الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 03:53 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد الرحمن بركات(أبو ساندرا)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كمال سالم و .... مرج الربيع

06-05-2007, 09:04 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
كمال سالم و .... مرج الربيع

    بما إنو السيد بكري أبوبكر ترك الباب مفتوحآ
    لكل من هب ودب في الأيام الماضية

    فأظن كان أولى أن يستجيب لكل المطالبات السابقة بمنح العضوية للزعيم كمال سالم

    وكمال سالم زعيم حقيقي فهو
    - عضو المكتب التنفيذي للجالية السودانية
    - شيخ عرب كبير
    - رجل مجالس
    - أظرف الظرفاء

    وده قليل من كتير لدى الرجل الذي تعرفه جيدآ أم درمان ويعتبر أحد رواة تاريخها وحداة مجالسها
    وكذلك يعرفه ناس الدوحة معرفة حقيقية مشوبة بالإحترام
    لذلك انتخبوه ممثلآ للقطاع الخاص في مجلس الجالية السودانية
    وعضو في المكتب التنفيذي

    صفآ واحد من أجل حصول كمال سالم على العضوة


    أما مرج الربيع فقد كاتبت بكري بشأنها وطلب مني أن أزوده بالآيميل بتاعها وفعلت
    ولم يتم تسجيلها حتى الآن ، علمآ بأن موافقته كانت في السنة الفاتت

    برضو عايزين تضامنكم عشان مرج الربيع صاحبة رأي ومواقف مجيدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 09:21 AM

مبيوع
<aمبيوع
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 1670

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    تحياتى يا ابو ساندرا
    كمال سالم زول سمح بالحيل
    اضافة لما ذكرت
    انا اول مثنى وابصم بالعشره
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 09:49 AM

ضحيه ابراهيم
<aضحيه ابراهيم
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 2137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: مبيوع)

    يا سلام يا ابوساندرا فعلا والله كمال سالم رجل والرجال قليل فهو جدير بعضوية هذا المنبر قبلنا كلنا عرفته رجل اجتماعى ومثقف وذو وعى عال يكفى انه ابن امدرمان واخ عادل سالم على فكرة هم كلهم كذلك عادلو كمال ومحمد وكل آل سالم مميزين جدا فى كل شىء كمال رجل مجالس هاش باش ورجل خدوم جدا.. ويشارك بورداب الدوحه فى كل فعالياتهم الثقافية والاجتماعية.. نتمنى ان يمنحة بكرى العضوية.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 09:43 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    كتب الفنان مبيوع :
    Quote: كمال سالم زول سمح بالحيل


    والله سمح لمن يقطع الحيل ذاتو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 09:49 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    فى غيصل دا بكرى اتلوم معانا

    بوردابى بدون باسوورد يا بكرى ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 10:12 AM

عمر سعد
<aعمر سعد
تاريخ التسجيل: 05-31-2007
مجموع المشاركات: 2464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: معتصم الطاهر)

    Quote: لكل من هب ودب في الأيام الماضية


    قاصد منو يا ابوساندرا ....ديجانقو افرز

    وعشان خاطر الراجل الكلس نائب الامين السيد الوجية كمال سالم بلعنا كلامك دة مبسوطين

    كمان ...كمال سالم من ظرفاء امدرمان لا يمل ديمقراطى حتى النخاع جزل الحديث لبق

    كنت حابى انو ازكية لكن بما اننى ممن هب ودب اكتفى بشهادتى فية ...

    التمساح اكل السمك ابو ساندرا...لك التحية والتجلة والاحترام.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 10:26 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    كتب عمر سعد:
    Quote: قاصد منو يا ابوساندرا ....ديجانقو افرز


    ما كنت متذكرك يا ود سعد
    كنت قاصد واحد كده قالو عنو كووووووووووووووووز

    كتر خيرك ذكرتنا واحد تاني { وجه محنوف }
    يللا علينا جاي
    فيكم الخير

    أما السمك وحاة الله يوم عرسك ما اكلو
    كان فظيع
    ما حصل

    أما شهادتك في حق كمال سالم فهي شهادة مجرب وخبير نعتد بها

    نشكرك جدآ على التداخل ، أخير من قريبي اللابد بعد ماعمل العملة المهببة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 11:18 AM

عمر سعد
<aعمر سعد
تاريخ التسجيل: 05-31-2007
مجموع المشاركات: 2464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    كلامك دة بيتطلب منك عزومة تانية ونسيان الصفحة الماضية

    وبشروطنا المرة دى ..........شفتة الكلمة لمن تطلع زى الطلقة ما بترجع

    يا تقتل ...ووراها دية وجبة سمك كاملة للورثة كلام على الزين يمتنع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 01:18 PM

مصطفي سري
<aمصطفي سري
تاريخ التسجيل: 03-07-2007
مجموع المشاركات: 2339

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: عمر سعد)

    الاخ اب ساندرا ، السلام
    ممكن طبعا نرحب باي قادم جديد للاشتراك هنا ولذلك نرحب بالاثنين
    اللذين تزكيهما
    لكن عندي ملاحظة قلت عن المحترم كمال سالم شيخ عرب ،تعرف السودان
    فيه 31% يقولون انهم من بني العباس وجهينة ، وطبعا لا يقولون بنو
    امية لشئ في نفس يعقوب وللا ديل عشان كانوا اول دكتاتورية باسم
    العروبة والاسلام انذاك ، المهم في السودان النسبة التي ذكرتها
    كلهم ينادون انفسهم شيخ عرب ، وود قبائل وغيرها من النعوت والصفات
    التي لا اعتقد انها تضيف شيئا للشخص ، يعني زي انا ما بيقول لي
    شيخ نوبيين او الحلفاويين وللا لدينق شيخ الدينكا لكن ممكن تقول
    يا بانج وهي تعني الزعيم او السلطان او الرجل الكبير ، وغايتو
    صفات نقراها بصورة مستمرة في صحفنا واعلامنا ترادف او تسبق اسم
    الشخص وفي فترة ما ضية كانوا يقولون الارباب .
    معليش للمداخلة الطويلة دي لكن كنت ابحث عن فرصة للدلو في موضوع
    كهذا ودة ترحاب كبير للشخصيات التي ندعو بكري ان يستجيب الي منحهمها
    فرصة الاشتراك ، شكرا ليك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 01:59 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: مصطفي سري)

