الاخ اسعد ابراهيم ناسف لجرح شعوركم . لكن المنطق الان اسمه من دقنوا افتلو لسنا نعاما حتي ندفن رؤسنا في الرمال من يسب يجب ان يسب و يشتم خاصة اذا كان سبابه بمستوي لغة عادل التي تعكس السخف . اما عن احترام عقول الناس فلقد فتحنا الكثير من البوستات الحوارية و لمن نجد غير الاسفاف و عدم الصبر علي الحوار الا في بوست ود قاسم تجديد الفكر ام تجديد الدين الرجاء تيني دعوة للارتقاء بهذا المنبر . طه نورت البوست يا ابو السعود
04-19-2004, 07:49 PM
samo
samo
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 862
الاخ سامو ان ما قلته في بوست الاخ مرتضي متجنبا ان تلقي بادني اللوم علي عادل عبد العاطي و بل مؤيد له سيظل عقبة بيني و بينك الي ان تعتذر للاخ مرتضي. كيف ترضي ان يسب احد الناس بهذا السباب و لا حتي تعلق علي جلافة عادل ربما يعود هذا لانكم ليس اكثر من بوق اجوف لصوت اكثر فراغا . يقول النبي (ص) لا يكن احدكم امعة ... الخ يجب ان نكون امناء علي الحقيقة . قلت تجنبوا ان يأتكم احدهم و يسبكم بما تكرهون و قد ان الاوان فمن ليس له شبكة فليدبر لنفسه شبكة حتي يصطاد في بحر يليق بفكره طه جعفر الخليفة طه ود عوض من اهالي الشايقية جهة القرير من الكنيسة خريج جامعة الخرطوم كلية العلوم اعمل في مسقط مدرسا
"مني انا كاتب البوست عادل عبد العاطي شخص غير جدير بالحوار و انا اتنازل عن رغبة في محاورته باخثصار لانه ادني من اي مستوي يستحق الحوار"
لماذا يا أخ طــه؟ ألم تقل لـه نفس العبارات التى قالهـا؟ إذا فهل تستطيــع أن تذكـر لنا الفـرق بينك وبينـه؟!! فإذا كانت العبارات التى ذكرتهـا تجعلـه "شخص غير جدير بالحوار"، فلماذا لا تجعل مرددهـا أيضـا؟
ســؤال منطقى من بوردابى مستـاء من هـذه البوستات كما قال أسعـد.. فهـذه تعابيـر بعيــدة ومحطــة بضــم الميم وكسـر الحاء.
لمن شاركت في البوست ده ...لسه ما كنت دخلت البوست بتاع ..مرتضي جعفر ..
وحقيقة اتفاجأت جدا لردك (الغليظ) وشتمك الغير مبرر لي بالعبيط والحيوان ..
صدقني اخي ... مافي سبب واحد وجيه يديك حق انك توجه لى كلام زي ده ..
عيب منك والله ..
خليك من عادل ومن مرتضي ...
ووريني لو سمحت ..هل انا عبيط وحيوان عشان كلامك الفوق ده .. ؟؟؟ ولا في اسباب تانية تديك حق نفيي من الانسانيه الي عالم الحيوان ..؟؟
صدق اني اليوم اتاكدت بانو على البورد السلام ..؟
يا اخي انا ما من ناس المعارك في البورد ده ...
بخش ..وبشوف الصاح في رائي .(وليس في رايك) .. وبكتب البيعجبنى .. وبقرا البيعجبنى ..لانو منبر ...وحررررر .. وكوني اختلفت معاك في الرائ ..ده ماسبب للاقصاء ده .. طيب ما انت كده بتعمل نفس ما بتحاول تقصي بيه الاستاذ عادل (حسب قناعاتك ... يا سيدي ..(قل ماتشاء ..وكن ماتقول )
Quote: طه جعفر الخليفة طه ود عوض من اهالي الشايقية جهة القرير من الكنيسة خريج جامعة الخرطوم كلية العلوم اعمل في مسقط مدرسا
ودى بس مافهمناها لزومها شنو ... هو انا غالطتك في هويتك ..؟؟؟
غايتو ...
الله يكون في العون (يا استاذ طه )
04-19-2004, 09:20 PM
Raja
Raja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16054
لماذا يا ابو الريش لا يتم فصلنا انا و عادل معا. عادل شخص غريب هو ابتدر هذا السباب و علي ان اسبه و اشتمه لانه يستحق. لماذا لا تدعو لفصلنا معا اعني انا و عادل عبد العاطي . طه جعفر
سامو لم تجب علي السؤال لماذا لم توقف عادل في حده هذا سبب انك عبيط و حيوان و انت عبيط و حيوان لانك لا تستطيع ان تكون كائن موضوعي و كمتن جاهل و ربما اهبل ززززززززززززززززززي عادل كمان لماذا لم ترد علي سباب عادل كما يليق بانسان امين طه جعفر
لو كنت متابـع انتقـدت عادل قبل ايقافـه، وقام هـو بالرد على.. لأنى اعتقـد أن باطلين لا ينتجـان حقـا. لكن هسـى شـايف انتو راكبين نفس المـركب.. وبالرغـم من ذلك دعوتى لكما أن تبتعـدا عن هـذا الأسلــوب الذى أوكـد لك انـه لا يليق.
يا أخى طــه، تذكــر انك تخـرجت فى كليـة العلوم، وليس كليـة الجهال.. فكيف تسمــح لقلمك ان ينزل الى هـذا المستــوى؟ نعـم أى واحـد عنـده الحق لشـتم من شتمـه، بالقـدر الذى شتمـه بـه.. فإذا قال لك نملـة فقل لـه نملـة، وليس فيل (لأنو كدا تكون زودتهـا شـويـة) وبالرغـم من هـذا الحق، الذى ورثنـاه من عهـد الغابـة، إلا ان علينـا واجبا كبنى انسـان، أن لا نـرد بالشتـم..
والأن، وبعـد إتفاقك معى أنكما فى نفس المركب، فأنا لا انادى بطـردكما، وانما ببقائكمـا.. وأرجـو أن تشتـروا غربال، تصفـوا بيهـو البوستات قبل ارسـالهـا.
وشكــرا لك مرة اخـرى، وبوســة للحلـة الشــايلـة دى.
