دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 06:09 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة طه جعفر و الهام عبد الخالق(TahaElham)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة!

12-29-2012, 08:55 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 6324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة!

    باستمرار سنظل نساند مناقشة و مناجزة كل التجاوزات لقادتنا السياسيين لان هذه الممارسة من اساليب الدفاع المهم عن الحقوق و الحد من التغولات و الاعتداءات التي تلازم سلوك رموز السلطة و هذا من طبعها فالسلطة سلطة و ليست شيء آخر.
    أطلق الاستاذ عادل القصاص بوستا في منبر حسن و نجاة يتناول فيه تجاوازات مالية و ممارسات استبداد سياسي و تجاوزات فادحة تتعلق بالتحرش الجنسي مرتبط بسيرة أحد رموز الحركة الشعبية التي هي في هذه الايام رمزا لنضالنا ضد الدولة الفاسدة التي افسدت معارضتها عقول المثقفين فطفقوا يعيدون اكتشاف العجلة و يحاورون الثوابت علي طريقته التي نقول عنها عينكم للفيل و تطعنوا في ضلو. العدو هو المؤتمر الوطني و واجبنا كبشر قبل ان نكون في حزب البهجة او قبيلة الفنانيين او متونسين في منبر حسن و نجاة ان نناجز هذا النظام و نزيله و نسترد حقوق اهلنا المسلوبة و المقلوعة . لكنا كشعب مغلوب علي امره و عنده ذلك النوع من النخبة الفاشلة لا نعرف حتي كيف ننجز واجبنا مسترشدين بهدي قوي الصومال الديمقراطية نهايك عن منجز شعوب اخري نتبطح في بلادهم نقتات علي منجزهم الحضاري كفطريات مازنة العفن.
    المهم كشف هذه الممارسات يضع الحركة الشعبية جميعها في قفص الاتهام و لأن الحركة الشعبية ليست تنظيما من نوع تنظيمات الانابيب و هي تنظيم تحتشد في قوائم عضويته اسماء نحترمها لشخوص لم نعرف عنهم غير البذل و العطاء و شرف المقاصد من اخواتنا و اخواننا الشرفاء علي مستوي استاذنا عادل القصاص. كما تعلمون تم اتهام الرئيس بيل كلينتون و هو في كرسي الرئاسة بعلاقة شابها التحرش و الاستغلال الجنسي بالمتدربة مونيكا لوينسكي و قبل الشعب الامريكي اعتذار رئيسه في مشهد شكل علامة فارقة جعلتنا نحترم الرئيس و الشعب الامريكي و المتدربة مونيكا لوينسكي. لمضاءة اجراءات المحاسبة عندهم.
    سترفض النساء او علي الاقل المتحدثون الذكور نيابة عنهن ايراد اسمائهن و جميعنا يفهم دوافع هذا الرفض مع انني ضده واقول لاخواتي من عضوات الحركة الشعبية و الأخريات أن شرفكن لا ينتقص اذا قلتن أن فلانا قد تحرش بكن لان المجرم هو من يتحرش بكن و ليس انتن فانتن في هذا المسار الخشن مجرد ضحايا و لكن مني وافر التضامن و الاحترام.
    لماذا اطالب الحركة الشعبية في قطاع الشمال بالرد ببساطة لان بلادنا ليس فيها بنية قانونية مستقلة و محترمة فالقضاء عندنا تابع ذليل لجهاز الدولة و خاضع لأرادة ساسة المؤتمر الوطني اللصوص. و ستبدو محاكمة من ارتكب جرما في حق اي سوداني خارج حدود الوطن دليلا اضافيا علي خيبتنا التي لم تعد تحتاج لدليل فلقد سارت بها الركبان و دق الطار فيها جمع من الحيران و جمهرة متونسة في منبر حسن و نجاة.
    و كل من اشارت إليه اصابع الاتهام يتوجب عليه الأعتذار و علنا و سيكون أفضل لم تم في مكان نشر الأخبار و المقصود هنالك في منبر حسن و نجاة و الآخرين من أصدقائهم و بقية الاتباع. و يا استاذ عادل القصاص ارجو ألا يصيبك الحرج من لولوة جماعة منبر حسن و نجاة و لَفّهم و دورانهم فانت لم تفعل غير ما فعله اسلافك من رعيل الصحفيين الأوائل الشجعان الذين كانت ترهب كتاباتهم اعتي الساسة و أكثرهم تسلطاً لدرجة انهم أرسلوا في طلبهم اصحاب العصي المضببة و الحراب و المقصود هو استاذنا الراحل عبد الله رجب . لم تقع في أي خطأ فلم تذكر اسماً انما سلّطت الضوء علي ممارسات معيبة لكن احتشاد منبر حسن و نجاة بالمتونسين جعل احد الصغار يتحمس و ينزل صورة عليه سحبها دون ابطاء و كان الاجدر ان يتم ذلك عبر الادارة التي تدربت علي طرد اعضائها لكنها لا تعرف كيف تدير شلاقات صغارمتونسيها من المازنين في الثقافة من غير هدي او موقف حميد في الماضي فهذا النفر من النافرين عن جادة الثقافة سبق لهم ان وصفوا شهداء الحركة الطلابية بموتي معارك المراتب ! و تلك الادارة التي تسل لسانها المتسخ بفاحش القول و تمد اصابعها المتسخة بسييء الرسومات لا تطرد لها مطبلا و تطبطب علي اكتاف ثقافتهم الواطية.
    يا عادل القصاص فعلت خيراً و تبقي ان تدرك الحركة الشعبية بقية الفضل بالاعتذار عن الاخطاء و فتح الطريق حتي للمحاسبة القانونية لكل من تجاوز حدوده في التعامل باسلوب لا يليق بقامة انجازات الحركة الشعبية التي نجلها و نحترمها و نقدر دماء شهدائها الابرار امثال استاذي عبد القادر جمعة .


