منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 07-22-2017, 12:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد الرحمن بركات(أبو ساندرا)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة }

01-01-2008, 00:34 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة }

    شالوا معاهم حصاد سنة
    ملأء بالوان الورود
    وبكم من الأحزان
    والخيبات
    و الطشاش
    وبعض أفراح
    اشواق
    و
    أشواك
    حلومر
    ومرت الأيام وكرت سبحتها
    لقاءاتها
    وفرقتها
    أحضانها
    وعركتها

    أتوا من الخور
    ومن كل فج عميق
    ومن بعيد
    ولفان
    ومسيعيد

    صوت وعود الطيب مدثر
    اكورديون عثمان دغيس
    جيتار أحمد الزبير
    وطبل عبدالمنعم الفكي إنشنج
    رحم الأرض إختلج

    وأجهزة عمادالجاك وصاحبه عبدالله ود أركويت

    وحسان قيد
    وأقرانهن

    وغنينا حتى مطلع العام الجديد
    وأنشدنا ورفعنا راية إستقلالنا

    ورفعنا الأنخاب
    وضج بالفرح الصحاب
    وعادت زاهية ايام الشباب

    والعزيزة المابتسأل عن ظروفنا
    الوحيدة المابتحاول يوم تزورنا

    وعزة العاملة ومشيها
    والله أحضانك بلد

    شكرآ ل
    اسامة مهدي وهنادي
    عوض حمزة وحرمه
    عثمان بشير والهام
    حسين عمر وزوجته
    مبارك محمد وزوجته
    بهاء الدين بكري وأمل
    دكتور محمد سعيد ودكتورة أمل
    الفنان السني دفع الله وتؤم روحه إحلام
    الوجيه الزعيم بشير معروف
    الوجيه عادل سالم
    أبو الشباب كمال سالم
    الفتى طارق المكي والكاميرا
    الإعلامي ذائع الصيت لقمان همام
    القائد الأمين سعد
    الجنرال محمد هاشم الخانجي
    الوسيم أحمد خوجلي
    وشباب
    وناس حلوين حلا

    وغياب

    وبوفيه مفتوح حوى ما لذ وطاب من قصر الحمرا

    وكاميرات هبطرش
    ح تشوفوا روائعها هنا
    بعدسة عوض حمزة وطارق المكي واسامة مهدي
    وبعض الموبايلات المضيئة

    و

    كل عام وأنتم بخير
    ونتمنى لكم سنة عامرة بالإنتصارات وضاجة بالأفراح
    وسنة إنعتاق للوطن من ظلم الطغاة

    كتر خير أي واحد/ة ساهم/ت في نجاح هذا اليوم العامر بالفرح
    الذي ودعنا به 2007
    وإستقبلنا 2008
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 00:36 AM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 36408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:11 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Mustafa Mahmoud)

    مصطفى كل سنة وانت وطيب ..


    عوض حمزة فى عبوتة الجديدة


    اواب عوض حمزة ايضا فى عبوتة الجديدة


    باقى شويييية .. برجع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 00:55 AM

kamal ali
<akamal ali
تاريخ التسجيل: 06-21-2007
مجموع المشاركات: 362

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)



    لكن شغلك مانضيف يامان ,,,

    دقه فى التنظيم

    ضيوف رائعين

    ست بيت مضيافه

    عضه كاربه

    طرب للطيش

    الله يخليك لينا مايكا كبيرنا ...... ( الذى علمنا السحر )

    عوض حمزه الصور بسرعه ,,,

    كل سنه والجميع بخير ,,,

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 12:28 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: kamal ali)

    Quote: عوض حمزه الصور بسرعه ,,,


    حاضرين يا لورد .. خليك قريب ..