04-19-2004, 09:27 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
Quote: سلام و تحية لكاتب البوست و المتداخلين ((واذا كان اخواننا الشيوعيون واليساريون عموما؛ قد تخصصوا في اطلاق مصطلحات رجعيين وكيزان وعملاء علي خصومهم؛ وعلي احتكار التقدمية لانفسهم؛ فان الكيزان قد تخصصوا في اطلاق لقب شيوعي وملحد وعلماني؛ علي كل من يخالفهم؛ ولو كان ما بينه وبين الشيوعية؛ او الالحاد؛ او العلمانية؛ ما بين السماء والارض؛ بينما يحاولوا ان يحتكروا صفتي التدين والاسلام لانفسهم فقط؛ من دون المسلمين والناس الآخرين.)) من المقال
الاخ عادل ربما بعد فترة طويلة من الانتظار وجدت كتابة لكم تمتاز بقدركبير من الهدوء و التركيز و اهمية ما كتبت تكمن في ان ممارسة النقد التي تجترحها قد اطلت علي نوع من فضاءات التعميم لا التخصيص المضر الذي يثير التساؤلات و يوغر الصدور . وفي هذا الحيز اود ان اثبت الاتي ان من حقك نقد من تشاء و تقييم التجربة الخاصة بأى حزب سياسي . واود ايضا ان اقول علي الانسان ان يحتمل اي ردة فعل علي كتابته و خاصة من يصنف نفسه كاتبا او ناقدا عليه ان يحتمل النار التي تفتح عليه جراء ما كتب خاصة اذا كان الرد علي ما يكتب الكاتب او الناقد (الرد) قد جاء ممن يساندون هذا الحزب او ذاك او من المنتمين اليه لان للنقد البناء قنواته و اساليبه كما للشتم و غمط حقوق الناس قنواته و اسياليبه و علي حسب الاسلوب و المحتوي لموضوع النقد ياتي الرد. كنت قد احسست بأنكم عندما صنفتم ما كتب الكاتبون ضد كتابتكم كنوع من اغتيال الشخصية نوع من اللوذ بالفرار من مترتبات ما ابتدرتموه من نقد او شتم او سباب او حتي كلام ليس في مكانه لان الامر(السجال الذي دارهنا) ليس بهذا القدر من التصفوية علي الاقل!!!!!! لانكم ليس هدفا او حتي مصنفا في دوائر الاعداء الذين يستحقون ممارسة اغتيال السخصية ضدهم . ما اعترض عليه فيما كتبت في هذا البوست هو هذا التعميم(الشيوعيون و اليساريون عموما قد تخصصوا ... الخ . كان الاجدر ان تقول بعض الشيوعيون و بعض اليساريون و بعض الاسلاميون . لان التعميم علي الاقل غير حقيقي . ولكم التحية و الاحترام طه جعفر . بالمناسبة هذه الايام معانافي مسقط اماني عبد الخالق و هي تسلم عليكم معنا ( اماني - الهام -طه )
وقد رددت عليه؛ عندما كنت في عجالة من امري بالتالي:
Quote: الاخ طه جعفر
تحية طيبة لك وللعزيزة الهام وتحيات خاصة وشديدة لاماني اختي الصغيرة
كتبت
الاخ عادل ربما بعد فترة طويلة من الانتظار وجدت كتابة لكم تمتاز بقدركبير من الهدوء و التركيز و اهمية ما كتبت تكمن في ان ممارسة النقد التي تجترحها قد اطلت علي نوع من فضاءات التعميم لا التخصيص المضر الذي يثير التساؤلات و يوغر الصدور . وفي هذا الحيز اود ان اثبت الاتي ان من حقك نقد من تشاء و تقييم التجربة الخاصة بأى حزب سياسي . واود ايضا ان اقول علي الانسان ان يحتمل اي ردة فعل علي كتابته و خاصة من يصنف نفسه كاتبا او ناقدا عليه ان يحتمل النار التي تفتح عليه جراء ما كتب خاصة اذا كان الرد علي ما يكتب الكاتب او الناقد (الرد) قد جاء ممن يساندون هذا الحزب او ذاك او من المنتمين اليه لان للنقد البناء قنواته و اساليبه كما للشتم و غمط حقوق الناس قنواته و اسياليبه و علي حسب الاسلوب و المحتوي لموضوع النقد ياتي الرد.
اعتقد ان اسلوب التعميم مهم ؛ عندما نحاول ان نستخلص قواعد عامة؛ واسلوب التخصيص ايضا مهم؛ عندما نعالج قضايا محددة؛ ولكل منهما مجاله؛ واحاول ان التزم بهما؛ بعيدا عن اي شخصنة للقضايا لا تفيد ؛ اما القيادات السياسية؛ فهي كما قلت قد خرجت للعمل العام؛ ولذلك يجوز نقدها
اشكر لك تثبيتي لحقي في ممارسة النقد السياسي والفكري لاحزابنا السياسية السودانية؛ وانا مستعد تماما لتحمل كل ردود الافعال؛ بما فيها الموضوعي وغير الموضوعي؛ وانا اعلم عن السياسة السودانية ما يكفي؛ لاعرف ان اي نقد ستواجهه نار مركزة؛ ولكننا قد اخرجنا انفسنا للربي والتلافي كما يقولون .
كتبت
كنت قد احسست بأنكم عندما صنفتم ما كتب الكاتبون ضد كتابتكم كنوع من اغتيال الشخصية نوع من اللوذ بالفرار من مترتبات ما ابتدرتموه من نقد او شتم او سباب او حتي كلام ليس في مكانه لان الامر(السجال الذي دارهنا) ليس بهذا القدر من التصفوية علي الاقل!!!!!! لانكم ليس هدفا او حتي مصنفا في دوائر الاعداء الذين يستحقون ممارسة اغتيال السخصية ضدهم .
اتمني ان يكون احساسك الان قد تغير؛ وللاسف فان اسلوب اغتيال الشخصية ممارس في اغلب احزابنا السودانية ؛ حتي اصبح وكانه القاعدة العامة. من هذا المنطلق فانا لا استغرب ان يمارسه خصومي السياسيين ؛ او من يظنوا انهم خصومي؛ ضدي ؛ وكنت ساستغرب لو لم يلجاؤا اليه. من الناحية الاخري انا لم ابتدر انسانا في حياتي بسباب او شتم؛ اما النقد فهو حق لي؛ اما الكلام الذي ليس في مكانه فهو خطأ اقع فيه كما يقع فيه الغير.
للاسف بعض الناس وخصوصا من المحسوبين علي الحزب الشيوعي يعتبروني من الاعداء؛ وعندي علي ذلك ادلة وشهود؛ ولكن ليس هذا وقتها. ثم انه حتي اذا كنت من الاعداء؛ فلا يجوز اغنيال شسخصيتي؛ وانما مكافحتي سياسيا؛ ولكن عند البعض فان الطبع يغلب التطبع .
