... طلع زول عسل ... ويخش القلب تووووش تحس كأنك تعرفه من قبل عشرين سنة .. ظريف ونّاس .. متحدث جيد .. ومستمع صبور .. أمتعنا بشعره رغم الوعكة (وقد فاجأته بالاسم كما ذكر لي) ... والأهم من ذلك .. بقى فردتي لحام ستلين.
    أما زولة 123 ... فكما تخيلتها تماماً ... رقيقة وواثقة ومقدمة جيدة ..
    وطيوبة ... (وبت أصيلة) ...
    خال فاطمة .. سوداني أصيل .. برضو بقا فردة لحام.
    فريد ،،،، طلع زول بشوش ووجيه ... أكثر مما نتخيله
    بت الأحفاد 2001 ... فاجأتني .. ولقيتها أجمل مما كنت أتصورها
    بحر ... طلع بحر ،، لطيف وأنيس (بقى فردة) أديل كدة
    خال العيال .. مليح ... يتحبّ من أول كلمة .. بقى فردة
    د. محمد تيراب .. سعدنا بلقيته .. فالرجل يكسوه الوقار .. والهدؤ
    أصرّ على المجئ رغم ظروفه الصحية ،،،
    حمودة ... طلع ود دفعتي .. عمقنا صلاته.
    أبوحجل ،،،، طلع سوداني مية المية ... ظريف وضحّاك
    المسافر ،،، كما هو متأبط عصا ترحاله .. إبتكر وسيلة رائعة لتعريف نفسه بالبورداب.
    محمد الواثق .. ظريف .. ونضمو سمح
    القرير .. طلع هادئ .. وكاتل حيلو
    مهدي الأمين ... رايق
    عبدو ... متحدث لبق لا يُشق له غُبار
    سمبتيكا ... طلع الزعيم رقم صفر .. سعدنا بلقياه.
    لكن أستاذ منعم: لم أعرفه؟؟ كانت أكبر خسارة خسرتها في ذلك اليوم.
    أما القدامى:
    ناس الرائع سيد أحمد،عاطف الجريفاوي، وشلبي السمؤال، ، معتز عباس، وسوركتي، الزنجي، خالد عويس، الفنان بهاء الدين ،،، كانوا أروع من الروعة.
    ،،، وصوت لوم للغائبة مناهل محمد الحسن
    أما صوت سجيمان ... فاتني ولم أحضره ،،، فالشكر للرجل الهميم المتابع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 10:16 PM

بت القبايل

تاريخ التسجيل: 06-12-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    [B]العزيزشلبى

    ليلى ويالها من الليلة كنت ليلى ما منظورة كنت بلابلها وسمارها

    واهلتها واقمارها

    العزيز شلبى سعدت جدا بكم تمنيت الزمن يطال ونتعرف اكثر

    فعلا لم اشعر بالغربة بل شعرت انى مع اهلى واسرتى انا فخور بكم

    جميعا فرد فرد لكم الود لك الاحترام ياشلبى

    بت القبايل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2004, 11:44 PM

Shalabi

تاريخ التسجيل: 08-04-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الاعــزاء الــرائعين ،،
    أحــلي بــورداب،،
    تحياتي ومـعــزتي،،

    الغالـي العـريس وليد أبو القنفد،،
    كان الجميع قمة في الروعة وكان البورداب غاية في الود،، سعدنا بلقاء من عرفناهم من خلال الكيبورد فكانت اجمل اللحظات اتحفنا فيها المبدعون شعرا وغناء ،، إتسعت مساحة التلاقي لتجمع شمل البورداب في بوتقة الحب والتواصل الابدي ..
    عزيزي كانت لحظات الختام اجمل مايكون لمن يتابعون الحفل من داخل القاعة وكانت أروع رغم كل شيء لمن هم خارج الصالة ولن انسي لحظات تجمعنا(حول اوراق المفاوضات) في محاولات الرمق الاخير للخروج بالحفل للنهاية السعيده ،، جهد مقدر لك وللغالي الزنجي ..