    صبر ياااا رفيق ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 07:37 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: عوض حمزه الصور بسرعه


    شيل الصبر يا الحبيب
    عوض حمزة هسع في النومة السابعة قبل الأخيرة
    كلمني الساعة 5 صباحآ مع الاذان وقال ح يصلي وينوم
    وبكرة في شغل تاني
    يعني اليوم
    لكن بعدين
    بعد الناس ماتصحصح وتصحى
    يا بريش
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 09:48 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: ورفعنا الأنخاب


    Quote: عوض حمزة هسع في النومة السابعة قبل الأخيرة
    كلمني الساعة 5 صباحآ مع الاذان وقال ح يصلي وينوم

    دي كيف بس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 12:34 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: معتز القريش)

    Quote:

    Quote: ورفعنا الأنخاب




    Quote: عوض حمزة هسع في النومة السابعة قبل الأخيرة
    كلمني الساعة 5 صباحآ مع الاذان وقال ح يصلي وينوم


    دي كيف بس


    يا ود القريش انت اظنك البارح الصلى زااااتة قلبتك ..

    اصلو شنو !!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:52 PM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عوض حمزة)

    Quote: يا ود القريش انت اظنك البارح الصلى زااااتة قلبتك ..

    اصلو شنو !!!!


    عرفتني كيف بالله ...

    يا ود يا فتك انت يالغشيت بتاع الأمن انت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 08:18 AM

عصام علي أحمد
<aعصام علي أحمد
تاريخ التسجيل: 07-16-2006
مجموع المشاركات: 2417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    عادت بى الذاكرة الخربه بفعل الزمن
    لتلك الايام الجميلة بالدوحة
    ليتنى كنت هناك ومعكم
    كل الحضور لهم حب فى القلب
    أين ياسر حامد من هذا الجمع الجميل ؟

    كل عام وانتم بخير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 08:46 AM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 24141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عصام علي أحمد)

    املا ان نحتفل قريبا بضحكة سما الخرطوم حبيبتنا











    وأقول ليك يا أعز الناس
    على الوعد القديم جايين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 10:10 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: فيصل محمد خليل)



    Quote: دي كيف بس
    كده ...!!






    أخ خ خ خ خ خ خ أنا يا كُراعي .


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 10:15 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)

    Quote: Quote: دي كيف بس

    كده ...!!






    أخ خ خ خ خ خ خ أنا يا كُراعي .


    عمدة كيفنك ... وكل سنة وانت طيب
    .
    .
    .
    كراعك سلامتا وسلامتك من الآآآآآآخ
    .
    .
    .
    أحييييييييي أنا من البتاعات البتجيب البرد دي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 10:46 AM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: معتز القريش)

    ود القريش سلام وكل سنة وانت طيب
    قال المثل ( الحريف مخييييف) !!!


    Quote: أحييييييييي أنا من البتاعات البتجيب البرد دي


    كدى انتظر الصور ... وشوف البرد الماااااا خمج !!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 10:42 AM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)

    عمدة كل سنة وانت طيب

    Quote: أخ خ خ خ خ خ خ أنا يا كُراعي .


    كراعك برييييية من الااااااااخ يا يابا
    كدى خليك قريب وشوف باقى الفهم ده !!

    افتقدتك يا صاحب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:09 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عوض حمزة)


    أواب خرت اللعب يا عوض ..
    ربنا يحفظو ..
    و يديك قدر نيتك يا عوض ياخ .. قول يامين .

    ثم ياخي حرقتو لي روحي , تفوتني لمه زي دي يا عوض ياخ ؟؟
    آآآآآآآآآآآآآآآخ يا كراعي ( الما بتاعت قبيل ) .
    لكن .. الصبر يا أولاد الـ ..........

    تحيات للأسرة .

    ....

    يا معتز ..
    دحين ما كان فيها " كلب أجب " الشغلة دي ؟؟
    بعدين وين الفيديو ؟؟
    في حاجات كده الصور ما بتظبطا ..
    دايرين الإنبهالات الجنباوية يا ضلالي ..
    ( حليل بدر الدين و رقصة الحمامة ) .

    مودتي و تحيات للعيال .