كتبت
ما اعترض عليه فيما كتبت في هذا البوست هو هذا التعميم(الشيوعيون و اليساريون عموما قد تخصصوا ... الخ . كان الاجدر ان تقول بعض الشيوعيون و بعض اليساريون و بعض الاسلاميون . لان التعميم علي الاقل غير حقيقي .
نعم معك حق؛ ليس كل الشيوعيون قطعا ولا كل اليساريين ولا كل الاسلاميين ينهجوا هذا النهج؛ وان كنت اظن ان الغالبية منهم ينهجوه؛ وليس ذلك لعيب شخصيفيهم؛ ولكنه نتيجة للتربية السياسية الخاطئة ؛ وحالة الاحتراب الايدلوجي المعلنة .. لذلك فانا اصحح قولي؛ واقول ان اغلب هؤلاء يسلكوا هذا المسلك؛ واغلب هنا معتمدة فقط علي مراقبتي الذاتية؛ وليس علي اي دراسات واحصائيات ذات وزن.
Quote: الاستاذ الجليل اشكركم علي الرد . و السلام اليكم و الي اسرتكم الصغيرة في المهجر و الممتدة في البلد موصول منا جميعا . كنت قد اسفت اشد الاسف لما ذهبت اليه المساجلات في هذا الحيز التجريبي لسودان متنوع و ديمقراطي . و لكن للنفوس خباياها و خيباتها. لان العمل السياسي اذا ذهب الي هذه المدارك فهو هراء . اؤكد يا عادل انت لا تمثل عدوا للحزب الشيوعي يستحق منهم اغتيال شخصيتكم... لا سمح الله... لان اعداء الحزب هم اعداءه الطبقيين الذين ينشطون في عداءه بلا هوادة لدرجة السعي للاستئصال و انا اعتبركم من النقاد المريرين ( اصحاب المرارات التي لا اعرفها ولكن اتفهمهما جيدا ) . المهم العترة بتعدل المشي كما يقول اهل الحكمة و الدراية . و ارجو ان نتبادر للسمحة في الجايات طه جعفر
يوم امس؛ ولم يجف بعد حبر ما كتبناه اعلاه؛ كتب طه جعفر التالي؛ ردا علي احد بوستاتي:
Quote: المصدر الاول في زعمي هو لا ديمقراطية هذه الاحزاب؛ وعملها وفق اسلوب عسكري -امني - مخابراتي؛ مما يشكك في انها تسعي للسلطة بالقوة؛ وانها تعتبر كل السياسة حرب؛ وتظن ان الحرب خدعة؛ وتتوهم ان الخدعة تتم بالتغويص وسط العدو.
التغويص وسط جهاز الامن ايضا عمل غير اخلاقي؛ فوق انه خطر علي الحياة السياسية؛ حيث يصبح مصدر المعلومات عنصرا بالامن؛ لا يعرف لمن هو انتماؤه حقيقة؛ وعندها يمكن تصفية الحسابات واختلاق التهم؛ كما تم في حالة كامل عبدالرحمن الشيخ؛ والذي فبي الاغلب ان الشهادة الاساسية تجاهه؛ جائت من قبل غواصة شيوعية في الامن.
المقطع اعلاه من من تجديد الاستاذ عادل لبوست ينتمي لعام 2003 في شهر اكتوبر . اود ان اقول الاتي ان حزب الشيوعي تنظيم ديمقراطي جدا و لابعد الحدود لدرجة ان الناس ومنهمالاستاذ عادل عبد العاطي يستطيع ان يكتب كل هذا الكلام . ان التغويص بالنسبة للحزب الشيوعي ضرورة ليتبين ما الذي تخفيه ادوات الاعداء الطبقيين له و ليس الاعداء الرومانسيين و الحالمين من النقاد و الكتاب المفوهين علي الورق . هل هنالك اعتد من الديمقراطيات الاوربية و ديمقراطية امريكا هل التغويص ليس اسولبا معروفا لديهم . بدون هذا التغويص كنا لن نستطيع الحفاظ علي ارواح الكثيرين و بدون هذا التغويص كنا لن نستطيع معرفة ملابسات مقتل الدكتور علي فضل و مقتل الشهيد عبد المنعم رحمة و غيرهم كثيرين و لولا هذه الغواصات كنا لن نستطيع ايضا اتخاذ قرار تسفير كاتب البوست الي المهجرالامن !!!!!!! . و سؤال سيظل لمصلحة من هذا الجهد . و عبر الغواصات سنعلم !!!!!!!.
لا اعتقد ان الحزب الشيوعي السوداني تنظيم ديمقراطي البتة؛ فهو تنظيم غائبة فيه المؤسسية؛ ولم ينعقد له مؤتمر عام منذ عام 1967 ؛ القيادة فيه اما تموت او تفصل او تقتل او تنقسم؛ ولا سبيل للتغيير فيها غير ذلك؛ السياسات تصاغ من فرد او اثنان؛ وتملي علي التنظيم؛ بنيته قائمة علي المركزية؛ ومبدأ نفذ ثم ناقش؛ لا يمارس الشفافية في اهم القضايا الحزبية والوطنية؛ ويتخذ الموقف ونقيضه؛ دون ان يفسر التغييرات للناس؛ ناهيك عن ان يناقشها معهم.
اما كون ان حديثي عن الحزب الشيوعي؛ هو اثبات لديمقراطيته؛ فانا لم افهم المنطق في ذلك؛ حيث اني لست عضوا في الحزب الشيوعي السوداني؛ ولا اعيش تحت دولة محكومة به؛ كما لا احتاج الي تصريح او موافقة من الحزب الشيوعي السوداني او غيره من التنظيمات او المؤسسات؛ لاتحدث بما اريد. علي العكس؛ فان موقف من اسميهم باوباش الشيوعيين؛ والهداف الي اغتيال شخصيتي؛ بالاتهامات المغرضة والكاذبة ؛ عن اني جاسوس وامنجي وغواصة ومريض نفسيا وعنصري وفاشل اكاديميا واجتماعيا وعاطفيا ومومس ومغرور ونرجسي وساقط ومزور وحرامي وقاتل هارب من العدالة وسفاح وجاهل وصفيق وموالي لعناصر الاسلام السياسي وتروتسكي وفوضوي وباحث عن المجد الشخصي ومدفوع من جهات استحبارية واحمق واحارب معارك الغير ومنطلق من مرارات ذاتية ومستعرب ومتناقض في مواقفي وغيرها وغيرها من الاوصاف التي اذكرها ولا اذكرها؛ والتي لتناقض بعضها يستحيل ان تجتمع في انسان؛ والتي جمعها احد اصدقائي بمعدل شتيمة في كل سطر؛ فملأت 50 صفحة فلوسكاب كاملة؛ انما يدلل علي ان حديثي؛ يثبت العكس تماما مما تقول؛ عن ديمقراطية الحزب الشيوعي.