    سلام يا ابو ساندرا
    ومع اني ململم شنطي وكاسح الا وعند روية اسم وبوست باسم كمال سالم
    قلت لروحي يا زول هوووي المسافر ليها شنو وكمال سلام لسسسع ما بقي بوردابي
    ...
    كمال سالم مثقف وعادل سالم رجال بقامة وهامة عالية ويتملك هذا الثنائي الفريد
    نبل انساني فريد وبداخل وجدانهما محبة شاهقة للخير والوطن...
    نطالب ونكورك واحتمال نضارب بكري ذااتو في حين تاخير باصورد الاخ كمال سالم..الذي حتما سيكون اضافة فريدة وونقلة نوعية وخط فاصل..فكمال متابع جيد لهذا المنبر وقاري نهم..
    ...
    وما مرج الربيع
    يكفي ان نقول سمفونية (مرج الربيع) وهذا الاختيار المتفرد يكفي وحده لقادمة ابصم
    علي انها عميقة المعين والوجدان
    ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-05-2007, 02:12 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 09-28-2005
مجموع المشاركات: 14498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    كمال سالم
    حامل المسك
    رجل على شالكة من تضرب لمجالسهم أكباد الابل
    والموقع يحتاجه وليس العكس بل ان كمال كتب
    أكثر من مرة عبر عموده بجريدة الراية القطرية
    عن سودانيز اونلاين واعضائها بالدوحة شكرا ابو
    ساندرا وكان عارفين كده كان من زمان خلينا رشيدة
    تغير ليك النظارة أو عملنا ليك كشف المقصود(كشف نظر )
    ومبروك النظارة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 01:42 PM

كمال علي الزين
<aكمال علي الزين
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 13030

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    Quote: نشكرك جدآ على التداخل ، أخير من قريبي اللابد بعد ماعمل العملة المهببة



    وحات (الماحي الكبير) و(ولدو سليمان الخبير) كان مالبدتا بعد القباحة الشلتها ما أكون قريبك .

    (وش خجلان)

    والزينا ياقريبي لما يدقس كان ماصلح غلتطوا مابوري وشوا

    أها عشان جمجرة عمر سعد دي :

    (كل من هب ودب) ديل ياهم عمر سعد زاتو .. قصرتا

    وكمال سالم , الباسوورد بتاعو علي ..

    بس البحلنا من ذكريات يوم (السمك) شنو ؟؟


    لك العتبى حتى ترضى ياقريبي ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 04:54 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    ضحيه إبراهيم
    ياخ كتر خيرك ، وأنت في خضم المشغوليات وأوج القلق على ولدنا إسماعيل
    أبيت إلا أن تشارك في تثنية طلبنا العضوية للوجيه كمال سالم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 05:07 AM

essam&amal
<aessam&amal
تاريخ التسجيل: 11-15-2003
مجموع المشاركات: 2579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    من زكاهو ابو ساندرا نزكيه بلا تردد
    وقالوا فى المثل
    لو عاوز تعرف زول اسأل عن صاحبو
    يلا يا بكرى
    نحن منتظرين
    ابو ساندرا واقف مع ضيفو
    حباب ابو ساندرا وكمال سالم
    اتفضلوا
    بكرى ما تخذلنا

    تحياتى لك وللاسرة الراقية
    ام وضاح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 05:13 AM

essam&amal
<aessam&amal
تاريخ التسجيل: 11-15-2003
مجموع المشاركات: 2579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    سهوت من اسم مرج الربيع
    واكرر اسفى
    مرحبا بفدومها
    وما احلى الربيع
    يا مرج الربيع
    والبقدموا ابو ساندرا نحن بنوصلوا

    مودتى
    ام وضاح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 11:29 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    كتب كيكي:
    Quote: سلام يا ابو ساندرا
    ومع اني ململم شنطي وكاسح الا وعند روية اسم وبوست باسم كمال سالم
    قلت لروحي يا زول هوووي المسافر ليها شنو وكمال سلام لسسسع ما بقي بوردابي


    رافقتك السلامة يا كيكي
    وأميرة

    بس ما تقلع قبل ماتسلمنا اللستة المتفق عليها
    موعدنا مساء هذا الخميس العامر بالمطايب
    والطيبات

    وانت كمان تعال يا كمال يا سالم

    أما
    مرج الربيع فما أبعدها
    وما أروعها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 01:32 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)



    ياابوساندار ..

    تحياتى ..

    تعرف دخلت فى بيات صيفى قبل يومين او ثلاثة ..
    ولكن عشان كمال سالم كان لابد من عودة للترحيب
    الف مرحب بالاستاذ كمال سالم السودانى الخلوق
    اضافة ثرة وحقيقية لهذا الفضاء...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-24-2007, 08:27 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كمال سالم و .... مرج الربيع (Re: أبو ساندرا)

    شكرآ يا بكري على إستجابتك ومنح العضوية للأخ كمال سالم
    وننتظر الأخرين بلهفة
    خاصة بت الربيع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de