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:53 PM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)

    Quote: يا معتز ..
    دحين ما كان فيها " كلب أجب " الشغلة دي ؟؟
    بعدين وين الفيديو ؟؟
    في حاجات كده الصور ما بتظبطا ..
    دايرين الإنبهالات الجنباوية يا ضلالي ..
    ( حليل بدر الدين و رقصة الحمامة ) .

    مودتي و تحيات للعيال .


    انت قايل جنس دا بكلموني بيهو يا عماد
    ماتو بيها برااااهم ـ لو كان كلموني
    والله وتالله كان تشوف جنس حمام


    لكن :

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 12:15 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)

    شايف يا عمدة !!








    برجع ...
    شوية بس ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 12:50 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: فيصل محمد خليل)

    Quote: املا ان نحتفل قريبا بضحكة سما الخرطوم حبيبتنا


    حبيبنافيصل .. كل سنة وانت طيب .. والله يسمع منك .. امين













    [img]http://www.sudaneseonline.com/u/DSC_0311.JPG

    [/img]
    ww.sudaneseonline.com/][/url]

    عوض حمزة فى عبوته الجديدة ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 11:31 AM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    كل عام والجميع بالف خير
    وسنة جميلة للجميع











    برجع بعد الغداء

    ود قريش خليك قريييييب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:10 PM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: ورفعنا الأنخاب


    النخب ده ممكن يكون باللي في بالك يامعتز

    وممكن يكون بالكركدي
    زي ما حصل

    بالك كيف يا معلم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:48 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)





    النسخة : ( الجديدة كلياً .. 2008 )

    سنة كلها نجاحات و فرح يا رب .


    (عدل بواسطة Emad Abdulla on 01-02-2008, 11:08 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:20 PM

celecon

تاريخ التسجيل: 09-15-2002
مجموع المشاركات: 1316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    ابوساندرا وودحمزة وكل الحلوين بورداب الدوحة
    كل سنة وانتو طيبين وسنة موفقه مليانه نجاح
    ان شاءالله ...


    العزيزبهاء بكرى كل سنة وانت بألف خير وحمدالله ألف على سلامتك ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 01:44 PM

Amira Osman

تاريخ التسجيل: 06-04-2007
مجموع المشاركات: 1347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    ابو ساندرا،

    "ورفعنا الأنخاب
    وضج بالفرح الصحاب
    وعادت زاهية ايام الشباب

    والعزيزة المابتسأل عن ظروفنا
    الوحيدة المابتحاول يوم تزورنا

    وعزة العاملة ومشيها
    والله أحضانك بلد"

    جمال احتفالكم و صلنا
    و افرحنا
    و زاد املنا بسنه
    احسن في كل شيء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:00 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Amira Osman)


    أطيب قلب في العالم ..



    و أنقى ضحكة .


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:09 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)





    الصاحب الصدوق ..
    الزول الهميم .


    يديم عليك صحتك و العافية ..
    و يبعد عنك ود الأمير يا رب .


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:06 PM

عوض حمزة
<aعوض حمزة
تاريخ التسجيل: 06-26-2006
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Amira Osman)







                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:17 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عوض حمزة)





    عشان كدى راهنت على انو العام 2008 حبيبى لامحالة... شعت بيهو حلاوتكم دى ربنا يغطى ويحفظ الناس العسل...


    كل سنة وانتو طيبين وعام مثمر وفاعل ومليان بالعطاء والانجاز ودى دعوة تشاركونى حبى للعام 2008
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:18 PM

فيصل عباس
<aفيصل عباس
تاريخ التسجيل: 03-08-2004
مجموع المشاركات: 1345

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: وغياب


    غيــــاب شنو يامــان ؟؟
    مش ارواحنا دي كانت معاكم,,
    ولا روست وين ياربي؟؟

    كل سنه وانتو طبيين والراس الجايي اجمل
    اما انت يا عماد عبد الله خت كراعك محل بريحها عشان ما تتحرق تاني ونسمع جرستك دي..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 02:42 PM

tayseer alnworani
<atayseer alnworani
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 1499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: فيصل عباس)

    ابو ساندرا

    كل سنة و انتم بالف خير و يديم عليكم الفرح و لرشودة قناطير من المحبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:13 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: tayseer alnworani)


    فعلا ده احلي زول وزولة في الشرق الاوسط الجديد
    وهبي نيو سنة يا احلام والسني..