يقيني اني لو كنت موجود تحت سلطة الحزب الشيوعي؛ لما تركت اقول ما اقول؛ ولكان مصيري كما اقترح عضو الحزب الشيوعي وعضو البورد مصطفي مدثر؛ ان اسكت برصاصة؛ مثلي مثل كل كلب سعران؛ او ان ادخل احد مستشفيات الامراض النفسية قسرا؛ حسب تحليل بعض فطاحلة الحزب الشيوعي اني مريض نفسيا ومهنز نفسيا.
كتبت :
. ان التغويص بالنسبة للحزب الشيوعي ضرورة ليتبين ما الذي تخفيه ادوات الاعداء الطبقيين له و ليس الاعداء الرومانسيين و الحالمين من النقاد و الكتاب المفوهين علي الورق .
وكتبت:
بدون هذا التغويص كنا لن نستطيع الحفاظ علي ارواح الكثيرين و بدون هذا التغويص كنا لن نستطيع معرفة ملابسات مقتل الدكتور علي فضل و مقتل الشهيد عبد المنعم رحمة و غيرهم كثيرين و لولا هذه الغواصات كنا لن نستطيع ايضا اتخاذ قرار تسفير كاتب البوست الي المهجرالامن !!!!!!!
اشكرك كثيرا علي هذه الشهادة؛ والتي اسمح لي بان اثبتها هنا؛ حيث حاول الكثيرون الايحاء يان الحزب الشيوعي لا يمارس هذه الممارسة؛ واني كاذب فيما ادعي. هذا بينما حاول البعض الاخر التهرب من الاجابة بالصمت والمراوغة والعنف اللفظي؛ ظانين بذلك انهم يستطيعوا انكار الحقيقة؛ وهذا من بعض الاسباب التي تجعلنا نرجع الي هذه البوستات؛ والتي كما تفضلت فان بعضها مكتوب منذ فترة؛ مثل هذا البوست الراجع لاكتوبر 2003 .
اما اذا ثبتنا هذه الحقيقة؛ واتفقنا نحن عليها الاثنان علي الاقل ؛ وهي ممارسة الحزب الشيوعي للتغويص في الامن ؛ وانا اضيف في الاحزاب الاخري - هل تتفق معي؟- ؛ فانني سارد علي جملة دفوعاتك في ثنايا هذا البوست؛ وضمن ردي علي الاخ خضر حسن خليل
ما اود الوقوف عنده هنا هو ما كتبت:
و لولا هذه الغواصات كنا لن نستطيع ايضا اتخاذ قرار تسفير كاتب البوست الي المهجرالامن !!!!!!!
لا اعلم عن اي غواصات تتحدث؛ وعن اي مهجر امن ؛ وكان هناك مهجر غير امن او مصير غير امن كان ينتظر كاتب البوست. الثابت ان كاتب البوست قد سافر عن طريق مطار الخرطوم؛ بجواز سفره وبطريقة قانونية؛ وتم ذلك في زمن الديمقراطية الثالثة؛ وبالتحديد في شهر اكتوبر 1988 .. تم استخراج جنسيتي قبلها باعوام بصورة قانونية؛ كما تم نفس الشي فيما يتعلق بالجواز. لم اكن هاربا من العدالة او مطاردا؛ كما ادعي احد ابواق الحزب الشيوعي بسودان نت. بل كنت مواطما عاديا اتمتع بكل حقوقي الدستورية؛ وليس لي مشكلة امام القانون. وكان القضاء قبلها قد برأني؛ في مارس من ذلك العام؛ من تهمة احداث جامعة القاهرة الفرع؛ في محاكمة عادلة وعلنية؛ استمرت لاكثر من عامين؛ كما طيلة 7 اشهر قضيتها اتجول في السودان طولا وعرضا؛ لم يتقدم احد باستئناف لذلك الحكم.
في وسعي ان ارسل لك صورة من جواز سفري القديم وتاشيرة الخروج من مطار الخرطوم؛ وقد قمت بتجديد ذلك الجواز اربع مرات في سفارات السودان المختلفة من موسكو وبون؛ ولم يقل لي احد اني مطلوب او هارب. كما قمت باستخراج جواز جديد من سفارة السودان بلندن؛ عند انتهاء الجواز القديم؛ وجددته بسفارة السودان ببرلين قبل عامين؛ وانا الان في اطار اعادة تجديده مرة اخري؛ وفي كل هذا لم اواجه باتهام اني هارب من القانون او العدالة الخ الخ
اعتقد ان هذه قد كانت فرصة طيبة لنزع الحجب عما يزعمه بعض اوباش الشيوعيون؛ ان حزبهم قد هربني وانقذني من الموت الخ ؛ او ترديد بعضهم الاخر اني قاتل هارب من العدالة وسفاح؛ في خطاب لا يشابه الا خطاب اوباش الكيزان؛ وفي هذا الصدد اطلب منك مراجعة معلوماتك عن شخصي الضعيف.
كتبت:
و سؤال سيظل لمصلحة من هذا الجهد . و عبر الغواصات سنعلم !!!!!!!.
لا ريب عندي ان البعض في الحزب الشيوعي مهتم بان يحصل علي معلومات؛ يستطيع بها تدمير شخصية واغتيال مصداقية شخصي الضعيف. وقد تبين لي ذلك؛ من حديث بعض اوباش الشيوعيين عن تفاصيل زواجي الاول والثاني؛ وعن متابعة تفاصيل في رحلاتي المختلفة في كل بقاع العالم ؛ وفي نشر المراسلة عدلان عبدالعزيز لمعلومات عن اهتمامي باسماء النطاق العليا upper level domains وزعمه اني اشتريها ةابيعها بالقطاعي؛ وهو موضوع متخصص واهتمامي به لا يعرفه حتي اقرب الناس الي؛ وذلك لبعده عن اهتمامات لناس العادية ولصعوبة المجال؛ وان كان قد كذب عن قصة البيع بالقطاعي هذه.
كما ان معلومات اوباش الشيوعيين؛ قد وصلت الي معرفة عنوان اهل زوجتي؛ والي غيرها من المعلومات الشخصية. كما قد صرح احد بواق الشيوعيين في البورد؛ بانهم سيعملوا علي تغويص الحزب الليبرالي السوداني؛ وكانه يظن ان هذا لحزب ملكية خاصة بي؛ او ان الحزب الشيوعي بدون مواقفي؛ كان سيرحمه من ممارسة التغويص.