    طه جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2012, 08:59 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 6324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة! (Re: طه جعفر)

    كلام مهم للهاشمي

    "طيب ياعادل القصّاص: نوع الكلام دا وفى الفضاء الطلق (طلق شنو ، دا فيهو جنس اعادي ومعفنين من كل لون) بجيب هواء ملوّث لحزب وليد زي الحركة الشعبية (التى ما ان تحوّلت من جيش الي حركة حتي ردتها جيوش الردة الى موضع الوزة الذى قصده حسن موسي) . لست من انصار الغتغتة ولكن الغسيل قدام القساة وناس الامن المدفوع لهم ولهن الاجر دا شغل مجاني وماعندو عائد مادي او جمالي (شفت كيف؟)
    الحركة دي تم بناؤها حديثاً من الدم والطين زي ما انت عارف (دم تقيل -اتقل من الدين زي ما قال اخونا المسلم يحي بولاد- من عيار دم يوسف كوة وجون قرن وكمّا اخاف الكضب جوزيف قرنق ذاتو ، دا من دم القادة الكاريزما والشيوخ الذين شربت دمائهم من الناس العزاز الجميلين المجهولين الضاربين الصخر حتى يلين وتسيل دمائه)"

    كتب الشليق عادل عثمان
    "ياسر عرمان القائد في الحركة الشعبية والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية "

    كلمات سيد شباب منبر حسن و نجاة
    "الأمور كما أشرت أنت، بحصافة، أكثر تعقيداً؛ لذا لا يجب تركها للرعاع التكنوقراط ودهماء اللجان أصحاب النثرية والتواطؤ من أفندية الأحزاب. هذا إذا اتفقنا على أننا ننشد "فاشية" أقل وطأة على جسد الحياة، لا مجرد استبدال نظام بنظام. "
    وكتب فاكهة منبر حسن و نجاة التفاحة مازن مصطفي
    "أحسب أنها الفرحة التي حلم بحدوثها ماركس، والتي ظن نيتشه أنه صنعها، والتي توسل إليها كافكا، والتي كدح من أجلها بروست، وفرح لها كوبرنيكوس، ومات من أجلها جوردانو برونو؛ وولدت لها أنا".
    هذا العملاق ولد من اجل ما فرح له ماركس
    ماركس بتاع متربتك يا تفاحة يا مرتاحة
    شوفو العبقرية دي كيف تقول لي محسن خالد
    "وبعد الاف الأعوام، سيغدو قولي هذا مسموعاً في الحجر من الداخل وفي المكان الذي نطق منه الله بالحيرة. هل أنا مفهوم؟ ليس الآن طبعاً."

