الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 01:44 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد الرحمن بركات(أبو ساندرا)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma

07-06-2014, 08:13 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma

    من زور توقيع خالد شدو
    ---------------------------
    زعمت مذكرة مزعومة ان 110 قانوني في الدوحة انابو ثلاثة من زملائهم لكتابتها و نشرها
    والثلاثة هم :
    Quote: خالد عبد العزيز شدو
    أحمد عبد الوهاب الكباشي
    عبد العزيز محمد خير


    بادر مولانا عبدالمنعم أبوتفة المحامي و الرئيس الأسبق للجالية السودانية و إتصل بالأستاذ خالد عبدالعزيز شدو
    في خصوص ما سميت بالمذكرة / البيان ، الصادر بإسم الثلاث المذكورين ، في بوست كتبه هنا khal fatma
    نفى خالد شدو علمه بالبيان و قال أنه ليس طرفآ فيه و يتبرأ منه تمامآ

    نفي خالد شدو علمه و مشاركته في البيان ، يفتح اسئلة على من يكتب بإسم khal fatma أن يجاوب عليها
    لذلك أرى أماطة البرقع عنه ، وكشف إسمه سافرآ ، ليفند و يدحض ، أو يتحمل التبعات

    عايزين مبادرين برضو للإتصال بالأثنين الأخرين
    أحمد عبدالوهاب الكباشي و عبدالعزيز محمد خير
    لنرى ، هل هما كذلك غير ذي علم بالبيان
    أو هما من أقحما خالد شدو فيه و وضعا إسمه في الصدارة ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2014, 11:00 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    ياحنين

    سلامات

    واشواق كتيرة دموع شهودة

    وللمنام العيون سهوده

    كدي سيبك من خال فاطنة الفرتك فهمكم ده

    وشوف لينا السنة دي في افطار بورداب ولا مافي

    اصلوا العين لاتعلي علي الحاجب

    جننتونا ....

    خال فاطنة .... وعم امنه .... وجد اسيا هههههههههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2014, 11:16 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 12046

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: haroon diyab)


    إتفقت مع صاحبك يعني؟ ....... كتر خير خال فاطنة.

    عموماً من البداية شئ ما مريح، واحد بيكتب بي "نيكنيم" ويتكلم عن إنو من المقيمين في قطر ...... مع مجتمع الدوحة المحدود ده، زول يعرفو مافي؟

    أؤيد الكشف عن القناع.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2014, 04:57 PM

أيمن الطيب
<aأيمن الطيب
تاريخ التسجيل: 09-19-2003
مجموع المشاركات: 5671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    سلامات يا بركات ورمضان كريم،،،

    لفتت نظرى معلومة أوردها بدر الدين الامير اكثر من مرة بخصوص الشخص المجهول صاحب المداخلات !!!!!


    هل من تأكيد او نفى؟


    تحياتي،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2014, 06:26 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أيمن الطيب)


    الأخ أبا ساندرا وبقية المتداخلين
    السلام عليكم ورمضان كريم تصوم وتفطر على خير وتقبل الله صيامكم وقيامكم
    يقول المثل: (الراكب الجمل ما بغطي راسا). (البرقص ما بغطي دِقنا).
    السؤال هو: لماذا يتخفى الكثيرون تحت اسماء مستعارة أو Nick Names
    أنا مثلاً أكتب باسم كانتونا_1 وذلك منذ بداية البالتوك حيث لم نكن نعرف بعضنا البعض. وفي المنبر استخدمت نفس الاسم ولكن وضعت صورتي واسمي كاملاً.. وخلال السنين الماضية تعرفنا على الكثيرين من عضوية المنبر حيث يعرفني الجميع باسمي الاصلي.. وكانتونا برضه.
    ولهذا نرى أن على إدارة المنبر ان تطلب من الجميع استخدام اسماءهم الاصلية.
    فإن كان هنالك من يدعي أنه معارض للوضع ويخاف على نفسه فعليه أن يبتعد عن النضال ما دام خائفاً. لأن الضرر الذي يصيب البعض من تخفي المتخفيين أكبر مما يصيب المعارض الخائف على نفسه.
    رمضان كريم. زر قناتي في اليوتيوب من فضلك واشترك معنا
    https://www.youtube.com/user/KabbashiSudan
    تحياتي.

    كبـّاشي الصافي

    (العوج راي والعديل راي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2014, 10:57 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 09-28-2005
مجموع المشاركات: 14498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: cantona_1)

    وعجبى
    مزور يحدث الناس عن التزوير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 11:06 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: بدر الدين الأمير)

    استأذن الأفاضل أعلاه لأرد على أخر مداخلة

    كتب بدرالدين الأمير :
    Quote: وعجبى
    مزور يحدث الناس عن التزوير


    لكي لا يلقى القول على عواهنه ، و لاتنبت للإتهامات المجانية ساقين
    ياريت توريني و توري الناس متى و كيف زورت
    وقطعآ ح تكون محتاج لإثبات هذا الكلام / الإتهام في مكان الإختصام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 11:12 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    هارون دياب :
    Quote: وشوف لينا السنة دي في افطار بورداب ولا مافي

    هلا يا هارون
    ما مهتم بالكيان المسمى بورداب الدوحة
    إتوقعتك تتكلم وتعلق عن موضوع البوست
    وتسجل موقف مبدئي تجاه :
    1- نسب بيان إلى شخص ،قام ذلك الشخص بنفي أي علاقة له بالبيان ، بل نفى علمه به
    2- الكتابة في المنبر بكنية أو لقب لا يكشف عن الإسم الحقيقي ، ومن تحت غواية التخفي تهدر الحقيقة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 11:14 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    أبو العزائم :
    Quote: أؤيد الكشف عن القناع.