لك ان تنتظر الغواصات ما شئت؛ ولكم ان تزرعوها حيث شئتم؛ فانكم لن تعلموا شيئا غير ما هو معلن في هذا البورد؛ ولو حاولت غواصاتكم التلفيق او التزوير؛ فان اعرف باساليبكم ما فيه الكفاية؛ للتصدي لاي حملة تزوير وتلفيق. وفي النهاية فان ما قلت يدينكم؛ ويثبت كل ما قلته في هذا البوست.
كانت هذه هي المكاتبات الاخيرة بيني وبين العضو طه جعفر؛ والثابت اني قد تمسكت بما اعلنته ؛ من رغبتي في الحوار المنتج المفيد مع من يرغب؛ وقد اعلن طه جعفر رغبته؛ بل ارسل تحيته لي ولاسرتي؛ وارسل لي تحية اسرته؛ وتحيات خاصة من اختي اماني عدالخالق والتي هي بمعيتهم هناك.
اليوم عدت من العمل؛ لاجد مساهمات متعددة للعضو طه جعفر؛ في بوست العضو مرتضي جعفر؛ والتي يطالب فيها بفصلي من البورد :
وقد كنت رددت علي مرتضي جعفر هناك؛ ويمكن لمن اراد؛ ان يذهب لذلك البوست ليقرأ ردي علي مرتضي جعفر..
قرأت كل مساهمات العضو طه جعفر هناك؛ وقد وصلت الي قناعة انها تعبر عن النقيض تماما؛ مما دعا اليه طه جعفر قبل ايام؛ في حواراته معي؛ والتي التزمت انا بما اعلنته فيها؛ من التركيز عي المفيد؛ واستعدادي للحوار مع كل من يرغب في الحوار بشكل حضاري؛ والدليل ينهض هنا في حواراتي الاخيرة مع طه جعفر نفسه؛ وفي حواراتي الطويلة التي منحا لها ومني وجهدي؛ مع الاعضاء خضر حسين خليل وعماد الامين؛ وهم من اعضاء او مؤيدي الحزب الشيوعي؛ في يوم امس؛ والتي ازعم انها كانت مناقشات مفيدة؛ لشخصي علي الاقل؛ ان لم يكن للاخرين؛ ويمكن لمن يرغب؛ ان يرجع لها في موقعها:
ماذا كان موقفي من شتائم العضو طه جعفر؛ والتي بها في بوست العضو مرتضي جعفر؛ والتي كسر بها اي اتفاق بيننا؛ علي مواصلة الحوار المنتج والمفيد؛ هذا الاتفاق الذي ازعم اني التزمت به.
لقد رددت عليه بالتالي:
Quote: طه جعفر
والله كلما هممت بالرد عليك؛ في الماضي او الان ؛ وفي اعلي لحظات الغضب كنت ابصر صورة اختي الهام من الخلف تقول لي لا يا عادل لذلك فانا لن ارد عليك.
عادل
04-19-2004, 10:12 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
والاخت الها التي اعنيها؛ هي الاستاذة الهام عبدالخالق بكري؛ وهي زوجة العضو طه جعفر؛ وهي تظهر في الصورة التي تظهر في حسابهما المشترك؛ في الخلفية منها.
والهام كما قلت من قبل؛ وكما يعرف الكثيرون؛ هي لي اخت عزيزة؛ بمثابة عديلة او اشراقة اختي بالضبط.
دخلت بيتهم واكلت فيه الملح والملاح؛ ممن اعدتها الهام؛ او احدي اخواتها؛ او والدتهما الكريمة؛ وانا صديق لعائلتها الكريمة؛ بدءا من اخي وصديقي محمد؛ وانتهاءا بمني واماني الصغيرتان؛ والتي بلغني طه جغفر تحيات الاخيرة منهما.
ومصدر ردي اعلاه؛ حقيقة انني اري عيون الهام تتحدث لي من خلف الصورة؛ واكاد اسمعها ترجوني الا ارد ؛ وتقول لي لا لا يا عادل؛ فيمتنع قلمي ويسكت لساني عن الرد .
04-19-2004, 10:22 PM
mo
mo
تاريخ التسجيل: 03-11-2002
مجموع المشاركات: 1187
وكأن بكل مشاكل السودان قد حلت ولم يبق لنا سواء (عادل عبد العاطي ) وبوستاته وردوده وخصوماته .....أقترح بأن يقوم العضو عادل عبد العاطي بعمل منتدي خاص به يسميه خصومات ودفوعات عادل عبد العاطي .كم
ما الذي جعل اذن؛ العضو طه جعفر؛ يغير موقفه بدرجة 180 درجة ؛ وينتقل من النقيض الي النقيض؛ في ظرف عدة ايام؛ بينما ظللت انا متمسكا بما اتفقنا عليه اخيرا؛ وخطوت خطوات محددة تجاه تنفيذ ما اتفقنا عليه ؟
قد يقول قائل؛ او طه جعفر نفسه؛ انني اخللت بالاتفاق؛ بكتابتي عن مرتضي جعفر؛ وعن عدلان عبدالعزيز وغيرهم.
في زعمي ان هذا الدفع غير صحيح؛ وذلك للاسباب التالية:
1- الاتفاق كان بيني وبين طه جعفر؛ وليس بيني وبين مرتضي جعفر او عدلان عبدالعزيز. 2- مرتضي جعفر وعدلان عبدالعزيز وشريف محمد ادم هم من بدوا التحرش بي؛ بعد عودتي للبورد؛ولا زالوا يواصلوه؛ وذلك بدلالة التالي: - شريف محمد ادم في كتابة بوسته عن عنصريتي؛ والتي كان بوست دون كيشوت رد عليه؛ وتوالي استفزازاته في بوست المستعربة؛ وفي البوست الاخير لمرتضي جعفر والذي يدعو فيه لفصلي. - محمد حسبو بمواصلة كذبه وتزويره في البوست عن سرقتي وتزويري المزعوم. - عدلان عبدالعزيز بمطاعنتي وشتمي في بوست شوقي بدري عن الشيوعيين الذين طردوه من تشيكسلوفاكيا. - مرتضي جعفر في تعريضاته وشتمه في بوستي عن دونكيشوت. 3- التزمت بالحوار الهادي وعدم ذكر اي انسان الا بخير واحترام؛ ممن اعلنوا رغبة في ذلك من الشيوعيين؛ ممن كانت لنا مشاكسات من قبل؛ مثل الاخ ابوعبيدة الماحي؛ والاخ فرح عبادي؛ وممن لم يعلنوا رغبة كذلك ولكنهم مارسوها في حوارهم؛ مثل الاخوان حضر حسين خليل وعماد الامين
04-19-2004, 11:33 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
الثابت ان العقد شريعة المتعاقدين؛ وان المسؤولية فردية؛ وانه لا ينبغي ان نغير الاتفاق الذي عقدناه؛ اذا لم يحل الطرف الاخر بالتزاماته نحونا؛ وانا ازعم باني التزمت باتفاقي وعقدي الذي عقدت مع العضو طه جعفر؛ وانه قد خرج عنه ؛ دون مبررات ودون اخطار وفي انقلاب عكسي تماما؛ ما بين يوم وليلة.