    مع انو القصة فيها خيانات كبري وحقااارات الا انني ارسل طيور المحبة لكل الناس الرائعة التي عبقت المكان وازدهت بها اللحظات...
    وفجاة كده سوف ارسل طيور الجنجال والوش المكرمش الزي الكبكب للعجوز المكعكع ابو عينا طايرة
    جدنا الجلك الذي اتي من العصر الحجري وبتقول لييهو (الفيك اتعرفت ياخال)...
    وكل سنة والدوحاب الحلويين بالف خير وبركة...
    ....
    ووش مكرمش مخصوص لعماد عبدالله الجمجاري
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:36 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عبدالكريم الامين احمد)


    سيد اللعب ..
    و .. حلو .
    ....
    كيكي المنعول ..
    سنة حلوة يا زول يا رايق .

    ثم ياخي الجمجار ربى عيالو .
    الزول ده أطول حاجة فيهو : لسانو
    كايس لبطة معاهو تعدل مزاجي المفرتق .

    و بعدين إنت مالك ياخ ؟؟ هسه أنادي ليك ضحية ؟؟

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:49 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: Emad Abdulla)

    Quote: و بعدين إنت مالك ياخ ؟؟ هسه أنادي ليك ضحية ؟؟


    لالالا
    عماد ياخ معليش وانا (عاسف) يااخي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 03:52 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عبدالكريم الامين احمد)


    حيي يا انا ياجالية يا عسل
    صورونا معاكم يا عثمان ياااخي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 05:25 PM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: (الفيك اتعرفت ياخال)...


    تااااني يا ود أختي ؟
    غايتو إلا تكون بعاتي
    بعد الموت

    مافي خيانات يا كريم
    لكن
    الترتيبات أصلآ جات في وقت متأخر
    وتعرضنا للجهجة حينآ من الوقت اللي كان عزيز وغالي
    وكدنا أن نلغي الموضوع
    لولا إرادة ربك ولطفه
    والست رشيدة التي دقت صدرها العامر بالمحبة وقالت :
    { خليهم يجوا عندنا ، مرحب بيهم }
    وكانت وقتها حمتها في السما التامنة
    ولم تكن معها قوات مساعدة بعد سفر
    ساندرا إلى ماليزيا وسفر ماهيتاب إلى الخرطوم
    لتلتحق بالتومات ودينا وتبدأ معهن العام الجديد

    ثم كيوتل خذلتني وماراعت زمالة ماهيتاب لهم
    عندما قطعت تلفوني وحيرتني


    عماد عبدالله
    جاييك بمزاج
    في شان السمكرة
    وحاجات تاني حامياني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 05:31 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: مافي خيانات يا كريم

    مافي لووم يا ابوساندرا (طبعا زغت بالدو من خالي دي شايفها بقت تجيب ليها كلامات تحت تحت كده)

    وانا لو عاوز الومك يا ابوساندرا كنت عملت بوست
    وقلت (مبروك انتمائك لانصار السنة يا ابو ساندرا)

    تحياتي لرشيدة والله يجيب لينا الما يسترو (ماهي) البتفقد الناس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 05:33 PM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: فعلا ده احلي زول وزولة في الشرق الاوسط الجديد
    وهبي نيو سنة يا احلام والسني..