    الغالية بت القبائل،،
    تحية خالصة وأكبر فيك تكبد المشاق وطول المشوار من اجل الحضور والمشاركة في الامسية التى اكتمل جمالها و ازدانت بتواجدكم ،، كنتم غاية في الروعة ، اتحفتينا بحديثك مع سجيمان ، ربما لم يسعفنا وقت الحفل بالتعرف عليك عن قرب ولكن يبقي الامل في تواصلك معنا عبر البرامج الشهرية والسنوية لبورداب الامارات من اجل خلق روح الترابط والتواصل بين الجميع ...
    ولي قدام،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-30-2004, 10:17 AM

بهاء الدين سليمان

تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 1095

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    العزيز شلبي تحياتي
    عهدتك نشطاً في كل المناسبات الثقافية التي أقيمت بالشارقة و الحق يقال ليس
    لأننا من منطقة واحدة "الكلاكلات" إلا انك فعلاً تستحق الاشادة و التقدير لما تقوم به من أعمال ناجحة بتجرد و نكران ذات و ما قلته عني يد بيضاء أرفعها لك و لهم عالية و أرجو أن تتضافر الجهود لإنجاح الذكرى التاسعة لرحيل القيثارة الحزينة "مصطفى سيد أحمد" رحمه الله.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 01:54 AM

zola123
<azola123
تاريخ التسجيل: 08-22-2002
مجموع المشاركات: 5

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    شلبي
    معليش لو التحية متاخرة
    الف شكر على المشاركة الرائعة والتنظيم الانيق للحفل
    وحقيقة لولا جهودكم انت والجريفاوي علي اسماعيل محمد سيد احمد , عباس, سوركتي
    والكثير الكثير
    لم يكن لهدا الحفل ان يخرج بهده الصورة المشرفة
    شكرا لعى كل هدا الجمال والود الدي نشرتموه في الشارقة في تلك الامسية
    فقد كنا نحتاجه وبشده

    تخريمة
    الزول الفي الصورة ده مش انت؟ تاني اعمل ليك شنو
    تعرف دي نكته حصلت مع الوالدة مرة في القاهرة مشت تتصور
    والصورة طلعت ما كويسة وشاكلت المصوراتي قام قال ليها بزهج:
    مش نتي دي اللفي الصورة؟ اعملك ايه بأه
    وكاد ان يخسر رقبته في دالك اليوم لوووووول

    تخريمة تانية
    الاستاد عجب الفيا لم اعرفه في الحفلة واصر على ان اظل اخمن حتى اصل الى اسمه
    وغلب حماري تمااااااامااا واعلنت الاستسلام حتى قال انه عجب الفيا
    فما بعيدة ناس كتير ما تعرفه يا رجاء لاكن ماشاء الله عليكي
    كان نجيبك تعرفي لينا ود الشيخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 05:16 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: zola123)



    شلبي

    وبروداب الامارات

    كانت فرصة سعيدة انو اسمعكم صوتي

    وفرصة اسعد اني اجهجه وابشتن.. من تدعي انها ندى القلعة....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 06:31 AM

farda
<afarda
تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 826

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    التحية لكل بورداب الإمارات


    وشكراً يا رجاء على هذا الإكتشاف:



    العزيز منعم

    صورتك "السبعينية؟" دائماً ما تثير بي "نوستاجيا" ما... ربما هو حنين لزمانٍ "جميل" ونكهةٍ سودانية لا تشبه غيرها أبداً...

    كل عام وأنت بخير...

    ح.خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-31-2004, 06:51 AM

Salah Abuhigill
<aSalah Abuhigill
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 206

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ما أجمل بورداب الإمارات عند الملتقى (حفل تكريم رائع من بورداب الامارات لبكرى أبوبكر) (Re: Shalabi)

    الأخ الحبيب شلبى

    منع دخولى فى هذا البوست إضافتك له فى بوست زولا123 ....
    ودخولى اليوم ما هو إلا إقرار منى بسعادة التعرف عليكم فردا فردا ...
    وإشهاد غير قابل للإلغاء لمحبتى لكم ..
    وعرفانا لإغراقكم لنا فى لجج العشق والجمال
    وحتى حلو اللقاء لكم جميعا صادق محبتى

    صلاح أبوحجل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de