طيب؛ واين ردودي الاخري من هذا الاتفاق؛ وهل هي اخلال به.
من المعروف للجميع حالة الاهتزاز وانعدام الوزن الني يعاني منها البورد الان؛ والتخبط ما بين الحرية المطلقة فيه؛ او القرات الادارية المتعسفة؛ وقد قلنا برأينا حول ضرورة الادارة الجماعية للبورد؛ وضورة وضع قوانين يتفق عليها ويجيزها الاعضاء؛ ذات ضوابط ومحددةبدقة؛ بل ولقد اسهمنا بالنقاش الجاد؛ حول هذه القوانين؛ ولكن امين البورد قد قرر ان الادارة فردية؛ ويتأرجح موقفه ما بين اعطاء كامل الحرية للافراد مرات؛ وما بين التدخل الاداري العنيف؛ والغير مفهوم مرات اخري.
هذا يوضح ان البورد في حالة مخاض؛ والي ان تنجلي هذه الحالة عن جنين حي متكامل وسليم؛ فاننا سنظل نعاني الام الطلق؛ ومن هذه الالام حالة التشاحن والمناوشات الدائرة؛ والتي حتي يقف البورد علي عتبة المؤسسية؛ فان الحل الوحيد لها؛ يكمن في رقابة ودور الراي العام البوردابي؛ وكذلك ابرام مختلف الاتفاقات والعقود الفردية والجماعية بتطوير الحوار وترقيته وترشيده بين الاعضاء المختلفين.
الاعضاء ابوعبيدة الماحي؛ وفرح عبادي؛ اعلنوا عن مثل هذه الرغبة في التعاقد علي الحوار الموضوعي معي؛ وقد قبلتها والتزمت بها؛ الاعضاء عماد الامين وحسين خليل اعلنوا عن هذه الرغبة عمليا؛ وقد استجبت لهم؛ العضو طه جعفر اعلن نفس الرغبة؛ وقد استجبت لها؛ والتزمت بها؛ حتي خرقها نفس العضو اليوم؛ ولم يجف بعد مداد ما كتب به بوستاته المنقولة اعلاه.
الجدير بالذكر؛ اني قبل عدة اشهر؛ وعندما تدخل الاخ الكريم دقنة؛ طالبا ترشيد الحوار بيني وبين مجموعة الشيوعيين بالبورد؛ فانني قد استجبت للدعوة؛ وطرحت شروطا ضرورية للترشيد؛ واعلنت التزامي بالاتفاق اذا وافق الطرف الثاني؛ فكان الرد سلبيا من طرف العضو طه جعفر بالذات؛ وبذلك فقد اجهضت تلك المبادرة.
الاعضاء شريف محمد ادم؛ ومرتضي جعفر؛ ومحمد حسبو؛ وعدلان عبدالعزيز؛ لم يعلنوا رغبتهم في الوصول لمثل هذه العقود ؛ لترشيد الحوار؛ او اعلنوها وتراجعوا عنها؛ ويمارسوا عمي حربا شعواء علي شخصي الضعيف؛ مخطط لها ومدارة من خارج البورد؛ ويدعمهم في مسعاهم هذا؛ لاسباب مختلفة ولكنها معروفة عندي؛ اعضاء اخرون؛ مثل بكري الجاك؛ واحمد حنين مؤخرا؛ ولا يزالوا يواصلوا منهجهم هذا ؛ كما يتابع الكثيرون.
في مثل هذه الحالة؛ يكون من غير العقول؛ تصور اني ساقف مكتوف اليدين؛ واني لن ارد عليهم؛ واني ساحقق لهم هدفهم؛ المطلوب من خلال هذه الحرب الشعواء؛ وهو اسكات الصوت النقدي تجاههم. علي العكس؛ مارست وامارس حق الدفاع المشروع عن النفس؛ وساظل امارسه؛ ولن اقف عن مواجهة هؤلاء الاوباش؛ خوفا من فصل او استجداء لراي عام او جبنا او حتي حفاظا علي البورد؛ فحين يطلقوا عليك النار؛ فانك ترد؛ ولا تتلفت لتري ان كانت نيرانك ستحرق البيت الذي تطلق النار منه.
04-20-2004, 00:04 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
نرجع مرة اخري لمن يقول اني اشتم واقذع في الشتم؛ واقول لهؤلاء انني في حياتي كلها؛ والتي اكملت فيها ال38 ربيعا؛ لم ابدأ انسانا بالشتم؛ وفي حياتي كلها؛ لم اعتد علي انسان لم يعتد علي؛ وفي حياتي كلها؛ لم اتعامل مع المحترمين بغير الاحترام.
انني لو اتيت بكل شتائم اوباش الشيوعيين تجاهي؛ لامتلات بها مجلدات ومجلدات؛ وقد ذكرت للعضو طه جعفر بعضا من هذه الشتائم؛ وبعضها هوشاهد عليها؛ وبعضها سابق لمجيئه لهذا البورد؛ وبعضها الاخر موثق من بوردات اخري.
اضافة الي ذلك؛ والي هذا الاقذاع من الشيوعيين؛ فان اوباش الشيوعيين يمارسوا تجاهي كمية من حملات التزوير والتشهير والتعريض والمطاعنة واطلاق الاشاعات والاقاويل؛ بذكر اسمي او بالاشارة لي؛ بشكل يفهمه الجميع؛ وتمر هذه الاساءات والتعريضات والشتائم مرور الكرام؛ فقط لانني لا ارد علي الجزء الاكبر منها؛ ولا اجعل منها حائطا للمبكي ادعو فيه امين البورد لفصل قائليها؛ لان هذا ليس من طبغعي ولا من نهجي.
ان جزءا من هذه الحملة ؛ يتبدي في تخصص اوباش الشيوعيين في الاتيان باسمي؛ بعنوان عشرات البوستات لهم؛ وفي شكل من القدح والذم طبعا؛ بينما انا لم اات الا باسم واحد فقط؛ ولم يكن هو اسما وانما نيك نيم؛ في كل حواراتي معهم؛ وسوف اوثق جزءا من هذه البوستات في بوست خاص عن هذا الصدد.