    فعلآ يا كريم
    السني أصلآ معروف
    وانا برضو كنت عارف ان إحلام خفيفة ظل
    وصاحبة نكتة حاضرة
    لكن أبدآ ماكنت قايلها رقاصة بارعة
    الزولة دي أمس كانت في وزن الريشة ، ترقص برشاقة العصفور
    وحرضت الناس على الجبجبة

    وكمان كان في ثنائي رائع وخطير
    هما عثمان بشير وإلهام جعفر
    الهام رقصت وتفاعلت بروح حلوة
    وعثمان رقص وغنا نشيد الإستقلال
    وخرمج

    أما الرجل الفاره ، ودي ماتقروها غلط
    بشير معروف فقد أدى رقصة ثنائية مع المحمومة رشيدة
    لفتت إنتباه الناس
    ونالت إستحسانهم

    وأنتظر لنايلة يا مولانا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-01-2008, 09:33 PM

kamal ali
<akamal ali
تاريخ التسجيل: 06-21-2007
مجموع المشاركات: 362

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    up
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 05:16 AM

محمد سنى دفع الله
<aمحمد سنى دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-10-2005
مجموع المشاركات: 10947

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: kamal ali)

    كانت لحظات فريدة
    فرحة
    وضحكة ممتدة
    لأحلامنا
    وغنى الطيب
    احلامنا ونحن في حالة الصحيان
    وسكرنا من غير راح
    وفارق فلبنا الهم راح
    دايما معانا
    امدرمان يا كمال
    ونصرالدين والجعفري
    والظرفاء عملوا التمام
    يابوساندرا
    ودنفاش وزراع
    وكبارنا شاركونا الرقص
    ضد المرفعين المضبلن
    ونحن بنغني اليوم
    نرفع راية استقلالنا
    وفينا الإتجرسو ورقدو قش
    مع أغنية الصورة
    للباعو المشاعر
    واصلو البصر دون البصاير
    وعمروالأصل ماببقى صورة
    عشان كده حفلتنا
    مهما حكيت عنها
    ما حأقدر
    انقل ليكم
    الصورة
    ــــــــــ
    كــســــرة
    عيدكم مبارك وسنة حلوة ياجميل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 04:53 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: up


    الله يخليك انت للرفع
    رفعك مشكور يا زميل

    زميل سحر

    شد لينا سلك ياخ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 04:59 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    الأثافي الثلاث
    أميرة عوض
    اشراقة مصطفى
    تيسير النوراني


    شكرآ على إحتفالكن معانا من على البعد
    وكنت أقرب من ناس قراب وبعاد
    جاييكن كل واحدة على حدا
    وخضر الله قلوبكن العامرة بالحب
    وحقق كل أمنياتكن في العام الجديد
    وقطع دابر الغربة الكدرومية
    والفرقة والشتات
    وردانا وأياكم إلى وطن ماهل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 05:50 AM

nazar hussien
<anazar hussien
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10097

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    وكت بتتلموا لمات حلوة زي دي ونضاف ونايرين وسمحين ومبتهجين
    ومعاكم السني والطيب مدثر واكورديون...تاني دايرين بالقشران
    شنو؟ ربنا يديم غربتكم قولوا يامين


    وكل سنة وانتو طيبين فردا فردا...يا ناس الدوحة...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 06:15 AM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: nazar hussien)

    كل سنة وانتو اجمل..

    يديم الفرح والتواصل ...قولو امين..

    العزابة ممنوعين من الصرف يا ابو ساندرا ولاشنو..??

    تحياتى ومحبتى للكل..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-02-2008, 09:47 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: العزابة ممنوعين من الصرف يا ابو ساندرا ولاشنو..??

    غايتو يا أميرة ، قدر ما أحاول اصلحها معاك ، أبوظها ، بايظ اواي
    لغاية السنة الجاية دبري ليك بعل عشان ندعوكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-03-2008, 10:38 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وكان ختامها .....{ توجد صور وحندقة } (Re: أبو ساندرا)

    Quote: اكورديون عثمان دغيس

    مبروك البنية يا حضرة النقيب
    البت التالتة تتربى في عزكم
    ورعاية خوالها آل سند الميامين
    الذين يمثلهم هنا علي سند

    ونقترح أن تسميها اكورديون
    وحاجزينها لولد هارون دياب
    وده نقترح تسميته المايسترو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de