    و كتب النازي مازن مصطفي
    في حضور حسن رسمة

    "نا أدعو لفاشية الجدارة، فاشية الحياة:

    "ما يفيد الحياة أكثر" هو الأهم؛ "ما يفيد الحياة أكثر" يجب أن نمنحه أعلى "رتبة" و"مقام" و"قدر" و"حسب ونسب"؛ لابد أن نبجل جيداً من هو جدير، لنعرف كيف نحتقر السفهاء القتلة.

    لا مساواتية، إطلاقاً؛ بل مركز مجيد داخله المبدع أي الخالق أي الله نفسه. منذ البداية أُطلق لفظ الله على الفنان، وكنا طيلة تاريخ البشرية نعبد الفنان أنى حسبناه، لأن الفنان عقيدة الحياة. "
    و الله كلام و العمال المسحوقين ديل تمومة جرتق و لا كيف؟
    و سؤال عرضي من هو الله؟ يا مزونة
    و نقول لحسن و نجاة أطردوا هذا الغبي !!!!!!!!!
    3- "
    أنا مركزي، وصرحت بذلك مباشرة قبل أن تبدأ التحليل العميق لتكشف عما ما هو ماثل أمام عينيك. لكنها الأيديولوجية: لفرط إيمانك بأن المركزية سبة لم تصدق أن هناك من يصرح بها حين فعل أمام عينيك، بل تصورتها فضيحته فرحت تحاول نبشها بالتواء.

    أما سؤالك عن إخراج الكُتاب من الرعاعية فهو سؤال جيد، وينبيء عن نفس شاكة ومستريبة جيدة؛ أها الكتاب لأ، الفنانين أيوة، التشكيلين لأ، الفنانين أيوة، المطربين لأ، الفنانين أيوة، المحامين لأ، الفنانين أيوة، المعلمين لأ، الفنانين أيوة، الأمهات أيوة لأنهن الخالقات. "
    يعني نطرد ليك وردي و نحتفظ ليك بحسن رسمة و عبد الله بولا لانهم تشكليين اما نجاة فهي برة! عجبني ليك يا دكتورة عقبال البكارن
    و الله فكرت اعمل بوست و اعنونه اضحك مع مازن مصطفي اقصد تفاحة المرتاحة بتاعت منبر حسن و نجاة و نجاة الآن من ناس برة اعني شايقية لندن
    و الامهات خالقات بعد ام قبل الاستنساخ؟ يا فالحن لان خلق الانسان معروف لكن استخلاق امثالك ما بنعرفو انت ايمكن تكون من ام و أله كالمسيح ابوك ما خلق حاجة و لا حتي نطفة؟

    و الله يا حسن رسمة حالتكم بقت تحنن!

    سأل الجريفاوي سؤال انصرافي و نحن معه منصرفون
    "سؤال انصرافي ، إنتو راشد دياب وعلي مهدي ديل -مثلا- معاكم في حزب الفن ده ؟"

    ربما باستثناء طه جعفر يا حسن جزمة

    "سلام يا جريفاوي
    سؤالك الإنصرافي ليس انصرافيا عشان حتتنا دي هي الحتة البنتلاقى فيها بعد ننصرف من الأسئلة المزعومة غير انصرافية[ ننصرف وين أنحنا من سؤال جيوبوليتيك الفن؟].و لو عاوز وجهة نظري فأنا أعتقد إنو إي زول يقول "أنا فنان " فهو فنان و ستين فنان! و مافي سلطة عندها الحق تقول ليهو لا إنت ما فنان! و ناس عليراشد و آخرين هم فنانين و هم في نفس الوقت خصوم سياسيين.
    في حتة الفن بنتفاهم معاهم بقانون الفن و في حتة السياسة نتفاهم معاهم بقانون السياسة. طبعا لو كانت الأمور بالبساطة دي كان كل شي حيهون، لكن أنحنا دايرين نعمل حزب فن عشان ندبر بيهو حالنا في منطقة الأمور المشتبهات بين الفن و السياسة.
    و غايتو شوية شوية دستور حزب الفن ماشي متصلّح و الأجر على الله!"