من الناحية الاخري؛ فان التزوير والتشهير والكذب والتعريض؛ لا تقل عندي خطرا؛ ان لم تزد ؛ علي شتم الشخص؛ ولذلك فان من يضع نفسه في هذا الموضع الواطي؛ ببمارسة الكذب والتزوير؛ فاني اعتقد انه يحق لي وصفه بما هو فيه؛ من الضعة والصفات القبيحة؛ وان اعتبر الناس ذلك شتما؛ وساعود لهذا الامر في بوست مستقل.
04-20-2004, 00:21 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
والعضو طه جعفر نفسه؛ هو مثال للشخص الذي يبادر الي الشتم بسبب ودون سبب؛ الا يذكر الجميع كيف وصف الاستاذ عادل امين بانه ساقط بالثلاثة؛ وقال انها علي وزن طالق بالثلاثة ؟ الم نر كلنا في هذا البوست كيف وصف احد الاعضاء بانه حيوان؛ الم نر اليه وهو يشتمني في هذا البوست؛ وفي بوست مرتضي جعفر الذي يدعو فيه لفصلي؛ وهذا بعد ان اعلن قبل يومين ان اسلوبا كهذا هو هراء ..الا يذكر الجميع كيف شتمني من قبل باقذع الالفاظ ؟
لكن الشتم هنا اليوم له غرض آخر؛ والغرض هو استفزازي والعمل علي احرااج الابكري؛ والدفع باتجاه فصلي من البورد؛ والدليل هو الكلام التالي:
Quote: لماذا يا ابو الريش لا يتم فصلنا انا و عادل معا. عادل شخص غريب هو ابتدر هذا السباب و علي ان اسبه و اشتمه لانه يستحق. لماذا لا تدعو لفصلنا معا اعني انا و عادل عبد العاطي . طه جعفر
هنا العضو طه جعفر؛ يدعو بصراحة لان نطرد الاثنان؛ انا وهو من البورد؛ بل يقترح هذا عل ابو ريش. يا لهذه الغيرية ؛ حيث طه جعفر مستعد للتضحية بنفسه؛ اذا كان الثمن هو ان افصل من البورد.
من الطبيعي ا طه جعفر لا يهتم بمصير البورد؛ وهو يري في البورد مكانا غير مفيدا؛ لا يجوز فيه احترام عقول الناس؛ ويعبر عن ذلك بالقول:
Quote: اما عن احترام عقول الناس فلقد فتحنا الكثير من البوستات الحوارية و لمن نجد غير الاسفاف و عدم الصبر علي الحوار الا في بوست ود قاسم تجديد الفكر ام تجديد الدين الرجاء تيني دعوة للارتقاء بهذا المنبر .
كما انه واضح في ان منهج السباب بالنسبة لم مقبول ومشروع وممارسة يجب ان تنظم لها الشبكات؛ حيث يقول:
Quote: ربما يعود هذا لانكم ليس اكثر من بوق اجوف لصوت اكثر فراغا . يقول النبي (ص) لا يكن احدكم امعة ... الخ يجب ان نكون امناء علي الحقيقة . قلت تجنبوا ان يأتكم احدهم و يسبكم بما تكرهون و قد ان الاوان فمن ليس له شبكة فليدبر لنفسه شبكة حتي يصطاد في بحر يليق بفكره
ولهذا فهو علي استعداد لوصف احد الاعضاءبالتالي؛ دون ان يكون هذا قد اساء اليه او شتمه:
Quote: سامو لم تجب علي السؤال لماذا لم توقف عادل في حده هذا سبب انك عبيط و حيوان و انت عبيط و حيوان لانك لا تستطيع ان تكون كائن موضوعي و كمتن جاهل و ربما اهبل ززززززززززززززززززي عادل كمان لماذا لم ترد علي سباب عادل كما يليق بانسان امين طه جعفر
هذا الشحص قانع من اي خير في البورد؛ وهو يود ان يذهب؛ ولكنه يريد ان يذهب بصيدة معه؛ والمتمثلة في استفزاز ععبدالعاطي؛ ليرد عليه ويشتمه كما يشتم هو ؛ وبذلك يقوي مطلبهم هو والعضو مرتضي جعفر ؛ بفصله عن البورد؛ ويدعو لذلك ويستنفر الاعضاء: ان يطالبوا بفصله وعادل عبدالعاطي
04-20-2004, 00:42 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
اثبت هنا؛ اني عكس العضو طه جعفر؛ حريص علي البورد؛ وقد استفدت منه كثيرا؛ وتحاورت مع العديدين واستقدت منهم؛ ورفهت عني واضافت الي وحفزتني علي الفكير ؛ العديد من المساهمات؛ وخرجت منه بصداقات ومعرفة مع العديدين ؛ اعتز بها؛ واعتقد انها شكلت لي اضافة معرفية وانسانية حقيقية.
بسبب ذلك؛ كان رجوعي الي البورد؛ رغما عن الالم العميق الذي احسست به؛ ورغما عن عدم رضاي الكبير بسير الامور فيه؛ ولكني وددت ان اساهم مع المساهمين؛ من اجل واقع افضل للبورد. واذا كنت امارس اخطاءا كغيري من البشر؛ وامارس الاسفاف مرات واستجيب للاستفزاز؛ فانني اؤمن ان هذه الهزات؛ لن تهدم البورد؛ بل هي كما قلت بعض من الام المخاض؛ وان الديمقراطية لا تتطور ولا تعالج تشوهاتها؛ الا بالمزيد من الديمقراطية؛ ولذلك لم ولا ولن اطالب بفصل من يشتموني؛ لان هذا هو طريق التسلط وقمع الراي الاخر وقمع حق الاختلاف؛ والذي يؤمنوا به ؛ ولا اؤمن به انا.
لكن هذا لا يفهمه وباش الشيوعيون؛ ولذلك فبعد ان نجحت البروفة السابقة في تجميدي؛ فانهم يريدوا تكرارها في الطالبة الان بفصلي؛ بل واستفزازي ؛ لكيما يجدوا فرصا اكبر للمارسة التهريج الغوغائي؛ في ممارسة لا نزال نذكرها؛ من فصل العضوة موناليزا؛ ويذكرها الشيوعيون انفسهم من حادثة حل حزبهم في الستينات؛ وهم يمارسو ا هذا المنهج الغوغا~ي الكيزاني؛ لانهم يعلموا ان امين البورد بشر في النهاية؛ وانه كغيره يمكن ان يخضع للضغوط والتهريج والغوغائية؛ ولذلك يعمدو الي ابتزازه واحراجه؛ وللاسف فان البعض تنطلي عليهم مثل هذه المسرحيات والمؤامرات الفجة؛ والتي تديرها عقليات امنية تسلطية؛ من خارج البورد؛ تخصصت في التامر واساليب الاقصاء ةاغتيال الشخصية.