    دايمآ بتقيف في الحتة الصاح .. و اللي بتشرف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 11:18 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    أيمن الطيب :
    Quote: هل من تأكيد او نفى؟

    لا علم لي .. لكن الأخ عادل إبراهيم ، كتب أن بعض الناس أتهموه أو ظنوا أنه khal fatma
    مايهمني هنا ، حالة تزوير لتوقيع شخص على بيان ، قال أنه لم يوقع عليه
    سهولة التجاوزات تتأتى من التستر خلف إسم وهمي
    هذا الأمر الذي يجب شجبه و إستنكاره
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 11:21 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    كباشي كانتونا 1:
    Quote: السؤال هو: لماذا يتخفى الكثيرون تحت اسماء مستعارة أو Nick Names
    أنا مثلاً أكتب باسم كانتونا_1 وذلك منذ بداية البالتوك حيث لم نكن نعرف بعضنا البعض. وفي المنبر استخدمت نفس الاسم ولكن وضعت صورتي واسمي كاملاً.. وخلال السنين الماضية تعرفنا على الكثيرين من عضوية المنبر حيث يعرفني الجميع باسمي الاصلي.. وكانتونا برضه.
    ولهذا نرى أن على إدارة المنبر ان تطلب من الجميع استخدام اسماءهم الاصلية.
    فإن كان هنالك من يدعي أنه معارض للوضع ويخاف على نفسه فعليه أن يبتعد عن النضال ما دام خائفاً. لأن الضرر الذي يصيب البعض من تخفي المتخفيين أكبر مما يصيب المعارض الخائف على نفسه.

    ما قدرت أنقص حرف من تعليقك .. سليم جدآ
    و أنا مثلك الجميع يعرفون أن أبو ساندرا هو عبدالرحمن أحمد بركات
    اللقب المدعم بأي معلومات تكشف عن حقيقة الزول لا إعتراض عليه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2014, 01:59 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 09-28-2005
مجموع المشاركات: 14498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: أبو ساندرا)

    Quote: لكي لا يلقى القول على عواهنه ، و لاتنبت للإتهامات المجانية ساقين
    ياريت توريني و توري الناس متى و كيف زورت
    وقطعآ ح تكون محتاج لإثبات هذا الكلام / الإتهام في مكان الإختصام

    دا اسمو كلام يادكتور
    وبرضو مبروك قالو ناس الحوش بعد ما استوحشو رجعوك بعد الرفد ....
    وليس في الامر عجب .....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-08-2014, 08:15 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حالة تزوير في الدوحة .. تستدعي الكشف عن شخص khal fatma (Re: بدر الدين الأمير)

    كتب بدر الدين الأمير :
    Quote: دا اسمو كلام يادكتور
    وبرضو مبروك قالو ناس الحوش بعد ما استوحشو رجعوك بعد الرفد ....
    وليس في الامر عجب .....


    بالنسبة إلى :
    1- أقترح عليك ، طالما إنك تتهمني بتزوير شهادة دكتوارة ، أن تكون مقيم صالح و ترفتح بلاغ ضدي لدى
    شرطة العاصمة ، و كذلك للوزارة التي أعمل فيها وهي وزارة المواصلات ، وهي المعنية بشهاداتي و تقييمها
    عادة الذي عنده ضغائن ضد شخص ، كحالتك هذه ، يسره أن يرى غريمه مت######ش و متجرس و مفضوح
    و الآن ، حسب زعمك ، و اتتك الفرصة للنيل مني ، ما تقول لي ما بنزل لمستوى المخبرين و الوشاة
    لأن مستواك أدنى من هذا بكثير جدآ ، ومازال هناك شهود على إستعداد للإدلاء بشهادتهم في ما يخزي و يشين
    إنت ممكن تعمل أي حاجة كعبة ، فتقدم لتوجعني و تصغرني و تذلني ، ودربك عديل على الجهات التي اقترحتها عليك
    2- في شأن فصلي المزعوم ، تلك فرية حام بها ساقطين ثلاث ، وجميعهم فشلوا في مصداقيتهم ، لأنت لا سقط المتاع اؤلئك
    لديكم دليل ، مع أن ثلاثهم عندهم اصدقاء فيما سميته بالحوش ، ماعندي مانع أن يستكتبوهم حتى يلموا شظايا مصداقيتهم
    ثم ، هب أن الأمر صحيح وتم فصلي ، ماذا يضيرك أنت ؟ اسرب ليك الإجابة ؟ تظن أنههم فصلوني فيما يشين ، يللا أذكر حيثياتك و أدعمها
    و أنت تردح في الذين نظموا حفل أحياء ذكرى الراحل محمد الحسن حسن سالم ( حميد ) في كتارا ، وصفتني ب ( وش الحمار )
    كتبتها ب ليل ، ولما أسفر الصباح ، وذهبت السكرة وجات الفكرة ، عمدت لمسح البوست من العلن ، ولسوء حظك طالعوه كثر ، كلهم أوصوني أن أجليك
    وفعلت ، لأنني بت أخوض معاركي مع الذي يسوأ ..
    وفي ذلك البوست نعت إمرأة لا تعرفها بأفظع صفة ، والرجل الحقيقي لا يعانف المرأة و لايصفها بذلك الوصف القبيح ، حتى ولو كانت هي كذلك
    من يلاسن النساء هكذا ، بل من يراود نساء ضيوفه ( نعم بتهمك عديل و إتحداك إشتكيني ) بيكون عنده إستعداد دائمآ لفعل الصغائر
    الله يحميني من حقدك و إنحطاطك
    كم أنت بائس و م ن ح ط

    لو عدت ما برجع ليك أنت ، لو عندك أي حاجة ، أمامك القانون و القضاء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de