    انتقل الى الاعلى



    و لا كيف شايفك داير تدخل ناس راشد دياب في زريبة مازن مصطفي مازن

    ما بالاعلي اقباسات و تعليقات حول البوست المعني في منبر المتونسين


    طه جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2012, 09:06 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 6324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة! (Re: طه جعفر)

    لن اوفر لنك لذلك البوست العاوزو يمشي يفتشو براهو ما يقيم جنو منو هسي يسحبو
    ويعمل ميت !
    انا قاصد الكمندان
    البي المديح فرحان
    و حرق البخور شرقان
    هسي يا عادل القصاص المستبد منو؟ الزول البوقف صدور اعداد مسارات جديدة
    ولا الزول البيرسم الدرب للسير من اساسو
    ما لكم كيف تحكمون؟
    امشوا اقروا براكم عشان تعرفو حاجة

    طه جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2012, 09:07 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 6324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة! (Re: طه جعفر)

    انتو قايلين مازن جاب فكرة الرعاع من وين؟
    بس كدي انقروا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2012, 10:27 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 16197

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة! (Re: طه جعفر)

    طه سلامات وكيف الأحوال ..

    الموضوع مشاع ونحو مقاربات عديدة ..
    وكتر خير الهاشمى على ايراد مفهوم ال zooming

    الثقافة والاعلام والإبداع !..

    لذلك كم كان جديرا ببعضهم ذلك الكلام الفارغ إنطلاقا من راسمال القصاص النوعى
    وهو نوعى لمن غلط لدرجة اعتبارو وثيقة ادانة !!
    شفت العوجه دى كيف !!
    يسمع القصاص قصة عن أحدهم ..
    حكاها رفيق وصديق له ..
    ونقلا عن أحد أقرباء أحدهم هذا . .
    فيقوم - أى القصاص -
    بمعالجتها نوعيا
    بالتمرير أولا على ذاته النوعية ..
    ومن ثم طرحها بثقله النوعى إعلاميا ..
    لتصبح دليل إدانة كاملة وفى تمام سطوتة الأخلاقيه و .. العدالة !!

    أنا فنان .. أنا حزب لى حالو و... بى حالو !!

    غايتو سبحان الله يا طه ..
    فى مقايسات المحاسن تلك ..
    لن يدهشنى شيء عدا ملامة حسن موسي لهم أن يتركوا هامشا للخطأ ..
    ويا الجبرة المازجة العــــجن .. جبينك زي فلق الدجـــــن
    والله نور عينى ونور الزمن !!


    ..

    معليش يا طه ولكن ..
    لم أملك الا السخرية من مسألة ابتكار الفرد حزبا بى حالو دى ..
    يعنى أسمح من هند الامين يعنى* ..
    ولا أكثر انسانية من محجوب شريف ؟!!!!

    * أكيد فى زولة اسمها هند الامين فى مكان ما ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-29-2012, 10:35 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 16197

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بوست الاستاذ عادل القصاص في منبر حسن و نجاة! (Re: محمد حيدر المشرف)

    مع التأكيد على التأكيد حول مسألة الشفافية والمحاسبة وفق الموقف الانسانى الراهن من الشفافية والمحاسبة ..
    ههههههههههه ..
    غايتو لا أرجو الا عفوك يا طه جعفر حول مداخلاتى فى هذا البوست ..
    باخى ديل ناس متأسفين بشكل ؟!
    ومتأسفين هذه لا تحلو الا عند خالد بسطامى حينما يشير نحو أحدهم قائلا : ياخى ده زول متأسف كده !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de