لا استغرب اذن هذا البوست من طه جعفر؛ كما لا استغرب البوست المطالب بفصلي من مرتضي جعفر. ولكن هؤلاء الاشخاص ومن يقف ورائهم ؛ في عقليتهم التامرية الضيقة؛ يظنوا ان البورد يمثل لي قيمة؛ اكبر مما هي عليه؛ كونه اداة للتواصل. كما يظنوا ان نجاحهم في فصلي من البورد؛ لو تم ؛ فسيكون هزيمة كبيرة لي؛ ونصرا عظيما لهم؛ وما علموا انه لاعتبارات كثيرة؛ ومن بينها الاعتبارات الاخلاقية وكوني لا اخرج معركة من ميدانها؛ فاني قد صارعتهم حتي الان في حدود هذا البورد؛ولم انقل الصراع لخارجه؛ ولم استخدم كل الاسلحة التي في يدي؛ ولا يقدروا هم؛ انهم اذا افلحوا بالاستفزاز والغوغائية في ابعادي من هنا؛ فانهم بذلك يكونوا قد اطلقوا يدي؛ ويفتحوا لانفسهم معارك اشرس واطول واكثر انهاكا؛ لا يمكنهم ابدا الجزم بانهم سيكونوا فيها المنتصرون.
طه ما هذا اي درك خسفت فيه بنفسك....ارجو أن تتراجع عن هذا! الاستاذ عادل عبد العاطي...هل المشكله هي الرد... الم يفكر احد يوما ما ماذا بعد الرد... وما ثقافة الردود هذه(السده بالرده) ولا شنو. ارجو أن تحكموا العقول. وليد يوسف
04-19-2004, 10:31 PM
Anwar Ahmed
Anwar Ahmed
تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 2052
كم كنت أطمح وأحلم أن يكون هذا المنتدى من منتديات المقدمة .. ولكن ونحن نسير بهدوء نحو المقدمة .. إذ بهذا المنتدى ينحدر إنحداراً شديداً وغير متوقع .. إذ اختلف الأمر تماماً عن سابقه .. فقد كان هذا المنتدى كالأسرة الواحدة في التواد والصداقة .والان باانقطاع المشرفين .. عدا واحد أو اثنين .. وحذف بعض المواضيع التي يجب أن تثبت لا أن تحذف .. بدأت أحس أن هذا المنتدى قد انقلب رأساً على عقب .. فبدأت أرى الألفاظ التي لاتليق أن تقال للحيوانات ..أعزكم الله.. تقال هنا في هذا المنتدى .. وبدأت أرى السباب والشتم والمواضيع السيئة والمخجلة كل هذا أراه في المنتدى .ارجوا من الاداره ان لا تكون ضلت السيطره علي هذا الوضع.. لا للفصل ولكن مزيدا من احترام النفس والغير
فالاستاذ الملاك عادل عبد العاطي لا يتورع من السب والشتم بصورة موذية وقبيحة بل انه وصل الي
مراحل غريبة وفاحشة واليك هذا النموذج
Quote: السبب ايها البطل والباء طالعة؛ انني اضع حرية التعبير؛ وحرية اساءة التعبير؛ فوق مصلحتي الشحصية. والسبب اني اؤمن ان كل هذا لا يخصني كشخص؛ وانما الهدف منه اسكاتي واخضاعي؛ لكيما اتوقف عن نقد حزبكم
فهو قد وصل للمرحلة بعيدة لكن عزيزي طه ما هي المعالجة السليمة لهذا السلوك المريض نعم من
حقنا ان نشتمة كما يشتمنا ومن حقنا اختيار ما نراه منا سب من الالفاظ . وايضا يمكننا تجاهلة.
لكن ان نطالب بفصلة ومع علمي التام انه ممتلي غرور ونرجسية بصورة تجعلني ارثي له وايضا تجعلني
موقن حد اليقين بانه علي استعداد ان يستعدي اي انسان فهو ومنذ ان رجع الي المنبر ابتدار خلافات
مع عدة اشخاص منهم علي سبيل المثال
الاستاذ احمد حنين
الاستاذ احمد سند
الاستاذ شوقي بدري ولكن الاستاذ شوقي بدري رفض الخوض معه في معارك هوائية متخصيص فيها عادل
ولكن حتي ذلك لم يرضي الاستاذ الملاك لذا انه توتر جدا حين قال له الاستاذ شوقي بدري بانه
لا يقراء بوستاته
اذكر ايضا انه دخل في خلاف مع
المبدع بشري الفاضل لكن بشري نبهه الي انه قد استقال من الحزب الشيوعي وايضا نبه الي انه
لا يحبذ النقاش الحاد
لم اذكر لك من هم اعضاء في الحزب الشيوعي فهم كثر
منذ دخولي البوارد ابتداء الاستاذ التحرش بي وذلك لان اول قدومي كان عن طريق الانسان الجميل
نبتة بل ان عادل ادعي هنا ان قيادات في الحزب الشيوعي دفعتني للتحرش به وحين اوضحت له انني
استقلت من الحزب الشيوعي لم يكلف نفسة الاعتذار للقيادات الحزب التي اتهمها بانها دفعتني
للتحرش بي وبي الطبع لم يكلف نفسه بي الاعتذار لي
ادرك تماما ان الملاك دون كيشوت يخرج من طورة بمجرد ان يشعر ان احد الاشخاص يخالفة الراي
لكن فقط اتمني ان تكون مقتنع بان فكرة المطالبة بطردة من هذا المنبر فكرة خاطئة فهي ستكون
البداية للطردنا جميعا لذا اتمني ايضا ان تتناقش مع مرتضي في هذا الموضوع اما عن خياراتكم
في الرد علي هذا النرجسي فانتم فقط يمكنكم تحديدها او الرد عليه بي اسفه من قوله فقط اتمني
هل تجد ما يفتل لك من دقنك صعبا انت تسب الناس و تشتم و تريدني ان احاورك لا حوار و ليس هناك ما يجب ان تراعيه و اود ان انبه لا تحاول اقحام الهام في الامر تعلم اني انا الكاتب ز انا القائل و لا تراجع يا عادل الي ان تثوب الي رشدك انت تصف الناس بالتيوس و تريدني ان اصفق لك لا و الف لا... انت ايضا تيس و بابشع الاوصاف الدالة علي جنس التيوس طه جعفر
04-20-2004, 05:34 AM
Hisham Amin
Hisham Amin
تاريخ التسجيل: 12-08-2003
مجموع المشاركات: 6069
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة